Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كفى ذُلاً !!!!! - كيف أقفل سعر صرف الدولار مساء؟ - القرم: سنؤمّن طاقة بنسبة 95 في المئة "والمواطن رح يحس بالفرق" - أبو الحسن: لحسم مسألة الدفاع المدني لجهة التثبيت وتعزيز القدرات - الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟ - الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم - عدد ضحايا قارب الموت الى 91 والنّاجون يعودون قريباً - ضو: لإلغاء جلسة مناقشة الموازنة الإثنين وتحويلها إلى استجواب للحكومة عن سياساتها لوقف قوارب الموت - واشنطن تحذر لبنان من أي تحرك لحزب الله ضد إسرائيل - الاستحقاق الرئاسي لن يستحق في موعده! "عاصفة حزم" خليجية رئاسية: لرئيس سيادي إصلاحي - القبض على 9 موقوفين فروا مساء من سرايا جونية - الصين: أميركا ترسل" إشارات خاطئة وخطيرة" بشأن تايوان - بوشكيان: لمعالجة أمنية-اجتماعية تمنع قوارب الموت - سعيد: لكشف الخلفيات السياسية لعمليّة تهريب البشر "المنظمة" - بوحبيب يختتم زيارته نيويورك بلقاء مسؤولين والمشاركة في جلسة حوار حول الازمات في لبنان - أصحاب المولّدات يريدون "دولرة" الفواتير: ننتظر الحل من وزارة الطاقة - إنستغرام يختبر ميزة جديدة للحد من "الصور العارية" - أينَ الخليجُ يا "نجيب"؟ - كيف سيكون المشهد أمام المصارف الأسبوع المقبل؟ - مفارقات قوارب الموت...!

أحدث الأخبار

- مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟ - نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها - ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها - شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية! - عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام - حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا! - تجنّبوا عصر الليمون على الطّعام الساخن.. لهذا السبب - السجائر الإلكترونية وكورونا.. "علاقة كارثية"! - "البيئة" تطلق الفرز من المصدر في مكاتبها - فنجان القهوة صباحا يطيل العمر - غوتيريش يتوقع لقاء بايدن لمناقشة قضايا الغذاء والطاقة والمناخ - تحذير من إعصار قوي يجتاح جنوب اليابان غداً - لمواجهة السكري.. إليك قائمة بأفضل الأطعمة - رواد فضاء مهمة "شنتشو-14" الصينية ينفذون أنشطة خارج المركبة - ثلث سكان العالم محرومون من الإنترنت - هيئة شؤون المرأة تطلق حملة توعية على البيئة - بعد فضيحة السالمونيلا.. كيندر يحصل على إذن "نهائي" بالعودة - لم تشرب المياه منذ 17 عاماً.. هذا ما كشفته فنانة مصرية! - بلدية بعقلين أعلنت "حمى حرج بعقلين" ووضعه في حماية وزارة البيئة - "آيفون" سيصبح أكثر صداقة مع البيئة.. كيف؟

الصحافة الخضراء

لبنان

سعيد: اطلاق مشروع لبناني للرئاسة في وجه المشروع الايراني

2022 أيلول 02 لبنان

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


غرد رئيس "المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان" النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على "تويتر": "يحكم لبنان حزب الله وتسانده طبقة سياسيّة رضخت له وتضمن مصالحه لدى الدولة الأخطر في غياب مقاومة لهذا الواقع لذلك يدعو المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان كل من يحمل أمانة لبنان الى الوحدة حول نهائية الكيان وعروبة لبنان والعيش المشترك ١٥٥٩-١٧٠١-١٦٨٠".

أضاف: "لا دولة مع حزب الله، كما لا دولة بدون حزب الله، ولا خروج من هذا المأزق الاّ بمقاومة لبنانيُة تعمل من اجل نهائية الكيان بحدوده (لا اصغر ولا جزء من اكبر) عروبة لبنان في عروبة ثقافية تحددّ نظام مصلحتنا في المنطقة العيش المشترك بدل مبدأ الطوائف "المميزة".

وتابع: "يقود الدكتور مصطفى علّوش باسم المجلس الوطني يعاونه فريق من اصحاب الخبرة سلسلة لقاءات لمناقشة الورقة السياسيّة التي اعدّها المجلس في الشأن الرئاسي والتي تهدف الى اطلاق مشروع لبناني للرئاسة في وجه المشروع الايراني اولى لقاءاته مطلع الاسبوع القادم".

وختم: "روزنامة "الحلول" منذ بداية الازمة: أولاً، استقالة حكومة الرئيس الحريري وثانياً، تشكيل حكومة الرئيس دياب وثالثاً، صندوق النقد الدولي ورابعاً، الانتخابات في موعهدها وخامساً، "توحيد"المعارضات وسادياً، الانتخابات الرئاسيّة كلها لم تأتِ بحلول لبنان تحت الاحتلال".

من جهة أخرى، كتب سعيد في تغريدة ثانية: "قدّمت Michelle Bachelet تقريراً موثقاً عن انتهاك حقوق الانسان في الصين لمجموعات اسلاميّة وعلى رأسها "الويغور". يعتبر هذا التقرير فضيحة لدولة تحاول الحصول على زعامة قطبيّة منافسة للولايات المتحدّة، ولذاك يتصدّر الصحافة العالميّة وسيحرج اي تقارب لدول ذات غالبيّة إسلامية مع الصين".
اخترنا لكم
كفى ذُلاً !!!!!
المزيد
الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم
المزيد
الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟
المزيد
أينَ الخليجُ يا "نجيب"؟
المزيد
اخر الاخبار
كفى ذُلاً !!!!!
المزيد
القرم: سنؤمّن طاقة بنسبة 95 في المئة "والمواطن رح يحس بالفرق"
المزيد
كيف أقفل سعر صرف الدولار مساء؟
المزيد
أبو الحسن: لحسم مسألة الدفاع المدني لجهة التثبيت وتعزيز القدرات
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مصير المفاوضات مع صندوق النقد رهن توحيد الحسابات. كنعان للنهار: نسعى وراء الأرقام الحقيقية
المزيد
فيديو جديد يظهر لحظة وقوع انفجار بيروت.... دوي هائل ومخيف
المزيد
حدث فلكي مدهش… القمر و3 كواكب على خط واحد في السماء
المزيد
تريليون دولار من الغاز والنفط في بحر لبنان؟ وما سرّ البلوك رقم 5؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟
ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها
عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام
نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها
شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية!
حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا!