Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الصفدي: علينا أن نستذكر التاريخ من أجل بناء الوطن وليس محطات لنكش الجراح - الصراف: التعاون الوثيق أساس النهوض - القوات: البيئة لم تحرك ساكنا تجاه التسرب النفطي على اوتوستراد الزوق - اسحق بحث مع وزير الزراعة مشكلة تصريف التفاح: لتأمين أسواق خارجية - "الصيت للمربعانية والفعل لشباط": الثلوج ليلاً على 900 متر.. وهذه مفاجآت الطقس! - السيّد يثير ضجة بصورة نادرة مع الحريري: "الشيخ رفيق" "مشنكل" جميل السيد" - "محمد".. ضحية جديدة لحوادث الصدم في لبنان! - أمير لـ"داعش" في قبضة استخبارات الجيش - عطالله: أنا موظّف لدى الناس وأبواب الوزارة مفتوحة دائماً - حنكش: حجبنا الثقة عن الحكومة لانها اعطت وعودا فارغة - توقيف شخصين بتهمة ترويج المخدرات في الضبية - السفير الايراني: نؤكد دعمنا للمقاومة والوحدة بين اللبنانيين - جعجع: لا نعيش في وطن بكل ما للكلمة من معنى بل نعيش على أرض فيها مشروع وطن - "السترات الصفراء".. تصعيد جديد في ذكرى "الشهر الثالث" - يوسف سلامه: لماذا لا نفكر بنظام فدرالي محترم على الطريقة الالمانية؟ - بالصورة - الشيخ رفيق "مشنكل" جميل السيد! - ثقة الناس... يا حكومة! - "حزب الله" وثقافة الإعتذار! - سر كاميرات "ديلفري اللحوم"... شرطة إسطنبول تحصل على تفاصيل جديدة بشأن مقتل خاشقجي - "سامسونغ" تكشف موعد طرح أيقونتها المنتظرة "غالاكسي إس 10"

أحدث الأخبار

- قمرالدين وضع اللمسات الأخيرة لاطلاق مشروع الشارع النموذجي الفرز من المصدر في طرابلس - بالفيديو: للمرة الأولى.. غواص يصور "وحشا" بحريا ضخما! - أمطار جهنمية تقتل نصف مليون بقرة في أيام - المبادرة المدنية عين داره: نشجع آل فتوش على التخلي عن المزيد من العقارات في جبلنا - فادي جريصاتي عرض لمشاريع شراكة بيئية مع LAU - اللقاء المتني: نرفض معالجة أزمة النفايات خارج إطار استراتيجية طويلة الأمد - تحذير أممي: خطر قادم بعد 3 أشهر يهدد السعودية ومصر - أضخم جبل على الأرض.. تحت الأرض - اكتشاف سفن في قلب صحراء سيناء... ماذا قصتها المثيرة - تلويث الليطاني: «حصة وازنة» للمسالخ والمزارع - وزير البيئة أعلن اقفال موسم الصيد البري في 15 شباط: أصدرنا 11941 رخصة والمدخول للخزينة مليار و194 مليون ليرة - أحدث كوارث التغير المناخي.. العقارب تغزو مدنا وتلدغ الآلاف - ينابيع المياه في الضنية تتفجر قبل أوانها - اكتشاف أقدم كائن متحرك جاب الأرض! - ؟بالصورة كيف وصل وزير البيئة الى المجلس النيابي! - ليس أمامك إلا 30 عاما... رصد "الخطر الأعظم" على الجنس البشري - كيف تحمي نفسك من إشعاعات الهاتف المحمول - الكشف عن تجارب "غير أخلاقية" على أعضاء سجناء تعرضوا للإعدام سرا - غانم هنأ وزير البيئة وبحث التحضيرات لاستقبال وفد أردني رفيع - بلدية الجية نفت حرقها للنفايات: مجهول حرق بقايا أشجار على شاطىء الجية كانت اقتلعتها العاصفة وعملنا فورا على إخمادها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بالفيديو-ريّا الحسن تُعلن موقفها من الزواج المدني
المزيد
"اختراق كبير" وغير مسبوق في علاج السرطان
المزيد
"كوكاكولا دايت" أخطر مما نتصور.. والحل في المياه
المزيد
بالفيديو: اختفاء قرية روسية تحت الثلوج بشكل كامل
المزيد
خطر الإنزلاق في وحول الماضي
المزيد
علوم وتكنولوجيا

5 تطبيقات لا تفوت تحميلها على هاتفك أثناء السفر

2019 شباط 10 علوم وتكنولوجيا

#الثائر

زيارة مكان للمرة الأولى قد لا تسير دائما وفق ما هو مخطط لها. حتى إذا كنت قد بحثت عنه قبل زيارته أو تستخدم تطبيق خرائط فذلك لا يقارن بالحصول على رأي حقيقي أو مراجعة من صديق أو شخص آخر زار هذا المكان من قبل.

وبالطبع، يوجد الكثير من تطبيقات السفر المميزة، التي تعطيك نصائح وتعليقات وتوصيات حول المكان الذي تتواجد فيه من أشخاص حقيقيين سبق لهم زيارته أو من سكان محليين.

وبحسب موقع "aitnews"، هناك 5 تطبيقات تساعدك في اكتشاف الأماكن التي يمكنك زيارتها في أي مدينة جديدة:

1- تطبيق Spotted by Locals city guides
تكمن فكرة تطبيق Spotted By Locals حول مفهوم "لا أحد يعرف المدينة جيداً مثل سكانها المحليين"، حيث يقدم لك المواقع التي ينصح السكان المحليين بزيارتها في أكثر من 70 مدينة حول العالم.

سيكلفك حوالي 3.99 دولار لكل دليل مدينة. لكن هذا يعطيك حق الوصول إلى جميع النصائح التي سيتم إضافتها مستقبلا مجانا، كما أنه يعمل دون اتصال بالإنترنت.

2- تطبيق Musement

يعتبر تطبيق Musement مرشدا مثاليا لك أثناء السفر، حيث أنه يغطي الأحياء والمعالم السياحية في حوالي 350 وجهة حول العالم، كما يساعد على اكتشاف أنشطة مثل المسرحيات الغنائية والحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية والمعارض وكل ذلك مجاني تماما.

هناك عنصر تجاري للتطبيق يتمثل في حجوزات الأحداث والمعارض، إلا أنه يقدم أسعار جيدة، حيث يتيح لك حجز ما تريد فوريا وبشكل آمن، واستلام القسيمة مباشرة على الشاشة مع بريد إلكتروني للتأكيد.

3- تطبيق Mapify

يمكنك استخدام تطبيق Mapify لتخطيط إجازتك التالية والعثور على المعلومات أثناء التنقل، فهو مكانك لاستكشاف العالم ومشاركة خبراتك والتعرف على أشخاص جدد من كل مكان، كما يتيح لك الحصول على توصيات استنادا إلى الأماكن المفضلة لك.

4- تطبيق Nearify
يتيح لك تطبيق Nearify اكتشاف جميع الأحداث والحفلات التي من المحتمل أن تكون مهتما بها بين أكثر من 20 مليون حدث في جميع أنحاء العالم.

ويقدم لك تطبيق Nearify كل يوم قائمة من الأحداث في الموقع الذي تختاره، كما يمكنك العثور على الأحداث التي ستُعقد بعطلة نهاية الأسبوع أو أيام الأسبوع أو أي عطلات رئيسية مسبقا حتى تتمكن من التخطيط لوقت فراغك.

كل ما عليك فعله بعد تنزيل التطبيق هو تحديد نوع الأحداث التي تفضلها من بين 18 فئة موجودة في التطبيق، واختيار الموقع الخاص بك، ثم سيرشح لك التطبيق ما يناسبك.

5- تطبيق RunGo

أحد الأشياء التي قد يرغب الكثير منا القيام بها في مدينة جديدة هو الذهاب لممارسة رياضة الجري وسط مناظر طبيعية جديدة، لكن إيجاد مسار مناسب للجري يمكن أن يكون صعبا جدا، وهنا تأتي مهمة تطبيق RunGo الذي يجمع بين خصائص من تطبيقات اللياقة البدنية وتطبيقات السفر من خلال إعطائك أفضل الطرق المحلية للاستمتاع بالمناظر القريبة أثناء ممارسة الجري.

ويتيح لك تطبيق RunGo اكتشاف أفضل الطرق في العالم باستخدام التنقل الصوتي الذي يقوم بإرشادك خطوة بخطوة وإطلاعك على المعالم التي تمر بها، ويوفر لك إمكانية ببناء مسارك الخاص أو الاختيار من بين أكثر من 100 ألف مسار في جميع أنحاء العالم. كذلك يوفر طرقا مميزة في المدن الكبرى وخيارا للمستخدمين لتحميل مساراتهم المفضلة حول المدينة حتى يستفيد منها الآخرون.

كما يقدم ميزة RunGo Live التي تتيح للأصدقاء والعائلة تتبعك لحظيا.

وكل هذه التطبيقات يمكنك تحميلها مجانا على هاتفك الذكي سواء كنت من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر غوغل بلاي أو مستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آي تيونز.



سبوتنيك -
اخترنا لكم
ثقة الناس... يا حكومة!
المزيد
طالبو الكلام أكثر من طالبي العمل!
المزيد
"حزب الله" وثقافة الإعتذار!
المزيد
خطر الإنزلاق في وحول الماضي
المزيد
اخر الاخبار
الصفدي: علينا أن نستذكر التاريخ من أجل بناء الوطن وليس محطات لنكش الجراح
المزيد
القوات: البيئة لم تحرك ساكنا تجاه التسرب النفطي على اوتوستراد الزوق
المزيد
الصراف: التعاون الوثيق أساس النهوض
المزيد
اسحق بحث مع وزير الزراعة مشكلة تصريف التفاح: لتأمين أسواق خارجية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
"لوموند" الفرنسية: في سوريا الأسد انتصر ويستمر
المزيد
كنعان بعد اجتماع تكتل لبنان القوي: مستمرون بتحركنا والتحديات تحتم تأليف الحكومة والحلول كثيرة
المزيد
زلزال مدمر ورعب يجتاح العالم... قراءة جديدة مخيفة لنبوءات نوسترداموس لعام 2019
المزيد
10 أطعمة "سحرية".. تناول "أي كمية" ووزنك لن يزيد
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
قمرالدين وضع اللمسات الأخيرة لاطلاق مشروع الشارع النموذجي الفرز من المصدر في طرابلس
أمطار جهنمية تقتل نصف مليون بقرة في أيام
فادي جريصاتي عرض لمشاريع شراكة بيئية مع LAU
بالفيديو: للمرة الأولى.. غواص يصور "وحشا" بحريا ضخما!
المبادرة المدنية عين داره: نشجع آل فتوش على التخلي عن المزيد من العقارات في جبلنا
اللقاء المتني: نرفض معالجة أزمة النفايات خارج إطار استراتيجية طويلة الأمد