Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- اجتماع بين عثمان ولحود لتعزير التعاون بين وزارة الزراعة وقوى الامن الداخلي - الراعي يبحث وبوصعب في الاستحقاقات الداخلية: بكركي غير معنية بكل ما ينشر - كركي يعلن معاودة العمل في مكاتب الضمان غداً.. ويحيى: جلسات مفتوحة الأسبوع المقبل - مكتب الرئيس عون: في جميع لقاءاته الخارجية لم يطرح يوماً طلباً خاصاً أو يتعلّق بأشخاص - تأمينا لصيف آمن وهادئ للسّيّاح.. خطة أمنية شاملة ومشددة في بيروت - ديسمور: انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة تتمتع بصلاحيات كاملة يتطلبان التزامًا حقيقيًا من القادة السياسيين في لبنان - الرّاعي: نصلّي على نيّة نوّاب الأمّة الذين يستعدّون لانتخاب رئيس - رعد: لسنا مسؤولين عن تأخير الاستحقاق الرئاسي ونرفض رئيساً يبدد الإنجازات - حضور حاشد بحفل توقيع رواية نيرفانا للإعلامية هند خليفات - ميقاتي: علينا ان نظهر دوما بأن الحكومة موجودة ونتابع كل الأمور بالتعاون مع الوزراء والفاعليات السياسية - النوبات القلبية القاتلة.. هذا اليوم في الأسبوع هو الأخطر - أبو الحسن : تقدّمت اليوم بإخبار حول ما أُثير عن تفجيرات في كسارات التويتة وإن غداً لناظره قريب منذ 4 دقائق - أ.ف.ب: فرنسا ستطلب اليوم رفع الحصانة عن سفير لبنان في باريس - القوات الأوكرانية استعادت جزءا من باخموت ورئيس فاغنر يتحدث عن "العار" - البزري: لا نريد هذه المعركة - سلام: نجحنا في كسر الجمود السياسي والاقتصادي مع دول مجلس التعاون الخليجي - صموئيل نبيل أديب يحاور الإعلامي المصري طارق علام في حوار خاص بمناسبة تكريمه من جميعة الصحفيين و الكتاب الشبان - ميشال حسون: محبتكم هيي الأساس! - خريش جالت على رئيسة الراهبات الأنطونيات ومنسق مدارس "الفرير" وسلّمتهما كلمة باسيل في مجلس النواب الإيطالي - كرم: لم نقل إن أزعور مرشحنا بل دعينا الى الحوار والتفاهم حوله

أحدث الأخبار

- ياسين: معطيات الهزة الأرضية في زحلة أرسلت إلى الأجهزة الأمنية والقضائية - العلماء يكتشفون نوعا جديدا من أبو بريص عيونه ساعدته على التخفي لعقود - 2,4 مليار دولار مستحقات الخزينة من قطاع المقالع - الإمارات تفوز باستضافة المؤتمر العالمي للحفاظ على الطبيعة 2025 في أبوظبي - نشاط بيئي وسياحي في بلدة انفه - فضيحة مدوية.. قام بذبح أبقار مريضة ونافقة وباعها إلى أصحاب الملاحم! - مربو النحل بقاعا: طلب دوام موظفي مركز الهرمل في تل عمارة مقدمة لإقفاله - سائل أخضر "غريب" في مياه البندقية.. سبب مجهول واجتماع عاجل - فيضانات في أفغانستان توقع ستة قتلى وتهدّم أكثر من مئة منزل - المغرب يكشف عن أول سيارة وطنية الصنع وعن نموذج مركبة تعمل بالهيدروجين! - المفوضية الأوروبية: "كوب 28" فرصة للتحرك من أجل حماية المناخ - غانم: ما يجري في مخيمات اللاجئين جريمة بمشاركة دولية - وزير البيئة اللبناني يتحدث عن "الحرائق" والأمل في كوب 28 - تقرير: المياه تنحسر في نصف بحيرات العالم وسدوده - مفرزة استقصاء الشمال أوقفت عارض صور لصغار طائر البلبل للبيع على مواقع التواصل الإجتماعي - وزير البيئة يؤكد أهمية الانتقال إلى نقل مستدام تخفيفا للتلوث - إدانة “ألبان لبنان” على 20 سنة من تلويث الليطاني - “أيلة” و”الجمعية الأردنية لحماية السلاحف البحرية والبرية” توقعان مذكرة تفاهم لحماية البيئة البحرية - مياه غير صالحة للشرب... تحذيرٌ إلى أهالي هذه البلدة - كيف ستكون نهاية العالم؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
كركي يعلن معاودة العمل في مكاتب الضمان غداً.. ويحيى: جلسات مفتوحة الأسبوع المقبل
المزيد
اجتماع بين عثمان ولحود لتعزير التعاون بين وزارة الزراعة وقوى الامن الداخلي
المزيد
رعد: لسنا مسؤولين عن تأخير الاستحقاق الرئاسي ونرفض رئيساً يبدد الإنجازات
المزيد
ديسمور: انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة تتمتع بصلاحيات كاملة يتطلبان التزامًا حقيقيًا من القادة السياسيين في لبنان
المزيد
الرّاعي: نصلّي على نيّة نوّاب الأمّة الذين يستعدّون لانتخاب رئيس
المزيد
أمن وقضاء

كمين محكّم يوقع بـ"أفراد عصابة" في الضاحية

2023 أيار 09 أمن وقضاء

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


صــدر عــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمـن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة بيان جاء فيه: "في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة جميع الجرائم في مختلف المناطق اللبنانية ومنها عمليات السرقة والسلب، وبنتيجة الجهود الحثيثة التي تقوم بها الشعبة، رصدت نشاط عصابة يقوم أفرادها بتنفيذ عمليات سلب وسرقة في مناطق جبل لبنان وإطلاق النار على ضحاياهم واصابتهم".



وأضاف, "على أثر ذلك، كلفت القطعات المختصة في الشعبة المباشرة بإجراءاتها لتحديد هوية أفراد العصابة وتوقيفهم، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصّلت إلى تحديد هوية أفراد العصابة، ومن بينهم كل من: ح. م. (مواليد عام 2003، لبناني), ص. ط. (مواليد عام 2001، لبناني)".

وتابع, "بتاريخ 26-4-2023، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، نفّذت إحدى دوريّات الشّعبة كمينًا محكمًا في محلّة الأجنحة الخمسة – الضّاحية الجنوبيّة، حيث أوقفتهما على متن دراجة آلية لون أبيض، تم ضبطها. وبتفتيشهما والدراجة عُثِرَ بحوزتهما على مسدس حربي وكميّة من المخدّرات ومبلغ مالي".

واستكمل, "بالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسِبَ إليهما لجهة إقدامهما، بالاشتراك مع آخرين، على تنفيذ العديد من عمليات السلّب والسّرقة مستخدمَين الدراجة التي أوقفا على متنها، وأنّهما قاما، سابقا، بإطلاق النار على أحد الأشخاص وإصابته بقدمه أثناء عملية سلبه، كما اعترفا بترويج وتعاطي المخدّرات".

ووفق البيان, "أجري المقتضى القانوني بحقّهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي أفراد العصابة".
اخترنا لكم
الراعي يبحث وبوصعب في الاستحقاقات الداخلية: بكركي غير معنية بكل ما ينشر
المزيد
اوراقٌ تتساقطُ قبلَ الخريفِ!
المزيد
"تأهبوا هذا الأسبوع".. عالم الزلازل الهولندي يعود بتحذير مرعب!
المزيد
7 دول عربية يتصدرها لبنان...لماذا تنشأ السوق السوداء؟
المزيد
اخر الاخبار
اجتماع بين عثمان ولحود لتعزير التعاون بين وزارة الزراعة وقوى الامن الداخلي
المزيد
كركي يعلن معاودة العمل في مكاتب الضمان غداً.. ويحيى: جلسات مفتوحة الأسبوع المقبل
المزيد
الراعي يبحث وبوصعب في الاستحقاقات الداخلية: بكركي غير معنية بكل ما ينشر
المزيد
مكتب الرئيس عون: في جميع لقاءاته الخارجية لم يطرح يوماً طلباً خاصاً أو يتعلّق بأشخاص
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
"ملثمون حرقوا سيارته".. تفاصيل عن محاولة إغتيال "سابقة" للراحل جورج الراسي
المزيد
خريش جالت على رئيسة الراهبات الأنطونيات ومنسق مدارس "الفرير" وسلّمتهما كلمة باسيل في مجلس النواب الإيطالي
المزيد
المطران عودة: أخرجوا من أنانيتكم... وأفرجوا عن التحقيق بانفجار المرفأ
المزيد
انخفاض طفيف في أسعار المحروقات!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ياسين: معطيات الهزة الأرضية في زحلة أرسلت إلى الأجهزة الأمنية والقضائية
2,4 مليار دولار مستحقات الخزينة من قطاع المقالع
نشاط بيئي وسياحي في بلدة انفه
العلماء يكتشفون نوعا جديدا من أبو بريص عيونه ساعدته على التخفي لعقود
الإمارات تفوز باستضافة المؤتمر العالمي للحفاظ على الطبيعة 2025 في أبوظبي
فضيحة مدوية.. قام بذبح أبقار مريضة ونافقة وباعها إلى أصحاب الملاحم!