Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- المطران طربيه: العالم يحتاج إلى قديس جديد من لبنان - وهاب يُنبه من "حملة" على ميقاتي لإخضاعه لشروط في ملف النزوح - درغام نفى فصل النائب عون: 40 في المئة من المليار يورو ستكون للسوريين - ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة واستقرار فأمطار - احذروا السيارات الغارقة والمُستوردة إلى لبنان! - إضافات نوعية إلى الدعوى المقدّمة في نيوجرسي ضدّ سلامة ومصارف - المطران ابراهيم يستنكر تطاول بوشكيان "المتكرر" على المدراء العامين الكاثوليك - قوى الأمن: توقيف الرأس المدبر لعصابة نفّذت عمليات سلب في صبرا - عدد المصانع في لبنان يقفز وتراجع كبير في عدد المنتسبين الى جمعية الصناعيين - ماذا إذا بدأ إجتياحُ رفح؟ - مسؤول أميركي: واشنطن علقت إرسال شحنة قنابل الى إسرائيل بسبب مخاوف بشأن رفح - قتلى وجرحى ودمار في المستعمرات: مُسيّرات المقاومة تربك الجنود والمستوطنين - المتورّطون في عصابة الـ"تيكتوكرز" سيُعاقبون وليس فقط من اقترف جرم الاغتصاب - الجيش الأميركي: الحوثيون أطلقوا 3 مسيّرات من اليمن دون خسائر - ورقة فرنسية جديدة: لبنان طلب 12 تعديلاً جوهرياً - "إسرائيل" تعزل غزة عن العالم - توجه لمشاركة واسعة في جلسة "المليار يورو" - الحزب يعلن التعبئة ويستخدم أسلحة متطورة تحسباً لما بعد رفح - تفاصيل جديدة عن "جاي" زعيم عصابة الـ "تيك توك" - أسترازينيكا تسحب لقاحها المضاد لكورونا من جميع أنحاء العالم

أحدث الأخبار

- ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر - ياسين: لادارة رشيدة لموارد البحر ومنع تلوّثه ورفع عدد المحميات البحرية - لجنة كفرحزير البيئية: حقوق وتعويضات عمال شركتي الترابة يجب ان تدفع مضاعفة لهم - حشرة السونا في حقول البقاع ... ومطالب ملحة لتدخل وزارة الزراعة - ما الذي يعنيه انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا؟ - قرار لوزير الزراعة باخضاع استيراد البصل والبطاطا من مصر الى اذن مسبق - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - فيديو يرصد تحرك إعصار مخيف عبر ولاية أميركية - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

الصحافة الخضراء

متفرقات

التيار المستقل: للمشاركة الكثيفة في تحركات 4 آب للضغط في سبيل نصرة الحق والعدالة

2021 تموز 27 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الدوري الكترونيا برئاسة رئيسه اللواء عصام ابو جمرة واصدر بيانا، أشار الى ان المجتمعين ناقشوا "تطورات تأليف للحكومة منذ سنة تقريبا وأصروا أن يتم في بلد صغير مثل لبنان اختيار الشخصيات لتولي المراكز المهمة في الدولة وخاصة الحكومة من الذين لا تتناولهم أقله شبهات الفساد الفاضح والذي يشكو منه شعب لبنان ويثور منذ مدة لمحاربته حيث الثقة بين الحاكم والشعب أمر اساسي للقدرة على قيادة هذا الشعب ومعالجة أخطر الازمات الاقتصادية والمالية والمعيشية التي يعاني منها، بعد ان قضت مضاجعه وتسببت بإنهياره وإفلاسه... وقطع المساعدات الدولية الموعودة بشرط اختيار عناصرهذه الحكومة من الاختصاصيين غير المنتمين للاحزاب في هذا اللبنان".

وشجب البيان "التباطؤ في التحقيقات المتعلقة بجريمة تفجير مرفأ بيروت وما رافقها من عراقيل متعمدة أبشعها التحايل برفع الحصانات عن بعض المدعى عليهم ممن تولوا السلطة طيلة سنوات التحايل للمماطلة في تمرير جريمة تخزين النيترات المتفجرة في عنابر أكبر مرفأ في لبنان وعلى شاطىء البحر المتوسط حتى تم تفجيرها منذ سنة".

أضاف البيان:"أن اللبنانيين على مشارف إحياء ذكرى مرور عام على هذا الزلزال الذي دمر قسما من بيروت العاصمة وتسبب بمئات الضحايا وآلاف الجرحى الابرياء وتدمير آلاف الوحدات السكنية. فهل يجوز أن تقف حصانات بعض مسؤولين من متولي السلطة لا يتجاوز عدد أصابع اليد، حائلا دون التحقيق لجلاء المسؤوليات وإصدار أحكام تحدد هوية وتحاسب عن حق الفاعلين والمشتركين في هكذا جريمة؟

وحث البيان الشعب اللبناني على "المشاركة الكثيفة في تحركات 4 آب المقبلة للضغط في سبيل نصرة الحق والعدالة لان هذه القضية أضحت الفاصل في تحديد مصيره: إن كان سيبقى مرتعا للخارجين عن القانون ومحمية للمجرمين أم يكون حكم تفجير المرفأ مبعثا للبنان دولة الحق والقانون".

وأشار البيان الى ان المجتمعين شكروا "الدولة العراقية لفتتها المتعلقة بشحنة الفيول للمساهمة في الحد من أزمة الكهرباء في لبنان . وتمنوا ألا يبقى لبنان رهينة المتلاعبين بقوت الشعب وخدماته : من التلاعب بأسعار السلع والمنتجات الى تهريب المحروقات الى التلاعب اليومي بسعر الدولار، مع اليقين أن الحكومة القادمة (اذا تألفت) ستكون الأخيرة في هذا العهد وسيستكمل فيه الانهيار مساره التدميري؟.

اخترنا لكم
المتورّطون في عصابة الـ"تيكتوكرز" سيُعاقبون وليس فقط من اقترف جرم الاغتصاب
المزيد
تفاصيل جديدة عن "جاي" زعيم عصابة الـ "تيك توك"
المزيد
الحزب يعلن التعبئة ويستخدم أسلحة متطورة تحسباً لما بعد رفح
المزيد
أسترازينيكا تسحب لقاحها المضاد لكورونا من جميع أنحاء العالم
المزيد
اخر الاخبار
المطران طربيه: العالم يحتاج إلى قديس جديد من لبنان
المزيد
درغام نفى فصل النائب عون: 40 في المئة من المليار يورو ستكون للسوريين
المزيد
وهاب يُنبه من "حملة" على ميقاتي لإخضاعه لشروط في ملف النزوح
المزيد
ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة واستقرار فأمطار
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
العرضُ الشعبيُّ الحضاريُّ يحدِّدُ مسارَ ومصيرَ الانتخاباتِ...!
المزيد
سميث: الناتو سيتبنى مفهوما استراتيجيا جديدا
المزيد
لجنة كفرحزير تبلغ النيابة العامة في الشمال عن عمل كسارتي "شركة الترابة الوطنية" و"هولسيم" رغم انتهاء المهلة المعطاة لهما
المزيد
قطر: مكتب حماس سيبقى في الدوحة طالما وجوده "مفيد وإيجابي" للوساطة مع إسرائيل
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب
البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات
دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية
إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد"
جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة"
أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟