Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو: بعد حريق "نوتردام"... الكشف عن أصغر سيارة إطفاء في العالم - تفكّر في أمور كثيرة؟.. حيلة بسيطة لتصفية دماغك - سريلانكا.. حقائق يجهلها كثيرون عن "دمعة الهند" - الموازنة بين التسريب والتهريب! - سليمان فرنجية: المسؤول عن تدهور الوضع الاقتصادي هو الفساد والسياسات المالية ونتائج المعالجة حتى الساعة دون التوقعات - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 23-04-2019 - الحسن زارت مقر الامن العام والتقت ابراهيم:البلد يمر بصعوبات ويجب ان نساهم في عملية ضبط الانفاق - جائزة محافظ العام لسلامة الحريري: الحكومة ملتزمة محاربة الفساد والهدر وإجراء الاصلاحات - علامة: لدفع رواتب ومستحقات موظفي المجالس البلدية - سلامة خلال افتتاح منتدى اليوم العربي للشمول المالي: أقررنا مبلغا كافيا لتمويل الحاجات السكنية في لبنان - جنبلاط: دعوا القضاء يقوم بواجبه وكفى تدخلا من أي كان - كتلة المستقبل دانت الهجمات الإرهابية في سريلانكا: الشروع في اعداد الموازنة ووضع اللمسات الاخيرة عليها يتحرك في الاتجاه الصحيح - باسيل: الطبيعة بتكره الفراغ وبتملّيه مع كترة الشغل مش مع كترة الحكي - البستاني: مليون ومئة الف متر مكعب لخدمة بلدات قضاء بعبدا - بالصور: بوصعب وكنعان وأسود والان عون في "زيارة دير مار شربل للتأمّل والصلاة" - عدوان أطلق كتاب إجراءات حماية الليطاني: مسح شامل بمصادر التلوث في النهر وبحيرة القرعون - بو صعب تناول موازنة الدفاع ونفى أن تكون النفقات سببا في العجز الاقتصادي - جنبلاط يستقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم في كليمنصو - وزير المالية رفع الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء الصيغة الجديدة المعدلة لمشروع الموازنة - وزير البيئة ترأس اجتماع لجنة تنسيق قطاع النفايات: نسعى لحل نهائي ومستدام ولشراكة مع القطاع الخاص

أحدث الأخبار

- عدوان أطلق كتاب إجراءات حماية الليطاني: مسح شامل بمصادر التلوث في النهر وبحيرة القرعون - وزير البيئة ترأس اجتماع لجنة تنسيق قطاع النفايات: نسعى لحل نهائي ومستدام ولشراكة مع القطاع الخاص - لجنة الاشغال ناقشت موضوع النازحين وأثره على زيادة تلوث الليطاني نجم: لإعطاء المتواجدين على ضفاف النهر الاولوية في العودة - الزراعة أطلقت بالتنسيق مع الجيش حملة مكافحة حشرة السونا - ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية - رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون - تنفيذ مشروع فرز النفايات في كلية الاداب 3 في طرابلس - بلدية قبعيت اعتذرت من وزير البيئة وشكرت للبكي اهتمامه: الاتفاق على جمع النفايات ووضعها في مكب سرار - مصلحة الليطاني طلبت ضبط حركة زوارق السياحة والنزهة ضمن بحيرة القرعون - الخطوط التوجيهية لإعادة تأهيل المشاهد الطبيعية والغابات - وزير البيئة طلب الإدعاء على مرتكبي إفراغ شاحنة أكياساً من النايلون في نهر الفوار انطلياس - قمر "تيتان" يكشف عن شبهه بالأرض! - وزير البيئة على الدراجة الهوائية - العلماء يحددون سبب أكبر كارثة في تاريخ الأرض - وزير البيئة: سنستورد الرمل من سوريا ومصر - ما لا تعرفه عن الأطعمة المعدلة وراثيا.. الفوائد والمضار - وزارة البيئة أكدت متابعة الوزير لتراكم النفايات الطبية في العباسية منذ اليوم الاول - حمادة بعد اجتماع لجنة البيئة: قبل الأخذ من رواتب الموظفين فلنأخذ من المهربين ومستثمري المقالع غير الشرعية - ذوبان جليد سيبيريا قد "يحيي" أمراضا قديمة! - كنوز في بحر صور.. اكتشاف بقايا 11 سفينة غارقة من حملة الاسكندر المقدوني!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
سيناريوهات لصفقة لن تمر!
المزيد
أول فيديو لعملية تفجير كنيسة سريلانكا... شاهد ماذا فعل الانتحاري
المزيد
بالفيديو: ضجة في العراق بسبب صدام حسين... والسلطات تتحرك
المزيد
نصرالله: استبعد قيام إسرائيل بحرب على لبنان
المزيد
العقم عند الرجال.. علماء يكتشفون "السبب المعرقل"
المزيد
علوم وتكنولوجيا

5 تطبيقات لا تفوت تحميلها على هاتفك أثناء السفر

2019 شباط 10 علوم وتكنولوجيا

#الثائر

زيارة مكان للمرة الأولى قد لا تسير دائما وفق ما هو مخطط لها. حتى إذا كنت قد بحثت عنه قبل زيارته أو تستخدم تطبيق خرائط فذلك لا يقارن بالحصول على رأي حقيقي أو مراجعة من صديق أو شخص آخر زار هذا المكان من قبل.

وبالطبع، يوجد الكثير من تطبيقات السفر المميزة، التي تعطيك نصائح وتعليقات وتوصيات حول المكان الذي تتواجد فيه من أشخاص حقيقيين سبق لهم زيارته أو من سكان محليين.

وبحسب موقع "aitnews"، هناك 5 تطبيقات تساعدك في اكتشاف الأماكن التي يمكنك زيارتها في أي مدينة جديدة:

1- تطبيق Spotted by Locals city guides
تكمن فكرة تطبيق Spotted By Locals حول مفهوم "لا أحد يعرف المدينة جيداً مثل سكانها المحليين"، حيث يقدم لك المواقع التي ينصح السكان المحليين بزيارتها في أكثر من 70 مدينة حول العالم.

سيكلفك حوالي 3.99 دولار لكل دليل مدينة. لكن هذا يعطيك حق الوصول إلى جميع النصائح التي سيتم إضافتها مستقبلا مجانا، كما أنه يعمل دون اتصال بالإنترنت.

2- تطبيق Musement

يعتبر تطبيق Musement مرشدا مثاليا لك أثناء السفر، حيث أنه يغطي الأحياء والمعالم السياحية في حوالي 350 وجهة حول العالم، كما يساعد على اكتشاف أنشطة مثل المسرحيات الغنائية والحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية والمعارض وكل ذلك مجاني تماما.

هناك عنصر تجاري للتطبيق يتمثل في حجوزات الأحداث والمعارض، إلا أنه يقدم أسعار جيدة، حيث يتيح لك حجز ما تريد فوريا وبشكل آمن، واستلام القسيمة مباشرة على الشاشة مع بريد إلكتروني للتأكيد.

3- تطبيق Mapify

يمكنك استخدام تطبيق Mapify لتخطيط إجازتك التالية والعثور على المعلومات أثناء التنقل، فهو مكانك لاستكشاف العالم ومشاركة خبراتك والتعرف على أشخاص جدد من كل مكان، كما يتيح لك الحصول على توصيات استنادا إلى الأماكن المفضلة لك.

4- تطبيق Nearify
يتيح لك تطبيق Nearify اكتشاف جميع الأحداث والحفلات التي من المحتمل أن تكون مهتما بها بين أكثر من 20 مليون حدث في جميع أنحاء العالم.

ويقدم لك تطبيق Nearify كل يوم قائمة من الأحداث في الموقع الذي تختاره، كما يمكنك العثور على الأحداث التي ستُعقد بعطلة نهاية الأسبوع أو أيام الأسبوع أو أي عطلات رئيسية مسبقا حتى تتمكن من التخطيط لوقت فراغك.

كل ما عليك فعله بعد تنزيل التطبيق هو تحديد نوع الأحداث التي تفضلها من بين 18 فئة موجودة في التطبيق، واختيار الموقع الخاص بك، ثم سيرشح لك التطبيق ما يناسبك.

5- تطبيق RunGo

أحد الأشياء التي قد يرغب الكثير منا القيام بها في مدينة جديدة هو الذهاب لممارسة رياضة الجري وسط مناظر طبيعية جديدة، لكن إيجاد مسار مناسب للجري يمكن أن يكون صعبا جدا، وهنا تأتي مهمة تطبيق RunGo الذي يجمع بين خصائص من تطبيقات اللياقة البدنية وتطبيقات السفر من خلال إعطائك أفضل الطرق المحلية للاستمتاع بالمناظر القريبة أثناء ممارسة الجري.

ويتيح لك تطبيق RunGo اكتشاف أفضل الطرق في العالم باستخدام التنقل الصوتي الذي يقوم بإرشادك خطوة بخطوة وإطلاعك على المعالم التي تمر بها، ويوفر لك إمكانية ببناء مسارك الخاص أو الاختيار من بين أكثر من 100 ألف مسار في جميع أنحاء العالم. كذلك يوفر طرقا مميزة في المدن الكبرى وخيارا للمستخدمين لتحميل مساراتهم المفضلة حول المدينة حتى يستفيد منها الآخرون.

كما يقدم ميزة RunGo Live التي تتيح للأصدقاء والعائلة تتبعك لحظيا.

وكل هذه التطبيقات يمكنك تحميلها مجانا على هاتفك الذكي سواء كنت من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر غوغل بلاي أو مستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آي تيونز.



سبوتنيك -
اخترنا لكم
الموازنة بين التسريب والتهريب!
المزيد
سيناريوهات لصفقة لن تمر!
المزيد
الموازنة... بين الغمز واللمز!
المزيد
كما "الشطف يبدأ من فوق" كذلك "المعالجة يجب ان تبدأ من فوق"
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو: بعد حريق "نوتردام"... الكشف عن أصغر سيارة إطفاء في العالم
المزيد
سريلانكا.. حقائق يجهلها كثيرون عن "دمعة الهند"
المزيد
تفكّر في أمور كثيرة؟.. حيلة بسيطة لتصفية دماغك
المزيد
الموازنة بين التسريب والتهريب!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
غرفة مجهزة للقتل بوحشية... تفاصيل مرعبة تكشفها محاكمة إمبراطور المخدرات "إل تشابو"
المزيد
خدمة سامسونغ للمدفوعات "Samsung Pay" أصبحت متاحة في الصين
المزيد
اكتشاف مادة في الزيتون تقضي على أخطر أمراض العصر!
المزيد
تفكّر في أمور كثيرة؟.. حيلة بسيطة لتصفية دماغك
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عدوان أطلق كتاب إجراءات حماية الليطاني: مسح شامل بمصادر التلوث في النهر وبحيرة القرعون
لجنة الاشغال ناقشت موضوع النازحين وأثره على زيادة تلوث الليطاني نجم: لإعطاء المتواجدين على ضفاف النهر الاولوية في العودة
ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية
وزير البيئة ترأس اجتماع لجنة تنسيق قطاع النفايات: نسعى لحل نهائي ومستدام ولشراكة مع القطاع الخاص
الزراعة أطلقت بالتنسيق مع الجيش حملة مكافحة حشرة السونا
رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون