Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عملية نوعية تُسفر عن توقيف اثنين من أخطر المطلوبين - لبنان أمام أكبر كارثة هجرة غير شرعيّة! - برّي مصمم على نجاح جلسة الغد هل يتكرّر سيناريو الجلسة السابقة؟ - بن فرحان يدعو لإصلاحات سياسية واقتصادية في لبنان - المهرِّب "الخدّاع" يوهم اليائسين الحالمين برحلة آمنة.. إلى المجهول! - إقفال المصارف ينعكس على القطاعات والاقتصاد.. الرصاصة الأخيرة للقطاع المصرفي؟ - الموازنة أولاً فالحكومة والرئاسة ومفتاحهما الترسيم.. أسبوع الاستحقاقات اللبنانية الحاسمة - غانتس: إذا تسبب نصرالله في التصعيد سيعود الضرر "الجسيم" على لبنان - الخيارات الرئاسيّة ترتسم تباعاً - كفى ذُلاً !!!!! - كيف أقفل سعر صرف الدولار مساء؟ - القرم: سنؤمّن طاقة بنسبة 95 في المئة "والمواطن رح يحس بالفرق" - أبو الحسن: لحسم مسألة الدفاع المدني لجهة التثبيت وتعزيز القدرات - الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟ - الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم - عدد ضحايا قارب الموت الى 91 والنّاجون يعودون قريباً - ضو: لإلغاء جلسة مناقشة الموازنة الإثنين وتحويلها إلى استجواب للحكومة عن سياساتها لوقف قوارب الموت - واشنطن تحذر لبنان من أي تحرك لحزب الله ضد إسرائيل - الاستحقاق الرئاسي لن يستحق في موعده! "عاصفة حزم" خليجية رئاسية: لرئيس سيادي إصلاحي - القبض على 9 موقوفين فروا مساء من سرايا جونية

أحدث الأخبار

- كابوس "كورونا" لم ينته: آثار "مدمرة" طويلة المدى - مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟ - نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها - ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها - شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية! - عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام - حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا! - تجنّبوا عصر الليمون على الطّعام الساخن.. لهذا السبب - السجائر الإلكترونية وكورونا.. "علاقة كارثية"! - "البيئة" تطلق الفرز من المصدر في مكاتبها - فنجان القهوة صباحا يطيل العمر - غوتيريش يتوقع لقاء بايدن لمناقشة قضايا الغذاء والطاقة والمناخ - تحذير من إعصار قوي يجتاح جنوب اليابان غداً - لمواجهة السكري.. إليك قائمة بأفضل الأطعمة - رواد فضاء مهمة "شنتشو-14" الصينية ينفذون أنشطة خارج المركبة - ثلث سكان العالم محرومون من الإنترنت - هيئة شؤون المرأة تطلق حملة توعية على البيئة - بعد فضيحة السالمونيلا.. كيندر يحصل على إذن "نهائي" بالعودة - لم تشرب المياه منذ 17 عاماً.. هذا ما كشفته فنانة مصرية! - بلدية بعقلين أعلنت "حمى حرج بعقلين" ووضعه في حماية وزارة البيئة

الصحافة الخضراء

محليات

الكشف عن تحوّل خطير في الحرب الأوكرانية، ومفاجأة كبرى في الأيام القادمة!

2022 أيلول 23 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر




في حديث على قناة "المنار" لبرنامج "بانوراما اليوم" مع الاعلامي حسن حمزة، كشف الخبير في الشؤون العسكرية الروسية، رئيس تحرير موقع "الثائر" ، العقيد المتقاعد اكرم كمال سريوي ، عن تحوّل خطير، ومفاجأة كبرى ستحدث في الأيام القادمة.

* روسيا بدأت الحرب باعتبارها عملية عسكرية محدودة، لكنها بعد أيام قليلة وجدت نفسها في مواجهة شبه مباشرة مع الغرب.

* عدد القوات الأوكرانية أصبح يزيد على ٨٠٠ الف، بينما تقاتل روسيا بحوالي ١٨٠ الف جندي، وهذا عدد قليل جداً لاحتلال بلد تبلغ مساحته أكثر من مساحة دولتين كسوريا والعراق معاً، وحدود مشتركة بطول ١٥٧٦ كلم ويضم أكثر من ٤٠٠ مدينة وتجمع سكني كبير.

* إعلان التعبئة الجزئية في روسيا، هو استعداد للمعركة الفاصلة القادمة في الشهر المقبل.

* الخطوة الأخطر في مسار الحرب، هي الإعلان عن إجراء استفتاء في أربع مقاطعات محتلة، للإنضمام إلى روسيا.

* بعد إعلان قبول روسيا انضمام هذه المقاطعات، ستعتبر أي قصف عليها هو بمثابة اعتداء على الأراضي الروسية.

* وفق العقيدة القتالية الروسية يُسمح باستخدام كافة الوسائل للدفاع عن الأراضي الروسية، بما فيها استخدام السلاح النووي .

* روسيا حركت غواصات نووية ونشرتها حول أوروبا وفي المحيط الهادئ، وبوتين أعلن أستعداده لاستخدام كافة الوسائل دفاعاً عن بلده، والغرب مستمر في التحدي والتصعيد ويريد هزيمة بوتين.

* لا يُمكن التكهّن بتطورات الحرب، فأي خطأ قد يُحدث كارثة حقيقية سوف تُدمر العالم.

* العالم الآن على شفير حرب نووية شاملة، الأمين العام للأمم المتحدة يُحذّر ولا يسمعه أحد، فيما بوتين يهدد، و بايدن يُعلن الاستمرار في دعم أوكرانيا.

* تملك روسيا ترسانة هائلة من الصواريخ النووية والأسلحة الحديثة، وثروة اقتصادية كبيرة، خاصة الغاز، وهي قادرة على استنزاف الغرب.

* هزيمة روسيا تعني نهايتها كقوة عظمى، وهذا لن يسمح به بوتين أبدا مهما كلّف الأمر.

* قادة الدول الأوروبية يتبعون الإملاءات الأمريكية، لكن شعوب أوروبا يهمها مستوى معيشتها. ولذلك المعارضة الشعبية ستزداد أكثر مع حلول الشتاء.
* برلمانيون أوروبيون يقولون أن دعم هذه الحرب من قبل أوروبا بات تحت شعار "لنجعل أمريكا عظيمة مرة أُخرى" فأوروبا تتكبد خسائر اقتصادية فادحة جراء هذه الحرب.

* حرب أوكرانيا أنهت نظام القطب الواحد، وستفرض توازنات جديدة في العالم.

هذه العناوين وتفاصيل أكثر يمكن مشاهدتها بهذا الفيديو :


https://ok.ru/video/3968246876810
اخترنا لكم
لبنان أمام أكبر كارثة هجرة غير شرعيّة!
المزيد
الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟
المزيد
كفى ذُلاً !!!!!
المزيد
الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم
المزيد
اخر الاخبار
عملية نوعية تُسفر عن توقيف اثنين من أخطر المطلوبين
المزيد
برّي مصمم على نجاح جلسة الغد هل يتكرّر سيناريو الجلسة السابقة؟
المزيد
لبنان أمام أكبر كارثة هجرة غير شرعيّة!
المزيد
بن فرحان يدعو لإصلاحات سياسية واقتصادية في لبنان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
اهراءات المرفأ.. ماذا اظهرت نتائج التحاليل المخبرية لعينات الحبوب؟
المزيد
الرئيس عون: سنتمكن من تجاوز الصعوبات وسنبذل كل الجهد لاستعادة الثقة الدولية
المزيد
"ملثمون حرقوا سيارته".. تفاصيل عن محاولة إغتيال "سابقة" للراحل جورج الراسي
المزيد
اسرعُ من الصوتِ...فشلُ التأليفِ!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
كابوس "كورونا" لم ينته: آثار "مدمرة" طويلة المدى
نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها
شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية!
مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟
ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها
عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام