Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عناوين الصحف ليوم السبت 8 آب 2020 - أسرار الصحف ليوم السبت 8 آب 2020 - روسيا تفجر مفاجأة.. لقاح خلال أيام! - وزير الصحة عرض مع وفد مستشفى الكرنتينا تداعيات انهيار المبنى - وزير الصحة عرض مع وفد مستشفى الكرنتينا تداعيات انهيار المبنى - عويدات تابع مع الفريق الفني الفرنسي الأعمال الموكلة اليه في مرفأ بيروت - ترامب اتصل برئيس الجمهورية معزيا: مستعدون لأي مساعدة مطلوبة وسأشارك في مؤتمر باريس الأحد المقبل لدعم لبنان - الحواط: كفى خطفا للشرعية ومؤسساتها - بري التقى أزعور ووهبة وتلقى برقيات واتصالا من نظيره الباكستاني - بخاري في استقبال طائرتي مساعدة سعوديتين: نحن دائما إلى جانب لبنان ونسعى إلى أمنه واستقراره - بانو: لتعليق مشانق المرتكبين مهما علا شأنهم - أرسلان: نؤيد ما قاله ماكرون عن ضرورة إيجاد عقد سياسي جديد - خير: مسح الأضرار مستمر لتحديد آلية إعادة الإعمار - وزني أوعز بناء لطلب دياب بإعفاء الهبات من الرسوم الجمركية - رئيس الجمهورية: هدفنا تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وأبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام المذنبين الكبار والصغار على حد سواء - نجار وعكر تفقدا مرفأ بيروت وعادا الجرحى في المستشفى العسكري - وكيل ويسترن يونيون أعلن البدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا وبالدولار - ماكرون مغردًا باللغة العربية: بحبك يا لبنان! - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس 07-08-2020 - إنفجار بيروت وصواريخ حزب الله ... وكشف الحقائق!

أحدث الأخبار

- الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح - لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت - اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية - السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو" - درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي - حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر) - طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض - بشكل غريب... العثور على مخلوق طوله 15 قدما في بريطانيا - كيف "تتحدث" العصافير مع فراخها قبل فقس البيض؟ - اللجنة البيئية في تنورين: لتطبيق قوانين منع التعرض للمواقع الطبيعية التراثية - قبل قطع الشجرة الأخيرة... علماء يتوقعون نهاية قريبة جدا للحضارة البشرية - تطوير رذاذ يمكنه وقف انتشار فيروس كورونا - لأول مرة في التاريخ... علماء يحولون جسد حيوان إلى شفاف بالكامل... صور وفيديو - بعد ظهور تشققات أرضية غريبة.... كشف حقيقة احتمال تعرض النجف العراقية لبراكين - المجتمع العلمي "يحبس أنفاسه"... فطريات "تشيرنوبل" تغزو كوكب المريخ... صور - نجوم تتحرك بشكل مريب... علماء يرصدون "معركة كونية" في مجرة درب التبانة... صور - العلماء يدرسون إمكانية التخلص من "كورونا" بمساعدة النمل - تحذير هام لمحمية أرز الشوف: ارتفاع خطر الحرائق - فيديو يشعل الإنترنت.. "أسد يتلقى صفعة من لبؤة" في شجار عائلي - "الجزيرة الغامصة".. فيروس كورونا لا يصيب سكانها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
نجار وعكر تفقدا مرفأ بيروت وعادا الجرحى في المستشفى العسكري
المزيد
وكيل ويسترن يونيون أعلن البدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا وبالدولار
المزيد
أرسلان: نؤيد ما قاله ماكرون عن ضرورة إيجاد عقد سياسي جديد
المزيد
رئيس الجمهورية: هدفنا تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وأبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام المذنبين الكبار والصغار على حد سواء
المزيد
الحواط: كفى خطفا للشرعية ومؤسساتها
المزيد
فن وثقافة

حفل ضخم لجمعية لبناني وأفتخر تحية للجيش في عيده ال 75

2020 آب 01 فن وثقافة

تابعنا عبر

#الثائر


نظمت جمعية "لبناني وأفتخر"، الهادفة إلى دعم المؤسسات الحكومية، حفلا ضخما من تنفيذ شركة ICE International Events، بعنوان "كرمالك يا وطن" في منطقة نهر الكلب، وتحديدا من The Legend من دون جمهور، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون ، ناشرة روح الصمود لدى جميع المغتربين اللبنانيين التواقين إلى الوقوف مع أهلهم لإنقاذ وطنهم لبنان.

نقل الحفل مباشرة على القنوات اللبنانية كافة، لمناسبة الذكرى ال 75 لتأسيس الجيش، حيث اجتمعت نخبة من الفنانين تهليلا وتمجيدا للدور السامي لكل عسكري وقف مدافعا عن أرض وطنه.

تخلل الحفل باقة من الأغاني الوطنية أداها المطربون ملحم زين، غسان صليبا، جوزف عطية ورامي عياش الذين ملأوا وادي نهر الكلب أصواتا جبارة معيدين روح الصمود والعنفوان إلى قلوب اللبنانيين.

أما الشاعر نزار فرنسيس فتغنى بالجيش والوطن من خلال شعر وطني. وكان للملحن والمؤلف الموسيقي ميشال فاضل مقطوعة موسيقية أداها 50 موسيقيا و30 مغنيا، إلى جانب عرض راقص لفرقة نديم شرفان، المعروف بتصميم الرقصات لمجموعة "مياس".

والمفاجأة الكبيرة كانت إطلالة للفنان الايماراتي حسين الجسمي من إمارة دبي معيدا الجيش بعيده الوطني ومشاركته بتأدية أغنية "بحبك يا لبنان" رسالة عن محبة الشعب العربي لاشقائهم اللبنانيين.

وتميز الحفل بتقنيات صوتية وضوئية عالية وفريدة إضافة الى عرض صوري ألقى الضوء على إنجازات الجيش، باعثا الأمل نحو مستقبل أفضل، وسط الأزمات المتلاحقة التي تفتك بلبنان.

وكانت لجمعية "لبناني وأفتخر" كلمة ألقاها رئيسها السيد فادي فياض، قال فيها: "إن الجمعية لم تشأ أن يمر عيد الجيش من دون التفاتة خاصة"، وأكد محبة الشعب للجيش كما محبة الجيش للشعب. وقال: "إننا في زمن يموت فيه الوطن من أجل أن يحيا الزعيم، وحده الجيش يموت من أجل أن يحيا الوطن".

كما تكلم عن جيل الشباب "الحالم بأن لا يكون لهم لون غير لون العلم اللبناني".

وقال: "إن لبنان يمر بمحنة كبيرة لكنه كطير الفينيق سيخرج منها منتصرا، وسيبقى صلة الوصل بين الشرق والغرب، وعلى الشعب أن يصمد ويبقى موحدا حول الجيش الذي هو الركيزة الأساسية لخلاص الوطن".

اخترنا لكم
إنفجار بيروت وصواريخ حزب الله ... وكشف الحقائق!
المزيد
مدير التوجيه في الجيش شرح الإجراءات المتخذة خلال فترة إعلان حالة الطوارئ في منطقة بيروت
المزيد
قرار بمنع سفر 7 اشخاص من المسؤولين في المرفأ بينهم بدري ضاهر
المزيد
باسيل لماكرون: ساعدونا في إقناع القوى الإقليمية والدولية بعدم جعل لبنان ورقة مساومة
المزيد
اخر الاخبار
عناوين الصحف ليوم السبت 8 آب 2020
المزيد
روسيا تفجر مفاجأة.. لقاح خلال أيام!
المزيد
أسرار الصحف ليوم السبت 8 آب 2020
المزيد
وزير الصحة عرض مع وفد مستشفى الكرنتينا تداعيات انهيار المبنى
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
وزير الصحة عرض مع وفد مستشفى الكرنتينا تداعيات انهيار المبنى
المزيد
وزير الصحة عرض مع وفد مستشفى الكرنتينا تداعيات انهيار المبنى
المزيد
روسيا تفجر مفاجأة.. لقاح خلال أيام!
المزيد
عويدات تابع مع الفريق الفني الفرنسي الأعمال الموكلة اليه في مرفأ بيروت
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح
اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية
درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي
لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت
السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو"
حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر)