Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الديوان الملكي الهاشمي ينكس علم السارية حدادا على ضحايا انفجار مرفأ بيروت - مروان حمادة استقال من مجلس النواب - وقود كارثة بيروت.. ما هي نترات الأمونيوم وما خطورتها؟ - كتانة يكشف أعداد الضحايا حتى الآن .. بعض الضحايا لا يزال تحت الركام - الانهيار الكبير - وزير الصحة: حوالى 80 شهيدا و4000 جريح حتى الآن - بالصورة - معلومات جديدة تُكشف عن انفجار مرفأ بيروت! - الرهبانية اللبنانية المارونية تعلن وضع اديارها ومدارسها بتصرف العائلات التي فقدت منازلها - إليكم توصيات المجلس الاعلى للدفاع... - إعلان بيروت "مدينة منكوبة".. وعدد القتلى يرتفع مجددا - بومبيو: مستعدون لمساعدة شعب لبنان وهو يتعافى من هذه المأساة الرهيبة - الحريري: بيروت تستغيث والكل مدعو إلى نجدتها - تيننتي : تضرر باخرة لليونيفيل و اصابة عدد من افراد قوة حفظ السلام - تيمور جنبلاط: يجب محاسبة كل مسؤول عن هذه المصيبة - اللواء جميل السيد: " لكل سفالة حدود إلا سفالته..." - دياب في كلمة إثر انفجار المرفأ: بيروت ثكلى وسيدفع المسؤولون عن هذه الكارثة الثمن - بيان من حزب الله عن انفجار المرفأ... - حمادة سيقدم إستقالته من مجلس النواب غداً - كوبيتش: انها مأساة مروعة... تعاطفنا وصلاتنا مع لبنان - انفجار بيروت.. اجتماع للمجلس الأعلى للدفاع وإعلان الحداد

أحدث الأخبار

- الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح - لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت - اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية - السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو" - درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي - حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر) - طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض - بشكل غريب... العثور على مخلوق طوله 15 قدما في بريطانيا - كيف "تتحدث" العصافير مع فراخها قبل فقس البيض؟ - اللجنة البيئية في تنورين: لتطبيق قوانين منع التعرض للمواقع الطبيعية التراثية - قبل قطع الشجرة الأخيرة... علماء يتوقعون نهاية قريبة جدا للحضارة البشرية - تطوير رذاذ يمكنه وقف انتشار فيروس كورونا - لأول مرة في التاريخ... علماء يحولون جسد حيوان إلى شفاف بالكامل... صور وفيديو - بعد ظهور تشققات أرضية غريبة.... كشف حقيقة احتمال تعرض النجف العراقية لبراكين - المجتمع العلمي "يحبس أنفاسه"... فطريات "تشيرنوبل" تغزو كوكب المريخ... صور - نجوم تتحرك بشكل مريب... علماء يرصدون "معركة كونية" في مجرة درب التبانة... صور - العلماء يدرسون إمكانية التخلص من "كورونا" بمساعدة النمل - تحذير هام لمحمية أرز الشوف: ارتفاع خطر الحرائق - فيديو يشعل الإنترنت.. "أسد يتلقى صفعة من لبؤة" في شجار عائلي - "الجزيرة الغامصة".. فيروس كورونا لا يصيب سكانها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بيروت أم هيروشيما!
المزيد
بالفيديو - إنفجار بيروت: ما هي الحقيقة؟
المزيد
اللواء جميل السيد: " لكل سفالة حدود إلا سفالته..."
المزيد
إعلان بيروت "مدينة منكوبة".. وعدد القتلى يرتفع مجددا
المزيد
بالفيديو: لحظة انفجار العنبر رقم ١٢ مرفأ بيروت
المزيد
محليات

جمعية لبناني وأفتخر: نستنكر الحملة المغرضة المسيئة لمهرجان كرمالك يا وطن

2020 آب 02 محليات

تابعنا عبر

#الثائر

أعلنت جمعية "لبناني وأفتخر" المنظمة لمهرجان "كرمالك يا وطن"، في بيان، استنكارها واستغرابها "الحملة المغرضة والمضللة على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الإساءة الى الحفل الذي نظمته بمناسبة الذكرى ال75 لتأسيس الجيش والنيل من نجاحه".

وأوضحت أنه "لم يتم حذف أي مقطع من أغنية "يا بيروت" للفنانة القديرة ماجدة الرومي والتي أدتها فرقة كورال خلال الحفل بتقنية الصوتين، أي أنه قام نصف الكورال بإنشادها والنصف الآخر باستبدالها بإيقاع صوتي. ولو كان الهدف حذف أي مقطع من الأغنية لما تم إدراجها أصلا ضمن الريبرتوار الغنائي". وذكرت الجمعية أن "الحفل هو تحية للجيش وشكر لدوره الوطني في حماية لبنان والحفاظ على سلامة شعبه".

ولفتت الجمعية الى أن مدى اهتمامها ودعمها "للحريات ولأحلام الأجيال الصاعدة التي تريد لبنان أولا وأخيرا وتريد لونا واحدا يرمز للبلاد هو لون العلم اللبناني، كان واضحا في كلمة رئيس الجمعية فادي فياض في مقدمة الحفل".

وختمت بيانها شاكرة "نخبة الفنانين الذين شاركوا بالحفل وأوصلوا رسالة مدوية للبنانيين كافة في الداخل والخارج، ما خلق حسا وطنيا جامعا والتفافا كاملا لجميع اللبنانيين حول المؤسسة العسكرية في عيدها ال75".
اخترنا لكم
وقود كارثة بيروت.. ما هي نترات الأمونيوم وما خطورتها؟
المزيد
بيروت أم هيروشيما!
المزيد
إليكم توصيات المجلس الاعلى للدفاع...
المزيد
للتبرع بالدم... هذه هي ارقام مراكز الصليب الاحمر
المزيد
اخر الاخبار
الديوان الملكي الهاشمي ينكس علم السارية حدادا على ضحايا انفجار مرفأ بيروت
المزيد
وقود كارثة بيروت.. ما هي نترات الأمونيوم وما خطورتها؟
المزيد
مروان حمادة استقال من مجلس النواب
المزيد
كتانة يكشف أعداد الضحايا حتى الآن .. بعض الضحايا لا يزال تحت الركام
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
وزير الصحة: حوالى 80 شهيدا و4000 جريح حتى الآن
المزيد
جريصاتي: فلنعط مثلا حيا كيف نتصدى لتفشي الوباء
المزيد
الانهيار الكبير
المزيد
الرهبانية اللبنانية المارونية تعلن وضع اديارها ومدارسها بتصرف العائلات التي فقدت منازلها
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح
اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية
درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي
لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت
السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو"
حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر)