Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- اتفاق على إسقاط الحكومة - عبدالله: العقم الطائفي من جديد - حصيلة وفيات فيروس كورونا في العالم تتجاوز حاجز الـ370 ألفا - "يختبئ تحت الأرض"... صحيفة تكشف ماذا فعل ترامب عندما وصلت الاحتجاجات أمام البيت الأبيض - رهف القنون تعلق على احتجاجات أمريكا وتكشف "سرا" عن شريكها - فرصةٌ للتغيير: خوضُ الانتخاباتِ صفعةٌ في وجهِ من خانوا الاحلامَ - كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ - اشتباكات عنيفة وعمليات "كر وفر" في محيط البيت الأبيض - أول تظاهرة مدنية ضد سلاح "حزب الله‎" ‎ - مصادر الحراك تتوقع عودة التحركات واستعادة لشعارات «كلن يعني كلن» أضيف إليها المطالبة بحصرية السلاح بيد الدولة - لبنان: مقررات "سيدر" في الثلاجة وتفعيلها بيد "النقد الدولي‎"‎ موالون يترحمون على الحكومات السابقة - جنبلاط: الوزارة كلما دخلت إلى اجتماع تقرر شيئا ثم تعود وتدخل لتقرر شيئا آخر - مفاجأة عكر: الحكومة تتبنى قانون "قيصر"؟ - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 01-06-2020 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 01-06-2020 - ابتكار جهاز يقضي على انتقال فيروس كورونا عن طريق النقود في 3 ثوان - فُتح الممر فدخل "بوب وداغ" المحطة الفضائية.. والتاريخ - شقيق فلويد يكشف نص المكالمة "السريعة جدا" مع ترامب - حاصباني: المناقصات في الكهرباء ضرورية لتأمين المنافسة والعدالة في اختيار الحلول الأنسب - عدوان لـ"الأنباء الكويتية": قانون العفو العام لم يذهب إلى المجهول

أحدث الأخبار

- علماء الأحياء: الأسماك تعاني من الكآبة واليأس - اليونان تتخلى عن "المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد" - موسكو.. "نظام فريد" للتنزه وسط أزمة كورونا - تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم - نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك - التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض - "حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟ - عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون - الثقب الأسود في مركز درب التبانة.. "وحش كوني" يومض للأرض - الأبحاث الزراعية أوضحت كيفية مكافحة ذبابة المتوسط وفقا لنضوج ثمار المشمش والكرز - موسكو "تنعى" تمساح هتلر "اللغز" - خلافا لما يفعله الجميع... 16 طعاما تجنب حفظها في الثلاجة - بالتزامن مع كورونا.. فيروس جديد يستهدف الخيول في تايلاند - ولادة قطة بوجهين في أمريكا... فيديو - مصور الفقراء يخشى إبادة شعوب الأمازون بعد كورونا - اكتشاف أول كويكب بذيل في العالم... صور وفيديو - مشهد عاطفي تحت الماء... فيديو - الفيل كافان.. المحكمة تأمر بإنهاء معاناة الحيوان الحزين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
غانم: احذروا الحجارة
المزيد
مذكرة صادرة عن وزارة الداخلية بشأن تعديل مواقيت فتح وإقفال المؤسسات...
المزيد
وهاب: "قد تدمر الحكومة"
المزيد
اتفاق على إسقاط الحكومة
المزيد
زهران يستشهد بآية من الإنجيل في رسالة لحواط
المزيد
محليات

فنيانوس تناول مع زواه خطة النقل وشؤونا انمائية ومطلبية

2019 آذار 18 محليات المدى

#الثائر



تناول وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس مع وفد من نقابة الاتحاد العمالي العام برئاسة الدكتور بشارة الاسمر، أوضاع النقابة وشؤونا عمالية ومشروع النقل العام الحيوي للركاب ضمن بيروت الكبرى ومدينة طرابلس وجوارها وضرورة الإسراع في تنفيذه.

الاسمر
ولفت الأسمر الى ان "الوزير مهتم جدا للاسراع في خطة نقل عام عصرية وفقا للمواصفات العالمية تؤمن كل عوامل السلامة العامة، تعنى بشؤون المواطنين وتخفف عنهم الأعباء ومشقات المواصلات".

فنيانوس
بدوره، أكد الوزير فنيانوس أنه "يجب إعداد مخطط شامل يتضمن إستراتجية تنفيذية كاملة لمشروع النقل، ووضع خطوات عملية ضمن خطة متكاملة لإدارة وصيانة شبكة للنقل العام لتحسين واقعها وتأهيلها من خلال معايير وأسس علمية مطابقة للمواصفات العالمية".

موسى
وكان الوزير فنيانوس تابع مع النائب ميشال موسى شؤونا انمائية تعود لمنطقة الزهراني وشرق صيدا، وتأهيل وصيانة طريق سيدة المنطرة في مغدوشة استعدادا للشهر المريمي".

واثنى موسى على "كيفية تعاطي الوزير بالملفات الانمائية التي تعنى بالسلامة العامة".

نقابة مالكي العقارات المؤجرة
والتقى فنيانوس، وفدا من نقابة مالكي العقارات المؤجرة، طالبا منه "المساعدة من خلال مجلس الوزراء لإقرار المراسيم التطبيقية للقانون المتعلق باللجان والصندوق".

الداود
وعرض الوزير فنيانوس مع طارق الداود شؤونا انمائية مناطقية لراشيا الفخار.

بيان
واعلن بيان للوزارة، الى ان "ورش وزارة الاشغال العامة والنقل، بتوجيهات من الوزير يوسف فنيانوس، تواصل العمل على تأهيل طريق ترشيش - ضهور الشوير حتى انجاز المهمة، وكانت الورش بدأت عملها من منتصف ليل الاحد - الاثنين بعد انجراف الاتربة والصخور على الطريق وادت الى اقفاله.

وفورا أوفد الوزير فنيانوس المدير العام للطرق والمباني المهندس طانيوس بولس، والمدير الاقليمي لوزارة الاشغال في البقاع المهندس احمد الحجار ومستشار الوزير بيار بعقليني الى طريق زحلة - ترشيش للكشف على الطريق الدولية، بعد ذلك توجهت الورش الى المكان مع تعليمات صارمة من الوزير بضرورة اصلاح الطريق بأقصى سرعة ممكنة، وما زالت الجرافات والاليات تعمل حتى الساعة، ووضعت اشارات تحذيرية على الطريق الدولية لعدم سلوك هذه الطريق الى حين الانتهاء من اعمال التأهيل والصيانة الى حين الاعلان عن اعادة فتحها. في وقت تواصل ورش الوزارة اعمال الترميم والصيانة لجسر قناطر زبيدة الاثري".
اخترنا لكم
اتفاق على إسقاط الحكومة
المزيد
كنعان: التفاوض مع الصندوق غير منتج بهذه الطريقة واستمرار الانقسام بالأرقام جريمة
المزيد
فرصةٌ للتغيير: خوضُ الانتخاباتِ صفعةٌ في وجهِ من خانوا الاحلامَ
المزيد
غانم: احذروا الحجارة
المزيد
اخر الاخبار
اتفاق على إسقاط الحكومة
المزيد
حصيلة وفيات فيروس كورونا في العالم تتجاوز حاجز الـ370 ألفا
المزيد
عبدالله: العقم الطائفي من جديد
المزيد
"يختبئ تحت الأرض"... صحيفة تكشف ماذا فعل ترامب عندما وصلت الاحتجاجات أمام البيت الأبيض
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا
المزيد
ابتكار جهاز يقضي على انتقال فيروس كورونا عن طريق النقود في 3 ثوان
المزيد
"يختبئ تحت الأرض"... صحيفة تكشف ماذا فعل ترامب عندما وصلت الاحتجاجات أمام البيت الأبيض
المزيد
مفاجأة عكر: الحكومة تتبنى قانون "قيصر"؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء الأحياء: الأسماك تعاني من الكآبة واليأس
موسكو.. "نظام فريد" للتنزه وسط أزمة كورونا
نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك
اليونان تتخلى عن "المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد"
تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم
التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر