Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- باسيل: ما صدر عن رؤساء الطوائف المسيحية في بكركي يخطّ مساراً واعداً ويفتح باب الحل للأزمة الرئاسية - رعد: مفتاح مواجهة الأزمة هو وجود رئيس للبلاد - "إف بي آي" يفتش منزل بايدن الخاص دون "إشعار مسبق" - ضو تابع لقاءاته في أميركا بزيارة البيت الابيض ومؤسسة الميدل ايست - "فرح" تشتد.. سرعة هواء قياسية تتراجع مساء وارتفاع بغزارة الأمطار - الاتحاد العمالي: للمشاركة بالإضراب في 8 شباط وجعله يوما وطنيا رفضا لسياسات الافقار والتجويع - كنعان بعد لجنة المال: لجنة فرعية ستبحث في الأرقام بروية وجدّية عند ورودها من الحكومة - ارتفاع "مسامر" في سعر صرف الدولار عصرا! - ثلاثة صرافين يقودون لعبة الدولار... وهّاب: "هل هم محميون؟" - نقابة مستوردي الأدوية: للبت سريعا بسعر الصرف لدعم الأدوية - النائبة جعجع: لا حل إلا بتوحيد قوى المعارضة خلف مرشّح واحد - "فرح" مستمرّة... إليكم الطّقس في الأيام المقبلة! - حرب نووية تلوح بالأفق.. تحذير لأوكرانيا من "خطوة القرم" - نيكي هايلي تستعد للإعلان عن ترشحها للرئاسة الأمريكية - جعجع : "حزب الله" يريد رئيسا يحفظ مصالح المحور وإذا كانت المشكلة تحل بانتخاب قائد الجيش فلا مانع لدينا - الذكاء الاصطناعي يبحث عن "إبرة حياة في كومة قش كونية" - المال والموازنة تدرس قانون اعادة التوازن للانتظام المالي .. وكتاب من كنعان الى هؤلاء - إعلام: الولايات المتحدة قد تزود أوكرانيا بذخيرة بعيدة المدى - تعميم من عثمان حول توقيف الصرافين والمضاربين على العملة الوطنية - القاضي البيطار حضر إلى مكتبه في قصر عدل - بيروت

أحدث الأخبار

- دراسة تكشف عن أثر يُحدثه استنشاق أبخرة السيارات على الدماغ في غضون ساعتين فقط! - البابا فرنسيس يدعو إلى رفع الأيدي عن الموارد الطبيعية الإفريقية - سيول نيوزيلندا تحذر العالم.. البنى التحتية لا تحتمل القادم - بركان يثور تحت الماء في "حزام النار".. وتحذير من تسونامي - طيران الإمارات تشغل رحلة تجريبية بوقود مستدام 100 بالمئة - ما جديد ملف المقالع والكسارات؟ - أقرب إلى النهاية.. إعلان في واشنطن عن تحديث ساعة القيامة - CAN A 1,500-YEAR-OLD METHOD SECURE PEACE IN THE AGE OF CLIMATE CHANGE? - لم يُر منذ العصر الحجري.. مذنب أخضر يستعد للاقتراب من الأرض - مخاوف من تحول إنفلونزا الطيور إلى "وباء بشري" - دراسة تكشف "سر ضخامة الحيتان" - فيديو نادر وفريد من البراري: أيل لحظة "تخلصه من قرونه" - خبايا أنتاركتيكا.. صور فضائية ترصد "مستعمرة الإمبراطور" - اكتشاف "يهدد بكارثة" في قاع البحر المتوسط - ياسين تفقد في صيدا وجوارها حملة النظافة ومتطوعيها: فلتساعد البلديات المجاورة بلدية صيدا في إيجاد مطمر صحي - "دانون" تعتزم خفض انبعاثات الميثان 30 بالمئة بحلول 2030 - تفاديا لمرض صعب.. نصيحة طبية لمن يربون حيوانا أليفا - ظاهرة غريبة في رومانيا.. ما قصة "الصخور الحية"؟ - IUCN welcomes appointment of Razan Al Mubarak as UN Climate Change High-Level Champion for the COP28 Presidency - من الإصابة، إلى الحريّة، تقرير يلقي الضوء على طائر اللقلق في لبنان

الصحافة الخضراء

متفرقات

المطران عون: بالتضامن والتعاون نستطيع التغلب على مشاكلنا

2022 كانون الأول 29 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


رأس راعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون قداسا وجنازا في كاتدرائية مار بطرس، في الذكرى السنوية الاولى لروفايل نصار والد وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار، عاونه فيه خادم الرعية الخوري جوزف زياده والخوري كريستيان جرجس والشماس ايلي صليبا، بمشاركة الوزير نصار وافراد العائلة، وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، النائبين سيمون ابي رميا وزياد الحواط، النائب السابق وليد الخوري، رئيسي بلديتي جبيل وبلاط مستيتا وقرطبون وسام زعرور وعبدو العتيق، مختار المدينة ميشال ابي شبل، عضوي مجلس ادارة "الوردية هولدينغ" ياسمين ويوسف ايلي باسيل.

بعد الانجيل المقدس، القى المطران عون عظة تحدث فيها عن "مراحل حياة الراحل على الصعيد الانساني والاجتماعي والاقتصادي والوطني" ، ولفت الى ان "هذا يستكمل اليوم من خلال افراد عائلته التي رباها وزوجته تربية صالحة، والتي بدت واضحة من خلال الدور الذي يقوم اليوم نجله الوزير وليد ليس فقط على صعيد وزارته واهتمامه بمدينته بيبلوس وكل قرى القضاء ، بل ايضا في الدور الذي يلعبه على الصعيد الوطني بين المسؤولين السياسيين كافة لتقريب وجهات النظر حول الامور المصيرية الوطنية ، وان لجهة تذليل بعض العقبات التي تعيق قيام الوطن" .

واشار الى ان "بالتضامن والتعاون نستطيع التغلب على كل المشاكل التي تعترضنا ان وضعنا امام اعيننا مصلحة وطننا لا مصالحنا الشخصية" ، مؤكدا ان "اليأس ممنوع في حياتنا لاننا ابناء الرجاء والايمان".

وتحدث عن معاني العيد "الذي يحمل الامل والرجاء والنور والمحبة"، وتمنى ان "تحمل الاعياد ولادة حقيقية لوطننا من الازمات التي يتخبط فيها الشعب اللبناني وان يعم نور المسيح على جميع المؤمنين".

وفي الختام، تقبل نصار وافراد العائلة والمكاري التعازي.
اخترنا لكم
الاتحاد العمالي: للمشاركة بالإضراب في 8 شباط وجعله يوما وطنيا رفضا لسياسات الافقار والتجويع
المزيد
"فرح" مستمرّة... إليكم الطّقس في الأيام المقبلة!
المزيد
كنعان بعد لجنة المال: لجنة فرعية ستبحث في الأرقام بروية وجدّية عند ورودها من الحكومة
المزيد
مَنْ يصمدُ امامَ العواصفِ الآتيةِ؟
المزيد
اخر الاخبار
باسيل: ما صدر عن رؤساء الطوائف المسيحية في بكركي يخطّ مساراً واعداً ويفتح باب الحل للأزمة الرئاسية
المزيد
"إف بي آي" يفتش منزل بايدن الخاص دون "إشعار مسبق"
المزيد
رعد: مفتاح مواجهة الأزمة هو وجود رئيس للبلاد
المزيد
ضو تابع لقاءاته في أميركا بزيارة البيت الابيض ومؤسسة الميدل ايست
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
تحذير من العزلة الذاتية الطويلة وانعكاساتها على العلاقات الأسرية!
المزيد
لبنان يرفض شراء الذرة الأوكرانية المتوجهة لميناء طرابلس على متن سفينة "رازوني"
المزيد
الأساتذة المتعاقدون: نحذر من عدم دفع المستحقات!
المزيد
عبدالله: إنجاز جديد للسلطة يتحقق...
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة تكشف عن أثر يُحدثه استنشاق أبخرة السيارات على الدماغ في غضون ساعتين فقط!
سيول نيوزيلندا تحذر العالم.. البنى التحتية لا تحتمل القادم
طيران الإمارات تشغل رحلة تجريبية بوقود مستدام 100 بالمئة
البابا فرنسيس يدعو إلى رفع الأيدي عن الموارد الطبيعية الإفريقية
بركان يثور تحت الماء في "حزام النار".. وتحذير من تسونامي
ما جديد ملف المقالع والكسارات؟