Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء - الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة - جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية - الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل! - توقيف 93 شخصا خلال تظاهرة في جامعة في لوس أنجلوس - مجلس النواب يُمدّد للبلديات - بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك! - انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: لانها غير دستورية والاولوية هي لانتخاب رئيس - ميقاتي في ملتقى اتحاد المصارف العربية: هدفنا إقرار "الكابيتال كونترول" والمحافظة على أموال المودعين وإعادة هيكلة القطاع المصرفي - باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع - تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترامب وبن سلمان! - أرباح بنك الإمارات دبي الوطني ترتفع 12% في الربع الأول - طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! - النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين - أكثر من 14 غارة جنوباً! - الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة - دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية - تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا! - الجمهورية القوية وتطيير الانتخابات البلدية: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - جعجع التقى وفداً من تكتل "الاعتدال الوطني": متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟

أحدث الأخبار

- بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر

الصحافة الخضراء

منوعات

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 13 آذار 2015

2015 آذار 13 منوعات المدى

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

"الثائر"
الحمل
ملك التواصل... كوكب عطارد، الموجود في برج الحوت ومع ايام الشمس الأخيرة في برج الحوت خلال الأسبوع القادم. فيمكنك اليوم التحدث وبشكل مباشر مقارنة بالأسابيع الثلاثة الماضية حيث كنت تحاول ان تتجنب الكثير من المواضيع. في المقابل فحياتك العائلية والاجتماعية هي الاهم في الوقت الحاضر، وقد تحمل الاجواء الفلكية أوضاعا محبذة نحو المصالحة والاجواء الفرحة تشملك وتشمل المحيطين بك. حتى العلاقات التي كانت تعاني توترا مزمنا ومشاكل قاسية. من ناحية اخرى، فهناك واجبات يجب الوفاء بها ودعوة للالتزام ومسؤوليات يتعين عليك اخذها بعين الاعتبار. تحرك وافعل كل ما عليك دون شكوى. الألوان المهدئة هي لون القرفة والقهوة. ارقام الحظ هي 7 و39.


الثور
واخيرا، يكون كوكب عطارد في برج الحوت، فقد يكون هناك سوء تفاهم مع احدهم فترطب الاجواء وتنشر السلام. وقد يكون هذا الخلاف حول امور تافهة، فحاول ان تركز على الأهم. وتقوم بعملك على اكمل وجه وعليك ان تعرف متى تتصرف او تتوقف في الوقت المناسب وسيمضي النهار بسهولة. وستقع الأمور في مكانها المناسب فلا تتشاءم. مهنيا، قد يكون عليك متابعة كل فرصة تحصل عليها للنمو مهنيا أو شخصيا. وعليك القيام بدفع مستحقات الآخرين وبشكل عادل، وانتبه من البخل. وقد يكون لديك بعض الانجازات الشخصية الهامة مما يترك اثرا طيبا على من حولك. فاليوم هو اليوم المناسب للاستمتاع بالامور التي حولك وبيتك وممتلكاتك وثمار عملك الجاد. انما الألوان المفيدة الذهب ولون الدم. ارقام الحظ هي 26 و 37.

الجوزاء
قد تميل الأمور نحو الصخب ونوع من الفوضى تحت تأثير وجود كوكب عطارد في برج الحوت، وخصوصا مع اقتراب الشمس من خروجها من هذا البرج ايضا. الا انه يمكنك الابقاء على الهدوء في خضم هذه الفوضى بالتفكير مليا في الكثير من الأمور. فلا تكن في عجلة من امرك فمعظم الأشياء التي تعترضك ستصل في طريقها الى الحل. احتفل اليوم عزيزي الجوزاء، بمن تحب ويشعر بك مما يعزز الثقة بنفسك والتمكن من الامور. وتكسب طاقة تنعكس نتائجا ايجابية سريعة لامور عملت عليها، وعلى الرغم من أن الوقت لا زال مبكرا للإحتفال بإنجازات في مجالات عدة، فانك تشعر بحلاوة النصر. انما لا تتسرع فالمهم هو المحافظة على مسارك. ويطغى الانسجام الجميل في مجال العاطفة في حين أن الاضطراب قد يحل في مجالات اخرى، لكنك تتمكن من المعالجة للأمور. ألوان ملائمة لون الزيتون الاخضر واللون الفحمي. ارقام الحظ هي 36 و 37.

السرطان
معظم مواليد برج السرطان يشعرون بالتفاؤل في مواجهة تحديات اليوم، ويفضلون النظر الى الجانب المشرق من الحياة. وقد يمنحك قمر برج القوس تفاؤلا كبيرا، وستشهد تغييرات على مختلف الصعد وتشرق وتستقطب الأنظار. بالمقابل فقرب غروب الشمس من برج الحوت يشعرك بالحب مما يساعد على اضفاء الايجابية على نفسيتك. ولو ان هناك بعض المنغصات التي تعترضك من وقت لآخر، فربما في وقت لاحق هذا المساء، يبدأ البعض بالشعور بنوع من الهدوء النفسي نتيجة اقتراب العطلة الاسبوعية. لكن عليك الهدوء والانتظار! لتصل الى ما تريد وتعطي جهودك ثمارها الأفضل. خطط للاحتفال خلال عطلة الاسبوع مع المقربين او الحبيب ورفه عن نفسك.عليك استغلال عطلة الاسبوع للتخفيف من تعب الفترة الماضية فاستمتع. الألوان الهادئة الازرق والاحمر المتألق. ارقام الحظ هي 9 و30.



الأسد
يشترك القمر في برج الجدي مع عطارد والشمس في برج الحوت في تمهيد الامور نحو يوم مميز تنسى فيه متاعب الفترة الماضية. فتأكد من العثور على التعبير الإبداعي الذي يساعدك على تحرير روحك من الضغوط والصراعات في الماضي واطلق العنان لابداعك. وتمنحك الكواكب دقة في التعبير وقدرة على اكتشاف الخطأ وإصلاحه. اليوم اعرض السلام والتفاهم مع شخص لا تتوافق معه تماما. عاطفيا، حاول ان تكون دقيقا في خياراتك، فلا يمكنك ان تجد شخصا يكون ملائما لكل احلامك بل من يناسب واقعك وحياتك. وحاول الترفيه عن نفسك بالتخطيط لعطلة مميزة بعد المجهود في الفترة القادمة. الألوان المحظوظة هي لون الكراميل والقهوة. ارقام الحظ هي 10 و 36.

العذراء
تنعم بيوم من السلام والطمأنينة مع دخول القمر برج القوس. فلا تتردد اليوم بتقديم المساعدة فسيكون تأثيرها الايجابي ممتدا لفترة طويلة. وتذكر في هذا اليوم ان المعرفة قوة، فلا تترك الامور للحظ. فحاول جمع كل المعلومات المهمة في امر في العمل او الدراسة لتصل الى ما تريد. ولكن قد يطلب منك التخلي عن شيء لتكسب آخر، تحت تأثير كوكب عطارد الذي يساعدك على مرحلة التغيير هذه، واستمتع بقضاء وقت نوعي بالحياة وبالطريقة التي ترغب بها فالافلاك رغم كل شيء تلائمك هذه الفترة. وقد ينطوي هذا على المساعي الترفيهية، اوالأنشطة الإبداعية، او قضاء وقت مميز مع الحبيب. مهما كان الطريق الذي تأخذه، فلا تتردد. الألوان الملائمة الاخضر والمشمشي. ارقام الحظ هي 20 و 33.

الميزان
يمكنك اظهار المحبة للاخرين عبر المساعدة والخدمة. فالقمر في برج القوس والمتعاطف يشجعك على مساعدة العائلة او من تحب. انما يحثك بذات الوقت على افساح المجال لنفسك لترتاح، فاعط نفسك الوقت الكافي. من ناحية ثانية، فتماما مثل اي علاقة اخرى فالعلاقة مع العائلة من المحتمل ان تشهد توترا وارباكات. وسواء كانت مشكلة صغيرة، او ملاحظات عن تصرفات معينة، فحاول إيلاء الاهتمام إلى ما يقال وتابع الامر حتى النهاية وان تعطي من اهتمامك بكامله لكي تصل الى ما تريد من سلام وراحة داخل العائلة. بالمقابل تشهد صراعا وتباينا في العواطف فيجب عليك ليس فقط أن تكون موجودا بل متفاعلا مع المحيط ومع الشريك بشكل تام. الألوان المناسبة هي لون الجريب فروت والليمون الاخضر. ارقام الحظ هي 11 و29.



العقرب
يبدو هذا النهار رائعا، والقمر ينير برج القوس. وقد لا تستطيع ان تجد اتجاها واضحا، فتعيد تقييم أهدافك، وكأنك تولد من جديد. فحاول ان تجرب شيئا جديدا، وبالتالي سيتطور عملك ومقدراتك ومنظورك الواسع لتمسك دفة السفينة فتقودها نحو الأفضل. والهجوم هو افضل طريقة للدفاع، فاتبع طريقة مبتكرة في مواجهة الإنتقاد، تمكنك من ان تفهم الآراء التي يحاول الآخرون التركيز عليها، وبذلك تكون مقتنعا بآرائك وبشكل تام. وقد تضم حولك مجموعات تؤيد أفكارك وتدخلك في نقاشات ثقافية فتساعدك بشكل غير مباشر على ترتيب أمورك المهنية او الثقافية. وقد يصلك مبلغ اضافي من المال فلا تحاول تبديده واعمل على حصر نفقاتك. بالمقابل وقبل توقيع اي وثيقة، اعمل على قراءة ما هو مكتوب بالخطوط الصغيرة. الألوان المتناسقة هي الأرجواني العميق واللافندر. ارقام الحظ هي 14 و 69.

القوس
تحتاج اليوم المسائل الإبداعية والروحية والايمانية أن تكون لها الأسبقية هذه الفترة وخصوصا مع وجود القمر في برجك. وقد تحتاج الوقت لإعادة النظر في امور مرت بك، والتي تعنيك حقا من منظور معين خاص بك. وقد يكون عليك تأجيل الامور المهمة الى ما بعد انتقال الشمس من برج الحوت لأخذ القرار المناسب. ويبقى خيارات عديدة امامك، ولن يجبرك احد على القيام بشئ لا تريده، فلا تيأس. ومن المهم ان تعمل على دراسة تأثير كلماتك على الآخرين اليوم حتى تتوصل الى معرفة التصرف الأفضل. من ناحية اخرى، يبقىلديك مكان خاص في قلبك وحياتك محفوظة لأولئك الاشخاص المخلصين الذين يظهرون لك الدعم والحب الذي لا يتزعزع، ورغم انك قد تتعرض لموقف من بعض المقربين الذي يشعرك بالنفور، فحاول ان تكون موضوعيا وانتقائيا. الوان ملائمة الاصفر والاخضر الفوسفوري اما ارقام الحظ ف 8 و20


الجدي
تشعر اليوم بحسن النية تجاه اشخاص لا يشعرون بالود او المحبة تجاهك م. ولكن حاول الا تستثني احد من نشاط تحضره فالجميع حساس اليوم مع اقتراب خروج الشمس من برج الحوت خلال الأسبوع القادم. وربما عليك العودة إلى بعض الروتين البسيط اليوم. بالمقابل فالمشاركة مع الآخرين في ما تتمنى وترغب يساعدك في الحصول على ما تريد. صحيا، تناول الخضار والفواكه، ومع بعض التمارين الرياضية الخفيفة مما يساعدك على ان تكون طاقتك افضل على مدى النهار. الألوان الراقية هي اللون الأزرق الباستيل واللون الأزرق المخملي. رقم الحظ هو 27.

الدلو
وجود القمر في برج القوس قد يحمسك ويشعرك بالنعم التي لديك. وتتوصل اليوم الى حلول مع شخص دون الدخول في تفاصيل. وتحت تأثير كوكب عطارد في برج الحوت، تطفو بعض المشادات العاطفية على السطح، فتعامل معها بشكل دقيق. مهنيا، قد تظهر مشاكل بشكل مفاجئ لك، فحاول ان تختصر المناقشات والملاحظات وبهذا تظل في شط الامان. وقد تضطر إلى التدخل اكثر من مرة لترطيب الأجواء. فحاول عدم ابداء الرأي بالتصرف في اي مجال بل كن على الحياد فالوضع يبدو غير واضح في هذه المرحلة وحاول التركيز على الأهم. الألوان الملائمة هي الوردي والرمادي. ارقام الحظ هي 9 و 30.

الحوت
تنعكس احلامك على واقعك مضفية عليه التألق والروعة. فانتبه الى ما تحاول أن تخبرك به فقد تكون هناك نوع من الصلة والإنعكاس لما تمر به في الواقع. وقد تتأثر الناحية العاطفية عند دخول كوكب عطارد الى برجك اليوم. بالمقابل فمهنيا، قد تتلقى مكافأة على اخلاصك في العمل وجهودك. انما حاول حماية نفسك من الانفعالات وحاول ان تكون متساهلا مع من يحاول المناقشة او التشكيك في بعض الامور. وقد تعود الامور الى نصابها اليوم ان بذلت المزيد من الجهد مع الاتصالات. وكن واضحا بخصوص احتياجاتك. صحيا، حاذر الانغماس في الشراهة التي تتسبب بالسمنة، وخصوصا في فترة الشتاء، حيث يصعب عليك التخلص منها. الوان مناسبة الكحلي الفاتح والابيض اما ارقام الحظ ف 17 و25.

مولود 13 آذار (مارس)
يعيش مولود اليوم تحولات مصيرية، تنعكس عليه ايمانا بالقدر والحظوظ وتأثيرها في حياته. ويعتقد بقوة حوادث مكتوبة في الأقدار في وقت سابق. وبالتالي فهو يستخدم الدلالات للتنبؤ حول حياته وحياة الآخرين. ويبرز تحليلاته عن حياته وحياة الآخرين مع تفاصيل دقيقة، وبشكل نهائي.
أما المواليد الأكثر ميلا للثقافة فتجدهم منجذبا للتعاليم الفلسفية والروحية، والتكهنات النظرية والنظم العلمية أو التحليلية؛ فتجدهم يميلون إلى تمجيد العقل البشري وما هو قادر على إنتاجه، مع رهبة من تقادير الكون الذين يشكلون جزءا صغيرا منه.
وهو بذات الوقت ولدى معظم مواليد هذا اليوم الحساسية والتكتم مجسدا، فلن تعرف ما بداخلهم أو بماذا يفكرون، ويكون الغموض ظاهرا. مع قدرة عالية على التكيف، مع الظروف، كونهم مؤمنين بقدريتها.
يحب مولود اليوم التملك فالملكية بالنسبة له شيء أساسي في حياته لأنه يسعى إلى امتلاك ما يريد للأبد فهو لن يفرط في ما يملك لأنه يتعب في الحصول عليه. ويشمل ذلك الصداقات إلى العمل وحتى في الزواج.
هو شخص ذكي متسلح بالقوة والاتزان، كلاسيكي، روتيني تراه من الناجحين يزن أموره ويفكر كثيرا قبل الإقدام على أي مشروع حتى لو كان مشروع صداقة . وعلى الرغم من تعرضه للألم العاطفي فأنه يفوز عادة بمعاركه ضد الفشل والسيطرة والظلم.
فهو لا يحتمل الفشل ويتأثر به في العمق، ولذلك يفكر كثيرا قبل التصرف. ولا يحتمل الظلم ان يطاله او الآخرين. من ناحية اخرى، فهو مستمع جيد رغم انه متحدث ضعيف، وعلى الرغم من ذلك إذا تكلم فحديثه مجد ويحمل الصواب لأنه سيكون قد راقبك وحكم على تصرفاتك وسيعرفك أكثر مما يعرف نفسه.
ومولود هذا اليوم، اكبر عدو لنفسه، حيث يرافقهم الإكتئاب والإضطراب في معظم حياتهم وبالتالي يحاولون التعامل معه. وهو جذاب بطريقة غير اعتيادية. يملك نظرات لامعة، صلبة، تلمع عيناه. يطل منهما فيض من الذكاء. يعطيك انطباعا سريعا أنه صريح بل شديد الصراحة. مع أن العكس هو الصحيح. ومن أهم صفاته قوة الإقناع وسهولة التعامل مع الآخرين رغم ان قدراته اللغوية محدودة وينجح بشكل اكبر، وخاصة أنه يستعمل آراء الآخرين لإقناعهم بآرائه الخاصة.
مبدع وخلاق وفنان في عمله وفي تعامله مع المحيط من حوله. ينقل أحاسيسه ومشاعره بسهولة فهو يملك براعة في استكشاف الأمور وخاصة تلك التي ستغدو مهمة في المستقبل لأن بإمكانه أن يقدر بدقة الإمكانيات والاحتمالات المستقبلية جيد في التصرف مع محيطه دون أن يشعره بفرض آرايه فهو لا يفرض أوامره مباشرة جهوده مباشرة تجاه أهدافه ولكن بشكل تدريجي وبهدوء. حريص على سمعته الطيبة في المجتمع لذلك يراقب بدقة صحة سلوكه وسلوك محيطه لكي يبقوا مثال أعلى في نظر مجتمعهم.
من عيوبه الانطواء والعزلة لأنه لا يحب الاختلاط لا يحتمل المجاملات. يميل الى الجدية والرزانة وهو خجول وحساس . يفقد أصدقاءه لأنه لا يعرف كيف يحتفظ بهم وحين تأتيه حالات الاكتئاب المزاجية فينسى حتى أن يسأل عنهم. وحين يعاود الاتصال بهم يكونون قد نسوه. يجيد العمل الإداري والدبلوماسي يحقق أهدافه بطريقة أكيدة وبتأثيره غير المباشر فيمن حوله. في حالاته السلبية يميل إلى الاسترخاء ويحب أن يتبع أي طريقة سهلة مفتوحة أمامه ويفضل الاعتماد على الغير وعدم المثابرة للوصول إلى هدفه.
من مواليد هذا اليوم عام 1902 الموسيقار والملحن والمطرب الكبير محمد عبد الوهاب وهو من أعلام الموسيقى العربية وعام 1193 نجاح سلام، مغنية لبنانية. وعام 1941 الراحل الكبير الشاعر الفلسطيني محمود درويش.

اخترنا لكم
بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك!
المزيد
النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين
المزيد
باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع
المزيد
الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد
المزيد
اخر الاخبار
رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء
المزيد
جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية
المزيد
الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة
المزيد
الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
لمسة من العبقرية: لقاء العمالقة أبو عميرة والفخراني
المزيد
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
المزيد
وداعاً.. صلاح السعدني أحد أعمدة الفن في مصر رمز للتميز والإبداع
المزيد
رئيس الوزراء الكندي يدافع عن استخدامه لقانون طوارئ لإنهاء أزمة سائقي الشاحنات
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟