Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كيف علّق وهّاب على قطع الطرق وبناء جدران؟ - بيان من "القوات" حول "جدار نفق نهر الكلب" - اكتشاف فائدة كبيرة للـ"حازوقة" التي تصيب الرضع - قرارٌ هام من رياض سلامة| - روكز: بناء الجدران وقطع الطرق مظاهر ميليشياوية‎ - محتجون في نهر الكلب بدأوا ببناء جدار داخل النفق - إسرائيل تلوح بـ"اجتياح غزة".. ومصر تكثف جهود التهدئة - بعد استشهاد علاء أبو فخر... الجيش يحيل مطلق النار على القضاء - قيومجيان: السلم الأهلي خط احمر وحذار حرف الأنظار عن ثورة الناس بالفتنة - الراعي رفع الصلاة لراحة نفس ابو فخر: نناشد رئيس الجمهورية المباشرة بالاستشارات وإيجاد الحلول السلمية - أسود: “روحو سكرو الهواء المباشر تحت بند تهديد الأمن والسلم الأهلي وإثارة الفتنة الطائفية” - المكتب الاعلامي لكنعان: لا علاقة أو معرفة بمطلق النار في جل الديب - بري عرض مع الموفد الفرنسي موضوع التنقيب عن النفط واستقبل النجاري ونواب الأربعاء - مسلح أطلق النيران على المحتجين في جل الديب.. هكذا كان مصيره - باسيل التقى فارنو: لعدم تدخل أي طرف خارجي على خط الأزمة واستغلالها - الحسن وعدت جمعية المصارف بدرس تأمين حماية أمنية للمصارف مع القادة الأمنيين - 3 جرحى باشكالات بين المحتجين والرافضين لقطع طريق جل الديب - جنبلاط: أفضل تكريم لشهيد الثورة والحزب الاشتراكي هو في مواصلة الثورة السلمية - أفيوني: مقتل ابو فخر فاجعة يدمي لها قلب كل لبناني - نقابة المستشفيات ذكرت مدير الضمان باليوم التحذيري الجمعة

أحدث الأخبار

- لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل - عقب نفوق 120 فيلا خلال شهرين... زيمبابوي تنفذ أكبر عملية نقل حيوانات عبر تاريخها - علماء يحلون "لغز" ديمومة نهر النيل ويكشفون قدمه! - "الفأر الغزال" يظهر بعد 25 عاما - اكتشاف بقايا "وحش بحري" ضخم في حقل للذرة ببولندا - بالفيديو: تضحية من أجل الأبناء... نهاية غير متوقعة لمعركة شرسة بين وحش وفريسة - فاكهة الكيوي.. تعرف على موطنها الأصلي وفوائدها - علماء يحذرون من ارتفاع فرص انقراض البشرية في سنة ما! - اكتشاف سلف للإنسان يمشي على قدمين - بأمر بوتن.. روسيا تحرر آخر الحيتان المحتجزة - تحذير خطير... طهي وحفظ الطعام بأدوات بلاستيكية ينقل مواد سامة إلى جسمك - "درجات الحرارة إلى ارتفاع"... تحذيرات ونصائح لتفادي الحرائق - فيديو... أسماك تعبر الطريق أثناء مرور السيارات - كارثة طبيعية تهدد بتشريد الملايين من منازلهم! - معوض عن أزمة النفايات: لن ننجر الى حلول غير شفافة أو غير مطابقة للمعايير البيئية - أكتوبر الماضي "الأعلى حرارة" في التاريخ - توقعات بكوارث مناخية شديدة على كوكبنا - توقع اقتراب "معاناة لا توصف" للبشرية - ما الذي سيحدث إذا اصطدمت الأرض بثقب أسود هائل؟ - العلماء يدعون إلى تعهدات أقوى بموجب اتفاقية باريس للحد من تغير المناخ

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الرئيس ميشال عون... "على الحراك الخروج من الشارع ولا حرب أهلية في عهدي"
المزيد
الجميع في مأزق... ولبنان إلى المجهول!
المزيد
وهاب: أوقفوا قطع الطرقات... واذهبوا بإتجاه تحركات أرقى وتوجع أكثر
المزيد
انتفاضةُ الشعبِ اللبناني هي ضمانةٌ للمصارف
المزيد
"أرامكو" تكشف عدد الشركات التي تملكها حول العالم
المزيد
محليات

فنيانوس تناول مع زواه خطة النقل وشؤونا انمائية ومطلبية

2019 آذار 18 محليات

#الثائر



تناول وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس مع وفد من نقابة الاتحاد العمالي العام برئاسة الدكتور بشارة الاسمر، أوضاع النقابة وشؤونا عمالية ومشروع النقل العام الحيوي للركاب ضمن بيروت الكبرى ومدينة طرابلس وجوارها وضرورة الإسراع في تنفيذه.

الاسمر
ولفت الأسمر الى ان "الوزير مهتم جدا للاسراع في خطة نقل عام عصرية وفقا للمواصفات العالمية تؤمن كل عوامل السلامة العامة، تعنى بشؤون المواطنين وتخفف عنهم الأعباء ومشقات المواصلات".

فنيانوس
بدوره، أكد الوزير فنيانوس أنه "يجب إعداد مخطط شامل يتضمن إستراتجية تنفيذية كاملة لمشروع النقل، ووضع خطوات عملية ضمن خطة متكاملة لإدارة وصيانة شبكة للنقل العام لتحسين واقعها وتأهيلها من خلال معايير وأسس علمية مطابقة للمواصفات العالمية".

موسى
وكان الوزير فنيانوس تابع مع النائب ميشال موسى شؤونا انمائية تعود لمنطقة الزهراني وشرق صيدا، وتأهيل وصيانة طريق سيدة المنطرة في مغدوشة استعدادا للشهر المريمي".

واثنى موسى على "كيفية تعاطي الوزير بالملفات الانمائية التي تعنى بالسلامة العامة".

نقابة مالكي العقارات المؤجرة
والتقى فنيانوس، وفدا من نقابة مالكي العقارات المؤجرة، طالبا منه "المساعدة من خلال مجلس الوزراء لإقرار المراسيم التطبيقية للقانون المتعلق باللجان والصندوق".

الداود
وعرض الوزير فنيانوس مع طارق الداود شؤونا انمائية مناطقية لراشيا الفخار.

بيان
واعلن بيان للوزارة، الى ان "ورش وزارة الاشغال العامة والنقل، بتوجيهات من الوزير يوسف فنيانوس، تواصل العمل على تأهيل طريق ترشيش - ضهور الشوير حتى انجاز المهمة، وكانت الورش بدأت عملها من منتصف ليل الاحد - الاثنين بعد انجراف الاتربة والصخور على الطريق وادت الى اقفاله.

وفورا أوفد الوزير فنيانوس المدير العام للطرق والمباني المهندس طانيوس بولس، والمدير الاقليمي لوزارة الاشغال في البقاع المهندس احمد الحجار ومستشار الوزير بيار بعقليني الى طريق زحلة - ترشيش للكشف على الطريق الدولية، بعد ذلك توجهت الورش الى المكان مع تعليمات صارمة من الوزير بضرورة اصلاح الطريق بأقصى سرعة ممكنة، وما زالت الجرافات والاليات تعمل حتى الساعة، ووضعت اشارات تحذيرية على الطريق الدولية لعدم سلوك هذه الطريق الى حين الانتهاء من اعمال التأهيل والصيانة الى حين الاعلان عن اعادة فتحها. في وقت تواصل ورش الوزارة اعمال الترميم والصيانة لجسر قناطر زبيدة الاثري".
اخترنا لكم
الجميع في مأزق... ولبنان إلى المجهول!
المزيد
اللبنانية رولا خلف أول سيدة تتولى رئاسة تحرير صحيفة "فايننشال تايمز"
المزيد
انتفاضةُ الشعبِ اللبناني هي ضمانةٌ للمصارف
المزيد
لا غنى عن الحريري ولا حكومة قريباً
المزيد
اخر الاخبار
كيف علّق وهّاب على قطع الطرق وبناء جدران؟
المزيد
اكتشاف فائدة كبيرة للـ"حازوقة" التي تصيب الرضع
المزيد
بيان من "القوات" حول "جدار نفق نهر الكلب"
المزيد
قرارٌ هام من رياض سلامة|
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
لنتجاوز "السبت الأسمر" لأجل عمال لبنان!
المزيد
من وشى بترامب؟.. صحيفة تكشف كيف رصدت "المكالمة الفضيحة"
المزيد
الجيش: توقيف أربعة أشخاص في منطقة عاليه
المزيد
باسيل يتحدث عن فرصة: الاتصالات تبلورت ايجابياً
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل
علماء يحلون "لغز" ديمومة نهر النيل ويكشفون قدمه!
اكتشاف بقايا "وحش بحري" ضخم في حقل للذرة ببولندا
عقب نفوق 120 فيلا خلال شهرين... زيمبابوي تنفذ أكبر عملية نقل حيوانات عبر تاريخها
"الفأر الغزال" يظهر بعد 25 عاما
بالفيديو: تضحية من أجل الأبناء... نهاية غير متوقعة لمعركة شرسة بين وحش وفريسة