Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- وفاة الفنان المصري حسن حسني - نتائج "مشجعة" لعقار يعالج الروماتيزم في محاربة كورونا - اليكم تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول فيروس كورونا - شهيب: لم يكن ينقص الحكومة إلا لطشة سلعاتا - حسن من زحلة: الكمامة من أساسيات العودة الآمنة الى الحياة الطبيعية - الراعي: ثمة من يطالب بتغيير النظام فيما المطلوب الكف عن خرقه وانتهاكه - حب الله جال على معامل في الفرزل: مصرف لبنان سيصدر خلال أيام تعاميم لدعم الزراعة والصناعة - رئيس مجلس إدارة شركة الترابة الوطنية وافق على تعليق إغلاق الشركة بناءً على طلب دياب... - الشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينياً أعزلاً مصاباً بالتوحّد - في حوار مع الناشطة المدنية الأردنية زمرد المحمود : قائدة وقدوة، وقادرة على تطويع المستحيل - لبنان" كيف توزعت اصابات كورونا بحسب المناطق؟ - ترامب.. انسحابات بالجُملة من اتفاقيات ومؤسسات دولية - إصابتان جديدتان بفيروس كورونا في عكار... - الجيش: توقيف سودانيين حاولوا دخول الأراضي الفلسطينية - عدّاد اصابات كورونا يعاود الارتفاع... ماذا في تقرير وزارة الصحة؟ - وزير التربية مدد مهلة إعادة درس الموازنات المدرسية حتى 5 حزيران - وهاب: المطلوب من الثوار طرد هؤلاء من صفوفهم - الأردن: التعديل او الرحيل للحكومة والتمديد او الحل للبرلمان - المشرفية: مجلس الوزراء وافق على اقتراحنا بتجديد عقود المشاريع المشتركة - بدء تحرير الأملاك البحرية المحتلّة

أحدث الأخبار

- تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم - نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك - التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض - "حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟ - عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون - الثقب الأسود في مركز درب التبانة.. "وحش كوني" يومض للأرض - الأبحاث الزراعية أوضحت كيفية مكافحة ذبابة المتوسط وفقا لنضوج ثمار المشمش والكرز - موسكو "تنعى" تمساح هتلر "اللغز" - خلافا لما يفعله الجميع... 16 طعاما تجنب حفظها في الثلاجة - بالتزامن مع كورونا.. فيروس جديد يستهدف الخيول في تايلاند - ولادة قطة بوجهين في أمريكا... فيديو - مصور الفقراء يخشى إبادة شعوب الأمازون بعد كورونا - اكتشاف أول كويكب بذيل في العالم... صور وفيديو - مشهد عاطفي تحت الماء... فيديو - الفيل كافان.. المحكمة تأمر بإنهاء معاناة الحيوان الحزين - الفخ القاتل.. كيف خدع البشر "الماموث" قبل 15 ألف عام؟ - بيان لوزارة الطاقة حول مشروع سدّ وبحيرة المسيلحة... ماذا جاء فيه؟ - الحركة البيئية: للتحقيق الفوري بظهور فجوات في سد المسيلحة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
العلماء يؤكدون أن غالبية وفيات كورونا لم تكن بسبب الإصابة به
المزيد
في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟
المزيد
لافروف: يُحذّر من استغلال الوباء للمس بالنظام العالمي
المزيد
باحثون يكشفون ما فعله وباء كورونا بصحة الناس العقلية
المزيد
ترامب يقطع العلاقات من منظمة الصحة العالمية
المزيد
فن وثقافة

شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مبتكرة

2019 تشرين الثاني 07 فن وثقافة المدى

#الثائر

تتطلع نجمة البوب الكولومبية شاكيرا لأن تجعل فقرتها الغنائية في نهائي دوري كرة القدم الأمريكية (سوبر بول) 2020 احتفاء بالثقافة اللاتينية وفي الوقت ذاته احتفالا بعيد ميلادها.

وستقدم شاكيرا الفائزة بجائزة "غرامي" ثلاث مرات فقرتها بين شوطي المباراة التي تحظى بمشاهدة واسعة عادة في الثاني من فبراير/ شباط بجانب المغنية والممثلة جنيفر لوبيز التي تعود أصولها إلى بويرتوريكو.

وقالت لـ"رويترز" من برشلونة حيث تقيم "أعتقد أن وجودي في سوبر بول له رمزية ما وأشعر أن علينا مسؤولية كبيرة تجاه أبناء أمريكا اللاتينية حول العالم".

وأضافت "هناك الكثير في ثقافتنا اللاتينية يمكن أن نحتفي به، والتواجد على هذا المسرح المهم فرصة كبيرة". وتتزامن الفقرة الغنائية مع عيد ميلادها الثالث والأربعين.



ومباراة نهائي دوري كرة القدم الأمريكية التي ستقام في ميامي هي الحدث السنوي الأكبر الذي يعرض على التلفزيون الأمريكي. وتضاهي الفقرات الفنية التي تقدم بين الشوطين بعضا من أشهر الحفلات العالمية. وبلغ عدد المشاهدين في العام الماضي 98.2 مليون.

وقالت شاكيرا إنها عانت من أجل نشر الموسيقى اللاتينية في سنوات عملها الأولى بحقبة التسعينات لكن الوضع تغير.

وقالت "اضطررت لخوض الكثير من العقبات في ذلك الوقت... لكن أعتقد أن الوضع اختلف الآن، الأجواء العامة، والتقبل أصبح رائعا وهذا يجعل الأمر أكثر سهولة في تقديم الموسيقى بالإسبانية".



يأتي حديث شاكيرا لرويترز قبيل طرح فيلمها "شاكيرا إن كونسرت: إل دورادو وورلد تور" في 13 نوفمبر تشرين الثاني والذي سيعرض لليلة واحدة في أكثر من 60 دولة.

وشهدت الجولة الغنائية في 2018 عودة مظفرة لشاكيرا بعد إصابتها بنزيف في أحبالها الصوتية واضطرارها لتأجيل جولتها العالمية مرتين.


سبوتنيك -
اخترنا لكم
الراعي: ثمة من يطالب بتغيير النظام فيما المطلوب الكف عن خرقه وانتهاكه
المزيد
"كان يا ما كان" لبنان "سويسرا الشرق ".. فأصبحَ " فنزويلا الشرق "
المزيد
مصير المفاوضات مع صندوق النقد رهن توحيد الحسابات. كنعان للنهار: نسعى وراء الأرقام الحقيقية
المزيد
لافروف: يُحذّر من استغلال الوباء للمس بالنظام العالمي
المزيد
اخر الاخبار
وفاة الفنان المصري حسن حسني
المزيد
اليكم تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول فيروس كورونا
المزيد
نتائج "مشجعة" لعقار يعالج الروماتيزم في محاربة كورونا
المزيد
شهيب: لم يكن ينقص الحكومة إلا لطشة سلعاتا
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
لبنان" كيف توزعت اصابات كورونا بحسب المناطق؟
المزيد
كيف تعزز سرعة الإنترنت أثناء عملك من المنزل؟
المزيد
في حوار مع الناشطة المدنية الأردنية زمرد المحمود : قائدة وقدوة، وقادرة على تطويع المستحيل
المزيد
المفاوضاتُ مع صندوقِ النقدِ الدولي في حالِ النجاحِ ... ما هو الثمنُ ؟ في حالِ الفشلِ ... كارثةٌ !
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم
التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر
العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض
نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك
عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"!
"حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟