Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- باسيل: ما صدر عن رؤساء الطوائف المسيحية في بكركي يخطّ مساراً واعداً ويفتح باب الحل للأزمة الرئاسية - رعد: مفتاح مواجهة الأزمة هو وجود رئيس للبلاد - "إف بي آي" يفتش منزل بايدن الخاص دون "إشعار مسبق" - ضو تابع لقاءاته في أميركا بزيارة البيت الابيض ومؤسسة الميدل ايست - "فرح" تشتد.. سرعة هواء قياسية تتراجع مساء وارتفاع بغزارة الأمطار - الاتحاد العمالي: للمشاركة بالإضراب في 8 شباط وجعله يوما وطنيا رفضا لسياسات الافقار والتجويع - كنعان بعد لجنة المال: لجنة فرعية ستبحث في الأرقام بروية وجدّية عند ورودها من الحكومة - ارتفاع "مسامر" في سعر صرف الدولار عصرا! - ثلاثة صرافين يقودون لعبة الدولار... وهّاب: "هل هم محميون؟" - نقابة مستوردي الأدوية: للبت سريعا بسعر الصرف لدعم الأدوية - النائبة جعجع: لا حل إلا بتوحيد قوى المعارضة خلف مرشّح واحد - "فرح" مستمرّة... إليكم الطّقس في الأيام المقبلة! - حرب نووية تلوح بالأفق.. تحذير لأوكرانيا من "خطوة القرم" - نيكي هايلي تستعد للإعلان عن ترشحها للرئاسة الأمريكية - جعجع : "حزب الله" يريد رئيسا يحفظ مصالح المحور وإذا كانت المشكلة تحل بانتخاب قائد الجيش فلا مانع لدينا - الذكاء الاصطناعي يبحث عن "إبرة حياة في كومة قش كونية" - المال والموازنة تدرس قانون اعادة التوازن للانتظام المالي .. وكتاب من كنعان الى هؤلاء - إعلام: الولايات المتحدة قد تزود أوكرانيا بذخيرة بعيدة المدى - تعميم من عثمان حول توقيف الصرافين والمضاربين على العملة الوطنية - القاضي البيطار حضر إلى مكتبه في قصر عدل - بيروت

أحدث الأخبار

- دراسة تكشف عن أثر يُحدثه استنشاق أبخرة السيارات على الدماغ في غضون ساعتين فقط! - البابا فرنسيس يدعو إلى رفع الأيدي عن الموارد الطبيعية الإفريقية - سيول نيوزيلندا تحذر العالم.. البنى التحتية لا تحتمل القادم - بركان يثور تحت الماء في "حزام النار".. وتحذير من تسونامي - طيران الإمارات تشغل رحلة تجريبية بوقود مستدام 100 بالمئة - ما جديد ملف المقالع والكسارات؟ - أقرب إلى النهاية.. إعلان في واشنطن عن تحديث ساعة القيامة - CAN A 1,500-YEAR-OLD METHOD SECURE PEACE IN THE AGE OF CLIMATE CHANGE? - لم يُر منذ العصر الحجري.. مذنب أخضر يستعد للاقتراب من الأرض - مخاوف من تحول إنفلونزا الطيور إلى "وباء بشري" - دراسة تكشف "سر ضخامة الحيتان" - فيديو نادر وفريد من البراري: أيل لحظة "تخلصه من قرونه" - خبايا أنتاركتيكا.. صور فضائية ترصد "مستعمرة الإمبراطور" - اكتشاف "يهدد بكارثة" في قاع البحر المتوسط - ياسين تفقد في صيدا وجوارها حملة النظافة ومتطوعيها: فلتساعد البلديات المجاورة بلدية صيدا في إيجاد مطمر صحي - "دانون" تعتزم خفض انبعاثات الميثان 30 بالمئة بحلول 2030 - تفاديا لمرض صعب.. نصيحة طبية لمن يربون حيوانا أليفا - ظاهرة غريبة في رومانيا.. ما قصة "الصخور الحية"؟ - IUCN welcomes appointment of Razan Al Mubarak as UN Climate Change High-Level Champion for the COP28 Presidency - من الإصابة، إلى الحريّة، تقرير يلقي الضوء على طائر اللقلق في لبنان

الصحافة الخضراء

محليات

كنعان من عشاء جماعة "ايمان ونور" في البوشرية: علينا مشاركة هموم بعضنا لتخفيف المعاناة

2022 كانون الأول 29 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



شارك النائب ابراهيم كنعان وعقيلته السيدة تانيا جماعة "ايمان ونور" في رعية مار يوحنا البوشرية عشاء الميلاد، بحضور كاهن الرعية الأب بول ناهض وابناء الرعية والناشطين في الجماعة ومختار البوشرية كمال عبد المسيح وامين سر ربطة مخاتير المتن المحامي عصام بو جودة والدكتور كليمان حكيم.

واستهل كنعان كلمته بشكر الأب بول ناهض "المعروف بأعماله وحضوره المحبب" وتوجه في كلمته للحضور بالقول " رسالة الميلاد هي رسالة محبة وتواضع تنتقل من جيل الى جيل، فالميلاد يجب ان يعاش لتكون له قيمة، لا ان يبقى كل شخص في موقعه، بل ان يتشاركوا هموم بعضهم وما يخفف معاناتهم، لتحقيق المطالب في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، والتي تتطلب التعاون "والوقفة مع بعض" لتلبية الاحتياجات الصحية والتربوية والاجتماعية المختلفة".

وقال "جمعية ايمان ونور من الجمعيات التي تحافظ على حضورها ودورها ووقارها وعملها الجدّي، وقضيتها ستكون قضيتي ومن واجبي الوقوف الى جانبها. وانا سعيد جداً بأن اتشارك معكم هذا العشاء الميلادي".

وكان كاهن الرعية الأب بول ناهض شكر لكنعان حضوره ومساهمته في العشاء الميلادي، مشيداً بعمله التشريعي والقانوني و"بالخطوة النبوية" التي تمثلت بالمصالحة المسيحية.

واشار الى ان جماعة ايمان ونور تأسست منذ ٣٣ عاما لتعنى بالمعوقين وتقديم المساعدة لأهلهم وهي فاعلة مستمرة بعملها منذ ذلك الحين، طالبا من النائب كنعان العمل على اقرار التشريعات التي تعزز دور هذه الجمعيات.

وقدّم كاهن الرعية للنائب كنعان درع الجماعة، تقديراً لعطاءاته. وقد تضمّنت السهرة توزيع هدايا ونشاطاً ترفيهياً.
اخترنا لكم
الاتحاد العمالي: للمشاركة بالإضراب في 8 شباط وجعله يوما وطنيا رفضا لسياسات الافقار والتجويع
المزيد
"فرح" مستمرّة... إليكم الطّقس في الأيام المقبلة!
المزيد
كنعان بعد لجنة المال: لجنة فرعية ستبحث في الأرقام بروية وجدّية عند ورودها من الحكومة
المزيد
مَنْ يصمدُ امامَ العواصفِ الآتيةِ؟
المزيد
اخر الاخبار
باسيل: ما صدر عن رؤساء الطوائف المسيحية في بكركي يخطّ مساراً واعداً ويفتح باب الحل للأزمة الرئاسية
المزيد
"إف بي آي" يفتش منزل بايدن الخاص دون "إشعار مسبق"
المزيد
رعد: مفتاح مواجهة الأزمة هو وجود رئيس للبلاد
المزيد
ضو تابع لقاءاته في أميركا بزيارة البيت الابيض ومؤسسة الميدل ايست
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ميقاتي في افتتاح "منتدى الاقتصاد العربي": ترشيد الانفاق وتعزيز مداخيل الدولة يجب ان يكونا من أولوية الدولة في المستقبل المنظور
المزيد
طابور المرضى: من يصل أولاً يأخذ الدواء
المزيد
اعتصام خلف وصليبا داخل مجلس النواب مستمر: لابقاء الجلسات مفتوحة حتى انتخاب رئيس
المزيد
ندى بستاني: جعجع انزعج من زيارة الوزير باسيل لبكركي وقرر الالتفاف على أي توافق
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة تكشف عن أثر يُحدثه استنشاق أبخرة السيارات على الدماغ في غضون ساعتين فقط!
سيول نيوزيلندا تحذر العالم.. البنى التحتية لا تحتمل القادم
طيران الإمارات تشغل رحلة تجريبية بوقود مستدام 100 بالمئة
البابا فرنسيس يدعو إلى رفع الأيدي عن الموارد الطبيعية الإفريقية
بركان يثور تحت الماء في "حزام النار".. وتحذير من تسونامي
ما جديد ملف المقالع والكسارات؟