Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- لأول مرة في تاريخ "الفاو".. مغربية تتولى منصبا بارزا - أسود: عنزة لو طارت - ريفي: كل التضامن مع الإعلامي نوفل ضو - عبدالله قدم اقتراح قانون يرمي إلى إسقاط الغرامات الجزائية عن محكومين نفذوا عقوبتهم السجنية - يقوم بتجنيد أشخاص لتشكيل شبكات ترويج مخدرات... - فرنسا تصف مبادرة الحريري بـ"الشجاعة"... وتدعو القادة اللبنانيين لاحترام التزاماتهم - مرسال غانم و ال MTV . غداً «صار الوقت» ولكن! - إعلام من وزارة المالية عن تسديد رسم الطابع المالي - اليكم سعر صفيحة البنزين لهذا الاسبوع - مخزومي: انتهاك الدستور والقوانين مستمر - عبدالله: من المسؤول عن أزمة نفاياتنا المكدسة في الشوارع؟ - ‎المجلس الشرعي" يدعو لمساعدة أديب والالتزام باتفاق ‏الطائف السنيورة يطالب الطوائف بعدم التشبث "بحقوق مزعومة‎"‎ - على من تقرأ مزاميرك يا داوود؟ - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 23-09-2020 - ماريو عون: الملف الحكومي سيشهد حلحلة في الساعات المقبلة - عناوين الصحف ليوم الأربعاء 23-09-2020 - الى جهنمٍ؟ ونحنُ راجعون... - مدير مستشفى الحريري: المعركة مع كورونا لا تسير على ما يرام - للمرة السادسة.. فرنسا تتجاوز 10 آلاف إصابة بكورونا - وفيات كورونا بأميركا تسجل "الرقم الأسوأ"

أحدث الأخبار

- لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية - بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون - اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق - أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا - تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية" - "تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض - بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها" - فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة - الأرض تقترب وتتجه نحو "حالة عالمية" لم يشهدها الكوكب منذ 50 مليون سنة! - حرائق هائلة "تجتاح" الغرب الأميركي.. وتدمر آلاف المنازل - باحثون: مواد غذائية "يساعد" تناولها بدلا من اللحوم والألبان على درء كارثة تهدد عالمنا! - اكتشاف عميق وخطير تحت "جليد يوم القيامة"!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
للمرة السادسة.. فرنسا تتجاوز 10 آلاف إصابة بكورونا
المزيد
وهاب للحريري: شيخ سعد ما تنسى الثورة إندلعت بوجك!
المزيد
ماكرون: الضغوط الأمريكية القصوى على إيران غير مجدية...
المزيد
حالة وفاة جديدة في مستشفى الحريري... وهذا جديد التقرير اليومي لحالات كورونا!
المزيد
هذا ما جاء في بيان قيادة الجيش عن انفجار عين قانا!
المزيد
فيروس كورونا... آخر التطورات لحظة بلحظة

العلماء يؤكدون أن غالبية وفيات كورونا لم تكن بسبب الإصابة به

2020 أيار 29 فيروس كورونا... آخر التطورات لحظة بلحظة

تابعنا عبر

#الثائر


نوّه الأطباء حول العالم إلى أن الغالبية العظمى من وفيات فيروس كورونا المستجد لن تكون ناتجة عن الإصابة به، بل ستنتج عن الآثار الجانبية السلبية التي تركها على الأنظمة الصحية.

وأكد الخبراء أن تركيز الدول المكثف على "فيروس كورونا" باعتباره عدوهم الوحيد أدى إلى تفاقم المشكلات الصحية الأخرى، بحسب ما ذكرت شبكة "بي بي سي" البريطانية.



وحرصت العديد من الدول منذ بداية تفشي الفيروس، على التأكيد لمواطنيها أنها تعطي أولوية له. ونتيجة لذلك تم تأجيل الكثير من التطعيمات المرتبطة بالأمراض الأخرى وغسل الكلى وبعض الجراحات وفحوصات السرطان، والفحوصات الروتينية الأخرى.

ويبدو أن الوباء الحالي سيضرب أشد البلدان فقراً كما هو الحال مع جميع الأزمات، وحذر العلماء من أن تعطيل متابعة بعض الأمراض، مثل فيروس نقص المناعة البشرية والسل والملاريا قد يؤدي إلى خسائر بشرية بنفس حجم خسائر كورونا. وبالمثل، يخشى الخبراء من أن الوفيات الناجمة عن أمراض مثل الكوليرا يمكن أن تتجاوز بكثير الوفيات الناجمة عن مرض "كوفيد – 19" نفسه.

وقد صرحت منظمة الصحة العالمية بأن ما لا يقل عن 80 مليون طفل معرضون الآن لخطر الإصابة بالدفتريا وشلل الأطفال والحصبة، بعد أن عطل الوباء برامج التحصينات في 68 دولة على الأقل.

ويعتقد كثير من الخبراء أن عمليات الإغلاق العالمية والاضطرابات الاقتصادية اللاحقة يمكن أن تزيد ما يسمى بوفيات اليأس، حيث يلجأ بعض الأشخاص إلى إدمان الكحول أو الانتحار.


سبوتنيك -
اخترنا لكم
مرسال غانم و ال MTV . غداً «صار الوقت» ولكن!
المزيد
الى جهنمٍ؟ ونحنُ راجعون...
المزيد
على من تقرأ مزاميرك يا داوود؟
المزيد
مدير مستشفى الحريري: المعركة مع كورونا لا تسير على ما يرام
المزيد
اخر الاخبار
لأول مرة في تاريخ "الفاو".. مغربية تتولى منصبا بارزا
المزيد
ريفي: كل التضامن مع الإعلامي نوفل ضو
المزيد
أسود: عنزة لو طارت
المزيد
عبدالله قدم اقتراح قانون يرمي إلى إسقاط الغرامات الجزائية عن محكومين نفذوا عقوبتهم السجنية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
معلّم التلحيم وحكمة أديب
المزيد
هذا ما جاء في بيان قيادة الجيش عن انفجار عين قانا!
المزيد
‎المجلس الشرعي" يدعو لمساعدة أديب والالتزام باتفاق ‏الطائف السنيورة يطالب الطوائف بعدم التشبث "بحقوق مزعومة‎"‎
المزيد
فرنسا تصف مبادرة الحريري بـ"الشجاعة"... وتدعو القادة اللبنانيين لاحترام التزاماتهم
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية
اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق
تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية"
بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون
أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا
"تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض