Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- قنابل مضيئة فوق القطاعين الغربي والاوسط وموقع حدب يارين في مرمى نيران "الحزب" - ماكرون يمسك مجدداً بالملف اللبناني وعازم على مساعدته - إجراءات "المركزي" للحدّ من "الكاش" تبعد لبنان عن اللائحة الرمادية - "ميني تباينات" بين أعضاء الخماسية وانفتاح بين الرياض و"التيار" - الأدوية المزوّرة تُباع في صيدليات غير شرعية و"حزبية" وسلّوم: لقرار سياسي يوقف التهريب - بالفيديو- إشكال كبير وأعمال شغب في برج حمود بين لبنانيين وسوريين - غادة عون تمثل أمام الهيئة العليا للتأديب: 3 أسباب لمحاكمة غير عادلة - الرئيس سليمان حول عملية أصفهان: نهاية سعيدة للمسرحية - وهاب يرد على "الحكيم" ويتهمه بقلب الحقائق في ملف النزوح! - كنعان من واشنطن: إحذروا السياسي الشعبوي والخبير الدجال ولاصلاح بنيوي لا مرحلي ومعالجة الودائع بالترابط بين المسؤوليتين المالية والنقدية - جعجع: إذا لم ننتبه لوطننا قد يصبح اللبناني لاجئاً في بلده - تطوّر في ملف خطف وقتل باسكال سليمان! - "الخارجية": حان الوقت ليترجم المجتمع الدولي أقواله إلى أفعال - أيامُ المزايداتِ! - تصعيد متزايد في الجنوب... والتجمعات العسكرية محور هجمات «حزب الله» - الرئيس سليمان: يبدو ان وحدة المسرحيات بين ايران واسرائيل هي المعتمدة والمهم ان لا تنطلي علينا الرواية - الخارجية السعودية : نأسف لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين - مسؤول إيراني لـ "رويترز": لا هجوم صاروخيًا على إيران - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة - كنعان: انتخاب رئيس قادر أولوية واعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي…تفاصيل لقاءاته في واشنطن!

أحدث الأخبار

- فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر - "طنين قوي بالأذن".. تحذير غريب من الفلكي الهولندي هوغربيتس! - تنسيق بين وزيري البيئة والداخلية ومدعي عام الشمال لردع ظاهرة الحرق في بور الخردة بطرابلس - خلال 45 عاما.. النمسا مهددة بفقدان "الكنز الثمين" - متى اكتسب الجزر لونه البرتقالي؟ - جنبلاط لا تشغله السياسة عن البيئة! - وزير الزراعة: الأمن الغذائي مهتزّ وطموحي أن يكون لدينا صفر مشاكل مع محيطنا العربي - UNDP أطلق إعادة تأهيل مرفق فرز النفايات في الكرنتينا ياسين: من ركائز المخطط التوجيهي لادارة النفايات الصلبة في بيروت - ورشة عمل حول إدارة النفايات الصلبة عن "الآثار الاجتماعية والقدرة على تحمل التكاليف المترتبة على وضع تعريفات جديدة" - ليس فيلما.. تايلاند تضع خطة لإنهاء الحرب الأهلية مع "القردة"

الصحافة الخضراء

متفرقات

التأكيد على أهمية اعتماد حلول الأمن السيبراني الاستباقية القائمة على الذكاء الاصطناعي لتجنب تبعات الهجمات السيبرانية

2023 آذار 18 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


عمر زرابي -النشرة الدولية -

كشفت شركة Port53، المزود الرائد لحلول الأمن السيبراني والشريك العالمي الأبرز لخدمات الأمن السحابي لدى شركة سيسكو، عن مشاركتها للعام الثاني على التوالي في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك)، أحد أكبر المؤتمرات العالمية التي تجمع الجهات المعنية في قطاع أمن تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي تنطلق فعالياته بين 14 و16 مارس 2023. وتتعاون الشركة، في إطار مشاركتها في المؤتمر، مع مجلس الأمن السيبراني في دبي لإطلاق فعالية تحفز خلالها المشاركين على تطوير تفكيرهم الاستراتيجي وصقل مهاراتهم في الأمن السيبراني وحل المشكلات. وتعتقد الشركة بأهمية توفير إطار قوي لأمن تكنولوجيا المعلومات يضمن استمرارية الأعمال، وتثق بضرورة امتلاك جميع موظفي الشركات معارف الأمن السيبراني، ولاسيما مع التغير المستمر للمشهد الرقمي.
ويتميز تحدي متاهة الصندوق السيبراني، الذي أطلقته Port53 في إطار مؤتمر جيسيك، بتصميمه على شكل متاهة يتنافس فيها أربعة مشتركين يومياً طوال مدة الفعالية، حيث يخوض المشتركون سلسلة من التحديات الأمنية للوصول إلى مركز المتاهة والفوز بالجائزة. ويجب على اللاعبين الاستفادة من خبراتهم في رصد الأخطار المحتملة والتغلب عليها، بما في ذلك التصيد الاحتيالي والبرمجيات الخبيثة وحقن SQL وهجمات التشفير.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عمر زرابي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Port53: "تشهد المنطقة تصاعد الهجمات السيبرانية والتي ارتفعت بمقدار 250% خلال العام الماضي لوحده، ما يفرض على الشركات إعادة تقييم مستوى أمنها السيبراني واتخاذ الخطوات اللازمة لضمان استمرارية أعمالها. وحرصنا خلال مشاركتنا للعام الثاني على التوالي في جيسيك على تقديم تجربتا الشاملة والحصرية لزوار المؤتمر لمساعدتهم على إدراك مدى أهمية تحديث تكنولوجيا المعلومات لنجاح الأعمال، حيث وجدنا أن التعلم عن طريق الألعاب يشكل طريقة مثالية لتسليط الضوء على أهمية الأمن السيبراني في مشهد الأعمال دائم التغير. ونعمل في Port53 على تمكين المؤسسات من توقع الهجمات المفاجئة وحماية أنفسهم من التهديدات الناشئة، ولاسيما مع التطور المتسارع للهجمات السيبرانية، إلا أنه لا يمكن اعتبار أي شركة بأنها محصنة بالكامل من الهجمات. ونتعاون مع العملاء لضمان مرونتهم السيبرانية كي يتسنى لهم رصد جميع الحوادث السيبرانية والاستجابة لها والتعافي منها مع الحد من تأثير الهجمة على الأعمال".
ويحظى زوار ركن Port53 في جناح جيسيك بفرصة التعرف على حلول الأمن السيبراني المتقدمة على مستوى الشركات، ومقابلة خبراء الأمن السيبراني والمشاركة في العروض التفاعلية للخدمات والمنتجات المتطورة التي تقدمها الشركة.
ومن جهتها قالت ماريا روسان، المدير العام الإقليمي لPort53 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يقدم لنا جيسيك فرصة استثنائية لعرض حلولنا المبتكرة للشركات وخدماتنا القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي والمخصصة لتلبية احتياجات الشركات من مختلف الأحجام لتتمكن من تحقيق الازدهار في العالم الرقمي.وأشارت البيانات الحالية إلى أن نسبة لا تتعدى 41% من الشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تمتلك استراتيجية أمن سيبراني. ويجب على الشركات اليوم إدراك أنه ليس عليها الاختيار بين حلول الأمن غير المتكاملة وغير المتسقة أو الباهظة الثمن، حيث تقدم Port53 بدائل عديدة تتميز بسهولة توظيفها وإدارتها وتوفر حزم أمنية فعالة ومتناسقة"
اخترنا لكم
"ميني تباينات" بين أعضاء الخماسية وانفتاح بين الرياض و"التيار"
المزيد
غادة عون تمثل أمام الهيئة العليا للتأديب: 3 أسباب لمحاكمة غير عادلة
المزيد
الأدوية المزوّرة تُباع في صيدليات غير شرعية و"حزبية" وسلّوم: لقرار سياسي يوقف التهريب
المزيد
كنعان من واشنطن: إحذروا السياسي الشعبوي والخبير الدجال ولاصلاح بنيوي لا مرحلي ومعالجة الودائع بالترابط بين المسؤوليتين المالية والنقدية
المزيد
اخر الاخبار
قنابل مضيئة فوق القطاعين الغربي والاوسط وموقع حدب يارين في مرمى نيران "الحزب"
المزيد
إجراءات "المركزي" للحدّ من "الكاش" تبعد لبنان عن اللائحة الرمادية
المزيد
ماكرون يمسك مجدداً بالملف اللبناني وعازم على مساعدته
المزيد
"ميني تباينات" بين أعضاء الخماسية وانفتاح بين الرياض و"التيار"
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
قنابل مضيئة فوق القطاعين الغربي والاوسط وموقع حدب يارين في مرمى نيران "الحزب"
المزيد
احمد الحريري: نراهن على وعيكم المعهود لنحول كورونا الى غمامة سوداء ستمر
المزيد
رباشي وعيتاني يلتقون الجميّل وبحث في مواضيع الساعة
المزيد
ضررُ العتاولهْ علي رمضانْ !
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين
باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج
حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة
مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار
"لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى
درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة