| تابعنا عبر |
|
 |
الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر
نقلت صحيفة "هآرتس" عن ضباط يقاتلون في لبنان حديثهم عن حالة إحباط داخل صفوف العسكريين، بسبب ارتفاع عدد الإصابات الناتجة عن هجمات المسيّرات التابعة لحزب الله.
وأشار الضباط إلى أن القيود التي يفرضها الرئيس الأميركي دونالد ترامب على قصف بيروت والبقاع تدفع القوات الإسرائيلية إلى "تفريغ غضبها بقصف القرى"، بحسب تعبيرهم.
كما لفتوا إلى أنهم لا يفهمون استراتيجية القيادة العسكرية، معتبرين أن المهمة الأساسية الموكلة إليهم أصبحت "هدم المنازل في القرى اللبنانية".
بدوره، نقل موقع "واللا" عن ضباط كبار تأكيدهم أن المشهد الميداني في جنوب لبنان يزداد تعقيداً، مع وجود صعوبة متزايدة في رصد مسيّرات حزب الله واعتراضها.