Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كيف علّق وهّاب على قطع الطرق وبناء جدران؟ - بيان من "القوات" حول "جدار نفق نهر الكلب" - اكتشاف فائدة كبيرة للـ"حازوقة" التي تصيب الرضع - قرارٌ هام من رياض سلامة| - روكز: بناء الجدران وقطع الطرق مظاهر ميليشياوية‎ - محتجون في نهر الكلب بدأوا ببناء جدار داخل النفق - إسرائيل تلوح بـ"اجتياح غزة".. ومصر تكثف جهود التهدئة - بعد استشهاد علاء أبو فخر... الجيش يحيل مطلق النار على القضاء - قيومجيان: السلم الأهلي خط احمر وحذار حرف الأنظار عن ثورة الناس بالفتنة - الراعي رفع الصلاة لراحة نفس ابو فخر: نناشد رئيس الجمهورية المباشرة بالاستشارات وإيجاد الحلول السلمية - أسود: “روحو سكرو الهواء المباشر تحت بند تهديد الأمن والسلم الأهلي وإثارة الفتنة الطائفية” - المكتب الاعلامي لكنعان: لا علاقة أو معرفة بمطلق النار في جل الديب - بري عرض مع الموفد الفرنسي موضوع التنقيب عن النفط واستقبل النجاري ونواب الأربعاء - مسلح أطلق النيران على المحتجين في جل الديب.. هكذا كان مصيره - باسيل التقى فارنو: لعدم تدخل أي طرف خارجي على خط الأزمة واستغلالها - الحسن وعدت جمعية المصارف بدرس تأمين حماية أمنية للمصارف مع القادة الأمنيين - 3 جرحى باشكالات بين المحتجين والرافضين لقطع طريق جل الديب - جنبلاط: أفضل تكريم لشهيد الثورة والحزب الاشتراكي هو في مواصلة الثورة السلمية - أفيوني: مقتل ابو فخر فاجعة يدمي لها قلب كل لبناني - نقابة المستشفيات ذكرت مدير الضمان باليوم التحذيري الجمعة

أحدث الأخبار

- لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل - عقب نفوق 120 فيلا خلال شهرين... زيمبابوي تنفذ أكبر عملية نقل حيوانات عبر تاريخها - علماء يحلون "لغز" ديمومة نهر النيل ويكشفون قدمه! - "الفأر الغزال" يظهر بعد 25 عاما - اكتشاف بقايا "وحش بحري" ضخم في حقل للذرة ببولندا - بالفيديو: تضحية من أجل الأبناء... نهاية غير متوقعة لمعركة شرسة بين وحش وفريسة - فاكهة الكيوي.. تعرف على موطنها الأصلي وفوائدها - علماء يحذرون من ارتفاع فرص انقراض البشرية في سنة ما! - اكتشاف سلف للإنسان يمشي على قدمين - بأمر بوتن.. روسيا تحرر آخر الحيتان المحتجزة - تحذير خطير... طهي وحفظ الطعام بأدوات بلاستيكية ينقل مواد سامة إلى جسمك - "درجات الحرارة إلى ارتفاع"... تحذيرات ونصائح لتفادي الحرائق - فيديو... أسماك تعبر الطريق أثناء مرور السيارات - كارثة طبيعية تهدد بتشريد الملايين من منازلهم! - معوض عن أزمة النفايات: لن ننجر الى حلول غير شفافة أو غير مطابقة للمعايير البيئية - أكتوبر الماضي "الأعلى حرارة" في التاريخ - توقعات بكوارث مناخية شديدة على كوكبنا - توقع اقتراب "معاناة لا توصف" للبشرية - ما الذي سيحدث إذا اصطدمت الأرض بثقب أسود هائل؟ - العلماء يدعون إلى تعهدات أقوى بموجب اتفاقية باريس للحد من تغير المناخ

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الرئيس ميشال عون... "على الحراك الخروج من الشارع ولا حرب أهلية في عهدي"
المزيد
الجميع في مأزق... ولبنان إلى المجهول!
المزيد
وهاب: أوقفوا قطع الطرقات... واذهبوا بإتجاه تحركات أرقى وتوجع أكثر
المزيد
انتفاضةُ الشعبِ اللبناني هي ضمانةٌ للمصارف
المزيد
"أرامكو" تكشف عدد الشركات التي تملكها حول العالم
المزيد
عربي ودولي

الإحتجاجات مُستمرّة ضدّ انتخابه

2016 تشرين الثاني 14 عربي ودولي

ترامب : سأطرد 3 ملايين لاجىء غير شرعي

#الثائر


أكد الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب انه سينفذ وعده بطرد ملايين المهاجرين غير الشرعيين من البلاد بعد تسلمه منصبه.
وصرح ترامب في مقتطفات مقابلة على قناة «سي بي اس» ما سنفعله هو «اننا سنطرد المجرمين والذين يملكون سجلا اجراميا وافراد العصابات وتجار المخدرات وهم مليونان على الارجح او حتى ثلاثة ملايين، سنطردهم من البلاد او سنودعهم السجن».
على صعيد آخر، تواصلت التظاهرات في المدن الأميركية احتجاجاً على انتخاب المرشح الجمهوري دونالد ترامب لرئاسة الولايات المتحدة.
فقد أصيب اثنان من رجال الشرطة بجروح في مدينة إنديانابوليس في ولاية إنديانا، خلال الاحتجاجات، كما تم توقيف 3 من المحتجين.
وذكرت شرطة إنديانابوليس في حسابها على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، عن «توقيف 3 أشخاص وإصابة اثنين من أفراد الشرطة بعد أن رشق المحتجون رجال الشرطة بالحجارة، فيما كان عناصر الشرطة يحاولون الحفاظ على الهدوء وسط المدينة».
وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المدن الأميركية شهدت احتجاجات ضد دونالد ترامب، وجرت أكبر التظاهرات في ميامي ونيويورك وأتلانتا وسان فرانسيسكو وفيلادلفيا وبورتلاند، وفي العاصمة واشنطن حيث نظم المئات احتجاجا بالشموع أمام البيت الأبيض. وتجمع المحتجون أمام البيت الأبيض، حيث ألقى بعضهم الشعر بينما انخرط آخرون في الغناء بكلمات تنتقد انتخاب ترامب للرئاسة قائلين إن انتخابه يهدد الحريات والحقوق المدنية في الولايات المتحدة، كما حمل آخرون لافتات تعبر عن معارضتهم لمواقف ترامب.
وقال منظمو المظاهرات إنهم يريدون إبقاء زخم الاحتجاجات على انتخاب ترامب مستمرا. وقد عبّر فنانون في هوليود عن قلقهم من مواقف ترامب، ومن بين هؤلاء فاريل وليامز ولين مانويل ميراندا.
كما تجمع آلاف المتظاهرين أمام «برج ترامب» في مدينة نيويورك. وجرت المظاهرة في أجواء سلمية، لكن الشرطة أغلقت جميع المنافذ لمنع وصول المحتجين إلى مقر إقامة الرئيس المنتخب.
وتعهد آلاف الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي بالاحتجاج في شيكاغو ولوس أنجلوس، وقال نشطاء إنهم يستعدون لحركة احتجاجية يأملون في أن تكون الأطول في الولايات المتحدة منذ حركة «احتلوا وول ستريت».
ومساء السبت اعتقلت الشرطة 19 شخصا في بورتلاند بولاية أوريغون التي أصيب فيها متظاهر بطلق ناري، مما أثار مخاوف من اندلاع العنف في المظاهرات.
وأدان ترامب في البداية الاحتجاجات، وقال إن وسائل الإعلام «حرضت» عليها، لكنه أشاد فيما بعد بالمتظاهرين بسبب «حماستهم لبلدنا العظيم». وقال في تغريدة على تويتر «سوف نتكاتف ونشعر بالفخر».
الى ذلك، ألقت كلينتون باللوم في خسارتها الانتخابات الرئاسية الأميركية على مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آي) جيمس كومي. وقالت كلينتون إن «إعلان جيمس كومي عن إعادة التحقيق في استخدامها لبريديها الخاص عندما كانت وزيرة للخارجية قبل أيام من الانتخابات كان له ضرر سياسي كبير على حملتها الانتخابية».
وجاءت تصريحات كلينتون خلال حديث هاتفي مع كبار ممولي حملتها الانتخابية سرب إلى وسائل الإعلام.
يذكر ان ترامب سيؤدي اليمين الدستورية في 20 كانون الثاني المقبل خلفاً للرئيس باراك أوباما.
اخترنا لكم
الجميع في مأزق... ولبنان إلى المجهول!
المزيد
اللبنانية رولا خلف أول سيدة تتولى رئاسة تحرير صحيفة "فايننشال تايمز"
المزيد
انتفاضةُ الشعبِ اللبناني هي ضمانةٌ للمصارف
المزيد
لا غنى عن الحريري ولا حكومة قريباً
المزيد
اخر الاخبار
كيف علّق وهّاب على قطع الطرق وبناء جدران؟
المزيد
اكتشاف فائدة كبيرة للـ"حازوقة" التي تصيب الرضع
المزيد
بيان من "القوات" حول "جدار نفق نهر الكلب"
المزيد
قرارٌ هام من رياض سلامة|
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
فرعية اللجان تتابع الخميس اقتراح قانون اللامركزية الادارية
المزيد
عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 02-07-2019
المزيد
كيف أقنع رجلٌ واحد 900 شخص بالإقدام على الانتحار الجماعي؟
المزيد
بيرت مهنئا بالحكومة الجديدة: بريطانيا ترحب بتشكيلها وستظل على عهدها بدعم لبنان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل
علماء يحلون "لغز" ديمومة نهر النيل ويكشفون قدمه!
اكتشاف بقايا "وحش بحري" ضخم في حقل للذرة ببولندا
عقب نفوق 120 فيلا خلال شهرين... زيمبابوي تنفذ أكبر عملية نقل حيوانات عبر تاريخها
"الفأر الغزال" يظهر بعد 25 عاما
بالفيديو: تضحية من أجل الأبناء... نهاية غير متوقعة لمعركة شرسة بين وحش وفريسة