Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- المهرِّب "الخدّاع" يوهم اليائسين الحالمين برحلة آمنة.. إلى المجهول! - إقفال المصارف ينعكس على القطاعات والاقتصاد.. الرصاصة الأخيرة للقطاع المصرفي؟ - الموازنة أولاً فالحكومة والرئاسة ومفتاحهما الترسيم.. أسبوع الاستحقاقات اللبنانية الحاسمة - غانتس: إذا تسبب نصرالله في التصعيد سيعود الضرر "الجسيم" على لبنان - الخيارات الرئاسيّة ترتسم تباعاً - كفى ذُلاً !!!!! - كيف أقفل سعر صرف الدولار مساء؟ - القرم: سنؤمّن طاقة بنسبة 95 في المئة "والمواطن رح يحس بالفرق" - أبو الحسن: لحسم مسألة الدفاع المدني لجهة التثبيت وتعزيز القدرات - الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟ - الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم - عدد ضحايا قارب الموت الى 91 والنّاجون يعودون قريباً - ضو: لإلغاء جلسة مناقشة الموازنة الإثنين وتحويلها إلى استجواب للحكومة عن سياساتها لوقف قوارب الموت - واشنطن تحذر لبنان من أي تحرك لحزب الله ضد إسرائيل - الاستحقاق الرئاسي لن يستحق في موعده! "عاصفة حزم" خليجية رئاسية: لرئيس سيادي إصلاحي - القبض على 9 موقوفين فروا مساء من سرايا جونية - الصين: أميركا ترسل" إشارات خاطئة وخطيرة" بشأن تايوان - بوشكيان: لمعالجة أمنية-اجتماعية تمنع قوارب الموت - سعيد: لكشف الخلفيات السياسية لعمليّة تهريب البشر "المنظمة" - بوحبيب يختتم زيارته نيويورك بلقاء مسؤولين والمشاركة في جلسة حوار حول الازمات في لبنان

أحدث الأخبار

- مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟ - نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها - ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها - شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية! - عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام - حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا! - تجنّبوا عصر الليمون على الطّعام الساخن.. لهذا السبب - السجائر الإلكترونية وكورونا.. "علاقة كارثية"! - "البيئة" تطلق الفرز من المصدر في مكاتبها - فنجان القهوة صباحا يطيل العمر - غوتيريش يتوقع لقاء بايدن لمناقشة قضايا الغذاء والطاقة والمناخ - تحذير من إعصار قوي يجتاح جنوب اليابان غداً - لمواجهة السكري.. إليك قائمة بأفضل الأطعمة - رواد فضاء مهمة "شنتشو-14" الصينية ينفذون أنشطة خارج المركبة - ثلث سكان العالم محرومون من الإنترنت - هيئة شؤون المرأة تطلق حملة توعية على البيئة - بعد فضيحة السالمونيلا.. كيندر يحصل على إذن "نهائي" بالعودة - لم تشرب المياه منذ 17 عاماً.. هذا ما كشفته فنانة مصرية! - بلدية بعقلين أعلنت "حمى حرج بعقلين" ووضعه في حماية وزارة البيئة - "آيفون" سيصبح أكثر صداقة مع البيئة.. كيف؟

الصحافة الخضراء

محليات

تيمور جنبلاط حذر من الوقوع في الفراغ الشامل

2022 آب 27 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


حث رئيس كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط على "بذل الجهود الممكنة من أجل عدم الوقوع في الفراغ الشامل واحترام الاستحقاقات الدستورية، تفاديا للشلل الكامل والانهيار التام"، داعيا الى "الاسراع في حسم موضوع الدولار الجمركي على اساس عادل وصولا الى موازنة تأخذ في الاعتبار التوازن المالي، وإعادة النظر بالتقديمات الاجتماعية والصحية والاجور".

وأكد جنبلاط أنه "لا بد من السير بالخطوات الإصلاحية في ملف الكهرباء خصوصا لجهة تشكيل الهيئة الناظمة وإعادة درس التعرفة لتحسين التغذية، وتمهيد الطريق لتنفيذ الاتفاق حول مشروع استجرار الطاقة الكهربائية من الأردن".

كلام النائب جنبلاط جاء على هامش لقاءات السبت في قصر المختارة مع وفود زارته من مناطق الجبل، وبحثت معه في "المعاناة المتواصلة للمسائل الحياتية، وفي مقدمها الكهرباء والمياه، لا سيما من مجالس بلدية أثارت معه شكاوى توقف المحطات عن الضخ بسبب فقدان مادة المازوت وغياب التيار الكهربائي"، وفي هذا السياق كلف جنبلاط النائب وائل ابو فاعور الذي شارك مع نواب "اللقاء الديمقراطي" في اللقاءات: اكرم شهيب، بلال عبد الله، راجي السعد، فيصل الصايغ وهادي ابو الحسن، وامين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب الاتصال برئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة تأمين الاعتمادات اللازمة لشراء الفيول ومساعدة مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، لاستمرار القيام بمهامها في ظل الازمات الخانقة للمواطنين".

وتابع النائب جنبلاط مع وفد شعبي كبير من عائلات بلدة ينطا واهالي الشابين طارق محمود زيدان ويحيى كميل علاء الدين جريمة مقتلهما بإطلاق النار عليهما في خراج البلدة على الحدود مع سوريا، من اجل الكشف عن اسباب الجريمة ودوافعها بعد مرور اكثر من 40 يوما عليها، والقيت كلمات باسم الوفد اكدت "ثقتها الكاملة بمرجعية المختارة للوصول الى الحقيقة بهذا الملف".
وقد اجرى النائب جنبلاط اتصالات مع معنيين بهذا الخصوص.

كذلك بحث النائب جنبلاط مع وفد من فاعليات بلدة كترمايا ضم: رئيس البلدية يحيى علاء الدين وامام مسجد البلدة الشيخ احمد علاء الدين والشيخ خالد الظاهر وفاعليات، في المطالب الحياتية خصوصا تلك المتصلة بالكهرباء والمياه.

وتناول مع وفد من عانوت مع عائلات فلسطينية قضايا متصلة بأوضاعها، ومع وفد مشايخ من عائلة عماشة في حاصبيا مسائل خاصة بالعائلة. وتلقى في هذا السياق سلسلة مراجعات من وفود وشخصيات وافراد.

واستقبل النائب جنبلاط وفودا سياحية من لبنان وخارجه اطلعوا ايضا على "واقع قصر المختارة من النواحي التاريخية والتراثية والاثرية وزيارة المكتبة العامة.
اخترنا لكم
كفى ذُلاً !!!!!
المزيد
الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم
المزيد
الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟
المزيد
أينَ الخليجُ يا "نجيب"؟
المزيد
اخر الاخبار
المهرِّب "الخدّاع" يوهم اليائسين الحالمين برحلة آمنة.. إلى المجهول!
المزيد
الموازنة أولاً فالحكومة والرئاسة ومفتاحهما الترسيم.. أسبوع الاستحقاقات اللبنانية الحاسمة
المزيد
إقفال المصارف ينعكس على القطاعات والاقتصاد.. الرصاصة الأخيرة للقطاع المصرفي؟
المزيد
غانتس: إذا تسبب نصرالله في التصعيد سيعود الضرر "الجسيم" على لبنان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الهند تسجل أعلى معدل إصابات بكورونا منذ تفشي الوباء
المزيد
المفتي قبلان في نداء الى الحكومة والسياسيين وكل قادر: وضع البلد في خطر كارثي وترك أجيالنا بلا تعليم انتحار ونحر للبلد
المزيد
جنبلاط: اللقاء مع حزب الله حصل لأنه مكون أساسي من مكونات البلد ولا يمكننا استبعاده
المزيد
الحاج حسن: ممنوع على لبنان استخراج نفطه وغازه بسبب الشروط الأميركية ولن نرضخ
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟
ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها
عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام
نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها
شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية!
حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا!