Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الرياشي: خلال أيام أو أكثر بقليل ان شاءالله نشهد ولادة الحكومة - مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر - بري أمام الاتحاد البرلماني الدولي: في قضية فلسطين لم يعد يجدي إلا المقاومة والمقاومة فقط - الشرطة التركية تدخل مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول - بالفيديو: السيلفي الأخير... فتاة تسقط من الطابق الـ27 من أجل صورة - مكملات "جنسية" تخفي "سرا" خطرا صحيا! - ترامب بعد حديثه مع الملك سلمان: ثمة "قتلة مارقون" وراء قتل خاشقجي - واشنطن تصنف حزب الله ضمن 5 جماعات للجريمة المنظمة العابرة للحدود - الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية" - عبدالله: يشكر كهرباء لبنان..! - مخزومي: بعض الوزارات تخالف التزمات الحكومة في مؤتمر سيدر بخفض الإنفاق وتنفيذ الاصلاحات - نواب البقاع أيدوا اقتراح ضاهر اقامة نفق يربط ميناء بيروت بشتورا - واكيم: "الصهر المكلف بيفتح التيرو وبسكرو على هواه" - اللجنة المركزية للإعلام في التيار: لوقف الحملات الإعلامية ضد القوات اللبنانية - ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى - كرامي: هناك طبخة مساومة ونخشى اننا الضحية والوقود - حسن فضل الله: انفلات عشوائي في التوظيف في القطاع العام والانفاق الاكبر على الاسلاك العسكرية - ترامب:الملك سلمان أبلغني أنهم يتعاونون مع تركيا للتوصل الى حقيقة ما حدث في قضية اختفاء خاشقجي - توقيف 5 أشخاص في تركيا بعد مقتل 22 مهاجرا - توقيع مذكرة تفاهم لدرس وضع بحيرة القرعون وطريقة معالجة التلوث فيها

أحدث الأخبار

- إعادة الاسماك إلى المياه بعد صيدها يعرضها للموت جوعاً - بالفيديو.. موجة غبار ورياح شديدة تقتلع الأشجار في الكويت - أعداد هائلة من "البعوض" تحاصر قصر الرئاسة التونسية - الكسوف يكشف ظاهرة مفاجئة في سلوك النحل! - المدن الملوثة خطر جديد يواجه الرجال - الإعصار "مايكل" ينتج بعوضًا باحجام عملاقة - العلماء يحذرون: استهلاك اللحوم يزيد التغيرات المناخية - بالفيديو.. روبوت يحل محل البشر في المستشفيات - الضوضاء العالية تهدد الصحة بشكل غير متوقع! - العلماء يكشفون أفضل الحلول لتقليل آثار التغير المناخي - القصر الملكي البريطاني يعلن أن ميغان ماركل "حامل" - خبراء يطالبون بإجراءات سريعة لتطويق الاحتباس الحراري - الاتحاد الأوروبي: حظر استعمال الأواني البلاستيكية بحلول 2021 - زيت الحشيش "قانوني" في بريطانيا لأسباب طبية - توقعات بارتفاع حرارة الأرض 1.5 درجة عام 2030.. فما العواقب؟ - كوكاكولا وبيبسي ونستله من اكبر الشركات تلويثا للبيئة - إيبولا يودي بحياة 83 شخصًا بالكونغو - هل عاد الجراد إلى لبنان؟ - بالفيديو.. سلحفاة برأسين تجذب السياح في الصين - ما قصة العفريت الذي رصده العلماء في الفضاء؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الوليد بن طلال يخرج عن صمته ويعلق على قضية خاشقجي... فماذا قال؟
المزيد
"الثائر"... أرقام تخطت التوقعات!
المزيد
دماء خاشقجي... مراعاة شعور "القاتل"!
المزيد
لبناني موقوف في الإمارات: تعرّضت لتعذيب وحشي
المزيد
هوكينغ يكشف قبل وفاته تهديدا جديدا للبشرية
المزيد
محليات

المشنوق بحث مع بكداش في إعادة فتح مسلخ الكرنتينا موقتا

2018 تشرين الأول 12 محليات

وعرض مع اللقيس وضع بعلبك الأمني وإزالة الشيوع العقارية

#الثائر

إستقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال نهاد المشنوق الرئيس التنفيذي لنقابة "القصابين وتجار المواشي" معروف بكداش الذي طالب ب"إعادة فتح مسلخ الكرنتينا موقتا حتى إنشاء المسلخ الحديث في الشويفات".

وأكد بكداش بعد اللقاء تقديره "لجهود الوزير في المساعدة بالملفات التي تهم الإتحاد، خصوصا هذا المطلب. وقد اتفقنا على الاجتماع إلى محافظ بيروت ورئيس بلدية بيروت لتفعيل القرار المتخذ داخل المجلس البلدي في 5 تشرين الأول 2018".

وختم شاكرا المشنوق "على جهوده وتركت الأمر بين يديه للاسراع في الإيعاز بإعادة العمل في مسلخ الكرنتينا".

رئيس بلدية بعلبك
ثم التقى وزير الداخلية رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس الذي وضعه "أمام صورة مدينة بعلبك والمشاكل التي تواجه المواطنين، خصوصا القضايا الأمنية وموضوع البناء، وقد لمسنا أن معاليه يعيش كامل التفاصيل ويدرك تماما دقة ملف البناء وصوابية قرار منع البلديات من إعطاء تصاريح بناء، نظرا للسلبيات التي تتقدم على الإيجابيات".

وأعلن اللقيس أن "الوزير المشنوق نصحنا بالتوجه نحو إزالة الشيوع في الملكيات داخل مدينة بعلبك ونطاقها، وهو قرار لصالح المواطن والبلدية والمدينة بشكل عام".
ة
وتابع: "أبدى معاليه كل استعداد للمساعدة في هذا الامر داخل الحكومة والمجلس النيابي لحل مشكلة البناء بعيدا عن البناء العشوائي الذي قد يسيء إليها".

كما كشف اللقيس أن "الوزير أبدى اهتماما خاصا بموضوع السياحة في بعلبك، ولقيمة المدينة التراثية على المستوى العالمي والإنساني، وكان مشجعا على ضرورة الالتفات إلى هذا الجانب كونه ينعكس إيجابا على وضعها الاقتصادي".

وختم اللقيس: "نطمح إلى تحسين الوضع الأمني أكثر، وهذا يتطلب القليل من الوقت والجهد والمتابعة مع الإدارات والأجهزة الرسمية".

وطنية -
اخترنا لكم
مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر
المزيد
دماء خاشقجي... مراعاة شعور "القاتل"!
المزيد
بري أمام الاتحاد البرلماني الدولي: في قضية فلسطين لم يعد يجدي إلا المقاومة والمقاومة فقط
المزيد
"الثائر"... أرقام تخطت التوقعات!
المزيد
اخر الاخبار
الرياشي: خلال أيام أو أكثر بقليل ان شاءالله نشهد ولادة الحكومة
المزيد
بري أمام الاتحاد البرلماني الدولي: في قضية فلسطين لم يعد يجدي إلا المقاومة والمقاومة فقط
المزيد
مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر
المزيد
الشرطة التركية تدخل مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بعد إصابة صلاح.. ليفربول يتلقى صدمة جديدة
المزيد
مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر
المزيد
عباس "يحيي" بشار الأسد ويقدم مقترحات لدمشق
المزيد
ابي رميا : مبروك لبنان قاطرة الفرنكوفونية في المنطقة
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
إعادة الاسماك إلى المياه بعد صيدها يعرضها للموت جوعاً
أعداد هائلة من "البعوض" تحاصر قصر الرئاسة التونسية
المدن الملوثة خطر جديد يواجه الرجال
بالفيديو.. موجة غبار ورياح شديدة تقتلع الأشجار في الكويت
الكسوف يكشف ظاهرة مفاجئة في سلوك النحل!
الإعصار "مايكل" ينتج بعوضًا باحجام عملاقة