Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الاسمر بعد اجتماع اتحادات ونقابات قطاع النقل البري: سندعو الى إضراب في 8 شباط - عقيص: التهويل بانتخاب فرنجية لا أساس له والخوف من الفقر والتضخّم - اَلْمَغْفِرَة . . . مَا أَصْعَبَهَا مِنْ كَلِمَةٍ - 17 قتيلا على الأقل وأكثر من 80 جريحا في انفجار داخل مسجد في باكستان - تسديد قروض مصرف الإسكان... بالليرة أو الدولار؟ - حاصباني: عوائق دستورية وسياسية وتقنية تبطئ تنفيذ شروط النقد الدولي - ماذا نعرف عن الدبابة البريطانية "تشالينجر 2"؟ - خلف وصليبا: جلسة إنتخاب الرئيس مُنعقدة حُكماً منذ خلو سدة الرئاسة والدعوات لانعقادها لزوم ما لا يلزم - خلط الجفصين باللبنة وبرّو ينصح بشراء الماركات التي تحمل اشارة iso 22 - مفاجآت الحرب في أوكرانيا! نزال بين الدبابات الغربية والروسية، فلمن ستكون الغلبة؟ - اوهامٌ مع بائعي الاوهامِ...! - ريابكوف: التحدث مع زيلينسكي ومن يحركونه غير مجدٍ حاليا - التطورات القضائية في ملف المرفأ أزالت إلى حد كبير التباينات بين مكونات المعارضة - وداعاً للسيّارة و"السرفيس".. وأهلاً بـ"السكوتر" الإلكترونيّة والـ"سكيت بورد"! - جدول جديد للمحروقات.. اليكم الاسعار! - الأمن العامّ يحبط مخطّطاً إرهابياً لـ"داعش": تفجير مستشفى والهجوم على كنيسة - Who Is Yuri Shvets? - قبلان: البيطار وظيفة تخريب ومشروع فتنة ويجب محاكمته - عوده: العدالة لا تجزأ وليست انتقائية أو كيدية وتمقت ازدواجية المعايير - إطلاق مشروع تركيب 300 من الأطراف الإصطناعية المقدمة مجانا من الهند في مستشفى الحريري بالتعاون مع وزارة الصحة

أحدث الأخبار

- أقرب إلى النهاية.. إعلان في واشنطن عن تحديث ساعة القيامة - CAN A 1,500-YEAR-OLD METHOD SECURE PEACE IN THE AGE OF CLIMATE CHANGE? - لم يُر منذ العصر الحجري.. مذنب أخضر يستعد للاقتراب من الأرض - مخاوف من تحول إنفلونزا الطيور إلى "وباء بشري" - دراسة تكشف "سر ضخامة الحيتان" - فيديو نادر وفريد من البراري: أيل لحظة "تخلصه من قرونه" - خبايا أنتاركتيكا.. صور فضائية ترصد "مستعمرة الإمبراطور" - اكتشاف "يهدد بكارثة" في قاع البحر المتوسط - ياسين تفقد في صيدا وجوارها حملة النظافة ومتطوعيها: فلتساعد البلديات المجاورة بلدية صيدا في إيجاد مطمر صحي - "دانون" تعتزم خفض انبعاثات الميثان 30 بالمئة بحلول 2030 - تفاديا لمرض صعب.. نصيحة طبية لمن يربون حيوانا أليفا - ظاهرة غريبة في رومانيا.. ما قصة "الصخور الحية"؟ - IUCN welcomes appointment of Razan Al Mubarak as UN Climate Change High-Level Champion for the COP28 Presidency - من الإصابة، إلى الحريّة، تقرير يلقي الضوء على طائر اللقلق في لبنان - اطلاق حملة لاعادة استخدام وتدوير النظارات الطبية في وزارة البيئة ياسين: المشروع يعمّق ثقافة الفرز ويتطابق مع خطة الوزارة لتخفيف النفايات - مايكروسوفت تبحث استثمار 10 مليارات دولار في الذكاء الاصطناعي - 4 أنظمة غذائية فعالة جدا.. ضرورية لحياة أطول - لجنة كفرحزير: شركات الترابة استولت على كميات تكفيها لسنوات بغطاء من وزراء ورؤساء بلديات - "البني بديلا للأبيض".. أقمار اصطناعية ترصد "كارثة" في أوروبا - "كارثة" تهدد الأرض.. دراسة تكشف ما سيحدث بحلول 2100

الصحافة الخضراء

رياضة

مونديال قطر: اليابان امبراطورة المجموعة الخامسة وتأهلت مع اسبانيا للدور الثاني على حساب المانيا

2022 كانون الأول 02 رياضة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


حسمت اليابان واسبانيا الامور في المجموعة الخامسة، وتأهلتا معا للدور الثاني من نهائيات كأس العالم ال22 لكرة القدم التي تستضيفها قطر حتى 18 كانون المقبل.

واقصت اليابان بنتيجتها الليلة المانيا بطلة العالم اربع مرات، بعدما قلبت تأخرها في الشوط الاول امام اسبانيا الى فوز 2 - 1، منحها صدارة المجموعة. في حين ودعت المانيا النهائيات من الدور الاول للمرة الثانية تواليا بعد روسيا امام 2018، وعلى يد منتخب آسيوي هو اليابان بعد كوريا الجنوبية في المرة السابقة.

تلتقي اليابان الخامسة عصر الاثنين 5 كانون الاول مع كرواتيا على استاد البيت. فيما ضربت اسبانيا موعدا مع المغرب في الدور الثاني الخامسة بعد ظهر الثلاثاء 6 كانون الاول على استاد المدينة التعليمية.

اسبانيا - اليابان

على استاد خليفة الدولي، اوقفت اليابان اندفاعة اسبانيا بطلة العالم في 2010 والحقت بها خسارة اولى في النهائيات، متجاوزة خسارتها امام كوستاريكا في المرحلة الثانية. وبكر الفارو موراتا في افتتاح التسجيل لاسبانيا في الدقيقة 12 بكرة رأسية. ومع بداية الشوط الثاني، سجل ساعد دفاع فرايبورغ الالماني ريتسو دوان اصابة التعادل لليابان في الدقيقة 48. ثم سجل ساعد دفاع فورتونا دوسلدورف الالماني او تاناكا اصابة التقدم اليابانية في الدقيقة 53.

المانيا - كوستاريكا

على استاد البيت، وتحت قيادة الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابرت، تخطت المانيا بطلة العالم اربع مرات كوستاريكا، وفازت عليها 4 - 2، الا انها اخفقت في انتزاع ثانية بطاقتي التأهل عن المجموعة. وافتتح سيرج غينابري التسجيل لالمانيا في الدقيقة التاسعة بكرة رأسية حولها الى الزاوية اليسرى البعيدة للحارس كيلور نافاس اثر تمريرة من دافيد راوم من اليسار. وادرك يلتسين تيخيدا التعادل لكوستاريكا في الدقيقة 58، متابعا في الشباك الالمانية كرة ارتدت من الحارس مانويل نوير اثر هجمة مرتدة. وارتدت كرة سددها جمال موسيالا في الدقيقة 67 من القائم الايسر لمرمى نافاس. ثم تقدمت كوستاريكا في الدقيقة 69 عبر خوان بابلو فارغاس مستثمرا دربكة امام مرمى نوير اقر ضربة حرة من يسار المنطقة. الا ان الرد الالماني جاء سريعا عبر الاحتياطي كاي هافيرتز في الدقيقة 72 بكرة سددها من منتصف المنطقة الى يمين الحارس نافاس. ورفع الاحتياطي نيكلاس فولكروغ النتيجة الى 4 - 2 بتسجيله الاصابة الرابعة في الدقيقة 90 الاخيرة.

اخترنا لكم
مفاجآت الحرب في أوكرانيا! نزال بين الدبابات الغربية والروسية، فلمن ستكون الغلبة؟
المزيد
وداعاً للسيّارة و"السرفيس".. وأهلاً بـ"السكوتر" الإلكترونيّة والـ"سكيت بورد"!
المزيد
اوهامٌ مع بائعي الاوهامِ...!
المزيد
الأمن العامّ يحبط مخطّطاً إرهابياً لـ"داعش": تفجير مستشفى والهجوم على كنيسة
المزيد
اخر الاخبار
الاسمر بعد اجتماع اتحادات ونقابات قطاع النقل البري: سندعو الى إضراب في 8 شباط
المزيد
اَلْمَغْفِرَة . . . مَا أَصْعَبَهَا مِنْ كَلِمَةٍ
المزيد
عقيص: التهويل بانتخاب فرنجية لا أساس له والخوف من الفقر والتضخّم
المزيد
17 قتيلا على الأقل وأكثر من 80 جريحا في انفجار داخل مسجد في باكستان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
فارس سعيد ... حدودك لبنان يا سليمان!
المزيد
افتتاحية نارية لدولار السوق السوداء!
المزيد
قوى الأمن تحذّر من رسالة نصيّة تصلكم على هواتفكم!
المزيد
فوز لبنان على أندونيسيا في بطولة آسيا لكرة السلة تحت 16 سنة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أقرب إلى النهاية.. إعلان في واشنطن عن تحديث ساعة القيامة
لم يُر منذ العصر الحجري.. مذنب أخضر يستعد للاقتراب من الأرض
دراسة تكشف "سر ضخامة الحيتان"
CAN A 1,500-YEAR-OLD METHOD SECURE PEACE IN THE AGE OF CLIMATE CHANGE?
مخاوف من تحول إنفلونزا الطيور إلى "وباء بشري"
فيديو نادر وفريد من البراري: أيل لحظة "تخلصه من قرونه"