Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سلام تلقى درعا تكريمية من جمعية المحامين القطرية - يقومان بتمارين بالأسلحة الحربية في بسري... ومخابرات الجيش توقفهما! - وصلت إلى الألبان..هل تنتقل أنفلونزا الطيور إلى البشر؟ - عودة: البطولة ليست في التراشق بالتهم وشن الحروب بل بالاعتراف بسبب الأزمة وتحديد مسببيها - "فاجعة تهز فرن الشباك"... تعرض طفل لبناني للطعن من قبل ثلاثة سوريين! - جعجع: مستمرون حتى إخراج آخر مهاجر غير شرعي من لبنان - "عودة النازحين"... وهاب: هل ستخرج بعض دول الإتحاد الأوروبي من مهنة الكذب - بوحبيب يلتقي وزيرة خارجية هولندا.. سلوت: يجب اعتماد القرار 1701 كأساس لسلام دائم - سامي الجميل لميقاتي: للإفصاح بشفافية عن الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي بخصوص النازحين السوريين - كنعان: الحكومة مُلزمة باتخاذ قرار قبول أو رفض أي هبة تتخطى قيمتها 250 مليون ليرة - 100 جندي فرنسي يصلون إلى خط الجبهة في أوكرانيا في تطور هو الاخطر منذ بداية الحرب! - بالفيديو - حاول قتل كاهن… وهذا ما حصل! - التصعيد يُلازم جبهة الجنوب و3 جرحى وتدمير مبنى بغارة على بعلبك فجر اليوم.. و"الحزب" يردّ - سويف: كاريتاس هي الكنيسة والكنيسة هي كاريتاس - قناة الجزيرة تدين "الفعل الإجرامي الإسرائيلي" بإغلاق مكتبها - قبلان: مصلحة لبنان تحتاج إلى شجاعة وطنية بعيداً عن زواريب الإستثمار السياسي والإرتباطات الخارجية - زينب... جريمة أخرى تسلب الأمان - رعد: جنون العدو لا يُرعبنا وجاهزون لملاقاته - نتنياهو يوجه رسالة إلى "حماس" ويحدد شروط إسرائيل - الراعي من حريصا: لتوحيد الكلمة في قضية عودة النازحين وعدم الرضوخ للضغوط الدولية

أحدث الأخبار

- البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر - ياسين: لادارة رشيدة لموارد البحر ومنع تلوّثه ورفع عدد المحميات البحرية - لجنة كفرحزير البيئية: حقوق وتعويضات عمال شركتي الترابة يجب ان تدفع مضاعفة لهم - حشرة السونا في حقول البقاع ... ومطالب ملحة لتدخل وزارة الزراعة - ما الذي يعنيه انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا؟ - قرار لوزير الزراعة باخضاع استيراد البصل والبطاطا من مصر الى اذن مسبق - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - فيديو يرصد تحرك إعصار مخيف عبر ولاية أميركية - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحافة الخضراء

متفرقات

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 شباط 2022

2022 شباط 25 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



الجمهورية

يستعد حزب فاعل لإصدار كتاب يوثق بالتفصيل ملفات خصومه في السياسة وهو من إعداد أحد نوابه.

رأت مصادر مطلعة أنّه لن تستجد قريباً معطيات جديدة على ملف قضائي مالي إذ اختلط فيه الحابل بالنابل.

لا يُعلّق رئيس سابق على تطورات تجري داخل حزب كان يترأسه ويكتفي بالإستماع والإطلاع على ما يُنقل إليه.

***************************

اللواء

يتابع معنيون كيفية انعكاس التحوُّل في الوضع الدولي على سوريا ولبنان، في الأسابيع المقبلة، بصرف النظر عن مفاوضات فيينا.

تكاد العلاقات تبدو شبه منقطعة بين حركة سياسية وحزب وسطي، على خلفيات فيتوات على شخصيات حزبية مرشحة للانتخابات..

نشطت "حرب البوستات" بعد اندلاع الحرب بين روسيا وأوكرانيا، وتم إدخال الروسيات والأوكرانيات، بعشرات البوستات من "إنتاج لبناني"!

***************************

نداء الوطن

علم أن ردَّ أحمد الحريري على الرئيس السنيورة بعد مؤتمره الصحافي أمس الأول حصل بناء على طلب من الرئيس سعد الحريري مباشرة، غير أنه خَلَق تعاطفاً مع السنيورة نظراً لعلاقته التاريخية بالحريري الأب والإبن ولصعوبة القبول بأن يعلِّم أحمد الحريري الرئيس السنيورة ما يجب أن يفعله.

يشهد الداخل السوري زيارات متكررة لبعض الشخصيات العكارية الطامحة للترشح عن المقعد العلوي في دائرة الشمال الأولى، وذلك طمعاً في الحصول على أصوات الطائفة من جهة والترشح على لائحة 8 آذار في هذه الدائرة من جهة أخرى.

لوحظ ان وزير الداخلية لم يستخدم في مؤتمره الصحافي أمس الأول تعبير الضاحية الجنوبية كهدف للمجموعات الارهابية مع ان تقرير شعبة المعلومات ذكر ثلاث مناطق محددة.

***************************

الأنباء

لا تزال الخلافات تستحكم داخل تيار سياسي على خلفية رفض رئيسه ترشيح نائب حالي من منطقة ساحلية.

يتولى فريق إعلامي محسوب على حزب فاعل التصويب المباشر في أكثر من اتجاه نحو حزب سياسي عريق.

***************************

البناء

تساءل مرجع نيابي عما اذا كان الموقف الصادر عن وزير الخارجية اللبنانية حول الحرب في أوكرانيا والانحياز ضد روسيا يمثل موقف الحكومة، خصوصاً أن رئيسها ينادي دائماً بالنأي بالنفس والحياد، مضيفاً أن الأمر أكبر من صلاحيّات وزير ورئيس حكومة.

قال مسؤول مالي في موسكو إن عضّ الأصابع الاقتصادي بين روسيا والغرب يدور حول مَن سيبدأ بوقف تدفق الغاز الروسي إلى أوروبا فإن جاءت العقوبات على التحويلات الروسية بواسطة السويفت أو بادرت روسيا للرد على العقوبات النتيجة واحدة وهي لا غاز روسي إلى أوروبا.
اخترنا لكم
كنعان: الحكومة مُلزمة باتخاذ قرار قبول أو رفض أي هبة تتخطى قيمتها 250 مليون ليرة
المزيد
زينب... جريمة أخرى تسلب الأمان
المزيد
100 جندي فرنسي يصلون إلى خط الجبهة في أوكرانيا في تطور هو الاخطر منذ بداية الحرب!
المزيد
الراعي من حريصا: لتوحيد الكلمة في قضية عودة النازحين وعدم الرضوخ للضغوط الدولية
المزيد
اخر الاخبار
سلام تلقى درعا تكريمية من جمعية المحامين القطرية
المزيد
وصلت إلى الألبان..هل تنتقل أنفلونزا الطيور إلى البشر؟
المزيد
يقومان بتمارين بالأسلحة الحربية في بسري... ومخابرات الجيش توقفهما!
المزيد
عودة: البطولة ليست في التراشق بالتهم وشن الحروب بل بالاعتراف بسبب الأزمة وتحديد مسببيها
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية جدد تأكيد مضمون بيان الرئيس عون يوم الاثنين
المزيد
ما هو رأيكم بخطة وزارة التربية والتعليم العالي للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ ؟؟؟
المزيد
مجلس النواب أقر تعليق العمل بالسرية المصرفية لسنة واحال اقتراح قانون العفو العام وتخفيف الاكتظاظ في السجون على لجنة فرعية
المزيد
«مشروع سياحي» يكشف أخطر شبكات العمالة "لإسرائيل"
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات
دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية
اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي"
جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة"
أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟
انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر