Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أين تشرق الشمس أولا على الأرض؟.. الأمر أعقد مما تتصور - تقرير للبنك الدولي عن التحويلات المالية: نسبة التحويلات في لبنان بلغت 38 % وهي تعتبر كبيرة - المغرب أول منتخب عربي بربع نهائي المونديال.. هكذا هزم الركراكي إنريكي - المرّ: مؤسف أن نعود لزمن تصفية الحسابات والسجالات السياسية - "دعم إيطاليا أساسي"... بو حبيب: لبنان يواجه أكثر القضايا حساسية - الكتائب: لن نشارك في أي عمل نيابي خارج الدستور والأولوية لانتخاب رئيس لا لتنظيم الفراغ - الخليل وممثلا المالية شرحوا في جلسة لجنة المال القرارات المرتبطة بالمواد الضريبية الواردة في الموازنة - كتلة "نجدد": نرفض التطبيع مع الفراغ في سدة الرئاسة - باسيل: لا شرعية لأي سلطة تناقض العيش المشترك ولا قيمة ولا قيامة لأي تفاهم وطني يناقض الشراكة الوطنية - "فخامةَ النجيبِ" خِدنا بحلمكْ...! - "لجنة المال" تستمع إلى الخليل: تجميد قرارَي ضريبة الدخل على الرواتب لإعادة النظر كنعان: الموازنة لم تتبنَ "صيرفة" ولا تجوز الضريبة على الراتبين الإضافيين لـ"العام" - لهذا السبب يعطّل المسيحيون انتخاب الرئيس المسيحي. وبري مصرٌّ على نصاب الثلثين، والدولار إلى ٥٠ الف! - وزير العدل: لبنان امام واقع لم يشهده من قبل.. وهذه الجلسة غير دستورية - الجلسة الحكومية عقدت في السراي.. بوشكيان يؤمّن النصاب.. ميقاتي: ماضون في تحمل مسؤولياتنا وجلسة اليوم استثنائية - الزيادات على الاسعار تطاول جميع السلع - الأهمُّ "ما حدا يقرِّبْ عا جيبتو"...! - إليكم سعر الدولار صباح اليوم! - انخفاض في درجات الحرارة... ما حال طقس الأيام المقبلة؟ - درغام: ميقاتي أخطأ "الثنائي" الشيعي يُراهن على مرشحه ويُعطّل جلسات انتخاب الرئيس - جنبلاط ينشر صوراً لأمواج عاتية وسفن تغرق: "البلاد اليوم"

أحدث الأخبار

- أين تشرق الشمس أولا على الأرض؟.. الأمر أعقد مما تتصور - اتفاق أوروبي يحظر منتجات تساهم في إزالة الغابات - الحاج حسن: لمواجهة مشكلة التلوث بجهد وطني - سلحفاة برأسين وجسمين متلاصقين في عرقة - فيديو لثوران بركان إندونيسيا "القاتل".. ومخاوف من تسونامي - افتتاح مركز التدريب والتنمية في بلدة عترين - الشوف - Removal of bird poaching nets from Nabi Othman and Jabula in the northern Bekaa - الابحاث الزراعية: نتحدث عن التلوث منذ 22 عاماً - رئيس اللجنة الوطنية يزور زغرتا ويلتقي سركيس، واتفاق على التنسيق وتفعيل العمل - طبيب يوضح كيف تتراكم دقائق البلاستيك في الجسم وتسبب السرطان - بحجم سيارة سيدان.. اكتشاف سلحفاة بحرية عملاقة في أوروبا - بعد تجربة القرد.. زراعة شريحة "ماسك" في دماغ بشري بعد 6 شهور - Top-flight recovery: the inspiring comeback of the California condor - اكتشاف معادن جديدة.. و"السر" موجود في دولة عربية - فيديو لبركان هاواي "الرهيب".. كيف نجت الجزيرة من الكارثة؟ - بلديات جرد القيطع: 24 بئرا ملوثة بالصرف الصحي و8 بالبكتيريا الطبيعية - نظام غذائي يقلل مخاطر سرطان شائع عند الرجال - لماذا تعد الولايات المتحدة "أرض الأعاصير"؟ - بأسنان قاطعة.. دراسة تكشف مواصفات "مرعبة" لمخلوق غريب - يزبك بعد جلسة البيئة: المطمر المستحدث في طرابلس سيتحول الى كارثة جديدة اذا لم يعالج بطريقة علمية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لهذا السبب يعطّل المسيحيون انتخاب الرئيس المسيحي. وبري مصرٌّ على نصاب الثلثين، والدولار إلى ٥٠ الف!
المزيد
"فخامةَ النجيبِ" خِدنا بحلمكْ...!
المزيد
باسيل: لا شرعية لأي سلطة تناقض العيش المشترك ولا قيمة ولا قيامة لأي تفاهم وطني يناقض الشراكة الوطنية
المزيد
الكتائب: لن نشارك في أي عمل نيابي خارج الدستور والأولوية لانتخاب رئيس لا لتنظيم الفراغ
المزيد
المرّ: مؤسف أن نعود لزمن تصفية الحسابات والسجالات السياسية
المزيد
عربي ودولي

المخابرات الروسية تنشر تفاصيل عملية تفجير جسر القرم

2022 تشرين الأول 15 عربي ودولي

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



نشر جهاز الاستخبارات الروسية بيان التحقيقات التي أجراها حول تفجير جسر القرم ، وكشف فيه عن أسماء المنفذين، وكيفية نقل المواد المتفجرة، وتنفيذ العملية، موجهاً الاتهام إلى المخابرات الأوكرانية بالوقوف خلف الحادث وحمل المسؤولية إلى رئيس جهاز الاستخبارات الاوكرانية كيريل بودانوف، متهماً إياه بالوقوف شخصياً خلف تدبير عملية التفجير.

الترجمة الحرفية للبيان الروسي:

بيان جهاز الاستخبارات الروسية FSB الكامل حول الانفجار على جسر القرم :

"أثبت التحقيق ، أنه تم تمويه العبوة الناسفة على شكل لفائف وتمت تغطيتها بغشاء من البولي إيثيلين الإنشائي على 22 منصة نقالة، وهي بوزن إجمالي قدره 22770 كجم، وفي أوائل أغسطس آب الماضي " تم إرسالها من ميناء أوديسا البحري إلى مدينة روسه البلغارية، بموجب العقد رقم 02 / 08/2022 بين LLC "Translogistik UA" (كييف) و "Baltex Capital S.A."
(حيلة)".

"مواطنو أوكرانيا؛ تسيوركالو ميخائيل فلاديميروفيتش ، مواليد 1975 ، كوفاتش دينيس أوليغوفيتش ، مواليد 1979 ، سولومكو رومان إيفانوفيتش ، 1971. ب. مواطنون من جورجيا؛ إينوساريدزه ساندرو ، سمسار اسمه" ليفان " ومواطن أرميني تيرشانيان أرتور ، موليد في عام 1985.

من 29 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2022 في مدينة يريفان ، في محطة Transalliance ، تم تخليص الشحنة وفقًا لقواعد EurAsEC وتم استبدال المستندات ، وبعد ذلك تم إرسالها بالفعل من قبل GU AR GROUP LLC (جمهورية أرمينيا ، Alaverdi ) ، والمستلم LLC "Leader" (موسكو) "، - ذكرت في الخدمة الخاصة.

في وقت لاحق ، أشار جهاز المخابرات FSB ، أنه في 4 أكتوبر ، وعلى شاحنة DAF مسجلة في جورجيا ، عبرت الشحنة الحدود الروسية الجورجية عند نقطة تفتيش Verkhny Lars وفي 6 أكتوبر تم تسليمها وتفريغها في قاعدة Armavir للبيع بالجملة في إقليم كراسنودار.

"في 7 أكتوبر من هذا العام ، بمساعدة R. Solomko ، المواطن الأوكراني Zlob Vladimir Vasilyevich ، المولود في عام 1987 ، وخمسة مواطنين مقيمين في روسيا ، تم تغيير مستندات الشحنة مرة أخرى ، وتم الإشارة إلى المرسل شركة ذات مسؤولية محدودة "TEK-34" (أوليانوفسك) ، والمتلقي هو شركة غير موجودة في جمهورية القرم ، وفقًا لتقرير FSB.

وذكرت الخدمة الخاصة أنه في نفس اليوم تم تحميل المنصات في شاحنة المواطن الروسي يوسوبوف مخير ، المولود عام 1971 ، "الذي غادر إلى سيمفيروبول ، وفي 8 أكتوبر 2022 الساعة 06:03 ، و،عند سيره على جسر القرم ، تم تفجيره ".

"في الوقت نفسه ، تم تنفيذ السيطرة على حركة البضائع على طول الطريق بالكامل والاتصالات مع المشاركين في مخطط النقل الإجرامي، من قبل موظف بمديرية المخابرات الرئيسية بوزارة الدفاع ، والذي قدم نفسه على أنه" إيفان إيفانوفيتش " ، الذي استخدم للتنسيق رقمًا افتراضيًا مجهول الهوية تم شراؤه على الإنترنت، ومسجلًا لمواطن من أوكرانيا ، وتعتقد المخابرات أنه مقيم في مدينة مينسك. Kremenchug Andreychenko Sergei Vladimirovich ، من مواليد 1988 .

وتعتبر الخدمة الخاصة أن رئيس المخابرات العسكرية لأوكرانيا ، كيريل بودانوف ، هو المنظم للهجوم الإرهابي على جسر القرم.
اخترنا لكم
باسيل: لا شرعية لأي سلطة تناقض العيش المشترك ولا قيمة ولا قيامة لأي تفاهم وطني يناقض الشراكة الوطنية
المزيد
"لجنة المال" تستمع إلى الخليل: تجميد قرارَي ضريبة الدخل على الرواتب لإعادة النظر كنعان: الموازنة لم تتبنَ "صيرفة" ولا تجوز الضريبة على الراتبين الإضافيين لـ"العام"
المزيد
"فخامةَ النجيبِ" خِدنا بحلمكْ...!
المزيد
لهذا السبب يعطّل المسيحيون انتخاب الرئيس المسيحي. وبري مصرٌّ على نصاب الثلثين، والدولار إلى ٥٠ الف!
المزيد
اخر الاخبار
أين تشرق الشمس أولا على الأرض؟.. الأمر أعقد مما تتصور
المزيد
المغرب أول منتخب عربي بربع نهائي المونديال.. هكذا هزم الركراكي إنريكي
المزيد
تقرير للبنك الدولي عن التحويلات المالية: نسبة التحويلات في لبنان بلغت 38 % وهي تعتبر كبيرة
المزيد
المرّ: مؤسف أن نعود لزمن تصفية الحسابات والسجالات السياسية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
حكومة ميقاتي نالت ثقة مجلس النوّاب بأكثرية 85 صوتاً
المزيد
"قادةٌ لا يستحقُّوننا"... أينَ القادةُ؟
المزيد
الراعي: لبنان يواجه انقلاباً على النظام والدستور ‏والمؤسسات الشرعية
المزيد
لبنان: تطيير «الكابيتال كونترول» يؤجل الاتفاق مع «النقد الدولي» ولا يلغيه المساعدات المالية الخارجية مشروطة بإقراره
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أين تشرق الشمس أولا على الأرض؟.. الأمر أعقد مما تتصور
الحاج حسن: لمواجهة مشكلة التلوث بجهد وطني
فيديو لثوران بركان إندونيسيا "القاتل".. ومخاوف من تسونامي
اتفاق أوروبي يحظر منتجات تساهم في إزالة الغابات
سلحفاة برأسين وجسمين متلاصقين في عرقة
افتتاح مركز التدريب والتنمية في بلدة عترين - الشوف