Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء - الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة - جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية - الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل! - توقيف 93 شخصا خلال تظاهرة في جامعة في لوس أنجلوس - مجلس النواب يُمدّد للبلديات - بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك! - انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: لانها غير دستورية والاولوية هي لانتخاب رئيس - ميقاتي في ملتقى اتحاد المصارف العربية: هدفنا إقرار "الكابيتال كونترول" والمحافظة على أموال المودعين وإعادة هيكلة القطاع المصرفي - باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع - تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترامب وبن سلمان! - أرباح بنك الإمارات دبي الوطني ترتفع 12% في الربع الأول - طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! - النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين - أكثر من 14 غارة جنوباً! - الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة - دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية - تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا! - الجمهورية القوية وتطيير الانتخابات البلدية: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - جعجع التقى وفداً من تكتل "الاعتدال الوطني": متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟

أحدث الأخبار

- بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر

الصحافة الخضراء

لبنان

مكتب فيصل كرامي: كل تشويه لمواقف النائب كرامي هو من باب التحريض الشخصي عليه

2019 تشرين الثاني 17 لبنان المدى

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر

صدر عن المكتب الاعلامي للنائب فيصل كرامي البيان التالي:

"من المؤسف اننا مضطرون لمواجهة الحملة التحريضية المشبوهة التي يتعرض لها النائب فيصل كرامي من خلال الذباب الالكتروني الذي تحركه تيارات سياسية اصبحنا على يقين انها تيارات لا تريد سوى زرع الفتن وضرب الاستقرار واستهداف الشرفاء عبر نشر اضاليل واكاذيب.

في هذا السياق، نقر باننا لا نمتلك ذبابا الكترونيا مضادا، وبان النائب كرامي ليس بوارد الدخول في مثل هذه السجالات الشريرة والخبيثة، ولكن يهمنا التأكيد على ان مواقف النائب كرامي منذ بدء الحراك الشعبي في 17 تشرين الاول الماضي اوضحت بشكل مباشر وعبر الاعلام بأننا ندعم هذا الحراك والمطالب الشعبية المحقة، وكان الموقف الاول للنائب كرامي في اليوم الاول للحراك هو مطالبة وزير اللقاء التشاوري حسن مراد بالاستقالة من الحكومة، وحين لم يستجب الوزير مراد اعلن النائب كرامي تعليق مشاركته في اجتماعات اللقاء حتى استقالة الحكومة.

وبالفعل وبعد ساعات قليلة على استقالة الحكومة بارك كرامي هذه الخطوة ودعا الى اجراء الاستشارات النيابية الملزمة بشكل فوري بهدف تشكيل حكومة الانتقالية تواكب مطالب الحراك الشعبي وتمنع التدهور المتفاقم على المستوى السياسي والاقتصادي.
وبالتالي فان كل تشويه لمواقف النائب كرامي عبر الاضاليل والاكاذيب انما هو من باب التحريض الشخصي عليه، والذباب الالكتروني الذي يقوم بهذه المهمات ليس بريئاً وانما تحركه اجهزة مشبوهة لغايات مشبوهة، كما ان تسريب اكاذيب عن اجتماعات ولقاءات بين النائب كرامي والوزير جبران باسيل هو امر مستهجن ومستغرب لأن كرامي ليس مضطرا لعقد اي اجتماع سري مع اي احد في لبنان او خارج لبنان، وليس لديه ما يخفيه، وكل اجتماعاته ولقاءاته معلنة وصريحة.

بالمقابل، فان الاجتماعات السرية مع باسيل تجري فعليا في بيت الوسط وبعيدا عن الاضواء وهي لم تنقطع في اي يوم من ايام الحراك، واستطرادا فإن مواقف النائب كرامي تجاه حزب الله والمقاومة معلنة وواضحة وهو ليس مضطرا لاخفائها تحت اي ذريعة، وليس خافيا عن الجميع بأن المرشح الاول والثاني والعاشر لتشكيل الحكومة لدى حزب الله وحركة امل هو الرئيس الحريري شخصيا، فلماذا افتعال كل هذا التضليل والتحريض في هذا الظرف الدقيق التي تمرّ فيه البلاد؟

كما يهمنا التأكيد بأن اقحام اسم النائب كرامي بين اسماء المتورطين في ملفات الفساد هو افتراء يحاكي العهر، فملفات الفساد مطروحة ومفتوحة على وسائل الاعلام، ومن الواضح امام الرأي العام اللبناني كله ان هذه الملفات السوداء في تاريخ لبنان وفي حاضره لا يرد فيها اي اسم من آل كرامي منذ ما قبل تأسيس لبنان وحتى اللحظة، فما هو الهدف من ترويج هذه الافتراءات التي قد تنطلي على بعض المضلَلين، لكننا على يقين بأن الوعي الشعبي في لبنان لا يمكن الاحتيال عليه ولا يمكن تضليله بمثل هذه الاكاذيب، وبأن لبنانيي ساحات الحراك الشعبي كما اللبنانيين في بيوتهم يعرفون من هو الفاسد ومن هو المنزٍّه عن الارتكابات بكل انواعها.

وختاما نجدد الاسف بان المستوى المنحدر الذي تمارسه بعض التيارات السياسية عبر الذباب الالكتروني قد دفعنا الى اصدار هذا البيان الذي يوضح الواضح، مناشدين اهلنا في طرابلس خصوصا الاحتكام الى ضمائرهم وعقولهم وامتلاك المناعة الاخلاقية الكافية واللازمة لافشال الاهداف الخبيثة للذباب الالكتروني الملوّن."
اخترنا لكم
بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك!
المزيد
النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين
المزيد
باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع
المزيد
الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد
المزيد
اخر الاخبار
رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء
المزيد
جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية
المزيد
الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة
المزيد
الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
إليكم سعر طن الترابة السوداء
المزيد
عبدالله: إسمعوا إستغاثة الطبيب والممرض والمريض وبادروا الى الدعم
المزيد
الرابطة المارونية: كم نحن بامس الحاجة إلى المرأة الملتزمة بالقيم الوطنية والروحية والاخلاقية
المزيد
النائب جنبلاط : تسوية تعيد الاعتبار للمؤسسات وتنهي الشغور الرئاسي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟