Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- السفارة الفرنسية: المجموعة الدولية لدعم لبنان تجتمع في 11 الحالي - بري: دخول باخرة للعدو المياه الخالصة للبنان مخالف لقانون البحار - وزارة الاشغال: سيتم انجاز سحب المياه من طريق الاوزاعي الكوستا برافا خلال ساعة واحدة تقريبا - تسليم وتسلم في اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام واستنكار لمحاولات الضرب الممنهج لمؤسسات الكنيسة وصدقيتها - بعد تداول خبر توقيف الشيخ شوقي زعيتر... حزب الله ينفي - احتكاك روسي اسرائيلي جديد فوق سوريا - مجلس القضاء الأعلى: التجنّي جزافاً على القضاء سيُستتبع بملاحقات قضائية - فنيانوس: لا أتهرّب من المسؤولية ولا أتّهم أحداً - جنبلاط: كفى هذه الحملة - البطريركية المارونية تُعيّن لجنة للتحقيق بملف "رسالة حياة" - حسن مراد لدار الفتوى: راجعوا حساباتكم - ٤ جلسات للجنة المال والموازنة هذا الاسبوع الثلاثاء والخميس - قائد الجيش استقبل رئيس أركان الدفاع الماليزي - درغام: بعدنا عم نحكي بالطائف - لجنة المال ارجأت جلستها الى الخميس - بانو والصحافي طوق تقدّما بإخبار ضدّ لجنة استثمار مرفأ بيروت - مصلحة الابحاث العلمية "تبشّر" اللبنانيين بمنخفض جوي في هذا الموعد - لا كهرباء في هذه المناطق إبتداءً من الإثنين - بـ"الألتيكو".. مجهولون أقفلوا أبواب ثانوية بيت شباب - حبشي لاهالي دير الاحمر:اصررنا على ان تكون ادارة معمل الفرز والمطمر محلية ودفتر الشروط في متناولكم

أحدث الأخبار

- هيئة البيئة – أبوظبي تطلق خطة لإدارة تملح الأراضي الزراعية في إمارة أبوظبي - غياب "المادة المظلمة" من مجرات يحيّر العلماء - عاصمة دولة أوروبية تعاني من تلوث هواء خطير - التغير المناخي "يقتل" أحد أعظم شلالات العالم - صور مفزعة.. "الرغوة السامة" تغزو الشاطئ والأطفال لا يأبهون - ناسا ترصد "حدثا فريدا" ينبعث من سطح كويكب "بينو" الكارثي - الصين تنتج أول "قرد خنزير" في التاريخ - بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه - جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون - يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو - بعد النجاح الذي حققه برنامج إعادة توطين المها الأفريقي هيئة البيئة - أبوظبي تتجه لتوطين أنواع أخرى معرضة لخطر الانقراض في تشاد - فيديو مذهل لأكبر كثافة مسجلة للسلاحف البحرية على الإطلاق - علماء يحذرون من "تحولات كارثية" تهدد البشرية! - عمره 18 ألف سنة.. أقدم كلب في العالم "بشحمه ولحمه" - أمطار عامين هطلت في يوم واحد - بالفيديو: طفيليات الطبيعة الأكثر رعبا على الإطلاق - فيديو مرعب.. ثعبان يقلد التماسيح ويفترس غزالا - آلاف أيائل الرنة تسيطر على طريق سريع في روسيا - دحض اعتقاد شائع حول فائدة النباتات المنزلية! - مادة مهلوسة في الفطر تعالج الاكتئاب

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
المطران عطالله برد عنيف: نرفض التطاول على السيد ‏نصرالله… وكلامك لا يمثّلنا
المزيد
أوامر بالقبض على 9 وزراء و12 نائبا و11 محافظا!
المزيد
كيف ردّ جميل السيّد على المطران عودة؟
المزيد
سقط الخطيب...فماذا بعد سقوطه؟
المزيد
كيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟
المزيد
محليات

اللجنة الأسقفيّة لوسائل الإعلام تأسف لان تصل المبالغات في حب أي زعيم لحد تأليهه

2019 كانون الأول 02 محليات

#الثائر


عقدت اللجنة الأسقفيّة لوسائل الإعلام اجتماعها الدوري اليوم برئاسة رئيسها المطران بولس مطر ومشاركة رئيس اللجنة المنتخب المطران انطوان نبيل العنداري وحضور مديري المؤسسات الاعلامية الكنسية وأعضاء اللجنة الاسقفية البيان الاتي:



1-تتطلّع اللجنة الاسقفية بأمل كبير الى ما يُحكى عن بوادر اتفاق حول إسم الرئيس المكلف سيشهدها هذا الاسبوع تعطي الضوء الاخضر لانطلاق الاستشارات النيابية وبالتالي لتأليف الحكومة التي طال انتظارها وخصوصا ان الازمة الاقتصادية والمالية إستفحلت كثيراً والناس تعبت والمطالب الحياتية والاجتماعية تفاقمت جداً وبلغت للاسف الشديد حد لجوء أحد المواطنين الى الانتحار.



2-تطالب اللجنة الاسقفية المسؤولين كافة بتحمّل مسؤولياتهم تجاه الشعب للبناني لجهة تأمين عيشهم وعملهم الكريم وتعليم ابنائهم لأنه لا مبرّر لوجود الدولة إلا اذا قامت بهذه الواجبات، فالناس يشعرون بإذلال وبإمتهان لكرامتهم تجاه ما يواجهونه من ضائقة، وعلى المسؤولين ألا يتلهّوا بمصالحهم الشخصية ومكاسبهم وبخاصة في موضوع الحقائب الوزارية.



3-تستنكر اللجنة الاسقفية أي عودة لوضع شارع مقابل شارع وخصوصا بعد المبادرات الطيّبة التي عبّرت عنها أمهات عين الرمانة والشيّاح ومن ثم أمهات التباريس والخندق الغميق للتلاقي ونبذ كل اشكال الفتن والحرب الأهلية واستبدال الشعارات الفتنويّة بحمل الورود البيضاء ورفع الصوت ب " لا للحرب".



4-تأسف اللجنة الاسقفية شديد الاسف لان تصل المبالغات في حب أي زعيم الى حد تأليهه ووضعه على يمين الآلهة والقديسين، واحتراماً للمقامات الرئاسية وللمرجعيات أياً كانت تتمنى عدم المسّ بالعزّة الالهيّة وسر الثالوث الأقدس وعدم الخلط بين الدّين والسياسة، وتأمل من المراجع المعنية كبح جماح المناصرين ووقف حماستهم التي تصل الى حد التجديف مما يشكّل إساءة الى الرسالات السماوية.

اخترنا لكم
سقط الخطيب...فماذا بعد سقوطه؟
المزيد
شعب الانتفاضة Part two
المزيد
المطران عطالله برد عنيف: نرفض التطاول على السيد ‏نصرالله… وكلامك لا يمثّلنا
المزيد
رسالة حياة: المطلوب توسيع التحقيق لإظهار الحقيقة
المزيد
اخر الاخبار
السفارة الفرنسية: المجموعة الدولية لدعم لبنان تجتمع في 11 الحالي
المزيد
وزارة الاشغال: سيتم انجاز سحب المياه من طريق الاوزاعي الكوستا برافا خلال ساعة واحدة تقريبا
المزيد
بري: دخول باخرة للعدو المياه الخالصة للبنان مخالف لقانون البحار
المزيد
تسليم وتسلم في اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام واستنكار لمحاولات الضرب الممنهج لمؤسسات الكنيسة وصدقيتها
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 30-10-2018
المزيد
الوزيرة ندى البستاني... معك قلبا وقالبا!
المزيد
عنصر من "حزب الله" بين القتلى في المعارك ضد مسلحي القبائل اليمنية
المزيد
وزيرة خارجية اوستراليا تزور الصين هذا الأسبوع مع تحسن العلاقات
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
هيئة البيئة – أبوظبي تطلق خطة لإدارة تملح الأراضي الزراعية في إمارة أبوظبي
عاصمة دولة أوروبية تعاني من تلوث هواء خطير
صور مفزعة.. "الرغوة السامة" تغزو الشاطئ والأطفال لا يأبهون
غياب "المادة المظلمة" من مجرات يحيّر العلماء
التغير المناخي "يقتل" أحد أعظم شلالات العالم
ناسا ترصد "حدثا فريدا" ينبعث من سطح كويكب "بينو" الكارثي