Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كفى ذُلاً !!!!! - كيف أقفل سعر صرف الدولار مساء؟ - القرم: سنؤمّن طاقة بنسبة 95 في المئة "والمواطن رح يحس بالفرق" - أبو الحسن: لحسم مسألة الدفاع المدني لجهة التثبيت وتعزيز القدرات - الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟ - الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم - عدد ضحايا قارب الموت الى 91 والنّاجون يعودون قريباً - ضو: لإلغاء جلسة مناقشة الموازنة الإثنين وتحويلها إلى استجواب للحكومة عن سياساتها لوقف قوارب الموت - واشنطن تحذر لبنان من أي تحرك لحزب الله ضد إسرائيل - الاستحقاق الرئاسي لن يستحق في موعده! "عاصفة حزم" خليجية رئاسية: لرئيس سيادي إصلاحي - القبض على 9 موقوفين فروا مساء من سرايا جونية - الصين: أميركا ترسل" إشارات خاطئة وخطيرة" بشأن تايوان - بوشكيان: لمعالجة أمنية-اجتماعية تمنع قوارب الموت - سعيد: لكشف الخلفيات السياسية لعمليّة تهريب البشر "المنظمة" - بوحبيب يختتم زيارته نيويورك بلقاء مسؤولين والمشاركة في جلسة حوار حول الازمات في لبنان - أصحاب المولّدات يريدون "دولرة" الفواتير: ننتظر الحل من وزارة الطاقة - إنستغرام يختبر ميزة جديدة للحد من "الصور العارية" - أينَ الخليجُ يا "نجيب"؟ - كيف سيكون المشهد أمام المصارف الأسبوع المقبل؟ - مفارقات قوارب الموت...!

أحدث الأخبار

- مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟ - نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها - ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها - شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية! - عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام - حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا! - تجنّبوا عصر الليمون على الطّعام الساخن.. لهذا السبب - السجائر الإلكترونية وكورونا.. "علاقة كارثية"! - "البيئة" تطلق الفرز من المصدر في مكاتبها - فنجان القهوة صباحا يطيل العمر - غوتيريش يتوقع لقاء بايدن لمناقشة قضايا الغذاء والطاقة والمناخ - تحذير من إعصار قوي يجتاح جنوب اليابان غداً - لمواجهة السكري.. إليك قائمة بأفضل الأطعمة - رواد فضاء مهمة "شنتشو-14" الصينية ينفذون أنشطة خارج المركبة - ثلث سكان العالم محرومون من الإنترنت - هيئة شؤون المرأة تطلق حملة توعية على البيئة - بعد فضيحة السالمونيلا.. كيندر يحصل على إذن "نهائي" بالعودة - لم تشرب المياه منذ 17 عاماً.. هذا ما كشفته فنانة مصرية! - بلدية بعقلين أعلنت "حمى حرج بعقلين" ووضعه في حماية وزارة البيئة - "آيفون" سيصبح أكثر صداقة مع البيئة.. كيف؟

الصحافة الخضراء

عربي ودولي

واشنطن لن تعترف مطلقا بضمّ روسيا أراض أوكرانية

2022 أيلول 21 عربي ودولي

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


ندّدت الولايات المتحدة بعمليات الاستفتاء التي تعتزم روسيا إجراءها لضمّ مناطق أوكرانية، مؤكدة أنّها لن تعترف "مطلقاً" بنتائج هذه الاستفتاءات "الزائفة".

ونقلت "وكالة الصحافة الفرنسية" عن مستشار البيت الأبيض لشؤون الأمن الأمن القومي جيك ساليفان إنّ "تلك الاستفتاءات إهانة لمبادئ السيادة ووحدة الأراضي".

أضاف: "إذا حدث ذلك، فإنّ الولايات المتحدة لن تعترف مطلقاً بمطالبات روسيا بأيّ أجزاء من أوكرانيا تقول إنّها ضمّتها".

وقالت السلطات الانفصالية في دونباس وخيرسون إنّ عمليات الاستفتاء بشأن الانضمام إلى روسيا ستجري من 23 إلى 27 أيلول الحالي.

واعتبر ساليفان أنّ "الاستفتاءات وما ذُكر عن خطة روسية لاستدعاء مزيد من الجنود، يعكس انتكاسات موسكو الأخيرة في الحرب، وخسارتها مساحات واسعة من الأراضي أمام الجيش الأوكراني".

وقال: "هذه ليست أفعال دولة واثقة من نفسها. إنّها ليست أفعالا تنمّ عن قوة، بل العكس".

من جهته، اعتبر مسؤول كبير في وزارة الخارجية الأميركية مشروع تنظيم الاستفتاءات "خطوة يائسة" من جانب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقال المسؤول طالباً عدم نشر اسمه إنّ بوتين يسعى من خلال هذه الاستفتاءات إلى الردّ على ما تتكبّده قواته من "خسارة واضحة لأراض بمواجهة الهجوم المضادّ الأوكراني".

أضاف: "لقد أوضحنا أنّه ستكون هناك عواقب متزايدة" إذا أجريت هذه الاستفتاءات، من دون أن يكشف ماهية العقوبات الإضافية التي تعتزم واشنطن فرضها على موسكو.

وفي البنتاغون، شدّد المتحدّث باسم وزارة الدفاع الأميركية الجنرال بات رايدر على أنّه حتّى لو ضمّت موسكو رسمياً المناطق الأوكرانية الأربع إليها بناءً على هذه الاستفتاءات، فإنّ واشنطن ستواصل دعمها العسكري لكييف.

وقال: "من وجهة نظري، هذه مجرّد عملية إعلامية تهدف إلى صرف الانتباه عن الوضع الصعب الذي يجد فيه الجيش الروسي نفسه حالياً".

أضاف: "سنواصل التعاون مع أوكرانيا وشركائنا الدوليين لتزويدها بالدعم الذي تحتاج إليه للدفاع عن أراضيها".
اخترنا لكم
كفى ذُلاً !!!!!
المزيد
الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم
المزيد
الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟
المزيد
أينَ الخليجُ يا "نجيب"؟
المزيد
اخر الاخبار
كفى ذُلاً !!!!!
المزيد
القرم: سنؤمّن طاقة بنسبة 95 في المئة "والمواطن رح يحس بالفرق"
المزيد
كيف أقفل سعر صرف الدولار مساء؟
المزيد
أبو الحسن: لحسم مسألة الدفاع المدني لجهة التثبيت وتعزيز القدرات
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
قضية تجسس بن سلمان على المسؤولين اللبنانيين تتفاعل... وباريس تفتح تحقيقاً!
المزيد
بالفيديو- "بدي احرق قلبه لوزير الاشغال لو بدي فوت على الحبس"... اول تصريح لنادين الراسي بعد فاجعة رحيل شقيقها!
المزيد
لقاء بين السفيرين السعودي والروسي.. هذا ما تم بحثه!
المزيد
المفتي قبلان في نداء الى الحكومة والسياسيين وكل قادر: وضع البلد في خطر كارثي وترك أجيالنا بلا تعليم انتحار ونحر للبلد
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟
ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها
عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام
نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها
شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية!
حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا!