Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- باسيل: ما صدر عن رؤساء الطوائف المسيحية في بكركي يخطّ مساراً واعداً ويفتح باب الحل للأزمة الرئاسية - رعد: مفتاح مواجهة الأزمة هو وجود رئيس للبلاد - "إف بي آي" يفتش منزل بايدن الخاص دون "إشعار مسبق" - ضو تابع لقاءاته في أميركا بزيارة البيت الابيض ومؤسسة الميدل ايست - "فرح" تشتد.. سرعة هواء قياسية تتراجع مساء وارتفاع بغزارة الأمطار - الاتحاد العمالي: للمشاركة بالإضراب في 8 شباط وجعله يوما وطنيا رفضا لسياسات الافقار والتجويع - كنعان بعد لجنة المال: لجنة فرعية ستبحث في الأرقام بروية وجدّية عند ورودها من الحكومة - ارتفاع "مسامر" في سعر صرف الدولار عصرا! - ثلاثة صرافين يقودون لعبة الدولار... وهّاب: "هل هم محميون؟" - نقابة مستوردي الأدوية: للبت سريعا بسعر الصرف لدعم الأدوية - النائبة جعجع: لا حل إلا بتوحيد قوى المعارضة خلف مرشّح واحد - "فرح" مستمرّة... إليكم الطّقس في الأيام المقبلة! - حرب نووية تلوح بالأفق.. تحذير لأوكرانيا من "خطوة القرم" - نيكي هايلي تستعد للإعلان عن ترشحها للرئاسة الأمريكية - جعجع : "حزب الله" يريد رئيسا يحفظ مصالح المحور وإذا كانت المشكلة تحل بانتخاب قائد الجيش فلا مانع لدينا - الذكاء الاصطناعي يبحث عن "إبرة حياة في كومة قش كونية" - المال والموازنة تدرس قانون اعادة التوازن للانتظام المالي .. وكتاب من كنعان الى هؤلاء - إعلام: الولايات المتحدة قد تزود أوكرانيا بذخيرة بعيدة المدى - تعميم من عثمان حول توقيف الصرافين والمضاربين على العملة الوطنية - القاضي البيطار حضر إلى مكتبه في قصر عدل - بيروت

أحدث الأخبار

- دراسة تكشف عن أثر يُحدثه استنشاق أبخرة السيارات على الدماغ في غضون ساعتين فقط! - البابا فرنسيس يدعو إلى رفع الأيدي عن الموارد الطبيعية الإفريقية - سيول نيوزيلندا تحذر العالم.. البنى التحتية لا تحتمل القادم - بركان يثور تحت الماء في "حزام النار".. وتحذير من تسونامي - طيران الإمارات تشغل رحلة تجريبية بوقود مستدام 100 بالمئة - ما جديد ملف المقالع والكسارات؟ - أقرب إلى النهاية.. إعلان في واشنطن عن تحديث ساعة القيامة - CAN A 1,500-YEAR-OLD METHOD SECURE PEACE IN THE AGE OF CLIMATE CHANGE? - لم يُر منذ العصر الحجري.. مذنب أخضر يستعد للاقتراب من الأرض - مخاوف من تحول إنفلونزا الطيور إلى "وباء بشري" - دراسة تكشف "سر ضخامة الحيتان" - فيديو نادر وفريد من البراري: أيل لحظة "تخلصه من قرونه" - خبايا أنتاركتيكا.. صور فضائية ترصد "مستعمرة الإمبراطور" - اكتشاف "يهدد بكارثة" في قاع البحر المتوسط - ياسين تفقد في صيدا وجوارها حملة النظافة ومتطوعيها: فلتساعد البلديات المجاورة بلدية صيدا في إيجاد مطمر صحي - "دانون" تعتزم خفض انبعاثات الميثان 30 بالمئة بحلول 2030 - تفاديا لمرض صعب.. نصيحة طبية لمن يربون حيوانا أليفا - ظاهرة غريبة في رومانيا.. ما قصة "الصخور الحية"؟ - IUCN welcomes appointment of Razan Al Mubarak as UN Climate Change High-Level Champion for the COP28 Presidency - من الإصابة، إلى الحريّة، تقرير يلقي الضوء على طائر اللقلق في لبنان

الصحافة الخضراء

بيئة

وزير الإعلام استقبل وفداً بيئياً، وأثنى على نشاط اللجنة الوطنية للاتحاد الدولي لصون الطبيعة، ووعد بتوقيع اتفاق إعلامي مع "غدي نيوز"

2022 كانون الأول 19 بيئة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



استقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري وفدا بيئيا إعلاميا، ضم: رئيس اللجنة الوطنية للاتحاد الدولي لصون الطبيعة فادي غانم ، رئيس جمعية حماية الطبيعة في لبنانSPNL العضو الفخري للاتحاد أسعد سرحال، مديرة جمعية Green Community سنا أنطون، نائب رئيس جمعية "غدي" ميشال حسون، منسق الإعلام البيئي في "غدي نيوز" أنطوان بطرس، نائب رئيس بلدية كيفون وعدد من الناشطين البيئيين.



غانم

وتحدث غانم فأطلع المكاري على الخطة الوطنية التي تم إطلاقها، وسلمه نسخة عنها، وقال: "إن الإعلام الأخضر من صلب أولوياتنا". ودعا إلى "إطلاق الإعلام الأخضر الرسمي، خصوصا المتخصص مثل غدي نيوز، التي تحتفل اليوم بعيدها العشرين"، وقال: "إنها مناسبة جيدة للتعاون بينها واللجنة الوطنية والوزارة، بهدف إعلاء شأن الإعلام الأخضر في لبنان ودوره".

سرحال

وعرض سرحال "الأعمال والمشاريع التي تقوم بها جمعية حماية الطبيعة في لبنان"، متحدثا عن "الحمى والمناطق المحمية وضرورة إدخال حماة الحمى على برنامج الإعلام الأخضر، خصوصا المتعلق بتلامذة الجامعات لإعداد صحافيين يهتمون بالبيئة ومتخصصين في الإعلام الأخضر، بالتعاون مع جمعية غدي". ودعا وزير الإعلام إلى "المشاركة في إطلاق الإعلام الأخضر".

المكاري

بدوره، شكر المكاري للوفد زيارته، معتبرا أن "هذا اللقاء من أجمل اللقاءات التي قام بها"، مبديا "كل الدعم للأعضاء"، مشيدا ب"عملهم وجهودهم"، وقال: "إن اللقاءات الخضراء من أكثر الأمور التي أحبها".

وأكد "رغبته في زيادة التعاون المستقبلي ومد اليد للتعاون مع جميع الحاضرين، خصوصا لتفعيل الإعلام الأخضر"، داعيا "الجميع إلى المشاركة معه في الصيف المقبل في النشاطات المخصصة لحماية الطبيعة في إهدن".

وأعلن "استعداده توقيع اتفاق تعاون مع غدي نيوز بغية إطلاق الإعلام الأخضر في لبنان وتفعيله".

وأشار إلى أنه "اتفق مع وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين على توقيع اتفاقية تعاون بين الوزارتين من أجل تعزيز الإعلام الأخضر، وذلك من صلب إعلان: بيروت عاصمة الإعلام العربي".

وفي الختام قدم الوفد إلى المكاري مجموعة كتب عن البيئة.
اخترنا لكم
الاتحاد العمالي: للمشاركة بالإضراب في 8 شباط وجعله يوما وطنيا رفضا لسياسات الافقار والتجويع
المزيد
"فرح" مستمرّة... إليكم الطّقس في الأيام المقبلة!
المزيد
كنعان بعد لجنة المال: لجنة فرعية ستبحث في الأرقام بروية وجدّية عند ورودها من الحكومة
المزيد
مَنْ يصمدُ امامَ العواصفِ الآتيةِ؟
المزيد
اخر الاخبار
باسيل: ما صدر عن رؤساء الطوائف المسيحية في بكركي يخطّ مساراً واعداً ويفتح باب الحل للأزمة الرئاسية
المزيد
"إف بي آي" يفتش منزل بايدن الخاص دون "إشعار مسبق"
المزيد
رعد: مفتاح مواجهة الأزمة هو وجود رئيس للبلاد
المزيد
ضو تابع لقاءاته في أميركا بزيارة البيت الابيض ومؤسسة الميدل ايست
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عناوين الصحف ليوم الأثنين 15-03-2021
المزيد
سائقة طائشة تقتل 6 أشخاص في حادث مروري "مرعب"
المزيد
جعجع لعون: ما ليس دستوريا هو السلاح خارج الدولة والفساد وتفقير الشعب لا آلية التعيينات
المزيد
السنيورة يحذّر من الانزلاق نحو الافخاخ المنصوبة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة تكشف عن أثر يُحدثه استنشاق أبخرة السيارات على الدماغ في غضون ساعتين فقط!
سيول نيوزيلندا تحذر العالم.. البنى التحتية لا تحتمل القادم
طيران الإمارات تشغل رحلة تجريبية بوقود مستدام 100 بالمئة
البابا فرنسيس يدعو إلى رفع الأيدي عن الموارد الطبيعية الإفريقية
بركان يثور تحت الماء في "حزام النار".. وتحذير من تسونامي
ما جديد ملف المقالع والكسارات؟