Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- اتفاق على إسقاط الحكومة - عبدالله: العقم الطائفي من جديد - حصيلة وفيات فيروس كورونا في العالم تتجاوز حاجز الـ370 ألفا - "يختبئ تحت الأرض"... صحيفة تكشف ماذا فعل ترامب عندما وصلت الاحتجاجات أمام البيت الأبيض - رهف القنون تعلق على احتجاجات أمريكا وتكشف "سرا" عن شريكها - فرصةٌ للتغيير: خوضُ الانتخاباتِ صفعةٌ في وجهِ من خانوا الاحلامَ - كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ - اشتباكات عنيفة وعمليات "كر وفر" في محيط البيت الأبيض - أول تظاهرة مدنية ضد سلاح "حزب الله‎" ‎ - مصادر الحراك تتوقع عودة التحركات واستعادة لشعارات «كلن يعني كلن» أضيف إليها المطالبة بحصرية السلاح بيد الدولة - لبنان: مقررات "سيدر" في الثلاجة وتفعيلها بيد "النقد الدولي‎"‎ موالون يترحمون على الحكومات السابقة - جنبلاط: الوزارة كلما دخلت إلى اجتماع تقرر شيئا ثم تعود وتدخل لتقرر شيئا آخر - مفاجأة عكر: الحكومة تتبنى قانون "قيصر"؟ - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 01-06-2020 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 01-06-2020 - ابتكار جهاز يقضي على انتقال فيروس كورونا عن طريق النقود في 3 ثوان - فُتح الممر فدخل "بوب وداغ" المحطة الفضائية.. والتاريخ - شقيق فلويد يكشف نص المكالمة "السريعة جدا" مع ترامب - حاصباني: المناقصات في الكهرباء ضرورية لتأمين المنافسة والعدالة في اختيار الحلول الأنسب - عدوان لـ"الأنباء الكويتية": قانون العفو العام لم يذهب إلى المجهول

أحدث الأخبار

- علماء الأحياء: الأسماك تعاني من الكآبة واليأس - اليونان تتخلى عن "المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد" - موسكو.. "نظام فريد" للتنزه وسط أزمة كورونا - تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم - نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك - التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض - "حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟ - عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون - الثقب الأسود في مركز درب التبانة.. "وحش كوني" يومض للأرض - الأبحاث الزراعية أوضحت كيفية مكافحة ذبابة المتوسط وفقا لنضوج ثمار المشمش والكرز - موسكو "تنعى" تمساح هتلر "اللغز" - خلافا لما يفعله الجميع... 16 طعاما تجنب حفظها في الثلاجة - بالتزامن مع كورونا.. فيروس جديد يستهدف الخيول في تايلاند - ولادة قطة بوجهين في أمريكا... فيديو - مصور الفقراء يخشى إبادة شعوب الأمازون بعد كورونا - اكتشاف أول كويكب بذيل في العالم... صور وفيديو - مشهد عاطفي تحت الماء... فيديو - الفيل كافان.. المحكمة تأمر بإنهاء معاناة الحيوان الحزين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
غانم: احذروا الحجارة
المزيد
مذكرة صادرة عن وزارة الداخلية بشأن تعديل مواقيت فتح وإقفال المؤسسات...
المزيد
وهاب: "قد تدمر الحكومة"
المزيد
زهران يستشهد بآية من الإنجيل في رسالة لحواط
المزيد
شقيق فلويد يكشف نص المكالمة "السريعة جدا" مع ترامب
المزيد
عربي ودولي

الإحتجاجات مُستمرّة ضدّ انتخابه

2016 تشرين الثاني 14 عربي ودولي المدى

ترامب : سأطرد 3 ملايين لاجىء غير شرعي

#الثائر


أكد الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب انه سينفذ وعده بطرد ملايين المهاجرين غير الشرعيين من البلاد بعد تسلمه منصبه.
وصرح ترامب في مقتطفات مقابلة على قناة «سي بي اس» ما سنفعله هو «اننا سنطرد المجرمين والذين يملكون سجلا اجراميا وافراد العصابات وتجار المخدرات وهم مليونان على الارجح او حتى ثلاثة ملايين، سنطردهم من البلاد او سنودعهم السجن».
على صعيد آخر، تواصلت التظاهرات في المدن الأميركية احتجاجاً على انتخاب المرشح الجمهوري دونالد ترامب لرئاسة الولايات المتحدة.
فقد أصيب اثنان من رجال الشرطة بجروح في مدينة إنديانابوليس في ولاية إنديانا، خلال الاحتجاجات، كما تم توقيف 3 من المحتجين.
وذكرت شرطة إنديانابوليس في حسابها على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، عن «توقيف 3 أشخاص وإصابة اثنين من أفراد الشرطة بعد أن رشق المحتجون رجال الشرطة بالحجارة، فيما كان عناصر الشرطة يحاولون الحفاظ على الهدوء وسط المدينة».
وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المدن الأميركية شهدت احتجاجات ضد دونالد ترامب، وجرت أكبر التظاهرات في ميامي ونيويورك وأتلانتا وسان فرانسيسكو وفيلادلفيا وبورتلاند، وفي العاصمة واشنطن حيث نظم المئات احتجاجا بالشموع أمام البيت الأبيض. وتجمع المحتجون أمام البيت الأبيض، حيث ألقى بعضهم الشعر بينما انخرط آخرون في الغناء بكلمات تنتقد انتخاب ترامب للرئاسة قائلين إن انتخابه يهدد الحريات والحقوق المدنية في الولايات المتحدة، كما حمل آخرون لافتات تعبر عن معارضتهم لمواقف ترامب.
وقال منظمو المظاهرات إنهم يريدون إبقاء زخم الاحتجاجات على انتخاب ترامب مستمرا. وقد عبّر فنانون في هوليود عن قلقهم من مواقف ترامب، ومن بين هؤلاء فاريل وليامز ولين مانويل ميراندا.
كما تجمع آلاف المتظاهرين أمام «برج ترامب» في مدينة نيويورك. وجرت المظاهرة في أجواء سلمية، لكن الشرطة أغلقت جميع المنافذ لمنع وصول المحتجين إلى مقر إقامة الرئيس المنتخب.
وتعهد آلاف الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي بالاحتجاج في شيكاغو ولوس أنجلوس، وقال نشطاء إنهم يستعدون لحركة احتجاجية يأملون في أن تكون الأطول في الولايات المتحدة منذ حركة «احتلوا وول ستريت».
ومساء السبت اعتقلت الشرطة 19 شخصا في بورتلاند بولاية أوريغون التي أصيب فيها متظاهر بطلق ناري، مما أثار مخاوف من اندلاع العنف في المظاهرات.
وأدان ترامب في البداية الاحتجاجات، وقال إن وسائل الإعلام «حرضت» عليها، لكنه أشاد فيما بعد بالمتظاهرين بسبب «حماستهم لبلدنا العظيم». وقال في تغريدة على تويتر «سوف نتكاتف ونشعر بالفخر».
الى ذلك، ألقت كلينتون باللوم في خسارتها الانتخابات الرئاسية الأميركية على مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آي) جيمس كومي. وقالت كلينتون إن «إعلان جيمس كومي عن إعادة التحقيق في استخدامها لبريديها الخاص عندما كانت وزيرة للخارجية قبل أيام من الانتخابات كان له ضرر سياسي كبير على حملتها الانتخابية».
وجاءت تصريحات كلينتون خلال حديث هاتفي مع كبار ممولي حملتها الانتخابية سرب إلى وسائل الإعلام.
يذكر ان ترامب سيؤدي اليمين الدستورية في 20 كانون الثاني المقبل خلفاً للرئيس باراك أوباما.
اخترنا لكم
اتفاق على إسقاط الحكومة
المزيد
كنعان: التفاوض مع الصندوق غير منتج بهذه الطريقة واستمرار الانقسام بالأرقام جريمة
المزيد
فرصةٌ للتغيير: خوضُ الانتخاباتِ صفعةٌ في وجهِ من خانوا الاحلامَ
المزيد
غانم: احذروا الحجارة
المزيد
اخر الاخبار
اتفاق على إسقاط الحكومة
المزيد
حصيلة وفيات فيروس كورونا في العالم تتجاوز حاجز الـ370 ألفا
المزيد
عبدالله: العقم الطائفي من جديد
المزيد
"يختبئ تحت الأرض"... صحيفة تكشف ماذا فعل ترامب عندما وصلت الاحتجاجات أمام البيت الأبيض
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مفاجأة عكر: الحكومة تتبنى قانون "قيصر"؟
المزيد
اتفاق على إسقاط الحكومة
المزيد
شقيق فلويد يكشف نص المكالمة "السريعة جدا" مع ترامب
المزيد
ابتكار جهاز يقضي على انتقال فيروس كورونا عن طريق النقود في 3 ثوان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء الأحياء: الأسماك تعاني من الكآبة واليأس
موسكو.. "نظام فريد" للتنزه وسط أزمة كورونا
نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك
اليونان تتخلى عن "المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد"
تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم
التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر