Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سويف: كاريتاس هي الكنيسة والكنيسة هي كاريتاس - قناة الجزيرة تدين "الفعل الإجرامي الإسرائيلي" بإغلاق مكتبها - قبلان: مصلحة لبنان تحتاج إلى شجاعة وطنية بعيداً عن زواريب الإستثمار السياسي والإرتباطات الخارجية - زينب... جريمة أخرى تسلب الأمان - رعد: جنون العدو لا يُرعبنا وجاهزون لملاقاته - نتنياهو يوجه رسالة إلى "حماس" ويحدد شروط إسرائيل - الراعي من حريصا: لتوحيد الكلمة في قضية عودة النازحين وعدم الرضوخ للضغوط الدولية - أبو فاعور ممثلا تيمور جنبلاط: تنفيذ القرار ١٧٠١ مصلحة وطنية لبنانية صافية ولسنا مع التحدي أو التخوين - الصحة في غزة: ارتفاع عدد الشهداء الى 34683 - أيوب: حرب المساندة لن تنتهي سوى بتطبيق القرار 1701 - "حزب الله": قصفنا كريات شمونة بعشرات صواريخ "الكاتيوشا" و"الفلق" ردًا على جريمة ميس الجبل - المطران عودة: بلدُنا بحاجة إلى مسؤولين يعملون من أجله لا من أجل مصالحهم - حكومة العدو تقرر وقف عمل قناة الجزيرة - موسى عن التفلت الأمني والأخلاقي: على القضاء إنزال أقسى العقوبات بحق المقترفين - جنوب لبنان في قلب الحرب.. بالأسماء: 4 شهداء من عائلة واحدة وجرحى في غارة ميس الجبل واستنفار إسرائيلي - الحاج حسن: عمليات المقاومة مستمرة إسنادا ودعما لغزة ولدرء الأخطار عن لبنان - اسرائيل تعلن اغتيال مسؤول "بارز" في حركة الجهاد - بوتين يصلي - منخفض جوي بدءاً من بعد ظهر اليوم.. ماذا عن الأمطار والسيول؟ - فضحية اغتصاب الأطفال: الدولة غارقة في الفوضى والتقصير

أحدث الأخبار

- البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر - ياسين: لادارة رشيدة لموارد البحر ومنع تلوّثه ورفع عدد المحميات البحرية - لجنة كفرحزير البيئية: حقوق وتعويضات عمال شركتي الترابة يجب ان تدفع مضاعفة لهم - حشرة السونا في حقول البقاع ... ومطالب ملحة لتدخل وزارة الزراعة - ما الذي يعنيه انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا؟ - قرار لوزير الزراعة باخضاع استيراد البصل والبطاطا من مصر الى اذن مسبق - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - فيديو يرصد تحرك إعصار مخيف عبر ولاية أميركية - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مفوضية شؤون اللاجئين: لا مؤامرة دولية لإبقاء النازحين في لبنان والأمم المتحدة لا تعوق عودتهم إلى سوريا
المزيد
جنوب لبنان في قلب الحرب.. بالأسماء: 4 شهداء من عائلة واحدة وجرحى في غارة ميس الجبل واستنفار إسرائيلي
المزيد
حكومة العدو تقرر وقف عمل قناة الجزيرة
المزيد
أبو فاعور ممثلا تيمور جنبلاط: تنفيذ القرار ١٧٠١ مصلحة وطنية لبنانية صافية ولسنا مع التحدي أو التخوين
المزيد
سويف: كاريتاس هي الكنيسة والكنيسة هي كاريتاس
المزيد
عربي ودولي

شركة Port53 تفتتح مكتبها الإقليمي في دبي بالتزامن مع إطلاق حملةٍ حول برامج الفدية لتعزيز حلول الأمن السيبراني على مستوى الشركات

2022 آذار 26 عربي ودولي

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



النشرة الدولية –

أعلنت Port53، الشركة الرائدة عالمياً في حلول وخدمات الأمن السيبراني، عن افتتاح مكتبها الإقليمي في دبي بالتزامن مع مشاركتها في معرض جيسيك 2022 الذي اقيم في مركز دبي التجاري العالمي.
وشاركت الشركة في الفعالية التي استضافت مجموعةً من الخبراء الأمنيين من مختلف أنحاء العالم، حيث سلطت الضوء على إمكاناتها القوية في مواجهة تهديدات برامج الفدية من خلال التعاون مع شركة سيسكو، وحظيت الفعالية بإقبال واسع من خلال عرضٍ خاص استوحت من سلسلةٍ شهيرة تم فيها احتجاز الأشخاص كرهائن.
ودعت Port53 شركات الأمن السيبراني إلى استثمار المساحة التي وفرها مجلس الأمن السيبراني، والتعاون لمكافحة المجرمين السيبرانيين وكشفت أساليب اختراق الشركات والوصول إلى البيانات الهامة والحساسة بغرض الحصول على فدية مالية. وظهر في العرض مجموعة من الأشخاص المقنّعين قاموا بتوزيع منشورات حملت رموز الاستجابة السريعة التي يمكن مسحها لمعرفة المزيد من المعلومات حول مكافحة برامج الفدية.
وتركز Port53 على توفير حلول أمنية سحابية على مستوى الشركات، بحيث يسهل نشرها وإدارتها، مما يوفر للعملاء منهجيةً أمنية استباقية تتميز بمستويات عالية من التكامل والأتمتة، فضلاً عن حصولهم على البيانات الضخمة.
عمر زرابي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Port53، قال: “تُعد دبي مركزاً سريع النمو لخدمات التحول الرقمي، مما يجعلها وجهةً مثالية لتوسيع أعمالنا في المنطقة وتزويد الشركات بمختلف خدماتنا الأمنية. ويأتي افتتاح مكتبنا في دبي خطوة طبيعية في مسيرة توسعنا بعد افتتاح مكاتبنا في سان فرانسيسكو ونيويورك وفانكوفر وبنجالور ولندن. وتركز مشاركتنا في معرض جيسيك على مكافحة برامج الفدية التي باتت تشكل تهديداً كبيراً على جميع الشركات اليوم، حيث ندرك أهمية التركيز على خدمة العملاء في تنمية الأعمال، بدلاً من العمل على مواجهة التهديدات السيبرانية العشوائية. وتُعتبر شركتنا مركزاً أمنياً مهماً للشركات بفضل حلولنا وخدماتنا المبتكرة التي توفر الحماية اللازمة لجميع الأصول الرقمية”.
وبهدف مكافحة التهديدات الأمنية مثل برامج الفدية، تتعاون Port53 مع مزودي خدمات التكنولوجيا الرائدين على مستوى العالم مثل شركة سيسكو، حيث تعتمد منهجيةً هندسية عميقة تضمن حماية الشركات من الاختراقات الداخلية والخارجية المتعمدة أو غير المتعمدة، مع العلم أن دراسة معهد بونيمون حول تكلفة اختراقات البيانات كشفت عن أن 25% من الاختراقات تحدث نتيجة أخطاء الموظفين.
وتحرص الشركة على توفير حلول متطورة لتعقب التهديدات والحدّ منها وإدارتها انطلاقاً من السحابة وحتى نقطة النهاية، فضلاً عن الخدمات السيبرانية المخصصة التي تلبي أهدافاً محددة للشركات، حيث تقدم حلولاً مناسبة للواقع الجديد من خلال توفير أعلى مستويات الحماية على مدار الساعة للشركات عن طريق مركز عمليات الأمن الخاص بها.
وأضاف زرابي: “يمثل توفير حماية شاملة للبيانات واعتماد التقنيات الرقمية الجديدة للارتقاء بمستوى الأعمال ضرورةً بالنسبة للشركات، لا سيما مع انتشار أنماط العمل الجديدة بما فيها العمل عن بُعد. وتقدم حلول شركتنا منهجيةً شاملة لحماية المنظومة الرقمية وضمان مرونتها وقوتها وامتثالها للوائح التنظيمية، مما يعزز ثقة الشركات لمواصلة تقدمها في الفضاء الرقمي”.
اخترنا لكم
زينب... جريمة أخرى تسلب الأمان
المزيد
المطران عودة: بلدُنا بحاجة إلى مسؤولين يعملون من أجله لا من أجل مصالحهم
المزيد
الراعي من حريصا: لتوحيد الكلمة في قضية عودة النازحين وعدم الرضوخ للضغوط الدولية
المزيد
جنوب لبنان في قلب الحرب.. بالأسماء: 4 شهداء من عائلة واحدة وجرحى في غارة ميس الجبل واستنفار إسرائيلي
المزيد
اخر الاخبار
سويف: كاريتاس هي الكنيسة والكنيسة هي كاريتاس
المزيد
قبلان: مصلحة لبنان تحتاج إلى شجاعة وطنية بعيداً عن زواريب الإستثمار السياسي والإرتباطات الخارجية
المزيد
قناة الجزيرة تدين "الفعل الإجرامي الإسرائيلي" بإغلاق مكتبها
المزيد
زينب... جريمة أخرى تسلب الأمان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كلمة للسيد حسن نصر الله عصر الثلثاء المقبل
المزيد
قيومجيان: يحوّلون الدستور إلى لائحة طعام "لتيار جوع مزمن للسلطة"
المزيد
الطبش: كان الاجدى ان يكون الحوار للمحافظة على السلم الاقتصادي والاجتماعي
المزيد
باسيل يبحث مع لافروف تعزيز الدور الروسي في لبنان رئيس التيار الوطني الحر أعرب عن ارتياح لـتطابق المواقف مع موسكو
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات
دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية
اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي"
جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة"
أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟
انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر