Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- وزير الإعلام وأهالي ضحايا تفجير المرفأ زاروا عوده المكاري: مصرون على انتخاب رئيس للجمهوية لأن البلد سيزول من دون رأس - انهيار في سعر صرف الدولار...اليكم آخر ما سجله! - بيان مشترك لنواب المعارضة والتغيير: لمحاسبة عويدات واستكمال البيطار تحقيقاته.. والمجلس هيئة انتخابية - حماده من بكركي : اليوم كل الناس في خطر وما نعيشه صيغة التحقيق المستحيل والممنوع - الجيش: طائرات سوبر توكانو وطوافات MD 530 F نفذت رمايات جوية نهارية وليلية في حقل رماية حنوش - "القوات" تدعو بري لـ"العودة إلى التصريح الواضح": الخطير تحوير الدستور لمآرب خاصة وسياسات التعطيل - اللواء إبراهيم توجه الى القضاة بعد لقائه الراعي: بيروت هي ام الشرائع فلا تجعلوها ام الشوارع - مَن هو فخامة الرئيس المقبل؟ ولماذا يرفض البعض عروبة فرنجية؟؟ - ايامٌ تُحدِّدُ مصيرَ البلادِ والنظامِ...! - الصراف يحسم الجدل حول صلاحيات وزير الدفاع - أبو الحسن: وصلنا إلى أفق مسدود في تحقيقات انفجار المرفأ - بعد الحديث عن نيته إقالة العماد عون.. سليم: لا يمكن ان يكون الكلام صادر عني.. وابراهيم: لا نفعل شيئا مخالفا للقضاء - الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية: لزيادة بدل النقل للمعلمين وإعتماد مبدأ التعليم أربعة أيّام في الأسبوع - باسيل في بكركي.. وخلوة مع الراعي - كتابان من رئاسة الحكومة بشأن الموظفين المخلى سبيلهم.. ماذا فيهما؟ - "الحزب" يؤيد قرارات عويدات: خطوة في الطريق الصحيح - "القوات": دعوا البيطار يكمل تحقيقاته ولا تعبثوا بأمن لبنان - الدولار يواصل جنونه... - باسيل: محقٌّ اطلاق الموقوفين ظلماً لكنه لا يكفي... - نشاط بارز للنائب فريد البستاني اليوم في مجلس النواب

أحدث الأخبار

- أقرب إلى النهاية.. إعلان في واشنطن عن تحديث ساعة القيامة - CAN A 1,500-YEAR-OLD METHOD SECURE PEACE IN THE AGE OF CLIMATE CHANGE? - لم يُر منذ العصر الحجري.. مذنب أخضر يستعد للاقتراب من الأرض - مخاوف من تحول إنفلونزا الطيور إلى "وباء بشري" - دراسة تكشف "سر ضخامة الحيتان" - فيديو نادر وفريد من البراري: أيل لحظة "تخلصه من قرونه" - خبايا أنتاركتيكا.. صور فضائية ترصد "مستعمرة الإمبراطور" - اكتشاف "يهدد بكارثة" في قاع البحر المتوسط - ياسين تفقد في صيدا وجوارها حملة النظافة ومتطوعيها: فلتساعد البلديات المجاورة بلدية صيدا في إيجاد مطمر صحي - "دانون" تعتزم خفض انبعاثات الميثان 30 بالمئة بحلول 2030 - تفاديا لمرض صعب.. نصيحة طبية لمن يربون حيوانا أليفا - ظاهرة غريبة في رومانيا.. ما قصة "الصخور الحية"؟ - IUCN welcomes appointment of Razan Al Mubarak as UN Climate Change High-Level Champion for the COP28 Presidency - من الإصابة، إلى الحريّة، تقرير يلقي الضوء على طائر اللقلق في لبنان - اطلاق حملة لاعادة استخدام وتدوير النظارات الطبية في وزارة البيئة ياسين: المشروع يعمّق ثقافة الفرز ويتطابق مع خطة الوزارة لتخفيف النفايات - مايكروسوفت تبحث استثمار 10 مليارات دولار في الذكاء الاصطناعي - 4 أنظمة غذائية فعالة جدا.. ضرورية لحياة أطول - لجنة كفرحزير: شركات الترابة استولت على كميات تكفيها لسنوات بغطاء من وزراء ورؤساء بلديات - "البني بديلا للأبيض".. أقمار اصطناعية ترصد "كارثة" في أوروبا - "كارثة" تهدد الأرض.. دراسة تكشف ما سيحدث بحلول 2100

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مَن هو فخامة الرئيس المقبل؟ ولماذا يرفض البعض عروبة فرنجية؟؟
المزيد
الجيش: طائرات سوبر توكانو وطوافات MD 530 F نفذت رمايات جوية نهارية وليلية في حقل رماية حنوش
المزيد
اللواء إبراهيم توجه الى القضاة بعد لقائه الراعي: بيروت هي ام الشرائع فلا تجعلوها ام الشوارع
المزيد
بعد الحديث عن نيته إقالة العماد عون.. سليم: لا يمكن ان يكون الكلام صادر عني.. وابراهيم: لا نفعل شيئا مخالفا للقضاء
المزيد
الصراف يحسم الجدل حول صلاحيات وزير الدفاع
المزيد
لبنان

مولوي لقوى الأمن الداخلي: أنتم أبطال أقوى من الصعوبات والتحديات

2022 كانون الأول 31 لبنان

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


اشرف وزير الداخلية والبلدات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي على اطلاق دوريات قوى الأمن الداخلي من ثكنة اللواء الشهيد وسام الحسن - ثكنة القوى السيارة في ضبيه بحضور المدير العام لقوى الامن للداخلي اللواء عماد عثمان وقائد الدرك العميد مروان سليلاتي، قائد وحدة القوى السيارة العقيد جان عواد وكبار ضباط قوى الامن.

وتتوزع الدوريات اليوم وغدا على المناطق اللبنانية كافة في اطار الخطة الامنية التي وضعتها وزارة الداخلية لحفظ الأمن وتأمين سلامة المواطنين في رأس السنة.

عثمان: والقى اللواء عثمان كلمة قال فيها: "عشية رأس السنة نتقدم بأطيب الامنيات الى كل اللبنانيين آملين ان تكون السنة الجديدة سنة خير وسلام وطمأنينة".

وتوجه الى عناصر قوى الامن قائلا: "اعيدكم معايدة حارة واقدر ما تقدمونه وتبذلونه من تضحيات جسام خصوصا في السنوات الاخيرة التي تفاقمت فيها الأزمات، اطلب منكم ان تبقوا متيقظين في هذه المرحلة التي تشهد فيها البلاد احتفالات وحركة وفود لبنانيين وسياح حضروا الى لبنان بفضل نجاحكم في حفظ الامن وتثبيته".

اضاف: "اوصيكم بالحفاظ على الامن والنظام وتطبيق القانون بحزم من دون التخلي عن انسانيتكم ومبدأ حقوق الانسان والسهر على راحة المواطنين في فترة احتفالات رأس السنة. ان الناس يعقدون كل الآمال عليكم لانكم الوحيدون الى جانبهم في الاوقات الصعبة".

وختم: "انتم تؤكدون اليوم ان خدمتكم هي في سبيل امن الوطن وامن المجتمع واولادكم واحبائكم، وتقدير خاص لعائلاتكم التي تشارككم اليوم في هذه التضحية، نقدم لهم التحية والاحترام ونعايدهم، عسى ان تحمل الايام المقبلة لوطننا كل الحلول وتحل فيها كل الازمات على كل الصعد".

مولوي: بدوره هنأ مولوي ضباط وعناصر قوى الامن بالعيد مقدرا لهم جهودهم.

وقال: "انا معكم اليوم ليس فقط لمعايدتكم بل لأشد على ايديكم بوجودكم بجانب المواطنين في ليلة العيد، بعيدا عن اهلكم وعائلاتكم لتكونوا مع كل اللبنانيين الذين يقدرون تضحياتكم".

اضاف: انكم تمرون بأيام صعبة، لكنكم تجاوزتم الصعاب لانكم ابطال واقوى من الصعوبات ومن كل تحد في هذا البلد. فانتم ابطال وتواجهون كل التحديات بالرغم من انخفاض قيمة العملة الوطنية والرواتب والتجهيزات وكل ما يسهل عملكم وحياتكم لكنكم ما زلتم ابطالا واقوى من التحديات".

وتابع: "انتم تعرفون اننا كحكومة وكمسؤولين لا نألو جهدا لنكون بجانبكم ونؤمن لكم الدعم اللازم، ونعدكم بأنه بجهودنا وبصبركم الفرج آت قريبا عليكم وعلى كل اللبنانيين، لان تصميمنا وتمسكنا بالشرعية يبنيان الدولة وهذه مسؤولية تقع على عاتق كل واحد منا.

ووجه مولوي تحية ل"شهداء قوى الامن الداخلي وللابطال الذين بذلوا ارواحهم ودمهم في سبيل الشعب ولبنان" . كما وجه تحية لعناصر قوى الامن الذين يقومون اليوم بخدمة الشعب وقال :"" جهدكم لا يثمن بالمقابل الذي تتقاضونه ، نقدر جهودكم وجهود قياداتكم التي تحقق انجازات كبيرة بامكانات ضئيلة".

من جهة أخرى، دعا مولوي في حديث للـmtv “المواطنين لتمضية ليلة رأس السنة بفرح والإنتباه خصوصاً بالنسبة لإطلاق النار العشوائي لأنّه جريمة وسنتشدّد بالمحاسبة”.

وقال مولوي: “نبني الوطن بالحفاظ على النظام والأمن وأنوّه بالجهد الإستثنائي لكلّ القوى الأمنية”.
اخترنا لكم
بيان مشترك لنواب المعارضة والتغيير: لمحاسبة عويدات واستكمال البيطار تحقيقاته.. والمجلس هيئة انتخابية
المزيد
ايامٌ تُحدِّدُ مصيرَ البلادِ والنظامِ...!
المزيد
مَن هو فخامة الرئيس المقبل؟ ولماذا يرفض البعض عروبة فرنجية؟؟
المزيد
الصراف يحسم الجدل حول صلاحيات وزير الدفاع
المزيد
اخر الاخبار
وزير الإعلام وأهالي ضحايا تفجير المرفأ زاروا عوده المكاري: مصرون على انتخاب رئيس للجمهوية لأن البلد سيزول من دون رأس
المزيد
بيان مشترك لنواب المعارضة والتغيير: لمحاسبة عويدات واستكمال البيطار تحقيقاته.. والمجلس هيئة انتخابية
المزيد
انهيار في سعر صرف الدولار...اليكم آخر ما سجله!
المزيد
حماده من بكركي : اليوم كل الناس في خطر وما نعيشه صيغة التحقيق المستحيل والممنوع
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
"ممانعة" دولية لعودة النازحين: تجاوز عددهم المليونين وورقتان في يد لبنان للمواجهة
المزيد
يمين ترأست اجتماعا لوضع آلية تلقيح العمال الاجانب البزري: وضعنا خطة متكاملة لتمنيع فئة كبيرة من العمالة الاجنبية
المزيد
دريان يستقبل اسامة سعد .. وريفي: حزب الله لن يستطيع أن يجعل من لبنان ولاية تابعة لإيران
المزيد
الوفاء للمقاومة نوهت بحملات الدهم: جهود تشكيل الحكومة تتقاذفها العقد والمطالب وتضارب الرؤى والمصالح
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أقرب إلى النهاية.. إعلان في واشنطن عن تحديث ساعة القيامة
لم يُر منذ العصر الحجري.. مذنب أخضر يستعد للاقتراب من الأرض
دراسة تكشف "سر ضخامة الحيتان"
CAN A 1,500-YEAR-OLD METHOD SECURE PEACE IN THE AGE OF CLIMATE CHANGE?
مخاوف من تحول إنفلونزا الطيور إلى "وباء بشري"
فيديو نادر وفريد من البراري: أيل لحظة "تخلصه من قرونه"