Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- "لانجيا".. فيروس فتاك جديد يظهر في الصين بمعدل وفاة يصل إلى 75% - السياح والمغتربون يهربون من لبنان إلى تركيا وهذه هي الأسباب! - هلْ نحنُ جاهزونَ فعلاً؟ - إضراب يهدد بـ"انهيار" سوق السيارات في لبنان - المفاوضات تبدأ بين برشلونة وميسي.. هذه خطة "العودة الكبرى" - الوطنيون الاحرار يستكمل جولته على التغييرين ويرحب بلقاء مجلس النواب - كنعان: ليس هناك بعد اتفاق على سعر صرف للدولار الجمركي - لبنان يرفض شراء الذرة الأوكرانية المتوجهة لميناء طرابلس على متن سفينة "رازوني" - عون – ميقاتي: لا حافز للتنازلات - نصرالله يطلق "التحذير الأخير": لا تخطئوا التقدير! - طابور المرضى: من يصل أولاً يأخذ الدواء - سائقة طائشة تقتل 6 أشخاص في حادث مروري "مرعب" - "صالون" المعارضة: لقاء "جسّ نبض" والعبرة بالاستحقاق الرئاسي - دهم منزل ترامب... وهذا ما قاله! - حديث حذر حول الأسماء المرشحة لخلافة عون - هل تؤدي الاعتداءات الإسرائيلية الاخيرة على غزة الى تعطيل مهمة هوكشتاين؟ - مسؤول عسكري أميركي يتحدث عن "مؤشرات اجتياح" لتايوان - أين الموازنة والكابيتال كونترول؟ - هذا ما سيتطرق إليه السيد نصرالله اليوم - هل تبلّغ لبنان طلبًا إسرائيليًا عبر دولة شقيقة أو صديقة بتأجيل الترسيم؟

أحدث الأخبار

- أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا - ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم - أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا - من عليه تجنب أكل البطيخ الأحمر؟ - 20 طناً تهدد الأرض: موعد ومكان انفجار الصاروخ الصيني الشارد - ستريدا جعجع: أيّ فريق مهما علا شأنه لا يمكنه الحكم لوحده - 24 ساعة صعبة في حال انهيار الأهراءات.. وهذا ما يجب فعله! - قتلى في فيضان بكنتاكي الأميركية.. والسلطات تخشى الأسوأ - بالتفاصيل.. إليكم تأثير سقوط الإهراءات - تحسبا لاحتمال انهيار الإهراءات.. وزارتا البيئة والصحة: أغلقوا النوافذ والابواب وارتدوا الكمامات! - رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للصّلاة من أجل العناية بالخليقة ٢٠٢٢ - إكتشاف أول إصابة بأنفلونزا الطيور هذا العام - لجنة كفرحزير البيئية طالبت بنقل مصانع شركة الترابة ومقالعها لضرورة انسانية - فيروس "ماربورغ" قادر على قتل المصاب بـ3 أيام! - الخوخ يطرد السموم من الجسم - مؤتمر اقليمي في جامعة القديس يوسف لتطوير زراعة العنب - مركز لوك هوفمان: منارة سلام في حمى جبل لبنان - حرائق الغابات تستعر في فرنسا,وعمليات الإجلاء متواصلة - بالصور- خرائط للمناطق الخطرة... تنبيه من اندلاع الحرائق في الأيام المقبلة - ظاهرة قناديل البحر تغزو الشواطئ اللبنانية من الجنوب حتى الشمال

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
السياح والمغتربون يهربون من لبنان إلى تركيا وهذه هي الأسباب!
المزيد
هلْ نحنُ جاهزونَ فعلاً؟
المزيد
"لانجيا".. فيروس فتاك جديد يظهر في الصين بمعدل وفاة يصل إلى 75%
المزيد
متفرقات

السفير الاوكراني في بيروت يشرح في مؤتمر صحافي صورا توضيحية عن سفينة LAODICEA

2022 آب 03 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


عقد سفير أوكرانيا في لبنان إيهور أوستاش مؤتمرا صحفيا في مقر السفارة الاوكرانية في لبنان في بعبدا وشرح في خلاله صورا توضيحية عن سفينة Laodicea، وقال: الصور 1-2 : توضح الصور بيان الحمولة (المانيفيست) وهو يشهد أن الميناء الذي تم تحميل سفينة Laodicea فيه هو ميناء Kavkaz.

الصورة 3 : ولكن ميناء Kavkaz هو ميناء ضحل للغاية، ويمكنه استقبال السفن التي لا يزيد غاطسها عن 5 أمتار وحمولتها الإجمالية 9331 طنا.
أما غاطس السفينة Laodicea فيبلغ 8 أمتار وحمولتها 12744 طنا.

الصور 4 - 8: توضح الصور التالية كيف تم تحميل السفينة Laodicea في ميناء فيودوسيا. ابتداء من الصورة الأولى التي تظهر أن السفينة فارغة وانتهاء بصورة تظهر أن السفينة أصبحت ممتلئة بكامل حمولتها

الصورة 9: الميناء بتاريخ 21/7/2022 بعد مغادرة السفينة من ميناء فيودوسيا.

الصورة 10: تلقت السفارة صور الأقمار الصناعية من 4 دول في وقت واحد، وهذا دليل ساطع على أن السفينة Laodicea كانت في ميناء فيودوسيا في الفترة من 9 تموز إلى 20 تموز ضمنا.

الصور 11-12: الوثائق التالية هي "الوثائق الرسمية" لسلطات الاحتلال الروسي، والتي تشهد على تصدير الحبوب من الأراضي المحتلة.

الصورة 13: هذا كيس من على متن السفينة LAODICEA، كُتب عليه أنه تم طحنها في مطاحن مدينة كراسنوغفارديسك في ( شبه حزيرة القرم).

الصور 14-15 : تُظهر هاتان الصورتان تتبع الحبوب المسروقة من بيرديانسك إلى كراسنوغفارديسك.

الصورة 16: صورة لشاحنة تحمل طحينا بالقرب من ميناء فيودوسيا.

الصورة 17: تثبت أن ممثل شركة Loyal-Agro التركية يقول إن هذه الشحنة كانت في الأصل متجهة إلى سوريا، لكن باعتبار أن سعر الدقيق في لبنان أعلى من سعره في سوريا، فسعره في لبنان 650 دولار أميركي للطن، في حين أن في سوريا يبلغ سعر الطن 600 دولار أميركي. لذلك رست السفينة LAODICEA في طرابلس لبيع بعض الدقيق.

الصور 18-19: إلا أن السفارة الروسية وزعت على الصحفيين شهادتين صحيتين نباتيتين لا تشير أي منهما الى أن وجهة السفينة هي سوريا. وإنما أشارت هاتان الوثيقتان المزيفتان إلى أن الوجهة هي الموانئ اللبنانية. تشيران الى أن وجهة الطحين هي ميناء طرابلس (لبنان) ووجهة شحنة الشعير هي ... بيروت (لبنان). اللافت أن الطرف الموجه اليه الوثيقة هو بشير الكرنزي. رغم بحث الصحافيين اللبنانيين عنه في بيروت لم يتم العثور عليه، لأن هذا المواطن السوري ليس موجودا في لبنان.

الصورة 20: بالنظر إلى أزمة الغذاء في لبنان، وبعد مفاوضات مع جمعية مالكي الحبوب المسروقة، عرضنا بيع الدقيق في لبنان بسعر 350 دولارا أمريكيا للطن (في حين أن سعره في السوق 650 دولارا أمريكيا) والشعير - 180 دولارا أمريكيا (في حين أن سعره في السوق - 450 دولارا أمريكيا)".
اخترنا لكم
"لانجيا".. فيروس فتاك جديد يظهر في الصين بمعدل وفاة يصل إلى 75%
المزيد
هلْ نحنُ جاهزونَ فعلاً؟
المزيد
السياح والمغتربون يهربون من لبنان إلى تركيا وهذه هي الأسباب!
المزيد
كنعان: ليس هناك بعد اتفاق على سعر صرف للدولار الجمركي
المزيد
اخر الاخبار
"لانجيا".. فيروس فتاك جديد يظهر في الصين بمعدل وفاة يصل إلى 75%
المزيد
هلْ نحنُ جاهزونَ فعلاً؟
المزيد
السياح والمغتربون يهربون من لبنان إلى تركيا وهذه هي الأسباب!
المزيد
إضراب يهدد بـ"انهيار" سوق السيارات في لبنان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
السياح والمغتربون يهربون من لبنان إلى تركيا وهذه هي الأسباب!
المزيد
"رفع الدولار الجمركي" دخل حيز التنفيذ... هذا ما كشفه وزير الصناعة!
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 16-06-2021
المزيد
نعمة: مخزون المطاحن يكفي لأربعة اشهر
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا
أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا
20 طناً تهدد الأرض: موعد ومكان انفجار الصاروخ الصيني الشارد
ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم
من عليه تجنب أكل البطيخ الأحمر؟
ستريدا جعجع: أيّ فريق مهما علا شأنه لا يمكنه الحكم لوحده