Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عباس أمام الأمم المتحدة: الإدارة الأمريكية وإسرائيل استبدلتا الشرعية الدولية بصفقة القرن وخطط الضم - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 25-09-2020 - منظمة الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل مليونين - هكذا علق ابي رميا على الإرتفاع الجنوني بعدد الاصابات! - السنيورة بعد لقائه الراعي: علينا ان نسعى ليصار الى التفاف الجميع حول مبادرته - السيد: لماذا هذا اللف والدوران؟! - اليونان تهدد تركيا: المحكمة الدولية من بين خياراتنا - حزب الخضر انتقد العمل على إنشاء خزانات للغاز في برج حمود: قنابل موقوتة - الجيش: توقيف الإرهابي أحمد سمير الشامي أحد المشاركين في جريمة كفتون والمتورط بقتل العسكريين ال 4 - مستشفى الحريري: 25 حالة حرجة ولا وفيات جديدة - رئيس الجمهورية اطلع من الرئيس المكلف على اتصالاته لتشكيل الحكومة - الخارجية عن جلسات الدورة 45 لمجلس حقوق الانسان في جنيف :الموقف اللبناني كان منسجما مع السياسة المتبعة - لبنان يسجل رقماً قياسياً بعدد إصابات كورونا الجديدة... ماذا عن الوفيات؟ - جعجع: مع الأكثرية النيابية الحاكمة لا أمل يُرجى بأي شيء - الطبش في تحية لمي شدياق: نموذج لكل امرأة شجاعة لا تعرف الاستسلام - ديب: الرؤساء الأربعة هم رؤساء الجمهورية ومجلس النواب ومجلس الوزراء ووزير المالية - أرسلان: اكثر من مشكلة ستواجه الحكومة ورئيسها اذا لم تحترم الكتل النيابية - سكاف: مش عيب عليكن تتقاتلو على وزارة او فالج لا تعالج؟ - الهيئات الاقتصادية تدق ناقوس الخطر: لتسهيل مهمة أديب بتأليف الحكومة والتمسك بالمبادرة الفرنسية - الحكومة اللبنانية عالقة عند عقدة "مَنْ يسمي الوزراء الشيعة" اجتماع بين أديب وممثلي "أمل" و"حزب الله"

أحدث الأخبار

- دراسة: 5 فيتامينات لها دور فعال في الإجراءات الوقائية ضد وباء كورونا - معلومات مهمة للمصريين... ما طبيعة الفيضان القادم الذي يخشاه الجميع - "الحوت القاتل" ظهر بعد 160 مليون عام - لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم - لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية - بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون - اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق - أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا - تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية" - "تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض - بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها" - فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
وزير التربية: لاخطة. فقط قرارات مرتجلة!
المزيد
الحكومة اللبنانية عالقة عند عقدة "مَنْ يسمي الوزراء الشيعة" اجتماع بين أديب وممثلي "أمل" و"حزب الله"
المزيد
الجيش: توقيف الإرهابي أحمد سمير الشامي أحد المشاركين في جريمة كفتون والمتورط بقتل العسكريين ال 4
المزيد
حزب الخضر انتقد العمل على إنشاء خزانات للغاز في برج حمود: قنابل موقوتة
المزيد
جعجع: مع الأكثرية النيابية الحاكمة لا أمل يُرجى بأي شيء
المزيد
منوعات

عائلة بريطانية تحقق حلمها بالنوم في برج إيفل

2016 تموز 04 منوعات رويترز

تابعنا عبر

#الثائر


يعد برج إيفل أبرز معالم العاصمة الفرنسية باريس بالنسبة للسياح الأجانب، لكنه تحول لليلة واحدة إلى منزل تبيت فيه عائلة بريطانية.

فقد فازت ميشيل ستيفنسون وعائلتها بحق قضاء ليلة واحدة في المعلم الفرنسي الشهير "إيفل"، في مسابقة نظمها موقع "هوم أواي" لاستئجار منازل العطلات، بعد أجابتها على سؤال "ماذا ستفعل إذا كانت شقة "هوم أواي" في إيفل لك لليلة واحدة؟".

وتعتبر ستيفنسون، وهي والدة لطفلين مصابين بمرض التوحد، واحدة من أربعة رابحين سينالون فرصة المبيت لليلة واحدة في الشقة الفخمة الواقعة في الطابق الأول من البرج والمطلّة على مناظر رائعة للمدينة، وسيحصلون على جولة في الممرات غير المفتوحة للزوار.

وقالت ستيفنسون في إشارة إلى ولديها: "فعلت هذا من أجلهما حقا، إذ أنهما مسحوران ببرج إيفل وشكله وأضوائه، أظن أنّه كونهما مصابين بمرض التوحد فإن الأضواء هي عامل الجذب بالنسبة لهما، إنه أمر لن يتكرر في حياتهما مرة أخرى".

ويعتبر برج إيفل أحد أهم معالم مدينة باريس إن لم يكن أهمها، حيث تم بناء البرج في عام 1889على يد المهندس غوستاف إيفل. ويصل ارتفاعه إلى 324 مترا ليكون بذلك أطول مباني العاصمة الفرنسية باريس، أضافه إلى كونه أحد أكثر الأماكن زيارة في العالم.
اخترنا لكم
وزير التربية: لاخطة. فقط قرارات مرتجلة!
المزيد
تقليص المناهج: حذف للأسابيع لا للمحتوى؟
المزيد
مأساةُ السّاسةِ المرّةُ بين حَدَّيْ " جهنم وتجرُّعِ السُمِ... "
المزيد
فرنجية: ما قاله الرئيس عون عن "جهنّم" كان زلّة لسان
المزيد
اخر الاخبار
عباس أمام الأمم المتحدة: الإدارة الأمريكية وإسرائيل استبدلتا الشرعية الدولية بصفقة القرن وخطط الضم
المزيد
منظمة الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل مليونين
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 25-09-2020
المزيد
هكذا علق ابي رميا على الإرتفاع الجنوني بعدد الاصابات!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
رئيس الجمهورية اطلع من الرئيس المكلف على اتصالاته لتشكيل الحكومة
المزيد
الجيش اقام حفلا تأبينيا لشهدائه ال 4 عامر ممثلا عكر وقائد الجيش: عازمون على كسر شوكة الارهابيين واقتلاع خلاياهم أينما وجدت
المزيد
الخارجية عن جلسات الدورة 45 لمجلس حقوق الانسان في جنيف :الموقف اللبناني كان منسجما مع السياسة المتبعة
المزيد
الطبش في تحية لمي شدياق: نموذج لكل امرأة شجاعة لا تعرف الاستسلام
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة: 5 فيتامينات لها دور فعال في الإجراءات الوقائية ضد وباء كورونا
"الحوت القاتل" ظهر بعد 160 مليون عام
لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية
معلومات مهمة للمصريين... ما طبيعة الفيضان القادم الذي يخشاه الجميع
لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم
بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون