Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جنرال إسرائيلي سابق: نعيش حالة قلق بسبب سلاح "حزب الله" الاستراتيجي - "تحدي الكرسي" يجتاح العالم... وتفوق نسبي للنساء على الرجال - سكتات وجلطات.. دراسة تحذر من آثار خطيرة للنوم الطويل - وهاب: اصبح واضحا أن الوطني الحر وحزب الله لن يسميا الحريري - تحديد جلسة استجواب الموقوفة هدى سلوم! - الوفاء للمقاومة: لمنهجية جديدة في الادارة والحكم ومقاربة مدروسة تلاقي تطلعات الناس - لا نشارك ولا نمنع تشكيل الحكومة. الوزير باسيل: خارج الحكومة اذا.. - كنعان: سنقاوم ماليا ومؤسساتيا ... وتخفيض ال 543 مليار ليرة ليس غوغائيا او سياسيا - بالتفاصيل ... الدولة اللبنانية تقدمت بشكوى جزائية ضدّ النائب هادي حبيش - أرامكو.. أول شركة بالتاريخ بقيمة سوقية تريليونا دولار - "غوغل" في 2019.. نتائج "صادمة" لما بحث عنه مستخدمو الإنترنت - الفرزلي: نريد الحقيقة في موضوع هدى سلوم - ارسلان: اذا المطلوب حكومة اختصاصيين فلتكن من رئيسها الى وزرائها - سليم عون: الحريري أو لا أحد! - رفع الحصانة عن نائب ومحاكمته جزائياً - آخر ما توصَّلت إليه "لجنة المال".. كنعان: سنقاوم - فرار 6 موقوفين من مخفر المصنع الحدودي - دريان عرض الاوضاع مع السفير المصري الجديد في لبنان - عسيران: المصلحة العليا تستصرخ الضمائر الحية لايجاد الحلول للازمات - تصريحٌ لسلام من بكركي

أحدث الأخبار

- ضجة ورعب بعد ظهور أفعى كوبرا "قاتلة" برأسين... فيديو - كيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟ - عصابات فئران تهاجم أكبر الطيور البحرية وتأكل فراخها حية في جزيرة نائية - طيور الفلامنجو تعود لمحمية الوثبة للأراضي الرطبة - الرغوة البيضاء اجتاحت طرقات الشويفات.. أمراض وأوبئة جرثومية!؟ - صحيفة تحذر من خطر يهدد الأرض - بالفيديو: معركة دامية بين ظربان وثعبان ضخم... وظهور مفترس آخر يقلب الأمور - هيئة البيئة – أبوظبي تطلق خطة لإدارة تملح الأراضي الزراعية في إمارة أبوظبي - غياب "المادة المظلمة" من مجرات يحيّر العلماء - عاصمة دولة أوروبية تعاني من تلوث هواء خطير - التغير المناخي "يقتل" أحد أعظم شلالات العالم - صور مفزعة.. "الرغوة السامة" تغزو الشاطئ والأطفال لا يأبهون - ناسا ترصد "حدثا فريدا" ينبعث من سطح كويكب "بينو" الكارثي - الصين تنتج أول "قرد خنزير" في التاريخ - بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه - جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون - يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو - بعد النجاح الذي حققه برنامج إعادة توطين المها الأفريقي هيئة البيئة - أبوظبي تتجه لتوطين أنواع أخرى معرضة لخطر الانقراض في تشاد - فيديو مذهل لأكبر كثافة مسجلة للسلاحف البحرية على الإطلاق - علماء يحذرون من "تحولات كارثية" تهدد البشرية!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رفع الحصانة عن نائب ومحاكمته جزائياً
المزيد
وهاب: دخلنا الإنهيار الكبير!
المزيد
مصادر مصرفية: التخفيض جاء نتيجة تعميم مصرف لبنان الأخير
المزيد
التيار الوطني الحر: ليتحمّل الحريري مسؤولية الانهيار
المزيد
من هو رئيس الحكومة؟ "البطل الشريف" لإسترداد الاموال المنهوبة؟
المزيد
رياضة

ميسي يتفوق على رونالدو.. برقم قياسي جديد

2019 أيلول 29 رياضة

#الثائر

تفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني على غريمه التقليدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو محققا رقما قياسيا جديدا في عالم الساحرة المستديرة.

ورغم أن ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" 5 مرات هو الهداف التاريخي لبرشلونة في كافة المسابقات فقط، إلا أنه بات اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف من خارج منطقة الجزاء منذ موسم 2008-2009.

ووفقا للتقديرات الصادرة عن موقع "أوبتا" العالمي سجل ميسي أهدافا من خارج منطقة الجزاء أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الكبرى الخمسة في أوروبا منذ موسم 2007-2008.

وبلغ عدد الأهداف، التي أحرزها ميسي بتلك الشاكلة 69 هدفا مقابل 54 لغريمه التقليدي رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي يتقاسم معه عدد مرات الفوز بجائزة "البالون دور"، ثم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش برصيد 35 هدفا، وفي المركز الرابع يحل البوسني، ميراليم بيانيتش، نجم وسط "السيدة العجوز" برصيد 27 هدفا، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

ولم يشارك النجم الأرجنتيني، أيقونة فريق برشلونة الإسباني، سوى في مباراتين وحيدتين مع العملاق الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليغا" هذا الموسم، بل وكان يجلس في إحداهما على دكة البدلاء، وهو ما لم تعتد عليه جماهير "البارسا" من "البرغوث".

وحصد "البرغوث" مؤخرا جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في الحفل الذي أقيم في الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري في مدينة ميلانو الإيطالية، متغلبا على الهولندي فيرجيل فان دايك صخرة دفاع فريق ليفربول الإنجليزي، وزميليه في "الريدز" السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

من جانب آخر، يتعين على النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، (32 عاما) أن يوائم أسلوب لعبه خلال السنوات القليلة الماضية، حيث بدأت حركة جسمه في التباطؤ بطبيعة الحال، لكنه لا يزال قادرا على هز الشباك من مواضع وزوايا مختلفة، وأيضا إنشاء فرص لزملائه في الملعب.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
كنعان: سنقاوم ماليا ومؤسساتيا ... وتخفيض ال 543 مليار ليرة ليس غوغائيا او سياسيا
المزيد
رفع الحصانة عن نائب ومحاكمته جزائياً
المزيد
بالتفاصيل ... الدولة اللبنانية تقدمت بشكوى جزائية ضدّ النائب هادي حبيش
المزيد
من هو رئيس الحكومة؟ "البطل الشريف" لإسترداد الاموال المنهوبة؟
المزيد
اخر الاخبار
جنرال إسرائيلي سابق: نعيش حالة قلق بسبب سلاح "حزب الله" الاستراتيجي
المزيد
سكتات وجلطات.. دراسة تحذر من آثار خطيرة للنوم الطويل
المزيد
"تحدي الكرسي" يجتاح العالم... وتفوق نسبي للنساء على الرجال
المزيد
وهاب: اصبح واضحا أن الوطني الحر وحزب الله لن يسميا الحريري
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
دراسة تكشف مفاجأة: عشاق الجبن ظهروا قبل 6 آلاف سنة
المزيد
وهاب: دخلنا الإنهيار الكبير!
المزيد
كنعان يتحدث اليوم في مؤتمر البنك الدولي في واشنطن عن الاصلاح وفرص العمل للشباب
المزيد
الجيش احتج لدى اليونيفيل على ‏تركيز بوابات حديد عند الجدار الاسمنتي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ضجة ورعب بعد ظهور أفعى كوبرا "قاتلة" برأسين... فيديو
عصابات فئران تهاجم أكبر الطيور البحرية وتأكل فراخها حية في جزيرة نائية
الرغوة البيضاء اجتاحت طرقات الشويفات.. أمراض وأوبئة جرثومية!؟
كيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟
طيور الفلامنجو تعود لمحمية الوثبة للأراضي الرطبة
صحيفة تحذر من خطر يهدد الأرض