Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سيناريوهاتٌ ولا حسابَ للمواطنِ...! - ثروة فاوتشي وزوجته ارتفعت بـ5 ملايين دولار خلال جائحة كورونا - لبنان ينتظر العرض الخطّي من هوكشتاين.. ساعة الحسم تقترب؟ - أسماء كثيرة متداولة لا تتمّ جوجلتها بالسجال الاعلامي! - القضاة متمسّكون باعتكافهم: زيادة الأجور غير مقبولة! - باريس على الخط رئاسياً: لبنان في رأس قائمة اهتمام ماكرون - جدل في لبنان حول مهمة البرلمان بعد اشتراط بري «التوافق» على الرئيس الجديد - فرنجية... والتغطية بالورقة البيضاء - أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 01-10-2022 - عناوين الصحف ليوم السبت 1 تشرين الأول 2022 - علوش: التسويات تتحكم في الملف الرئاسي - الجولة الانتخابية الرئاسية التالية رهن التوافق المسبق.. مخاوف على الاستحقاق إلى "ما بعد بعد المهلة" - قائد الجيش استقبل مسؤولا عسكريا اميركيا بحضور شيا - "اللقاء الديمقراطي" اقترع لمعوّض أبو الحسن: نريد رئيساً برؤية إنقاذية مؤمناً بالطائف وسنكمل التواصل للوصول لتوافق - معوض: أمثّل خيار السيادة والدولة والإصلاح والمصالحة - دولار السّوق السّوداء... كم بلغ عصراً؟ - اليونيفيل: لاثارو ترأس اجتماعا ثلاثيا وحث على اتخاذ إجراءات فورية لمعالجة حوادث السلوك العدائي على طول الخط الأزرق - اليونيسف: نرحب بقرار فتح المدارس الرسمية أمام الطلّاب في 3 تشرين الاول... وبرنامج تعليمي جديد في مرحلته التجريبية - القوات اللبنانية: كنّا نتمنى على النائبة القعقور أن تتَّسِم بالحدّ الأدنى من الموضوعية - كنعان: إعلان وزير المال توحيد سعر الصرف في الموازنة غير صحيح

أحدث الأخبار

- حصيلة ضحايا الإعصار إيان في فلوريدا ارتفعت إلى 23 قتيلا - استكشاف الإنسان للمريخ ترك أكثر من 15 ألف رطل من القمامة على سطحه - بالصور - مكبّ جديد للنفايات... في قصر العدل - البيئة حذرت من خطر الحرائق: لاتّخاذ كل تدابير الوقاية والحد من استعمال أي مصدر للنار - كندا: الإعصار "فيونا" غير مسبوق - كابوس "كورونا" لم ينته: آثار "مدمرة" طويلة المدى - مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟ - نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها - ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها - شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية! - عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام - حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا! - تجنّبوا عصر الليمون على الطّعام الساخن.. لهذا السبب - السجائر الإلكترونية وكورونا.. "علاقة كارثية"! - "البيئة" تطلق الفرز من المصدر في مكاتبها - فنجان القهوة صباحا يطيل العمر - غوتيريش يتوقع لقاء بايدن لمناقشة قضايا الغذاء والطاقة والمناخ - تحذير من إعصار قوي يجتاح جنوب اليابان غداً - لمواجهة السكري.. إليك قائمة بأفضل الأطعمة - رواد فضاء مهمة "شنتشو-14" الصينية ينفذون أنشطة خارج المركبة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
محليات

الكشف عن تحوّل خطير في الحرب الأوكرانية، ومفاجأة كبرى في الأيام القادمة!

2022 أيلول 23 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر




في حديث على قناة "المنار" لبرنامج "بانوراما اليوم" مع الاعلامي حسن حمزة، كشف الخبير في الشؤون العسكرية الروسية، رئيس تحرير موقع "الثائر" ، العقيد المتقاعد اكرم كمال سريوي ، عن تحوّل خطير، ومفاجأة كبرى ستحدث في الأيام القادمة.

* روسيا بدأت الحرب باعتبارها عملية عسكرية محدودة، لكنها بعد أيام قليلة وجدت نفسها في مواجهة شبه مباشرة مع الغرب.

* عدد القوات الأوكرانية أصبح يزيد على ٨٠٠ الف، بينما تقاتل روسيا بحوالي ١٨٠ الف جندي، وهذا عدد قليل جداً لاحتلال بلد تبلغ مساحته أكثر من مساحة دولتين كسوريا والعراق معاً، وحدود مشتركة بطول ١٥٧٦ كلم ويضم أكثر من ٤٠٠ مدينة وتجمع سكني كبير.

* إعلان التعبئة الجزئية في روسيا، هو استعداد للمعركة الفاصلة القادمة في الشهر المقبل.

* الخطوة الأخطر في مسار الحرب، هي الإعلان عن إجراء استفتاء في أربع مقاطعات محتلة، للإنضمام إلى روسيا.

* بعد إعلان قبول روسيا انضمام هذه المقاطعات، ستعتبر أي قصف عليها هو بمثابة اعتداء على الأراضي الروسية.

* وفق العقيدة القتالية الروسية يُسمح باستخدام كافة الوسائل للدفاع عن الأراضي الروسية، بما فيها استخدام السلاح النووي .

* روسيا حركت غواصات نووية ونشرتها حول أوروبا وفي المحيط الهادئ، وبوتين أعلن أستعداده لاستخدام كافة الوسائل دفاعاً عن بلده، والغرب مستمر في التحدي والتصعيد ويريد هزيمة بوتين.

* لا يُمكن التكهّن بتطورات الحرب، فأي خطأ قد يُحدث كارثة حقيقية سوف تُدمر العالم.

* العالم الآن على شفير حرب نووية شاملة، الأمين العام للأمم المتحدة يُحذّر ولا يسمعه أحد، فيما بوتين يهدد، و بايدن يُعلن الاستمرار في دعم أوكرانيا.

* تملك روسيا ترسانة هائلة من الصواريخ النووية والأسلحة الحديثة، وثروة اقتصادية كبيرة، خاصة الغاز، وهي قادرة على استنزاف الغرب.

* هزيمة روسيا تعني نهايتها كقوة عظمى، وهذا لن يسمح به بوتين أبدا مهما كلّف الأمر.

* قادة الدول الأوروبية يتبعون الإملاءات الأمريكية، لكن شعوب أوروبا يهمها مستوى معيشتها. ولذلك المعارضة الشعبية ستزداد أكثر مع حلول الشتاء.
* برلمانيون أوروبيون يقولون أن دعم هذه الحرب من قبل أوروبا بات تحت شعار "لنجعل أمريكا عظيمة مرة أُخرى" فأوروبا تتكبد خسائر اقتصادية فادحة جراء هذه الحرب.

* حرب أوكرانيا أنهت نظام القطب الواحد، وستفرض توازنات جديدة في العالم.

هذه العناوين وتفاصيل أكثر يمكن مشاهدتها بهذا الفيديو :


https://ok.ru/video/3968246876810
اخترنا لكم
سيناريوهاتٌ ولا حسابَ للمواطنِ...!
المزيد
الجناحُ اللبنانيُّ في الجحيمِ...!
المزيد
كنعان: إعلان وزير المال توحيد سعر الصرف في الموازنة غير صحيح
المزيد
طحين مدعوم غير مطابق للمواصفات؟
المزيد
اخر الاخبار
سيناريوهاتٌ ولا حسابَ للمواطنِ...!
المزيد
لبنان ينتظر العرض الخطّي من هوكشتاين.. ساعة الحسم تقترب؟
المزيد
ثروة فاوتشي وزوجته ارتفعت بـ5 ملايين دولار خلال جائحة كورونا
المزيد
أسماء كثيرة متداولة لا تتمّ جوجلتها بالسجال الاعلامي!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
خوري: القضاة ليسوا هواة اعتكاف ونحن نعمل على تحقيق مطالبهم
المزيد
هبة داغر تحتفل بعيد ميلادها ونجاح مسلسل “الآنسة فرح”
المزيد
عبد الصمد نفت شائعة تقاضيها راتبين: خطة الحكومة قابلة للتعديل واعتمدنا آلية شفافة لتعيينات تلفزيون لبنان
المزيد
الرئيس سليمان يعايد العمال ويُهنّئ بالفطر
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
حصيلة ضحايا الإعصار إيان في فلوريدا ارتفعت إلى 23 قتيلا
بالصور - مكبّ جديد للنفايات... في قصر العدل
كندا: الإعصار "فيونا" غير مسبوق
استكشاف الإنسان للمريخ ترك أكثر من 15 ألف رطل من القمامة على سطحه
البيئة حذرت من خطر الحرائق: لاتّخاذ كل تدابير الوقاية والحد من استعمال أي مصدر للنار
كابوس "كورونا" لم ينته: آثار "مدمرة" طويلة المدى