Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- "الوضع الأمني مضبوط".. مولوي: الشغور في الرئاسة الاولى لا في الحكم والتحقيق بانفجار المرفأ "معتقل" - هذا ما بلغه سعر الصّرف مساءً! - حجار: توجه دولي لإبقاء النازحين رهينة بانتظار أن يحين وقت استخدامهم - شيخ العقل: للقيام بخطوات إنقاذية مسؤولة وتذليل العقبات الحائلة دون انتخاب رئيس - كرامي من دار الفتوى: لسنا مع رئيس تحد - وجهة ميسي القادمة.. تقارير تتحدث عن "خطوة مذهلة" - عثمان زار عويدات موضحا ما ورد في مذكرته واللغط حولها لاسباب مجهولة: لا خلاف مع النيابة العامة وربما هناك من يريد ضرب الأمن في لبنان - ابراهيم: سأقيم دعوى قضائية ضد ناشري أكاذيب في حقي في قضية انفجار المرفأ - أين أصبحت هبة الباصات ومن هي المؤسسات المعنية بهذا الملف؟ وزير الأشغال يوضح! - قلق أميركي من تقدم الصين في الفضاء.. وتصفه بـ"المذهل" - عون عن الحديث التلفزيوني لميقاتي: تضمن سلسلة مغالطات وتحريفاً للوقائع بعضها يتكرّر عن قصد - قبلان: لن يمر قانون في مجلس النواب لا يحفظ أموال المودعين ولا يعيدها من المصارف - وفد من الكونغرس وصل إلى بيروت.. مؤشر إلى بدء تبلور توجه أميركي حيال الأزمة السياسية - جدول جديد لأسعار المحروقات...! - البنتاغون يدرس اقتراحا لتزويد أوكرانيا بأسلحة يصل مداها لأكثر من 150 كيلومترا - هذا ما سجله سعر صرف الدولار صباحا! - مونديال قطر: 4 مباريات الاثنين - سعيد: التعطيل والمعطّل وصاحب القرار إيران وكلام البطريرك الراعي في مكانه - مدرّب ألمانيا: التعادل مع اسبانيا هو الشرارة التي يحتاجها للتأهل لمراحل خروج المغلوب وتغيير دفّة الأمور في البطولة - الدولار الجمركي: الأسعار سترتفع بين 20 و 50٪ بعد أيام

أحدث الأخبار

- بأسنان قاطعة.. دراسة تكشف مواصفات "مرعبة" لمخلوق غريب - يزبك بعد جلسة البيئة: المطمر المستحدث في طرابلس سيتحول الى كارثة جديدة اذا لم يعالج بطريقة علمية - "تجربة ثورية" على وقود الطائرات قد تقلب الموازين - إطلاق حملة تشجير في محمية اليمونة برعاية الوزيرين الحاج حسن وياسين - بالفيديو- قتلى ومفقودون بانهيار أرضي مدمّر في إيطاليا - علماء مصريون يعثرون على مومياوات بـ"ألسنة ذهبية".. ما السبب؟ - بلدية فنيدق: غياب الأجهزة المعنية بحماية الغابات هو إهمال وإجرام - فوز شركة لبنانية بجائزة أفضل مشروع للطاقة النظيفة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - اكتشاف فيروس "يشبه كورونا" في خفافيش بالصين - القنب من مخدر إلى منقذ للبشرية من كارثة مناخية! - روسيا لديها أكبر قاعدة بيانات جينية للعنب في العالم - أخطاء في طهو البيض "تقتل" فوائده الغذائية.. لا ترتكبها - علماء يبشرون بـ"لقاح ثوري" يتصدى لكل أنواع الإنفلونزا - عمرها 550 مليون عاما.. علماء يكتشفون "أقدم وجبة في العالم" - اختبار ثوري يكشف مرض قلبي قاتل.. الموعد العام المقبل - الوفيات بالآلاف.. هواء "القارة العجوز" بات الخطر الأكبر - وزير الزراعة وقع اتفاقية مع "الفاو" بتمويل دانماركي: سنبقى الجهة الأساسية المدافعة عن كل فقير ومستضعف ومحروم - "ليستيريا".. أميركا تربط المرض بـ"منتج ملوث" بالأسواق - أرزة باسم المطران بو نجم في غابة الأرز الخالد - في نيجيريا.. أزياء من القمامة حماية للمناخ

الصحافة الخضراء

رياضة

مونديال قطر: سداسية لانكلترا في شباك ايران في المجموعة الثانية

2022 تشرين الثاني 21 رياضة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


حققت انكلترا فوزا كبيرا على ايران 6 - 2 (الشوط الاول 3 - 0) في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب ستاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم ال22 لكرة القدم التي تستضيفها قطر حتى 18 كانون الاول المقبل.

وحسمت اللعبة في الشوط الاول، وشهدت مطالبة الانكليز ب"بنالتي" في الدقيقة الثالثة، بدعوى تعرض المدافع هاري ماكواير للامساك داخل المنطقة الايرانية اثناء تنفيذ ضربة ركنية ل"منتخب الاسود الثلاثة". الا ان الحكم البرازيلي رافايل كلاوس امر بمتابعة اللعب.

ثم خرج الحارس الايراني علي رضا بيراواند في الدقيقة 16 مصابا اثر كرة مشتركة مع مدافعه مجيد حسيني، وشارك بدلا منه الحارس سيد حسين حسيني.

وبدا الضغط الانكليزي واضحا، وارتدت رأسية لماكواير من الزاوية العليا اليمنى للمرمى الايراني في الدقيقة 31.

وبعدها بأربع دقائق اي في الدقيقة 35، افتتح جود جيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند الالماني التسجيل لانكلترا بكرة رأسية ارسلها الى الزاوية العليا اليسرى لمرمى الحارس حسيني مستغلا تقدم الاخير.

وفي الدقيقة 44 اضاف مهاجم ارسنال بوكايو ساكا الاصابة الثانية بتسديدة من داخل المنطقة الايرانية ارتدت من بطن العارضة الى داخل المرمى الايراني بعد كرة رأسية حضرها ماكواير اثر ركنية.

وفي الدقيقة 46، الاولى المحتسبة بدل الوقت الضائع من الشوط الاول، سجل مهاجم تشلسي رحيم سترلينغ الاصابة الثالثة لانكلترا بكرة مباشرة الى شباك الحارس الايراني اثر تمريرة متقنة من الكابتن هاري كاين.

اضاف الحكم 14 دقيقة وقتا محتسبا بدل ضائع للشوط الاول اثر توقفين كبيرين فرضتهما اصابة الحارس بيراواند.

وفي الدقيقة 62 سجل ساكا اصابته الثانية والرابعة لانكلترا بتسديدة ارضية من داخل المنطقة الى يمين الحارس، من لعبة انكليزية مدروسة من منتصف الملعب.

ورد الايرانيون بإصابة عبر لاعب بورتو البرتغالي مهدي طارمي في الدقيقة 65 بكرة سددها من داخل المنطقة في سقف مرمى الحارس الانكليزي جوردان بيكفورد.

وخرج بعد الهدف الايراني المدافع ماكواير متأثرا بإصابة جراء التحامه مع طارمي في اللعبة التي جاء منها الهدف الايراني.

وبعد دقيقتين من نزوله الى الملعب بديلا لساكا، سجل مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفود الاصابة الخامسة لانكلترا في الدقيقة 72 بتسديدة ارضية بيسراه من داخل المنطقة الى يمين الحارس حسيني، اثر تمريرة ارضية طويلة من الكابتن كاين.

وختم الاحتياطي جاك غراليش ساعد دفاع مانشستر سيتي المهرجان بتسجيله الاصابة الانكليزية السادسة بكرة ارضية "خالصة" من يمين المنطقة تلقاها من لاعب نيوكاسل يونايتد كاليوم ويسلون (شارك احتياطيا في الشوط الثاني) في الدقيقة 90.

واهدر الاحتياطي سرادار ازمون المتوغل في يسار المنطقة فرصة تسجيل اصابة ايرانية ثانية في الدقيقة 98 اذ اصابت كرته العارضة الانكليزية وارتدت عالية.

وفي الدقيقة 100 احتكم الحكم البرازيلي الى تقنية الفيديو اثر شد انكليزي بقميص لاعب ايراني داخل المنطقة، واحتسب "بنالتي" لايران سجل منها طارمي اصابته الثانية اد ارسل كرته ارضية الى بسار الحارس بيكفورد الذي ارتمى الى الجهة المعاكسة.
اخترنا لكم
"الوضع الأمني مضبوط".. مولوي: الشغور في الرئاسة الاولى لا في الحكم والتحقيق بانفجار المرفأ "معتقل"
المزيد
عون عن الحديث التلفزيوني لميقاتي: تضمن سلسلة مغالطات وتحريفاً للوقائع بعضها يتكرّر عن قصد
المزيد
ابراهيم: سأقيم دعوى قضائية ضد ناشري أكاذيب في حقي في قضية انفجار المرفأ
المزيد
الدولار الجمركي: الأسعار سترتفع بين 20 و 50٪ بعد أيام
المزيد
اخر الاخبار
"الوضع الأمني مضبوط".. مولوي: الشغور في الرئاسة الاولى لا في الحكم والتحقيق بانفجار المرفأ "معتقل"
المزيد
حجار: توجه دولي لإبقاء النازحين رهينة بانتظار أن يحين وقت استخدامهم
المزيد
هذا ما بلغه سعر الصّرف مساءً!
المزيد
شيخ العقل: للقيام بخطوات إنقاذية مسؤولة وتذليل العقبات الحائلة دون انتخاب رئيس
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
"سرقة القرن": كيف نُهب 2.5 مليار دولار من جيوب العراقيين؟
المزيد
ابو شرف يطمئن: لبنان ما زال في منأى عن "جدري القرود"
المزيد
نقيب الصيادلة: مؤشر تسعيرة الدواء سيصدر إبتداءً من الأسبوع المقبل كلّ نهار إثنين
المزيد
الحجّار: هناك من سيعمل لتعطيل الإنتخابات قرارات الحريري ستعلن للجميع
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بأسنان قاطعة.. دراسة تكشف مواصفات "مرعبة" لمخلوق غريب
"تجربة ثورية" على وقود الطائرات قد تقلب الموازين
بالفيديو- قتلى ومفقودون بانهيار أرضي مدمّر في إيطاليا
يزبك بعد جلسة البيئة: المطمر المستحدث في طرابلس سيتحول الى كارثة جديدة اذا لم يعالج بطريقة علمية
إطلاق حملة تشجير في محمية اليمونة برعاية الوزيرين الحاج حسن وياسين
علماء مصريون يعثرون على مومياوات بـ"ألسنة ذهبية".. ما السبب؟