Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ - منظمة الصحة ترفع خطورة انتشار فيروس كورونا إلى اعلى مستوى - أبو فاعور: الحكومة مطالبة بوضع خطة طوارئ سريعة قبل فوات الأوان - مصلحة الابحاث في تل عمارة: هطول أمطار غزيرة مساء السبت وتساقط ثلوج على المرتفعات - جنبلاط: لتوحيد الجهود الوقائية حتى وصول اللقاح - إتجاه الى اقفال مدارس لبنان فترة ٣ أسابيع! - مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: الرئيس لم يتسلم من حاكم مصرف لبنان لائحة بأسماء الأشخاص الذين حولوا أموالهم إلى الخارج - جعجع عقب انتهاء اجتماع تكتل الجمهورية القوية:المهم أن يستعيد المجتمعان الدولي والعربي الحد الأدنى من الثقة بالدولة - التقرير اليومي لمستشفى الحريري عن كورونا: تشخيص حالة جديدة من التابعية السورية مصابة أدخلت إلى وحدة العزل - إرشادات من وزارة الصحة بناء على توصيات منظمة الصحة وتفاديا لانتشار كورونا في لبنان - مجلس الوزراء أعلن إمكان إقفال المدارس بسبب كورونا - بي.بي.سي الفارسية: وفاة أكثر من 210 في إيران بسبب فيروس كورونا - فيروس كورونا الجديد.. أي الفئات العمرية أكثر تأثرا؟ - مارون ناصيف يكشف ما قالته بولا يعقوبيان في دردشة معه! - قوى الامن: توقيف مشتبه بهما بترويج المخدرات في الحدت - بستاني تردّ على المغالطات الكبيرة المتعلقة بملف الكهرباء - مخزومي من بعبدا: انطلاق اعمال الحفر لاسكتشاف النفط خطوة ايجابية - كورونا في الدول العربية.. آخر الأرقام و"الإجراءات" - ابي خليل: ملف الكهرباء تحول في الفترة الأخيرة الى مادة للإستهداف السياسي - وكيل باسيل يردّ على ريفي

أحدث الأخبار

- يشارك فيها طلبة الفنون والتصميم من 14 جامعة لبنانية. كارفور تعلن عن مسابقة لتصميم كيس التسوق الصديق للبيئة الخاص بمتاجرها - العلماء يكشفون سبب قصر عمر سكان المدن الكبيرة - كيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟ - "ناسا" تنشر لأول مرة فيديو لسطح القمر بدقة "4 ك" - بالصورة: العثور على مخلوق غريب في أستراليا - بجيش من البط.. الصين تكافح الجراد في باكستان - الدب السوري يعاود الظهور في لبنان بعد أكثر من 60 عامًا على اختفائه! - ما سر قوة الخفاش في نقل الفيروسات؟ - ناسا: زلازل وهزات تضرب المريخ - حيوان بحجم سيارة.. اكتشاف موطن "الأرماديلو الأصلي" - غرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفس - الأبحاث الزراعية وضعت بذورا لبنانية في نفق النروج - تلتهم ضحيتها من الداخل إلى الخارج... فيديو يوثق مدى قوة كائنات طفيلية مجهرية - منظمة الصحة تطالب الدول بالاستعداد لـ"جائحة عالمية" قد تدوم لشهور - كيف أصبحت إيران "بؤرة كورونا" مخيفة في الشرق الأوسط؟ - بصورتين.. ناسا ترصد الكارثة الحقيقية في "قعر الأرض" - بعد توقعات انقراضه... عودة أكبر حيتان العالم إلى المحيط... فيديو - كأنه توفي قبل ساعات.. الجليد يحتفظ بألوان طائر منقرض منذ آلاف السنين.. صور وفيديو - ناسا تكشف عن مفاجأة وسط أفريقيا - اكتشاف كوكب تمر عليه السنة في أقل من يوم

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
جنبلاط والخيار الصعب
المزيد
مارون ناصيف يكشف ما قالته بولا يعقوبيان في دردشة معه!
المزيد
إليكم سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الجمعة
المزيد
إتجاه الى اقفال مدارس لبنان فترة ٣ أسابيع!
المزيد
قرار بوقف الرحلات من الدول التي تشهد تفشيا لفيروس كورونا الى لبنان
المزيد
لبنان

روكز: سأكون المدافع الأساسي عن المؤسستين الأمنية والقضائية للحفاظ على البلد

2019 أيلول 23 لبنان

#الثائر



نظمت "مؤسسة النائب العميد شامل روكز " general foundation مخيما رياضيا بيئيا مع النائب شامل روكز في Club horseshoe في بلدة النمورة - فتوح كسروان، ضم مشاركين من مختلف الأعمار والمناطق اللبنانية شاركوا في نشاطات رياضية وبيئية على مدى يومين.

روكز
وأعرب النائب روكز في كلمة ألقاها عن سعادته لوجوده في "هذه الطبيعة الجميلة في كسروان وفي لقاء يجمع مختلف المناطق اللبنانية والطوائف، وهذا الأمر يشبهني وأتمنى تعميمه في كل لبنان لأن مستقبل لبنان هو في وحدة أبنائه، وبالرغم من الظروف الصعبة في كل المناطق وعلى الجميع وخصوصا الشباب اللبناني، أطلب منكم أن تبقوا صامدين في وطنكم".

وشدد على نقطتين أساسيتين هي: "الجيش والقوى الأمنية والقضاء لأنه من خلالها نستطيع تثبيت الاستقرار في البلد، وانطلاقا من هذا الأمر سأكون المدافع الأساسي عن هاتين المؤسستين: الأمنية والقضائية للحفاظ على البلد".

وقال: "يتساءل البعض عن المواقف التي اتخذها، لكن هذه المواقف تنسجم مع حياتي وتاريخي وكل الوعود التي قطعتها خلال مرحلة حياتي العسكرية او المعركة الانتخابية أو في المجلس النيابي، فأنا لا اتنكر لأي كلمة او موقف أقوله".

أضاف: "سوف أصون الأمانة والايام المقبلة ستكون بمثابة امتحان لنا كي نستطيع الحفاظ على البلد وقدراته. الأزمة كبيرة ولكن هذه الأزمة لا تستدعي دفع الطبقة المتوسطة والمحتاجة الثمن، ومن المفروض ان يدفعه من أخذوا هذا الثمن منذ زمن، ولا يزالون وهم بشكل عام الطبقة السياسية او الفنية التي نهبت البلد في كل الفترات السابقة".

ورأى انه "لدينا الكثير من الخسائر من المفترض توزيعها على اللبنانيين بشكل عادل وأن تطال أكثر من لديهم الإمكانات، كما علينا أن نعرف أين ستذهب هذه الأموال علما ان لدينا هدرا كبيرا وأموالا منهوبة وتهريبا في كثير من المؤسسات في الدولة"، متمنيا ان "يكون العمل في المرحلة المقبلة على هذا الشكل وباهداف صحيحة ونظيفة"، مطالبا "بضمانات في التعاطي النقدي والقدرة النقدية".

وختم: "تجسدون لبنان في روح المواطنية الصحيحة، واتمنى ان تنسحب هذه الروح على كل اللبنانيين، فلا شيء يريحنا إلا المحبة والألفة اما استعمال الخطابات المذهبية والطائفية، فيفجر البلد ويغذي الروح الطائفية ولا خلاص للبنان إلا بروح المحبة والتفاهم".
اخترنا لكم
قرار بوقف الرحلات من الدول التي تشهد تفشيا لفيروس كورونا الى لبنان
المزيد
رشقاتٌ متلاحقةٌ مطمئنةٌ للناسِ عن ضمانةِ وسلامةِ ودائعِهم...
المزيد
جنبلاط والخيار الصعب
المزيد
فيروس كورونا.. أحدث التطورات وأبرز الحقائق لحظة بلحظة
المزيد
اخر الاخبار
عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟
المزيد
أبو فاعور: الحكومة مطالبة بوضع خطة طوارئ سريعة قبل فوات الأوان
المزيد
منظمة الصحة ترفع خطورة انتشار فيروس كورونا إلى اعلى مستوى
المزيد
مصلحة الابحاث في تل عمارة: هطول أمطار غزيرة مساء السبت وتساقط ثلوج على المرتفعات
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أبو فاعور: سأدعي على واصف الحركة واذا ثبت أنه على حق استقيل من النيابة
المزيد
ابو سليمان: لا يمكن تجزئة القانون ومستمرون بتطبيقه لم أر هذه الضجة حين اعتبرت اميركا القدس عاصمة لإسرائيل
المزيد
الحريري دعا الوزراء إلى عدم اللعب على وتر الخلاف مع عون
المزيد
مبضع جراح لا حرير المواقف!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
يشارك فيها طلبة الفنون والتصميم من 14 جامعة لبنانية. كارفور تعلن عن مسابقة لتصميم كيس التسوق الصديق للبيئة الخاص بمتاجرها
كيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟
بالصورة: العثور على مخلوق غريب في أستراليا
العلماء يكشفون سبب قصر عمر سكان المدن الكبيرة
"ناسا" تنشر لأول مرة فيديو لسطح القمر بدقة "4 ك"
بجيش من البط.. الصين تكافح الجراد في باكستان