Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- وزير الإعلام وأهالي ضحايا تفجير المرفأ زاروا عوده المكاري: مصرون على انتخاب رئيس للجمهوية لأن البلد سيزول من دون رأس - انهيار في سعر صرف الدولار...اليكم آخر ما سجله! - بيان مشترك لنواب المعارضة والتغيير: لمحاسبة عويدات واستكمال البيطار تحقيقاته.. والمجلس هيئة انتخابية - حماده من بكركي : اليوم كل الناس في خطر وما نعيشه صيغة التحقيق المستحيل والممنوع - الجيش: طائرات سوبر توكانو وطوافات MD 530 F نفذت رمايات جوية نهارية وليلية في حقل رماية حنوش - "القوات" تدعو بري لـ"العودة إلى التصريح الواضح": الخطير تحوير الدستور لمآرب خاصة وسياسات التعطيل - اللواء إبراهيم توجه الى القضاة بعد لقائه الراعي: بيروت هي ام الشرائع فلا تجعلوها ام الشوارع - مَن هو فخامة الرئيس المقبل؟ ولماذا يرفض البعض عروبة فرنجية؟؟ - ايامٌ تُحدِّدُ مصيرَ البلادِ والنظامِ...! - الصراف يحسم الجدل حول صلاحيات وزير الدفاع - أبو الحسن: وصلنا إلى أفق مسدود في تحقيقات انفجار المرفأ - بعد الحديث عن نيته إقالة العماد عون.. سليم: لا يمكن ان يكون الكلام صادر عني.. وابراهيم: لا نفعل شيئا مخالفا للقضاء - الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية: لزيادة بدل النقل للمعلمين وإعتماد مبدأ التعليم أربعة أيّام في الأسبوع - باسيل في بكركي.. وخلوة مع الراعي - كتابان من رئاسة الحكومة بشأن الموظفين المخلى سبيلهم.. ماذا فيهما؟ - "الحزب" يؤيد قرارات عويدات: خطوة في الطريق الصحيح - "القوات": دعوا البيطار يكمل تحقيقاته ولا تعبثوا بأمن لبنان - الدولار يواصل جنونه... - باسيل: محقٌّ اطلاق الموقوفين ظلماً لكنه لا يكفي... - نشاط بارز للنائب فريد البستاني اليوم في مجلس النواب

أحدث الأخبار

- أقرب إلى النهاية.. إعلان في واشنطن عن تحديث ساعة القيامة - CAN A 1,500-YEAR-OLD METHOD SECURE PEACE IN THE AGE OF CLIMATE CHANGE? - لم يُر منذ العصر الحجري.. مذنب أخضر يستعد للاقتراب من الأرض - مخاوف من تحول إنفلونزا الطيور إلى "وباء بشري" - دراسة تكشف "سر ضخامة الحيتان" - فيديو نادر وفريد من البراري: أيل لحظة "تخلصه من قرونه" - خبايا أنتاركتيكا.. صور فضائية ترصد "مستعمرة الإمبراطور" - اكتشاف "يهدد بكارثة" في قاع البحر المتوسط - ياسين تفقد في صيدا وجوارها حملة النظافة ومتطوعيها: فلتساعد البلديات المجاورة بلدية صيدا في إيجاد مطمر صحي - "دانون" تعتزم خفض انبعاثات الميثان 30 بالمئة بحلول 2030 - تفاديا لمرض صعب.. نصيحة طبية لمن يربون حيوانا أليفا - ظاهرة غريبة في رومانيا.. ما قصة "الصخور الحية"؟ - IUCN welcomes appointment of Razan Al Mubarak as UN Climate Change High-Level Champion for the COP28 Presidency - من الإصابة، إلى الحريّة، تقرير يلقي الضوء على طائر اللقلق في لبنان - اطلاق حملة لاعادة استخدام وتدوير النظارات الطبية في وزارة البيئة ياسين: المشروع يعمّق ثقافة الفرز ويتطابق مع خطة الوزارة لتخفيف النفايات - مايكروسوفت تبحث استثمار 10 مليارات دولار في الذكاء الاصطناعي - 4 أنظمة غذائية فعالة جدا.. ضرورية لحياة أطول - لجنة كفرحزير: شركات الترابة استولت على كميات تكفيها لسنوات بغطاء من وزراء ورؤساء بلديات - "البني بديلا للأبيض".. أقمار اصطناعية ترصد "كارثة" في أوروبا - "كارثة" تهدد الأرض.. دراسة تكشف ما سيحدث بحلول 2100

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
اللواء إبراهيم توجه الى القضاة بعد لقائه الراعي: بيروت هي ام الشرائع فلا تجعلوها ام الشوارع
المزيد
الجيش: طائرات سوبر توكانو وطوافات MD 530 F نفذت رمايات جوية نهارية وليلية في حقل رماية حنوش
المزيد
وزير الإعلام وأهالي ضحايا تفجير المرفأ زاروا عوده المكاري: مصرون على انتخاب رئيس للجمهوية لأن البلد سيزول من دون رأس
المزيد
انهيار في سعر صرف الدولار...اليكم آخر ما سجله!
المزيد
مَن هو فخامة الرئيس المقبل؟ ولماذا يرفض البعض عروبة فرنجية؟؟
المزيد
محليات

الراعي يلتقي وفدا من "أمل" معايداً.. مولوي من بكركي: نتمنى انتخاب رئيس لاعادة التوازن للحكم.. والانتخابات البلدية في أيار

2022 كانون الأول 29 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


يلتقي البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في هذه الأثناء، وفدا من حركة" امل "برئاسة الشيخ حسن المصري ، موفدا من قبل الرئيس نبيه بري للتهنئة بالاعياد المجيدة.

مولوي: وكان البطريرك الراعي التقى وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام المولوي في حضور مستشارته لشؤون البلديات نجوى سويدان فرح.

وبعد اللقاء قال مولوي: "سنبقى بمؤازرة القوى الامنية لتمر الاعياد بسلام ونحن موجودون لنكون بجانب الناس ونعطيهم الامل والثقة بنفسهم ووطنهم"، لافتا الى ان "الاجهزة الامنية رغم ظروفها الصعبة تطبق القانون بما فيه من حفظ الامن والامان والاستقرار".

وتمنى مولوي "انتخاب رئيس لاعادة التوازن للحكم وهذا ما شدد عليه الراعي".

أما عن موضوع انعقاد جلسة حكومية فأشار الى ان "رئيس الحكومة يقرره".

وأكد مولوي ان "التحضيرات لانتخابات البلدية بدأت ويجب ان تحصل بشهر ايار ولا تأجيل بالنسبة لنا".

الجبهة المسيحية: من جهة ثانية، زار وفد من مجلس قيادة"الجبهة المسيحية" البطريرك الراعي في بكركي مهنئا بالأعياد، وجرى تداول الشؤون اللبنانية بعامةا والمسيحية بخاصة.

وألقى الامين العام للجبهة ابراهيم مراد كلمة شدد فيها على "خطورة إنحلال الدولة وأهمية التعاون مع الكنيسة وباقي الأحزاب لترسيخ صمود اللبنانيين ولا سيما المسيحيين في أرضهم"، مستنكرا بشدة "الهجمة الشرسة على أراضي المسيحيين عبر المصادرة أو الشراء بالترغيب أو الترهيب وسائر التعديات في غياب أي محاسبة"، مؤكدا "المطالبة بقيام دولة عادلة حرة سيدة مستقلة تكون لجميع أبنائها"، معربا عن رفض " الحالة الشاذة المستمرة عبر هيمنة سلاح ميليشياوي على الدولة اللبنانية".

وأكد مراد أننا "مع غبطته ولا سيما لناحية المطالبة بإقامة مؤتمر دولي لإنقاذ لبنان، لبنان الكيان، لما للمسيحيين ولهذه البطريركية من تأثير أساسي والكلمة الفصل في بنائه وازدهاره وتطوره، من أجل كل اللبنانيين وليس فقط للمسيحيين، لأنَّهُ بات ضرورة في ظل الوضع المأسوي الذي يعيشه اللبنانيون كافة".

أضاف: "كما توقفنا عند الإتهامات التي تساق بتأسيس بعض المسيحيين لميليشيات لمجرد أن شبابنا يحافظون على كرامتهم وأمن أحيائهم ويقومون بحماية أرزاقهم من السرقات ومن التعديات التي تحصل وآخرها محاولة الإعتداء على كنيسة في دير الأحمر، متغاضين عن وجود ميليشيا حزب الله المهيمنة على كل مرافق الدولة وقراراتها"، مؤكدا أننا "وضعنا أنفسنا كجبهة مسيحية بتصرف صاحب الغبطة لما فيه خير لبنان واللبنانيين فالحضور المسيحي الحر الراسخ في هذا الوطن معيار لتطوره وتطور المنطقة برمتها".

وختم مراد: "نحن في زمن الرجاء لذلك لا شيء يحبطنا، لا نطالب بحماية من أحد فحقوقنا مصانة وسنرسخها بنضالنا على غرار نضال قديسينا في هذه الارض، كما سبق وقدمنا آلاف الشهداء ليبقى هذا الوطن مرفوع الرأس"، متعهدا "بمتابعة النضال الشريف ورفض اليأس والهجرة أو أي شكل من أشكال الإستسلام".

وسلم الوفد الراعي وثيقة الجبهة ومقررات مؤتمر مسيحيي الشرق الذي انعقد في لبنان الشهر المنصرم ، في حضور ومشاركة ممثلي أحزاب وتنظيمات مسيحية من دول الشرق واوروبا واميركا واوستراليا.
اخترنا لكم
بيان مشترك لنواب المعارضة والتغيير: لمحاسبة عويدات واستكمال البيطار تحقيقاته.. والمجلس هيئة انتخابية
المزيد
ايامٌ تُحدِّدُ مصيرَ البلادِ والنظامِ...!
المزيد
مَن هو فخامة الرئيس المقبل؟ ولماذا يرفض البعض عروبة فرنجية؟؟
المزيد
الصراف يحسم الجدل حول صلاحيات وزير الدفاع
المزيد
اخر الاخبار
وزير الإعلام وأهالي ضحايا تفجير المرفأ زاروا عوده المكاري: مصرون على انتخاب رئيس للجمهوية لأن البلد سيزول من دون رأس
المزيد
بيان مشترك لنواب المعارضة والتغيير: لمحاسبة عويدات واستكمال البيطار تحقيقاته.. والمجلس هيئة انتخابية
المزيد
انهيار في سعر صرف الدولار...اليكم آخر ما سجله!
المزيد
حماده من بكركي : اليوم كل الناس في خطر وما نعيشه صيغة التحقيق المستحيل والممنوع
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
البراكس: لحل مسألة توزيع المحروقات قبل نفاد المخزون
المزيد
النهاية حزينة.. وفاة الطفل ريان بعد إخراجه من البئر والعاهل المغربي اتصل بذويه لتعزيتهما (صور وفيديو)
المزيد
أسرار الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 4 آب 2022
المزيد
لا يتعايش الاستقلال مع ولاء فئات من الشعب لوطن آخر ولا مع ضعف الدولة أمام الخارجين عنها وعليها
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أقرب إلى النهاية.. إعلان في واشنطن عن تحديث ساعة القيامة
لم يُر منذ العصر الحجري.. مذنب أخضر يستعد للاقتراب من الأرض
دراسة تكشف "سر ضخامة الحيتان"
CAN A 1,500-YEAR-OLD METHOD SECURE PEACE IN THE AGE OF CLIMATE CHANGE?
مخاوف من تحول إنفلونزا الطيور إلى "وباء بشري"
فيديو نادر وفريد من البراري: أيل لحظة "تخلصه من قرونه"