Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بري في لقاء الاربعاء: إجماع وطني حول ضرورة مقاربة الأزمة الإقتصادية ولو اقتضى الأمر إعلان حالة طوارئ - ريتشارد حضرت مناورة في العاقورة: نحن مؤمنون بقوة بالجيش وآمل أن يؤمن به كل لبناني - الحسن عرضت عمل الشرطة البلدية وتسلمت تقرير هيئة الاشراف نديم الجميل: نرفض تغليب فريق على آخر - بو عاصي بحث مع لازاريني في دعم لبنان لتحمل اعباء النزوح السوري - معوض عرض وقراقيره المستجدات - لحود بحث مع زواره شؤونا محلية وإقليمية - أبو فاعور استقبل عازار ووفودا: المستوردات غير المطابقة تحتاج إلى مراقبة أكبر وبدأنا بالاجراءات المتشددة لضبطها - يعقوبيان: تحية للاب ابراهيم سعد - هزة أرضية في البقاع - جمالي: لإنشاء مجلسي إنماء عكار والشمال وبعلبك الهرمل سريعا - دريان: ذكرى إحراق المسجد الأقصى ستبقى وصمة عار في سجل العدو - بطيش عرض مع تكتل نواب بعلبك الهرمل أوضاع المنطقة - فنيانوس عرض شؤونا تنموية مع اللقيس وهاشم والخازن ودوفريج - سامي الجميل: تصريح نصرالله مخالفة فاضحة للدستور ولمنطق المؤسسات وللميثاق الوطني وأين ردات الفعل الرسمية؟ - مروّج المخدّرات في الكسليك بقبضة قوى الأمن.. بحقّه 5 مذكّرات! - دجاج غير مطابق للمواصفات في حاصبيا! - جعجع إستقبل وفدا من رؤساء المراكز والمحازبين في بلدان الإغتراب - إعلان هام الى المعلمين والمعلمات في لبنان.. جائزة مهمة بانتظاركم - رئيس الجمهورية استقبل سفير العراق لانتهاء مهامه ورئيس بلدية دير القمر مع وفد - جريصاتي تلقى دعوة رسمية لزيارة هولندا

أحدث الأخبار

- جريصاتي: نحن في حال طوارئ بيئية وموضوع النفايات أهم من الأزمة الاقتصادية - خطر الهواء الملوث مثل أضرار التدخين على الصحة - بلوحة تذكارية.. أيسلندا توثق وداع أول نهر جليدي - بالصور... عنزة تتبرع لإرضاع صغير غزال في إسطنبول - دراسة تتهم البشر في التسبب بانقراض دب الكهوف في عصر ما قبل التاريخ - البلاستيك قتل "مريم".. والحزن يلف العالم - اكتشاف أنواع جديدة من الأسماك في القارة القطبية الجنوبية - إنقاذ 300 قنفذ وحيوانات أخرى من أيد شريرة في الولايات المتحدة - محمية أرز الشوف احتضنت أربعة آلاف مشارك في مسيرة "درب القمر" - كارثة.. الحصبة تقتل عشرات الحيتان - دراسة تحذر من خسارة كارثية تتربص بالقطب الشمالي في ايلول (سبتمبر) - علماء يعثرون على جزيئات من البلاستيك في جليد القطب الشمالي - بالفيديو... ثعبان يبتلع نفسه - وزير البيئة: قريبون من بداية الحلول لأزمة نفايات الشمال وزيادة ارتفاع المطمر في المتن غير محسومة - هل يتنفس البشر ويشربون البلاستيك.. دراسة صادمة تؤكد! - حنكش يحذر جريصاتي من مغبة الإمعان بالمجزرة البيئية: حل أزمة النفايات مسؤوليتكم - معوض: لن أسمح بصفقات في ملف النفايات ولن نعترف سوى بجيش واحد ودستور واحد وسلاح الشرعية - يوم بيئي عائلي لـ "نادي ليونز ماونت ليبانون" في محمية أرز الشوف - خطة عبقرية لإنقاذ القطب الشمالي و"إعادة تجميده" - غرائب الكائنات: قرش بلغ 500 عام وميكروب يعيش منذ 10 آلاف سنة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هيفاء وهبي تكشف عن "السبب الحقيقي" وراء اعتزال إليسا
المزيد
ترامب "يعاقب" الدنمارك بعد رفض بيع أكبر جزيرة بالعالم
المزيد
بالصور... رغد صدام حسين تنشر رسالة خطية نادرة لأبيها
المزيد
بالفيديو... تمساح يتسلق قاعدة عسكرية أمريكية يشعل مواقع التواصل
المزيد
"ناسا" تستكشف أسرار كويكب "يوم القيامة"
المزيد
متفرقات

كتلة المستقبل دعت لاجراء الانتخابات في موعدها: للتنبه الى خطورة تداعيات أوضاع المنطقة على لبنان

2017 شباط 08 متفرقات

#الثائر


عقدت كتلة "المستقبل" النيابية اجتماعها برئاسة الرئيس فؤاد السنيورة في "بيت الوسط"، وعرضت الأوضاع من مختلف جوانبها، وأصدرت في نهاية الاجتماع بيانا تلاه النائب كاظم الخير، اعتبرت فيه الكتلة ان "التطورات والتحولات التي تشهدها المنطقة والعالم وعلى اكثر من صعيد سياسي وامني واقتصادي تحتم على جميع القيادات السياسية الأساسية التنبه لخطورة تداعياتها على الاوضاع في لبنان بمختلف جوانبها"، داعية الجميع الى "التنبه وكذلك الى الحرص على التمسك بالحكمة والاتزان والرصانة والليونة، من اجل الوصول الى حلول للمشكلات القائمة والداهمة وتأخذ بالاعتبار الحرص على تعزيز الوحدة الوطنية وتعزيز الاستقرار ودعم نجاح المرحلة الجديدة التي دخلها لبنان مع انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل الحكومة الجديدة".

وشددت على "أهمية اجراء الانتخابات النيابية في موعدها دون اي تأخير استنادا الى قانون جديد يتيح التوافق بين مختلف الأطراف استنادا الى الدستور واتفاق الطائف".

وأكدت الكتلة "أهمية ان تبذل الحكومة كل جهد ممكن لانجاز مشروع الموازنة العامة وتحويلها الى مجلس النواب من اجل دراستها واقرارها بقانون للعودة الى الانتظام والانضباط المالي في مالية الدولة تأمينا للاستقرار المالي والنقدي بما يسهم في انتظام عمل المؤسسات الدستورية وفي انطلاق عجلة الحكومة ومؤسساتها وتعزيز حركة الاقتصاد الوطني وتفعيل دور القطاع الخاص".

ولفتت الى أن "حاجة المواطنين لانتظام وتحسن الخدمات العامة الاساسية قد اصبحت ماسة وضاغطة جدا، وعلى وجه الخصوص في قطاعات الكهرباء والمياه والصحة ومعالجة مشكلات النفايات الصلبة المستعصية وصيانة وتطوير الطرق لمعالجة ازمة السير الخانقة والمعيقة لحركة الاقتصاد وكذلك لمعالجة الامور المعيشية المختلفة"، مؤكدة "أهمية مضاعفة الجهود الحكومية على مختلف الصعد للاسهام في تحقيق نقلة نوعية في هذه المجالات الحيوية التي تسهم في معالجة الازمات التي يعاني منها المواطنون".

ونوهت ب"استقرار الوضع الامني وسهر القوى الامنية ولا سيما مخابرات الجيش وشعبة المعلومات على ضبط وكشف الشبكات الارهابية".

واستنكرت الكتلة "أشد الاستنكار إقرار الكنيست الاسرائيلي لقانون يشرع المزيد من آلاف الوحدات الاستيطانية في الضفة الغربية المحتلة وكذلك بأثر رجعي في خطوة من شأنها ان تقوض آفاق السلام وتقضي على حل الدولتين".

ورأت أن "المجتمعين العربي والدولي هما اليوم امام اختبار جديد لمواجهة العربدة الاسرائيلية"، معتبرة أن "استمرار اسرائيل في المضي قدما بهذه القرارات من شأنه ان يدخل المنطقة في اتون جديد وخطر بسبب القرارات والمواقف الاسرائيلية المغتصبة للحق الفلسطيني".
اخترنا لكم
الجبل خط أحمر... بالمحبة!
المزيد
إن تصالحوا تخاصموا!
المزيد
"الثلاثةُ أثلاثٍ" التي تُرهِقُ الموازنةَ والخزينةَ ... ولكن هل مَن يتخذُ قرارَ الإنقاذ؟
المزيد
"سلَّةٌ" ضريبيةٌ جديدةٌ لمواجهة الإستحقاقاتِ والتصنيفات ... ولكن ماذا عن قُدرةِ المواطنِ على التحمّل؟
المزيد
اخر الاخبار
بري في لقاء الاربعاء: إجماع وطني حول ضرورة مقاربة الأزمة الإقتصادية ولو اقتضى الأمر إعلان حالة طوارئ
المزيد
الحسن عرضت عمل الشرطة البلدية وتسلمت تقرير هيئة الاشراف نديم الجميل: نرفض تغليب فريق على آخر
المزيد
ريتشارد حضرت مناورة في العاقورة: نحن مؤمنون بقوة بالجيش وآمل أن يؤمن به كل لبناني
المزيد
بو عاصي بحث مع لازاريني في دعم لبنان لتحمل اعباء النزوح السوري
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عاصفة مغناطيسية ستصل الى الارض!
المزيد
24 قتيلا في حريق استديو التصوير
المزيد
بالفيديو: جنون الملاهي... تصميم أطول وأكثر ألعاب التزلج إثارة في العالم
المزيد
أمراض الكلى والدماغ مرتبطة ببعضها
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
جريصاتي: نحن في حال طوارئ بيئية وموضوع النفايات أهم من الأزمة الاقتصادية
بلوحة تذكارية.. أيسلندا توثق وداع أول نهر جليدي
دراسة تتهم البشر في التسبب بانقراض دب الكهوف في عصر ما قبل التاريخ
خطر الهواء الملوث مثل أضرار التدخين على الصحة
بالصور... عنزة تتبرع لإرضاع صغير غزال في إسطنبول
البلاستيك قتل "مريم".. والحزن يلف العالم