Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء - الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة - جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية - الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل! - توقيف 93 شخصا خلال تظاهرة في جامعة في لوس أنجلوس - مجلس النواب يُمدّد للبلديات - بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك! - انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: لانها غير دستورية والاولوية هي لانتخاب رئيس - ميقاتي في ملتقى اتحاد المصارف العربية: هدفنا إقرار "الكابيتال كونترول" والمحافظة على أموال المودعين وإعادة هيكلة القطاع المصرفي - باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع - تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترامب وبن سلمان! - أرباح بنك الإمارات دبي الوطني ترتفع 12% في الربع الأول - طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! - النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين - أكثر من 14 غارة جنوباً! - الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة - دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية - تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا! - الجمهورية القوية وتطيير الانتخابات البلدية: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - جعجع التقى وفداً من تكتل "الاعتدال الوطني": متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟

أحدث الأخبار

- بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر

الصحافة الخضراء

فن وثقافة

8 لقطات محرجة لفنانات "رامز بيلعب بالنار"

2016 حزيران 27 فن وثقافة روسيا اليوم

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أثار برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال "رامز بيلعب بالنار"، عدة أزمات منذ عرض أولى حلقاته بداية من درجة خطورة المقلب وصولا لاتهامه بالفبركة.

والمثير في الأمر أن الهجوم طال أيضا ضيوف البرنامج حيث انتقد البعض مشاركة بعضهم رغم علمهم بالمقلب واستنكر البعض الآخر اللقطات الخادشة لبعض الفنانات.

الفنانة "علا غانم" كانت ضحية رامز جلال في الحلقة العاشرة من برنامجه، حيث فوجئت أثناء جلوسها في أحد فنادق كازابلانكا المغربية، لإجراء حوار صحفي معها، باشتعال النيران عند مدخل الغرفة، فيما حاولت إخماد النيران، باستخدام زجاجات المياه، إلا أن النيران تزايدت، فأصيبت بحالة انهيار هستيري.
لكن أكثر ما أثار الجدل خلال الحلقة، هو وشم الفنانة المصرية الذي ظهر في إحدى اللقطات أسفل ظهرها، لتنتشر تلك الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

"ربنا ياخدك يا رامز"، كانت هذه أولى كلمات الفنانة "لقاء الخميسي" عقب اكتشافها المقلب وأكثر ما أثار الجدل تصرف لقاء إثر اكتشافها المقلب، حيث قامت بالاعتداء على رامز جلال بشكل عنيف، وبدأت بضربه، ومن ثم إطلاق العديد من السباب بألفاظ نابية.
بدورها وقعت الفنانة "مريهان حسين"، في فخ البرنامج، في حلقته السادسة عشرة. وشهدت مريهان لحظات عصيبة، خلال البرنامج انهارت خلالها تماما.

لكن ما أثار حفيظة المشاهدين، كان محاولة رامز جلال السيطرة عليها بعدما أمسك بها، لترد عليه الفنانة الشابة قائلة: "إنت بتمسكني كده؟.. إنت مجنون؟"،
نقيب الممثلين، "أشرف زكي" وزوجته الفنانة "روجينا" تعرضا للواقعة ذاتها، وأصيبت الأخيرة بحالة انهيار، ودخلت في نوبة بكاء حادة، فيما حاول الزوج حماية زوجته خشية أن تصيبها النيران، إلى أن كشف لهما رامز حقيقة مقلبه.

المثير في الأمر كانت القبلة العفوية التي قام بها رامز للفنانة روجينا، التي أثارت غضب الجميع، مشيرين إلى أن زوجها كان بجانبها، ولم يبد استياءه من الأمر.
كذلك، وقعت المذيعة "لجين عمران" ضحية للمقلب، مع المذيعة "مهيرة عبد العزيز"، حيث تمت استضافة المذيعتين لحضور مهرجان بالمغرب، ولم تكن أي منهما تعرف ما في انتظارهما. وكانت الشتائم التي تلفظت بها المذيعتان أكثر ما شد المشاهدين، حيث استمرتا في توجيه العديد من الألفاظ الخارجة، وسبه بوالده ووالدته.
"رامز بيلعب بالنار" استضاف كذلك نجمة مسرح مصر "ويزو" إضافة إلى الفنانة "شيماء سيف"، لتكون الحلقة الأكثر إثارة للجدل، وذلك بسبب سخريته من زيادة وزن الفنانتين، وبدأ في وصفهما بكلمات كوميدية، لكنها جارحة وعنصرية، حسب وصف الجمهور.
وتعرضت النجمتان لهجوم عنيف من قبل الجمهور، بسبب رضاهما عن الأمر، وعدم التعليق عليه أو انتقاده.

تختلف هذه الواقعة قليلا عن سابقيها، حيث أنه بعدما شاركت الفنانة مها أحمد في الحلقة التاسعة من البرنامج، وأعربت عن ضيقها الشديد من المقلب، تم الكشف عن أنها كانت على علم بكل تفاصيل المقلب، وذلك حسبما أكد رامز جلال نفسه.
وتعرضت الفنانة غادة عادل، لموقف محرج، أثناء استضافتها في البرنامج حيث تسبب رامز خلال رشه لها بالمياه، في تعرية ظهر الفنانة أثناء قيامه بدور رجل الإسعاف، ولم يتم حذف هذه اللقطة من الحلقة، وهو ما عرض البرنامج لهجوم شديد.

اخترنا لكم
بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك!
المزيد
النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين
المزيد
باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع
المزيد
الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد
المزيد
اخر الاخبار
رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء
المزيد
جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية
المزيد
الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة
المزيد
الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أين اختفى عالم الزلازل الهولندي الشهير.. وما علاقته بغزة؟
المزيد
وفد من تيار قضاء جبيل برئاسة أبي رميا قدم واجب العزاء بالمغدور باسكال سليمان
المزيد
كنعان: راجِعوا تاريخي.. ومُحاولة تخسيرنا لن تنجح
المزيد
انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: لانها غير دستورية والاولوية هي لانتخاب رئيس
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟