Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عرض عسكري و"آر بي جي" في عكار وإصابة امرأة وطفل في رأسه - نسخة محدثة من "آوروس" ستقدم في حفل تنصيب بوتين - أبو الحسن: لا حماسة لدى الاتحاد الأوروبي لإعادة النازحين - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - عودة في أحد الشعانين: المسؤولون يدفعون الشعب إلى اليأس والانحراف والهجرة بسبب عدم تطبيقهم الدستور وتجاهلهم انتخاب رئيس وتقاعسهم عن إجراء الإصلاحات - جنبلاط بعد اجتماع قيادة "التقدمي الاشتراكي": تطبيق القرار ١٧٠١ واتمام الاستحقاق الرئاسي - سيجورنيه جال على المسؤولين اللبنانيين: أهمية دعم الجيش وفرنسا ستبقى دائما الى جانب لبنان - الراعي: لو كانت لدى مسؤولينا فضيلتا الايمان بالله ومحبته لجنبوا الجنوب وشعبنا الحرب من أجل قضيّة لا علاقة لها بلبنان - المشهد الجنوبي على واقعه اليومي مع تواصل الاشتباكات المتبادلة - "كاليبر للقضاء الحر": ندعو القضاة الشرفاء الى الوقوف مع الرئيسة غادة عون - وهاب: ممنوع ان يحصل شيء في المنطقة الممتدة من الدامور صعوداً حتى لو استخدمنا الوسائل المتوافرة لدينا - توقيف 200 شخص خلال احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين في الجامعات الأميركية - مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى - طقس مغبر ومتقلب.. امطار موحلة وتساقط للبرد - اليونيفيل توضح ما حصل في رميش: التصعيد يتزايد على الحدود - تقرير لبلومبيرغ بشأن استعدادات مصرف لبنان - ضغوط على «حماس» وإسرائيل لإبرام هدنة - تقرير أميركي: هذا ما يستعدّ له حزب الله وإسرائيل - المركز الوطني للجيوفيزياء في بحنس ينفي حدوث هزة ارضية في البقاع - لجان الأهل في المدارس الكاثوليكية في كسروان ـ الفتوح وجبيل: اقترحنا تعديل القانون وليس تجميد بند فيه

أحدث الأخبار

- وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - فيديو يرصد تحرك إعصار مخيف عبر ولاية أميركية - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض

الصحافة الخضراء

#‏انتخب_صح

أبو فاعور: الانتخابات ستحدد مصير لبنان ومعركتنا معركة كرامة

2022 نيسان 19 #‏انتخب_صح

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


في لقاء شعبي مع أهالي راشيا والبقاع الغربي في عاليه، قال عضو اللقاء الديمقراطي وائل ابو فاعور : إن الانتخابات القادمة سيترتب عليها الكثير من النتائج، بدءاً من حكومة جديدة، وانتخاب رئيس جديد للبلاد، وبالأصح عهد جديد ومستقبل جديد لشعبنا ووطننا.
هذه المعركة لها عناوين كثيرة، لكنها بالنسبة لنا معركة كرامة، والسبب بسيط، فهناك من يسعى لارسال أحصنة طروادة إلينا، ونقول لهم احصنتكم من خشب، ومن فشل، والرد سيكون في صناديق الاقتراع، من قبل الشرفاء الذين هم إلى جانب وليد جنبلاط وتيمور جنبلاط .

ورداً على اتهامات التخوين قال ابو فاعور: عاليه الأبية التي لولاها، ولولا دماء ابطال جيش التحرير الشعبي، لما فُتحت طريق الكرامة، وطريق المقاومة إلى الجنوب. أين كنتم عندما كانت عاليه تقاوم، وعندما كان كمال جنبلاط يقاوم، وعندما كان وليد جنبلاط يقاوم. لقد كانت مقاومتنا فعل ايمان من ابناء جبل كمال جنبلاط، الذي تحالف مع الثورة الفلسطينية، فهذا الحزب الذي تحاربون اليوم، هو حزب كمال جنبلاط الذي رفع راية الثورة العربية.

سنلتقي في ١٥ ايار لنرفع التحدي، وسنكسر احلام كل الذين ما زالوا يحلمون أنهم يستطيعون النيل من أدنى كعب كعب وليد جنبلاط. في ١٥ ايار سنقيم دفناً لائقاً للعهد السيء. هذا العهد الذي يريد إعادة إنتاج نفسه ليعدكم بمزيد من الظلمة والعتمة.

لقد طبخوا السم في قانون الانتخاب، وسيتجرعون هذا السم الآن، وهم يتسولون الاصوات لدى حلفائهم. حاولوا مِراراً إحداث الفتنة، ولولا حصانة أهل الجبل، بكل فئاته وطوائفه، كنّا ذهبنا إلى مكان آخر. واليوم نقول لهم اذهبوا أنتم وفتنتكم إلى غير رجعة.

لقد حاول البعض قطع الطريق بين وادي التيم والمختارة، لكن وفاء أهالي وادي التيم وراشيا لدار المختارة، لا ينال منه أحد ، فانظروا كم طاغية مرّ وكم حاكم رحل، وبقيت دار المختارة صامدة .

في الانتخابات القادمة، اذا انتصر الظلام سيقود الى رئيس ظلام جديد، ونحن لم نخرج من النفق بعد، لذا نريد أن نكون شركاء في القرار الوطني، لانقاذ لبنان من محنته، ونحن نعلم أننا أصحاب حق وأصحاب قضية، ونثق بأهلنا وأنفسنا، وفي 15 ايار سترتفع راية النصر وتزغرد، من فقش الموج إلى راشيا وكل لبنان.

وكان قد قدم الحفل الاستاذ فايز ريدان فقال : راشيا التي تآلفت مع الحرمان على مر عقود، رفضت الارتهان وأبت الإستسلام، لتبقى قلعة تقدمية ومنارة وطنية، فكيف لها أن تُبدّل اليوم، بعد أن تحررت وتنفس أهلها عبق الحرية.
كيف لها أن تُبدّل وأهلها عاهدوا دار العزة والكرامة، وعداً وعهداً، وكيف لها أن تلبس ثوباً آخر، بعد أن البسها وائل ابو فاعور ثوباً مرصعاً بالمجد، وغيثاً أنبت ثراها عملاً وانجازات .
ابناء راشيا أينما كانوا سيبقون أوفياء لمبادئهم، وعاداتهم، وانتمائهم التقدمي، ويقدّرون عالياً إنجازات الرفيق وائل ابو فاعور، وفي ١٥ أيار سنكون على موعد مع الوفاء والنصر الأكيد.
اخترنا لكم
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
المزيد
الراعي: لو كانت لدى مسؤولينا فضيلتا الايمان بالله ومحبته لجنبوا الجنوب وشعبنا الحرب من أجل قضيّة لا علاقة لها بلبنان
المزيد
جنبلاط بعد اجتماع قيادة "التقدمي الاشتراكي": تطبيق القرار ١٧٠١ واتمام الاستحقاق الرئاسي
المزيد
"كاليبر للقضاء الحر": ندعو القضاة الشرفاء الى الوقوف مع الرئيسة غادة عون
المزيد
اخر الاخبار
عرض عسكري و"آر بي جي" في عكار وإصابة امرأة وطفل في رأسه
المزيد
أبو الحسن: لا حماسة لدى الاتحاد الأوروبي لإعادة النازحين
المزيد
نسخة محدثة من "آوروس" ستقدم في حفل تنصيب بوتين
المزيد
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بري يستعد لإطلاق خرطوشته الأخيرة... الحكومة أو الانفجار
المزيد
حجار: تحويل المساعدات الماليّة الشهريّة ضمن "أمان" لـ 20,568 أسرة
المزيد
جعجع: لن يتم بناء الدولة طالما معسكر الممانعة بقيادة حزب الله والتيار موجود
المزيد
اليونيفيل توضح ما حصل في رميش: التصعيد يتزايد على الحدود
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية
فيديو يرصد تحرك إعصار مخيف عبر ولاية أميركية
بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية
العيناتي يدعي على شركتي ترابة