Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- آلان عون: أي عجز سيبقى هو مزيد من المجازفة بأموال الناس والحلّ هو في نموذج تمويلي جديد - زوج نانسي عجرم يرد بطريقته على اتهامه بالقتل القصد - قيومجيان: السلطة فقدت شرعيتها وبات عليها الرحيل - بري ردا على الجسر: حق التشريع مطلق والمادة 64 صريحة والظرف اكثر من ضروري - إليكم سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاثنين - كنعان في جلسة الموازنة: لجنة المال قامت بدور استثنائي ومسؤول - خبراء يكشفون السبب: لماذا تحطمت طائرة الأسطورة براينت؟ - حاصباني: رفضنا الموازنة لأنها لم تكن استثنائية لتتماشى مع وضع استثنائي - عبدالله: نحن بحاجة لضخ 10 مليارات دولار لوقف الإنهيار - بالفيديو - باسيل: محاولة إعاقة أي تحرك لي لن تنجح وهذا نوع من القمع السياسي - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الإثنين في 27-01-2020 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 27-01-2020 - تكتل الجمهورية القوية: عدم حضور جلسة اليوم - "الجمهورية القوية" ضد الموازنة كون أرقامها غير صحيحة - وعادَ الشعبُ الأصيلُ الى رفضِ حكومةِ اللونِ الواحدِ... سلميا - افرام يعلن عدم مشاركته في جلسة الموازنة غدا... - مطارنة صيدا صلوا في بلدة القرية لأجل وحدة الكنائس - مكتب وزير الصحة نفى وجود إصابة بالكورونا في لبنان - كنعان عن جلسة اقرار الموازنة: دستورية ... تتضمن اصلاحات وتخفيضا للانفاق وضمانا للودائع - سامي الجميل: لن نشارك في الجلسة غدا

أحدث الأخبار

- تستهلك طعام 35 ألف شخص في يوم واحد...الجراد يغزو كينيا - الماريجوانا تباع بالمتاجر وتدخن خارج المنازل في هذه الولاية الأمريكية - وفاة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت في حادثة طائرة... صور وفيديو - لحوم من "خلايا الحيوانات".. على موائد الطعام قريبا - الفيضانات تقتل العشرات وتشرد الآلاف في البرازيل - تلوث مياه نهر بـ360 ألف لتر من النبيذ الأحمر - علماء يتمكنون بالشراكة مع غوغل من إنشاء أدق خارطة لدماغ ذبابة... فيديو - بالأرقام... تعرف على أكثر دول الشرق الأوسط تضررا نتيجة الكوارث الطبيعية - ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا - علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات - توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو - الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون - عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات - عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
إليكم سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاثنين
المزيد
"الجمهورية القوية" ضد الموازنة كون أرقامها غير صحيحة
المزيد
خبراء يكشفون السبب: لماذا تحطمت طائرة الأسطورة براينت؟
المزيد
مطارنة صيدا صلوا في بلدة القرية لأجل وحدة الكنائس
المزيد
كنعان عن جلسة اقرار الموازنة: دستورية ... تتضمن اصلاحات وتخفيضا للانفاق وضمانا للودائع
المزيد
محليات

لحود بحث مع زواره شؤونا محلية وإقليمية

2019 آب 21 محليات

#الثائر



استقبل الرئيس اميل لحود في دارته في اليرزه، رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير الذي قال بعد اللقاء: " تباحثنا في الشؤون المحلية وقدمنا التهنئة للرئيس لحود لمناسبة الذكرى ال13 لانتصار المقاومة في آب 2006، وأكدنا ان لا جدوى لاي نقاش بالاستراتيجية الدفاعية الا اذا كانت تعزز قوة المقاومة في ردع أي عدوان اسرائيلي على لبنان، وكما تطرقنا الى الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على الارهابيين".

الحملة الاهلية
والتقى لحود وفدا من "الحملة الأهلية لنصرة وقضايا الأمة" برئاسة معن بشور، وتم البحث في المستجدات محليا واقليميا.

وأشاد الوفد ب"مواقف الرئيس لحود الوطنية والتي أثمرت في عهده تحريرا للارض من رجس الاحتلال الاسرائيلي وانتصارا تاريخيا على العدو الصهيوني".

وإثر اللقاء، قال بشور: "من الطبيعي ان يكون الرئيس العماد اميل لحود في طليعة من نهنئه في عيد انتصار لبنان المقاوم عام 2006، نظرا لدوره الكبير من موقعه الرئاسي في إفشال محاولات فرض شروط العدو على لبنان، فلقد عرفنا الرئيس اميل جميل لحود مقاوما قبل الرئاسة، ومقاوما إبان الرئاسة، ومقاوما بعد الرئاسة، ولا يمكن للبناني او عربي أن يتجاهل دور الرئيس لحود سواء في معركة التحرير عام 2000 او في مقاومة العدوان 2006".

أضاف: "استعرضنا والرئيس لحود مراحل المواجهة مع الاحتلال ومخططاته سواء حين كان قائدا للجيش او رئيسا للبلاد، مركزا بشكل خاص على حرب "تصفية الحساب" عام 1993 التي تكشفت فيها محاولات المحتل وداعميه في تصفية المقاومة وإبقاء لبنان تحت الهيمنة الصهيونية والاميركية".

وتابع: "أعضاء الحملة، اللبنانيون من معظم البيئات، والفلسطينيون من معظم الفصائل، اكدوا تقديرهم للرئيس لحود الذي حمل خيارا استراتيجيا شكل وما يزال، الضمانة لوحدة لبنان واستقلاله وعروبته وسيادته. وقد قدر الرئيس لحود للحملة ومؤسسيها دورهم السباق في رفع لواء القضية الوطنية والقومية، ووقوفهم الى جانب الحق ورموزه في أصعب الظروف، مستعيدا ما قامت به الحملة انتصارا لقضايا الأمة في فلسطين ولبنان وسوريا والعراق وتحملها الكثير بسبب هذه المواقف".

ومن زوار لحود: الدكتورة باسمة زين الدين على رأس وفد من الملتقى اللبناني للمرأة الجامعية.

اخترنا لكم
كنعان في جلسة الموازنة: لجنة المال قامت بدور استثنائي ومسؤول
المزيد
وعادَ الشعبُ الأصيلُ الى رفضِ حكومةِ اللونِ الواحدِ... سلميا
المزيد
بالفيديو - باسيل: محاولة إعاقة أي تحرك لي لن تنجح وهذا نوع من القمع السياسي
المزيد
كنعان عن جلسة اقرار الموازنة: دستورية ... تتضمن اصلاحات وتخفيضا للانفاق وضمانا للودائع
المزيد
اخر الاخبار
آلان عون: أي عجز سيبقى هو مزيد من المجازفة بأموال الناس والحلّ هو في نموذج تمويلي جديد
المزيد
قيومجيان: السلطة فقدت شرعيتها وبات عليها الرحيل
المزيد
زوج نانسي عجرم يرد بطريقته على اتهامه بالقتل القصد
المزيد
بري ردا على الجسر: حق التشريع مطلق والمادة 64 صريحة والظرف اكثر من ضروري
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
اسود علق على قرار ايقاف رئيس مجلس ادارة مستشفى جزين عن العمل: نحن لا نغطي احدا ولا نستنسخ تجارب الآخرين
المزيد
زوج نانسي عجرم يرد بطريقته على اتهامه بالقتل القصد
المزيد
سليمان: ينام المواطن على جدلية ويستفيق على أخرى
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 09-12-2019
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
تستهلك طعام 35 ألف شخص في يوم واحد...الجراد يغزو كينيا
وفاة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت في حادثة طائرة... صور وفيديو
الفيضانات تقتل العشرات وتشرد الآلاف في البرازيل
الماريجوانا تباع بالمتاجر وتدخن خارج المنازل في هذه الولاية الأمريكية
لحوم من "خلايا الحيوانات".. على موائد الطعام قريبا
تلوث مياه نهر بـ360 ألف لتر من النبيذ الأحمر