Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- السيد: بالامس قمعتم تظاهرة غدا ستحصدون ثورة - الجيش يفتح اوتوستراد شكا واوتوستراد البترون لا يزال مقطوعا - سعد: 72 ساعة اضافية للكذب والنهب - اسود: تذكروا الحراك المدني تخرب بالشغب او خرب به وبهدفه - معبر انساني موقت بين النبطية ومرجعيون! - حرب: السلطة الحاكمة اجرت صفقات اغرقت الخرينة بالديون والحريري سيكون مجبرا على الاستقالة وكلام باسيل تهديد للناس - حملة لتنظيف شوارع مدينة طرابلس بعد احتجاجات الامس - البطريرك الراعي قطع زيارته الى أفريقيا ويعود الى لبنان - جلسة تصويت تاريخية للبرلمان البريطاني اليوم - أردوغان: "نبع السلام" ستتواصل بحزم إذا لم تلتزم واشنطن بوعودها - كويكب قطره كيلومتر يتجه نحو الأرض - 5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقها - هذا قليلٌ مما يجبُ أن يصيبَكم ولا يموتُ حقٌّ وراءَه مطالبُ شعبٍ بأكملِه - سقوط التظاهرات والعودة الى فرض الأمن بالقوة - 72 ساعة للانقاذ... وإلا فالاستقالة - السلطة إلى القمع المفرط... بعد المسّ بمصرف! - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 19-10-2019 - عناوبن الصحف ليوم السبت 19-10-2019 - طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها... اليكم التفاصيل - هل تستمر المصارف بالاقفال يوم غد؟

أحدث الأخبار

- بالفيديو: الكشف عن كائن غامض بلا دماغ "قادر على التعلم" - من يفوز بصراع تعبئة المياه البلاستيك أم الألومنيوم؟ - فادي جريصاتي: تركيب حاويات الفرز في المناطق خلال أسبوع - بالفيديو... كرة لهب في السماء تحيل ليل الصين نهارا - معاملة وحشية للحيوانات ومطالب بإغلاق "المختبر الفضيحة" - جريصاتي:اعلن حالة طوارئ بيئية تستدعي تكاتف الايدي لدعم الدفاع المدني واعادة تشجير لبنان - جريصاتي: الإعدام بحق كل من يقدم على إحراق الأحراج - جريصاتي نبه المواطنين والبلديات من موجة الحر وناشد الداخلية والدفاع المدني والاطفاء للبقاء في حال جهوزية للتدخل - إطلاق أول ورشة عمل تدريبية عن صحافة المياه والصرف الصحي في معهد عصام فارس - كاريتاس لبنان اطلقت مشروع حديقة الصنوبر في عاريا بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية - خطر داهم يواجه نصف مليار شخص.. حوض البحر المتوسط "يجف" - تقرير صادم: ثلثا طيور أميركا الشمالية مهدد بالانقراض - جريصاتي ترأس الاجتماع الـ13 للمجلس الوطني للبيئة وعرض للأنشطة والتشريعات البيئية وخارطة طريق النفايات وسياسة المرامل والكسارات - "إذا رأيتها اقتلها فورا".. سمكة "الماء والأرض" تثير المخاوف - The Abu Dhabi Call for Global Species Conservation Action - بالفيديو: تصوير ظاهرة نادرة في المحيط - الخل الأبيض.. استخدامات قد "لا تخطر على البال" - وزير البيئة فادي جريصاتي: الفرز من المصدر أصبح قانونًا - اكتشاف مضاد حيوي زراعي في تربة غابة مكسيكية مطيرة - بسبب الماعز... جزيرة مأهولة مهددة بالتدمير

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
نصيحة من روكز لرئيس الجمهورية
المزيد
سقوط التظاهرات والعودة الى فرض الأمن بالقوة
المزيد
السلطة إلى القمع المفرط... بعد المسّ بمصرف!
المزيد
تواصل الاحتجاجات في مختلف المناطق اللبنانية لليوم الثاني على التوالي
المزيد
هذا قليلٌ مما يجبُ أن يصيبَكم ولا يموتُ حقٌّ وراءَه مطالبُ شعبٍ بأكملِه
المزيد
منوعات

القط "حامل وشوم السجون" قفز ولم يعد

2019 أيلول 18 منوعات

#الثائر

نشر الملاكم رستم شافييف، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، إعلانا طلب فيه من المتابعين المساعدة في العثور على قطه من فصيلة "سفينكس" الذي فقد أثره قبل أيام.

وكتب شافييف في 17 ايلول (سبتمبر): "كنا في زيارة لقرية بيرفومايسكي، وعلى طريق تشيليابينسك – يكاترينبورغ، فقدنا القط، بعد أن قفز من نافذة السيارة واختفى بين الأعشاب. ربما قام أي أحد بالتقاطه وأخذه إلى المنزل. المهم أن يكون حيا سليما. أكاد أجن بسبب فقدانه".

View this post on Instagram

ДРУЗЬЯ❗️❗️❗️ Потерялся всеми вами любимый Беся @karafight_bes !!!((( Были в гостях в пос. Первомайском, челябинский тракт 12 км. Выпрыгнул из окна, растворился в темноте и высокой траве. Искал сам, везде и всюду, звал, бесполезно.... На следующий день подтянулись мои пацаны, человек 15 прочесали все вокруг, толку ноль.... Двое суток уже прошло, он дома то мёрзнет, а на улице сейчас такие холода, особенно ночами, для него это дикий стресс сравни смерти(((( Очень сильно переживаю, не ем, не сплю... Рядом дорога, Екб-Челябинск, возможно его подобрали на трассе и приютили у себя🙏🏿🙏🏿🙏🏿 Главное что бы был живой, место себе не нахожу, колеса жру успокоительные горстями🥺🥺🥺 МАКСИМАЛЬНЫЙ РЕПОСТ РОДНЯ❗️❗️❗️ Екатеринбург- Челябинск и вся область❗️❗️❗️

A post shared by Rustam Kara Shafiev (@karafight_official) on



والمثير في الأمر أن هذا القط الذي يحمل لقب "الشيطان"، يحمل على جسده الأملس وشوما من تلك التي ينقشها نزلاء السجون على أجسامهم.

View this post on Instagram

Бренд #karafight #karafight_shop #karafight_bes 🥊🥊 . Серебряные подвески "Звезда" , на шнуровках разной длины и фактуры (кожа, текстиль, кож. зам) с серебряным замком. . Большие "Звезды" 4,5 см, малые 3 см. Есть возможность изготовить "Звезды" из золота с любыми камнями и любым их расположением. . По вопросам приобретения и заказов пишите @karafight_shop . . 🔥 ЮВЕЛИРНЫЕ САЛОНЫ ШТУЧНЫХ УКРАШЕНИЙ и ювелирное производство "ES". Instagram: @elenazolotnik . 🌺 What'sApp: +7-912-244-67-88. Наш сайт: es585.ru Здесь вы можете задать любой вопрос и заказать обратный звонок. ОТПРАВИМ В ЛЮБОЙ ГОРОД!!! 🌺 Адрес: г.Екатеринбург ул. Вильгельма де Геннина, 42. Тел: +7-912-660-00-88 г.Верхняя Пышма ул. Мамина Сибиряка д.7. Тел: 8(343-68)4-53-24. #ювелирныеизделияакадемическй #ювелирныеизделия # ювелирныеукрашения #серьгисбриллиантамм #срочныйремонтювелирныхизделий #ювелирныйсалон #ювелирнаямастерская

A post shared by KaraFight_Be$ (@karafight_bes) on



ويعد هذا القط مشهورا جدا في مواقع التواصل الاجتماعي ، ولديه صفحته الخاصة في "إنستغرام"، وهي @karafight_bes، وينشر صاحبه الملاكم عليها صور القط.

وعلى الرغم من تشكيل مجموعة كبيرة من المتطوعين، لم يتم حتى الآن العثور على القط المفقود.

المصدر: news.mail.ru

اخترنا لكم
هذا قليلٌ مما يجبُ أن يصيبَكم ولا يموتُ حقٌّ وراءَه مطالبُ شعبٍ بأكملِه
المزيد
"واتس آب"... والبيان رقم 1
المزيد
سقوط التظاهرات والعودة الى فرض الأمن بالقوة
المزيد
"الكَلمةُ التي تَجْرحُ ولا تُسيلُ الدِماءَ" قالها سعيد فريحه منذ سبعين عامًا وما زالت صالحةً لكلِ عصورِ الصحافةِ
المزيد
اخر الاخبار
السيد: بالامس قمعتم تظاهرة غدا ستحصدون ثورة
المزيد
سعد: 72 ساعة اضافية للكذب والنهب
المزيد
الجيش يفتح اوتوستراد شكا واوتوستراد البترون لا يزال مقطوعا
المزيد
اسود: تذكروا الحراك المدني تخرب بالشغب او خرب به وبهدفه
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ادارة سك العملة الأمريكية تستعيد بنسا بقيمة مليوني دولار
المزيد
هاتف ذكي بـ4 $
المزيد
هيفاء وهبي تفاجئ معجبيها..!
المزيد
مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار أمام النيابة العامة المالية في حق معتدين على الأملاك النهرية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: الكشف عن كائن غامض بلا دماغ "قادر على التعلم"
فادي جريصاتي: تركيب حاويات الفرز في المناطق خلال أسبوع
معاملة وحشية للحيوانات ومطالب بإغلاق "المختبر الفضيحة"
من يفوز بصراع تعبئة المياه البلاستيك أم الألومنيوم؟
بالفيديو... كرة لهب في السماء تحيل ليل الصين نهارا
جريصاتي:اعلن حالة طوارئ بيئية تستدعي تكاتف الايدي لدعم الدفاع المدني واعادة تشجير لبنان