Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- باسيل: ما صدر عن رؤساء الطوائف المسيحية في بكركي يخطّ مساراً واعداً ويفتح باب الحل للأزمة الرئاسية - رعد: مفتاح مواجهة الأزمة هو وجود رئيس للبلاد - "إف بي آي" يفتش منزل بايدن الخاص دون "إشعار مسبق" - ضو تابع لقاءاته في أميركا بزيارة البيت الابيض ومؤسسة الميدل ايست - "فرح" تشتد.. سرعة هواء قياسية تتراجع مساء وارتفاع بغزارة الأمطار - الاتحاد العمالي: للمشاركة بالإضراب في 8 شباط وجعله يوما وطنيا رفضا لسياسات الافقار والتجويع - كنعان بعد لجنة المال: لجنة فرعية ستبحث في الأرقام بروية وجدّية عند ورودها من الحكومة - ارتفاع "مسامر" في سعر صرف الدولار عصرا! - ثلاثة صرافين يقودون لعبة الدولار... وهّاب: "هل هم محميون؟" - نقابة مستوردي الأدوية: للبت سريعا بسعر الصرف لدعم الأدوية - النائبة جعجع: لا حل إلا بتوحيد قوى المعارضة خلف مرشّح واحد - "فرح" مستمرّة... إليكم الطّقس في الأيام المقبلة! - حرب نووية تلوح بالأفق.. تحذير لأوكرانيا من "خطوة القرم" - نيكي هايلي تستعد للإعلان عن ترشحها للرئاسة الأمريكية - جعجع : "حزب الله" يريد رئيسا يحفظ مصالح المحور وإذا كانت المشكلة تحل بانتخاب قائد الجيش فلا مانع لدينا - الذكاء الاصطناعي يبحث عن "إبرة حياة في كومة قش كونية" - المال والموازنة تدرس قانون اعادة التوازن للانتظام المالي .. وكتاب من كنعان الى هؤلاء - إعلام: الولايات المتحدة قد تزود أوكرانيا بذخيرة بعيدة المدى - تعميم من عثمان حول توقيف الصرافين والمضاربين على العملة الوطنية - القاضي البيطار حضر إلى مكتبه في قصر عدل - بيروت

أحدث الأخبار

- دراسة تكشف عن أثر يُحدثه استنشاق أبخرة السيارات على الدماغ في غضون ساعتين فقط! - البابا فرنسيس يدعو إلى رفع الأيدي عن الموارد الطبيعية الإفريقية - سيول نيوزيلندا تحذر العالم.. البنى التحتية لا تحتمل القادم - بركان يثور تحت الماء في "حزام النار".. وتحذير من تسونامي - طيران الإمارات تشغل رحلة تجريبية بوقود مستدام 100 بالمئة - ما جديد ملف المقالع والكسارات؟ - أقرب إلى النهاية.. إعلان في واشنطن عن تحديث ساعة القيامة - CAN A 1,500-YEAR-OLD METHOD SECURE PEACE IN THE AGE OF CLIMATE CHANGE? - لم يُر منذ العصر الحجري.. مذنب أخضر يستعد للاقتراب من الأرض - مخاوف من تحول إنفلونزا الطيور إلى "وباء بشري" - دراسة تكشف "سر ضخامة الحيتان" - فيديو نادر وفريد من البراري: أيل لحظة "تخلصه من قرونه" - خبايا أنتاركتيكا.. صور فضائية ترصد "مستعمرة الإمبراطور" - اكتشاف "يهدد بكارثة" في قاع البحر المتوسط - ياسين تفقد في صيدا وجوارها حملة النظافة ومتطوعيها: فلتساعد البلديات المجاورة بلدية صيدا في إيجاد مطمر صحي - "دانون" تعتزم خفض انبعاثات الميثان 30 بالمئة بحلول 2030 - تفاديا لمرض صعب.. نصيحة طبية لمن يربون حيوانا أليفا - ظاهرة غريبة في رومانيا.. ما قصة "الصخور الحية"؟ - IUCN welcomes appointment of Razan Al Mubarak as UN Climate Change High-Level Champion for the COP28 Presidency - من الإصابة، إلى الحريّة، تقرير يلقي الضوء على طائر اللقلق في لبنان

الصحافة الخضراء

رياضة

أكبر البطولات الرسمية في لبنان برياضات الهابكيدو

2022 كانون الأول 13 رياضة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



أقام الاتحاد اللبناني لرياضات "الهابكيدو" طيلة يوم الأحد الواقع في ٢٠٢٢/١٢/٤ بطولة لبنان العامة ، وذلك في مبنى جمعية آل رضوان بمدينة عاليه.
لبّى رئيس تحرير موقِعي "الثائر" و "المغرد" الدعوة لحضور البطولة، وتابع نشاطات هذا اليوم الرياضي المميّز.

حضر الحفل ممثل وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس المحامي ابراهيم الشويري، وسعادة سفير كوريا في لبنان إيل بارك، وممثل قائد الجيش العماد جوزيف عون العقيد محمد فصاعي، وممثل مدير عام جهاز أمن الدولة اللواء طوني صليبا العقيد فادي الكبي، وقنصل السفارة الكورية السيدة شولونغ كيم، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الغراند ماستر سامي قبلاوي ورئيس رياضات الكيك بوكسينغ الغراند ماستر عبد الرحمن الريس والأمين العام الأستاذ جودت فتح الله ورئيس الاتحاد اللبناني للتسلق الأستاذ خضر الغضبان ورئيس اتحاد الفوفينام الأستاذ بهاء الزغير ورئيس الإتحاد اللبناني للثقافة البدنية الدكتور أسعد غنام والكابتن الطيار ماجد عساف والمهندس يوسف المهتار والمهندس نضال جمال والمهندس عباس عز الدين ومسؤول الرياضة في جامعة" أم يو بي أس" دكتور فادي فياض ، كما حضر المحامي الشيخ خالد العماد،إضافة إلى بعض وسائل الإعلام اللبنانية وعدد من مدراء المدارس والجمعيات إضافة إلى حضور فريق من مسعفي الصليب الأحمر اللبناني ، وفريق من الكشاف اللبناني وحشد من الأهالي واللاعبين، كما حضر فريق عمل من محمصة "كافيه نويل" وقدّم الضيافة للحضور .

بدأ الاحتفال بالنشيدين اللبناني والكوري، ثم ألقى رئيس الأتحاد اللبناني والدول العربية لرياضات "الهابكيدو" الغراند ماستر الدكتور حسان الغضبان كلمة رحب فيها بالحضور، وممثلي الأجهزة الرسمية، ووزارة الشباب والرياضة وكذلك شكر السفير الكوري على حضوره كصديق شخصي ، وتوجه بالشكر إلى الأهالي و الأندية والطلاب المشاركين والحكام والقضاة من كافة الأندية .
وقال الغضبان: لا نريد التشجيع على العنف، بل نريد رياضة تعمق السلام، وتمنح الثقة بالنفس، وتعطي الطلاب القدرة الكافية للدفاع عن أنفسهم، فهذه الرياضة الكورية المنشأ، تقوم على تعليم الانضباط، ومبادئ الأخلاق، إلى جانب الأهتمام بالصحة، وتعليم تقنيات القتال، وأساليب الاسترخاء والتنفس، والقدرة على تحمل خيبات الأمل من القريب والبعيد، إضافة إلى مواجهة الأنانية التي باتت تعصف على كافة الأصعدة والمستويات والنفسيات .

وختم الغضبان بالتشديد على ضرورة تشجيع ممارسة الرياضة، لزيادة المناعة الشخصية والإجتماعية، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم، حيث لم يتعافَ بعد من وباء كوفيد-19 ناهيك عن باقي الأوبئة الإجتماعية والفكرية .
بعد ذلك بدأت المباريات بين الرياضيين المشاركين ، وفقاً لقوانين اللعبة، حيث شارك فيها أكثر من /٢٠٠/ مئتي لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار والأوزان يمثلون الأندية التالية : الفنون القتالية، كانغارو، عيتات الرياضي، نادي تايغر البقاع، فيتنس إمباير، الشبيبة سبورتنغ، غولدن شامبز، ليبانيز تايغرز، النجوم، أكاديمية الحزام الأسود ، وفي الختام تم توزيع الميداليات والشهادات على الأبطال الفائزين.
اخترنا لكم
الاتحاد العمالي: للمشاركة بالإضراب في 8 شباط وجعله يوما وطنيا رفضا لسياسات الافقار والتجويع
المزيد
"فرح" مستمرّة... إليكم الطّقس في الأيام المقبلة!
المزيد
كنعان بعد لجنة المال: لجنة فرعية ستبحث في الأرقام بروية وجدّية عند ورودها من الحكومة
المزيد
مَنْ يصمدُ امامَ العواصفِ الآتيةِ؟
المزيد
اخر الاخبار
باسيل: ما صدر عن رؤساء الطوائف المسيحية في بكركي يخطّ مساراً واعداً ويفتح باب الحل للأزمة الرئاسية
المزيد
"إف بي آي" يفتش منزل بايدن الخاص دون "إشعار مسبق"
المزيد
رعد: مفتاح مواجهة الأزمة هو وجود رئيس للبلاد
المزيد
ضو تابع لقاءاته في أميركا بزيارة البيت الابيض ومؤسسة الميدل ايست
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
البراكس ينفي: من غير الممكن أن يعالج أصحاب المحطات خسائرهم بهذه الطريقة
المزيد
المفاوضات تبدأ بين برشلونة وميسي.. هذه خطة "العودة الكبرى"
المزيد
جعجع: نحن الكتلة الأكبر... ولن نسمي بري لرئاسة المجلس
المزيد
مَنْ يصمدُ امامَ العواصفِ الآتيةِ؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة تكشف عن أثر يُحدثه استنشاق أبخرة السيارات على الدماغ في غضون ساعتين فقط!
سيول نيوزيلندا تحذر العالم.. البنى التحتية لا تحتمل القادم
طيران الإمارات تشغل رحلة تجريبية بوقود مستدام 100 بالمئة
البابا فرنسيس يدعو إلى رفع الأيدي عن الموارد الطبيعية الإفريقية
بركان يثور تحت الماء في "حزام النار".. وتحذير من تسونامي
ما جديد ملف المقالع والكسارات؟