Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سياسي روسي: الولايات المتحدة وراء تفشي فيروس "كورونا"! - دراسات مخيفة عن الفيروس القاتل! - رهف السعودية تفاجئ متابعيها بصورة جريئة على البحر! - محمد المشنوق: اوقفوا الكلام واشتغلوا..! - وهاب في تغريدة صباحية: "عين الحق تقاوم مخرز القهر" - المتظاهرون يستبقون جلسة مجلس النواب: لا ثقة لـ حكومة المحاصصة - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الأحد 26-01-2020 - عناوين الصحف ليوم الأحد 26-01-2020 - وزير الصحة اطلع في المطار على إجراءات منع انتقال فيروس كورونا: لا داعي للهلع - موسكو.. 7 إصابات ووفاة بـ"كورونا" قرب الحدود الروسية - الأب عبود الكرملي استقبل مهنئين بانتخابه رئيسا لكاريتاس - بالفيديو - بعد استغلال الأطفال في تظاهرة اليوم.. هكذا علّق سالم زهران - اقتحام بوابة مؤدية إلى مقر الحكومة والأمن يتصدى - ماكرون هنأ الرئيس عون بتشكيل الحكومة: نأمل أن تعمل على تحقيق تطلعات اللبنانيين - كيف رد " مصرف لبنان" على رجل الأعمال الإماراتي الحبتور؟ - أبو الحسن: ستبقى المختارة عصية وأبية - فرنسا تعلن ثالث حالة إصابة بفيروس كورونا - بيان ماكِنزي الوزاري - لا أسهلَ من الحكومةِ القويةِ الموحدّة لتبدأَ بملفاتِ الأموالِ المنهوبة؟ - كيف تتصرف عند حدوث هزة أرضية

أحدث الأخبار

- بالأرقام... تعرف على أكثر دول الشرق الأوسط تضررا نتيجة الكوارث الطبيعية - ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا - علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات - توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو - الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون - عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات - عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بالفيديو - بعد استغلال الأطفال في تظاهرة اليوم.. هكذا علّق سالم زهران
المزيد
موسكو.. 7 إصابات ووفاة بـ"كورونا" قرب الحدود الروسية
المزيد
أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الأحد 26-01-2020
المزيد
وزير الصحة اطلع في المطار على إجراءات منع انتقال فيروس كورونا: لا داعي للهلع
المزيد
اقتحام بوابة مؤدية إلى مقر الحكومة والأمن يتصدى
المزيد
صحة

الحليب الذهبي.. فوائد "سحرية" وحصانة ضد أمراض الشتاء

2019 كانون الثاني 11 صحة

#الثائر

يرى أطباء وخبراء تغذية وصحة أن "الحليب الذهبي" هو أفضل شيء يمكن أن يبدأ به الإنسان صباحه عوضا عن شرب الشاي أو القهوة ، إذ أن هذا المشروب وبحسب كلامهم يحتوى على فوائد "إعجازية" ومذهلة لصحة الإنسان.

والحليب الذهبي هو مشروب يمكن إعداده ببساطة في المنزل، لأنه ببساطة يتكون من الحليب مضافا إليه بعض أنواع التوابل التي تعطيه لونا ذهبيا ومن هنا حصل على تسميته.

وبحسب موقع "VITONICA" يتم إضافة التوابل التالية إلى الحليب، وهي الكركم والقرفة والهيل والقرنفل والزنجبيل والفلفل، مما يجعلك تتمتع بتناول مشروب ذي طعم لذيذ ومحبب، وفي حال عدم قدرتك على شرب الحليب العادي، فبالإمكان استبداله بحليب اللوز.

ويمتاز الحليب الذهبي بغناه بالعناصر الغذائية كالمعادن مثل الحديد والكاليسيوم والبوتاسيوم بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة، ومضادات للالتهابات، وبالتالي هذا يساعدك على الحصول على فوائد عديدة جدا.

فهذا المشروب "السحري " يساعد في علاج الالتهابات الحادة في الجسم، ويقوي مناعة الجسم ضد أمراض البرد في الشتاء، والكركم الموجود فيه يمكنك من الاسترخاء وتحسين المزاج.

ويساعد الحليب الذهبي أيضا على منع الأمراض التنكسية في الدماغ مثل مرض الزهايمر وأيضا يحسن الذاكرة ويقلل من الاكتئاب.

وثمة فائدة أخرى يبحث عنها الكثيرون مما يرغبون في إنقاص وزنه، لأن التوابل الموجود في ذلك المشروب تسرع عميلة الأيض وحرق السعرات الحرارية في الجسم، فتمحنك مزيدا من الطاقة وتساعدك في اتباع نظام غذائي صحي يسهم في التقليل من وزنك.

سكاي نيوز -
اخترنا لكم
دراسات مخيفة عن الفيروس القاتل!
المزيد
المتظاهرون يستبقون جلسة مجلس النواب: لا ثقة لـ حكومة المحاصصة
المزيد
رهف السعودية تفاجئ متابعيها بصورة جريئة على البحر!
المزيد
لا أسهلَ من الحكومةِ القويةِ الموحدّة لتبدأَ بملفاتِ الأموالِ المنهوبة؟
المزيد
اخر الاخبار
سياسي روسي: الولايات المتحدة وراء تفشي فيروس "كورونا"!
المزيد
رهف السعودية تفاجئ متابعيها بصورة جريئة على البحر!
المزيد
دراسات مخيفة عن الفيروس القاتل!
المزيد
محمد المشنوق: اوقفوا الكلام واشتغلوا..!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
باسيل يحيّد الحريري لعله يتفق مع عون ويهاجم "القوات" و"المردة" بمعاييره الحكومية
المزيد
عبدلله: ادعو وزارة الوصاية لحل المجلس، وتعيين هيئة مؤقتة لادارة نقابة الاطباء
المزيد
انتشال جثة غريق في بركة في جبولة البقاعية
المزيد
في بلدة دميت - الشوف أفعى عملاقة طولها 9 أمتار تثير الذعر!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالأرقام... تعرف على أكثر دول الشرق الأوسط تضررا نتيجة الكوارث الطبيعية
علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات
الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون
ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا
توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو
عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات