Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- فرنسا.. ساركوزي يخسر جولة هامة في قضية تمويل معمر القذافي لحملته الانتخابية - البيت الأبيض يحسم "جدل" نتيجة الانتخابات الرئاسية - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس 24-09-2020 - القضاء الاعلى: صوان يعرض ما أنجز من تحقيقات في انفجار المرفأ بالقدر المسموح به قانونا - الموجة الثانية... الاتحاد الأوروبي يقول إن الوضع الوبائي أصبح أسوأ من ذروة مارس - حجب إعطاء الإذن بملاحقة وديع عقل - سابقة نوعية لكسر "قيصر"... وزير الزراعة السوري يستقبل أقوى الخبراء السوريين - ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء هذا المساء - واشنطن تفتح النار على طهران.. وتتوعد بعواقب - تقرير مستشفى رفيق الحريري: 83 إصابة و26 حالة حرجة ولا وفيات - فرنجية: ما قاله الرئيس عون عن "جهنّم" كان زلّة لسان - ترك أحد مناصري القوات والإبقاء على الثاني في ملف إشكال ميرنا الشالوحي - المجذوب: تأجيل العودة الحضورية للمدارس إلى 12 ت1 ... وتأمين قرطاسية لـ 150 الف تلميذ - لجنة كورونا تقرر ارجاء العودة الى المدارس ١٤ يوما... اليكم التفاصيل - إصابات كورونا تتخطى الألف مجدّدًا... إليكم تقرير وزارة الصحة - اكتشاف "جرذ عملاق" بحجم سيارة.. وعند فحصه كانت المفاجأة - السيد: أديب واجهة لسعد وفريقه - عبدالله: تم معالجة مشكلة معمل العمروسية - جعجع: قلوبنا تدمى مع أهالي طرابلس على ضحايا عبارة الموت - السيد: البنزين المدعوم تسرقه المافيا نفسها بدءا من الزهراني

أحدث الأخبار

- لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم - لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية - بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون - اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق - أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا - تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية" - "تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض - بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها" - فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة - الأرض تقترب وتتجه نحو "حالة عالمية" لم يشهدها الكوكب منذ 50 مليون سنة! - حرائق هائلة "تجتاح" الغرب الأميركي.. وتدمر آلاف المنازل - باحثون: مواد غذائية "يساعد" تناولها بدلا من اللحوم والألبان على درء كارثة تهدد عالمنا!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
شكراً لكم
المزيد
كويكب يمر قرب الأرض الخميس ولن يعود قبل 2041
المزيد
ترامب يمتنع عن التعهد بانتقال سلمي للسلطة إن خسر الانتخابات
المزيد
كم بلغ سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الخميس؟
المزيد
نجم: حماية حقوق الافراد الاساسية تعلو ولا يعلى عليها
المزيد
عربي ودولي

مستشار الرئيس التركي يعلق على صورة "تقبيل أردوغان يد ملك الماسونية"

2020 كانون الثاني 20 عربي ودولي روسيا اليوم

تابعنا عبر

#الثائر

علق ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي، على صورة أشعلت مواقع للتواصل الاجتماعي، لإظهارها رجب طيب أردوغان وهو يقبل يد شخص وصف بأنه "أبو الماسونية" أو "ملك الماسونية".

وكتب أقطاي في تغريدة له ردا على ادعاء بعض رواد "تويتر" أن الرجل الذي يقبل أردوغان يده هو أحد ممثلي عائلة روتشيلد اليهودية المتنفذة، أو حسب آخرين، ريتشرد سيده، في إشارة ربما إلى عالم الفيزياء الأمريكي الذي اشتهر بإعلانه في نهاية القرن الماضي عن عزمه الإقدام على الاستنساخ البشري:

==="هذا عار، ما ورد بحق رئيسنا الذي يقبل يد الأستاذ المرحوم خليل إينالجك... "الخليفة أردوغان يقبل يد روتشيلد أبو الماسونية العالمية"... لا يمكن حتى تصور مدى عمق القاع الذي يسقط فيه الناس عند التلاعب بعقولهم". ===



وأشار بعض المغردين إلى أن الرجل في الصورة، التي تعود للعام 2009، هو فعلا مؤرخ تركي معروف كان قد درّس أردوغان في السابق ويدعى خليل إبراهيم إينالجك.

ويعد إينالجك، الذي توفي سنة 2016 عن عمر ناهز 100 عام، من أبرز المتخصصين في التاريخ العثماني على نطاق العالم، وحاز على جائزة الملك فيصل العالمية قسم الدراسات الإسلامية عام 2011.

اخترنا لكم
فرنجية: ما قاله الرئيس عون عن "جهنّم" كان زلّة لسان
المزيد
ماذا بعد من "أفعالِ توبةٍ" ونحنُ غيرُ مذنبين ... لترحمونا
المزيد
شكراً لكم
المزيد
الرئيس عون القى كلمة لبنان في الجمعية العامة للامم المتحدة: ننتظر نتائج فرق التحقيق الدولية عن لغز الباخرة ومعلومات صور الاقمار الصناعية
المزيد
اخر الاخبار
فرنسا.. ساركوزي يخسر جولة هامة في قضية تمويل معمر القذافي لحملته الانتخابية
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس 24-09-2020
المزيد
البيت الأبيض يحسم "جدل" نتيجة الانتخابات الرئاسية
المزيد
القضاء الاعلى: صوان يعرض ما أنجز من تحقيقات في انفجار المرفأ بالقدر المسموح به قانونا
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
إصابات كورونا تتخطى الألف مجدّدًا... إليكم تقرير وزارة الصحة
المزيد
واشنطن تفتح النار على طهران.. وتتوعد بعواقب
المزيد
المجذوب: تأجيل العودة الحضورية للمدارس إلى 12 ت1 ... وتأمين قرطاسية لـ 150 الف تلميذ
المزيد
سابقة نوعية لكسر "قيصر"... وزير الزراعة السوري يستقبل أقوى الخبراء السوريين
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم
بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون
أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا
لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية
اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق
تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية"