Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - عودة في أحد الشعانين: المسؤولون يدفعون الشعب إلى اليأس والانحراف والهجرة بسبب عدم تطبيقهم الدستور وتجاهلهم انتخاب رئيس وتقاعسهم عن إجراء الإصلاحات - جنبلاط بعد اجتماع قيادة "التقدمي الاشتراكي": تطبيق القرار ١٧٠١ واتمام الاستحقاق الرئاسي - سيجورنيه جال على المسؤولين اللبنانيين: أهمية دعم الجيش وفرنسا ستبقى دائما الى جانب لبنان - الراعي: لو كانت لدى مسؤولينا فضيلتا الايمان بالله ومحبته لجنبوا الجنوب وشعبنا الحرب من أجل قضيّة لا علاقة لها بلبنان - المشهد الجنوبي على واقعه اليومي مع تواصل الاشتباكات المتبادلة - "كاليبر للقضاء الحر": ندعو القضاة الشرفاء الى الوقوف مع الرئيسة غادة عون - وهاب: ممنوع ان يحصل شيء في المنطقة الممتدة من الدامور صعوداً حتى لو استخدمنا الوسائل المتوافرة لدينا - توقيف 200 شخص خلال احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين في الجامعات الأميركية - مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى - طقس مغبر ومتقلب.. امطار موحلة وتساقط للبرد - اليونيفيل توضح ما حصل في رميش: التصعيد يتزايد على الحدود - تقرير لبلومبيرغ بشأن استعدادات مصرف لبنان - ضغوط على «حماس» وإسرائيل لإبرام هدنة - تقرير أميركي: هذا ما يستعدّ له حزب الله وإسرائيل - المركز الوطني للجيوفيزياء في بحنس ينفي حدوث هزة ارضية في البقاع - لجان الأهل في المدارس الكاثوليكية في كسروان ـ الفتوح وجبيل: اقترحنا تعديل القانون وليس تجميد بند فيه - ‏بالفيديو - سرقة سيدة في سن الفيل - بوشكيان: لا تهاون مع اليد العاملة الأجنبية غير الشرعية - مؤتمر البرلمان العربي ال6: اعتماد وثيقة عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي وإنشاء أنظمة إنذار مبكر لتقييم مخاطره

أحدث الأخبار

- وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - فيديو يرصد تحرك إعصار مخيف عبر ولاية أميركية - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض

الصحافة الخضراء

#‏انتخب_صح

المكاري زار مكاتب هيئة الإشراف على الانتخابات: نعمل على الشفافية ومراقبة العملية الانتخابية

2022 نيسان 05 #‏انتخب_صح

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

عبد الملك: نحن مع حرية التعبير ضمن حدود القانون

#الثائر


زار وزير الاعلام زياد المكاري مكاتب هيئة الإشراف على الانتخابات، في مركزها في مبنى اريسكو بالاس- الحمرا، حيث اجتمع مع رئيس الهيئة القاضي نديم عبد الملك والاعضاء: امين السر عطالله غشام، الدكتورة آردا اكمكجي، الدكتور موفق الياني، القاضي احمد حمدان، الدكتور فيصل القاضي، النقيب جورج موراني وخليل خوري، كما شارك في الاجتماع المدير العام لوزارة الاعلام الدكتور حسان فلحه، ومستشار الوزير المحامي بطرس فرنجية.

بعد الاجتماع قال المكاري: "ان الاستحقاق الانتخابي اصبح قريبا جدا، وهيئة الإشراف على الانتخابات لها دور أساسي. أتينا اليوم لننسق معها الى أبعد الحدود ضمن الأصول والنصوص، لان لدينا الإرادة التامة لانجاح هذا الاستحقاق من دون اي ضرر على الجميع. نحن لا نريد اي خطاب كراهية او مذهبي، وسنعمل ضمن كل الوسائل المتاحة بين ايدينا".

وعن جهوزية وزارة الاعلام لمواكبة الانتخابات النيابية المقبلة، قال: "هذا من ضمن التجهيزات التي نعمل عليها من خلال اجتماعنا مع منظمات الامم المتحدة وجمعيات غير حكومية، كما نعمل على الشفافية ومراقبة العملية الانتخابية. ونحن سنعمل كل ما بوسعنا في هذا الاطار".

عبد الملك

بدوره، قال القاضي عبد الملك: "بحثنا مع الوزير المكاري في وسائل التعاون بين الهيئة والوزارة، باعتبار ان قانون انتخاب أعضاء مجلس النواب الذي يحمل الرقم 44/2017 ينص في جزء منه على دور الاعلام والإعلان وهيئة الإشراف على الانتخابات. وتمنينا على الوزير المكاري ان يسود جو التعاون في ما بيننا، اذ ان هذا الاستحقاق الدستوري المقبل يعنينا كما يعني وزارة الاعلام"، لافتا الى ان "هذا التعاون سيكون على أشده من اجل إنجاح الانتخابات التي هي مطلب محلي ودولي"، ومشيرا الى ان "الهيئة ستقوم بعملها بمختلف الوسائل التي بين أيدينا وضمن النصوص القانونية المتاحة والصلاحيات المعطاة لنا".

وشدد على "ان الهيئة ليست بشرطي لقمع المخالفات، انما نحن مع حرية الرأي والتعبير ضمن حدود القانون"، مؤكدا "اننا نجل الاعلام المسؤول ونقدس حرية الرأي والتعبير".

ثم جال الوزير المكاري والوفد المرافق في مكاتب الهيئة والتقى المراقبات والمراقبين العاملين فيها في مختلف الأقسام، من التلفزيون والإذاعة والصحف والمواقع الالكترونية، متمنيا التوفيق للجميع.
اخترنا لكم
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
المزيد
الراعي: لو كانت لدى مسؤولينا فضيلتا الايمان بالله ومحبته لجنبوا الجنوب وشعبنا الحرب من أجل قضيّة لا علاقة لها بلبنان
المزيد
جنبلاط بعد اجتماع قيادة "التقدمي الاشتراكي": تطبيق القرار ١٧٠١ واتمام الاستحقاق الرئاسي
المزيد
"كاليبر للقضاء الحر": ندعو القضاة الشرفاء الى الوقوف مع الرئيسة غادة عون
المزيد
اخر الاخبار
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
المزيد
جنبلاط بعد اجتماع قيادة "التقدمي الاشتراكي": تطبيق القرار ١٧٠١ واتمام الاستحقاق الرئاسي
المزيد
عودة في أحد الشعانين: المسؤولون يدفعون الشعب إلى اليأس والانحراف والهجرة بسبب عدم تطبيقهم الدستور وتجاهلهم انتخاب رئيس وتقاعسهم عن إجراء الإصلاحات
المزيد
سيجورنيه جال على المسؤولين اللبنانيين: أهمية دعم الجيش وفرنسا ستبقى دائما الى جانب لبنان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ناقوس خطر للعالم.. "أوميكرون" يفرز 4 سلالات جديدة
المزيد
شاهد: شرائح إلكترونية تحمل بيانات التصاريح الصحية الخاصة بكوفيد تزرع داخل جسم الإنسان في السويد
المزيد
بكركي تستضيف نقاشات حول "رؤية جديدة للبنان الغد" تمهّد لنظام لاطائفيّ
المزيد
مقتل أكثر من 200 فلسطينا في ضربات إسرائيلية ليلية على غزة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية
فيديو يرصد تحرك إعصار مخيف عبر ولاية أميركية
بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية
العيناتي يدعي على شركتي ترابة