Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 19-01-2019 - لماذا تريد سوريا إفشال القمة الاقتصادية؟! - الرياشي: مجرد انعقاد القمة هو أمر إيجابي - من دون حقن أو أقراص.. طريقة مبتكرة لتناول الأدوية! - جنرال إسرائيلي سابق يحذر من حرب شاملة ضد إيران وحزب الله وسوريا - أدوية المستقبل.. روبوتات صغيرة نبتلعها - مأساة غرق جديدة.. فقدان 117 مهاجرا قبالة السواحل الليبية - الأحمد زار بهية الحريري في مجدليون - رئيس الجمهورية استقبل نظيره الموريتاني في المطار - الخارجية السورية لمجلس الأمن: لوقف ما يقترفه التحالف الدولي من جرائم ضد الانسانية - سعد: كلام باسيل عن اعادة التطبيع مع سوريا اسقاط لقاعدة النأي بالنفس - قداس في روما احتفالا بتعيين كريستوف زخيا القسيس سفيرا بابويا في باكستان - أبي خليل: رئاسة الحكومة وافقت على مشروعين طارئين للهيئة العليا للاغاثة في عاليه - بزي لقائد اليونيفيل: لبنان لن يتنازل عن حقه السيادي في ملف حدوده البرية والبحرية - اجتماع في مركز التيار الوطني في تنورين: لتوقيف المعتدي على سهام مراد وانزال أقصى العقوبة لتهدئة الخواطر - الحريري في مؤتمر المشرق لتمكين المرأة: ملتزمون ببرنامج عمل وطني لتمكينها اقتصاديا - بالفيديو: الجيش اللبناني... يد تقاتل ويد تقتسم الرغيف مع الفقراء - عز الدين استقبلت آبانيارا وتابعت شؤونا بلدية وتربوية: لتمارس قوات اليونيفيل دورها في حماية سيادة لبنان - وصول وزير خارجية الكويت - طارق المرعبي: دور الشباب أساسي في نهوض الوطن

أحدث الأخبار

- لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود - بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية - سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة - هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟ - علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات - ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟ - الفراشات الملكية في خطر... انخفاض أعدادها 10 أضعاف منذ 2017 - البحوث الزراعية الأردنية تطلق تحذيرا من نبات سام قد يؤدي للموت - سعوديون ينتشرون في الصحراء لتعقب "ابن الوسمي" - جنبلاط زار بيت محمية أرز الشوف في معاصر الشوف - بقايا "وحش بحري" في مصر تكشف حقيقته المروعه! - سعر الكيلو وصل إلى 200 ريال... إقبال كثيف على الجراد في السعودية - حرارة المحيطات سجلت رقما قياسيا في 2018 وخطر يهدد الحياة البحرية - السم غير المرئي... مخاطر غير متوقعة للمنظفات - يالصور: كشف غموض إنتاج نحل لعسل أزرق اللون - الحركة البيئية اللبنانية ردت على ابي خليل:الإدارة السليمة للمياه الجوفية هي الحل الاول لضمان الأمن المائي في لبنان - ابي خليل: سد بقعاتا متين ومبني على صخر والعجز المائي لا يمكن سده الا باستكمال شبكة السدود - العواصف الفعلية لم تأتِ بعد ..! - بنى تحتية "ولادية"... لبنان لم يبلغ سن الرشد! - زعيتر ضبط كمية من المانغا غير الصالحة في المطار: البضاعة ستعود الى بلد المنشأ

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لماذا تريد سوريا إفشال القمة الاقتصادية؟!
المزيد
محمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
المزيد
استهداف الوفود العربية في بيروت بهجمات إرهابية؟
المزيد
في إيطاليا.. اشتر شقة أرخص من فنجان قهوة
المزيد
كي لا تنهار الدولة!
المزيد
لبنان

الرئيس عون: ادعاءات إسرائيل حول مصانع أسلحة ومخابئ سرية في لبنان غير صحيحة

2018 تشرين الثاني 09 لبنان

#الثائر

قال رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ، إن الادعاءات الإسرائيلية عن وجود مصانع أسلحة ومخابىء سرية في عدد من الأماكن اللبنانية لا أساس لها من الصحة.

وأضاف عون خلال لقائه المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان برنيل داهلر كارديل: "أن أركان السلك الدبلوماسي المعتمدين في لبنان رافقوا وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في جولة تأكدوا خلالها من عدم صحة هذه الادعاءات".

كذلك فإن قيادة " اليونيفيل " نفت أن تكون هناك أسلحة في مناطق وجود منظمة الأخضر بلا حدود".

وأشار الرئيس اللبناني إلى أن "لبنان ملتزم المحافظة على الاستقرار على طول الحدود وتطبيق القرار 1701، في وقت تواصل فيه إسرائيل انتهاك السيادة اللبنانية في البر والبحر والجو غير آبهة بالقرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن والأمم المتحدة".

وجدد الرئيس عون التأكيد على موقف لبنان الداعي إلى عودة النازحين السوريين إلى بلادهم، لافتا إلى أن عمليات العودة الطوعية التي تحققت حتى الآن بإشراف الأمن العام اللبناني أتت بناء على طلب النازحين السوريين الذين لم ترد منهم أية معلومات عن مضايقات تعرضوا لها بعد العودة، داعيا المجتمع الدولي إلى المساعدة على تأمين هذه العودة.

يشار إلى أن جمعية "أخضر بلا حدود"، تقوم بدور مهم وفعال في عملية التشجير والرعاية الدائمة للغطاء الأخضر، وتوسيع المساحات المزروعة. وكثيرا ما تشتكي إسرائيل حزب الله لمجلس الأمن، بدعوى أن "حزب الله" يقوم بتوسيع مراكز المراقبة التابعة له على الحدود تحت ستار جمعية "أخضر بلا حدود"، علما أن الأمم المتحدة رفضت أيضا هذه الشكوى الإسرائيلية، وأكدت بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان اليونيفيل، أن الجمعية تزرع أشجارا في الجنوب، وأوضحت أنها لم تلحظ أي وجود مسلح في هذه الأماكن أو ما يدعو إلى الإبلاغ عن انتهاك لقرار مجلس الأمن الرقم 1701.

سبوتنيك -
اخترنا لكم
لماذا تريد سوريا إفشال القمة الاقتصادية؟!
المزيد
زعماء لبنان... مع الدولة وضدها!
المزيد
كي لا تنهار الدولة!
المزيد
طفح الكيل!
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 19-01-2019
المزيد
الرياشي: مجرد انعقاد القمة هو أمر إيجابي
المزيد
لماذا تريد سوريا إفشال القمة الاقتصادية؟!
المزيد
من دون حقن أو أقراص.. طريقة مبتكرة لتناول الأدوية!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
وزارة الصحة: منع استخدام مادة RHODOMINE B المسرطنة مسؤولية مديرية حماية المستهلك
المزيد
الخارجية السورية لمجلس الأمن: لوقف ما يقترفه التحالف الدولي من جرائم ضد الانسانية
المزيد
بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية
المزيد
إسرائيل... وأصحاب المولدات الخاصة!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود
سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة
علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات
بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية
هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟
ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟