Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ابراهيم تعقيبًا على توقيف السبعاوي: الأجهزة اللبنانية نفذت مذكرة انتربول دولية - من يضح يده على المحراث لا يلتفت إلى الوراء - بيان صادر عن مجلس رجال الأعمال اللبناني العراقي - سليم عون: لا يمكن لحكومة تصريف الأعمال تسلّم صلاحيات رئاسة الجمهورية - ميقاتي في الوداع الأخير لفريد مكاري: أصعب وقفة - شرف الدين: أنا على خلاف مع ميقاتي بموضوع النازحين وفخور بأنه شطب إسمي من تشكيلته الحكومية الجديدة - يزبك: للاستعجال بترسيم الحدود وأخذ حقوقنا كاملة من موقع القوة لا الضعف - الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس ماكرون شدد فيها على حرصه على تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفرنسية - إليكم الدول الأكثر شراءً لتذاكر كأس العالم 2022 - هذا ما قاله حميه بعد لقائه السفير الايراني! - إعلان بداية العام الدراسيّ: الوزارة في وادٍ والأساتذة في وادٍ - دوافع جنبلاط و"حزب الله" للتقارب - بري مستاء من ميقاتي بسبب الدولار الجمركي - كوريا الشمالية ترد على اقتراح "المساعدات مقابل النووي" - الناسُ هم الضحايا ... كالعادةِ! - الموازنة تسابق الاستحقاق الرئاسي: إقرارها مطلع أيلول "كحد أقصى" - اسرائيل تهدد لبنان وتستجدي المقاومة: خذوا ما تطلبون وجمدوا تهديد ايلول - شرف الدين: ميقاتي يقوّض صلاحياتي لمصالحه الخاصة - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 19 آب 2022 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 19 آب 2022

أحدث الأخبار

- 5 قتلى جراء عواصف رعدية في كورسيكا - نظم المعلومات الجغرافية Geographic Information System (GIS) يطلق مرحلة جديدة في اتحاد بلديات منطقة دير الأحمر وبلدية عرسال - "أحجار الجوع".. الجفاف يكشف عن منحوتات تحذر من "الأوقات الصعبة" - لأول مرّة… رصد انتقال "جدري القرود" من إنسان إلى حيوان! - لا نيزك ولا طوفان.. كارثة مرعبة محتملة هذا القرن - الفيروس الصامت.. دراسة تفسر الانتشار السريع لـ"أوميكرون" - موجة الحر تكشف عن قرية تعود للقرن الـ19 كانت مغمورة تحت الماء - حرائق الغابات ضربت العديد من المدن في شمال الجزائر وأوقعت جرحى في مدينة سوق هراس - بحيرات سويسرا تئن من وطأة الجفاف - بريطانيا تحذر من السمكة ذات الأشواك - أسعد سرحال، مدير جمعية حماية الطبيعة في لبنان: نسعى لحماية الطبيعة والتنوّع البيولوجي لخدمة الإنسان - إستعدادات للشتاء وإقبال على الحطب تجنّباً لنار المازوت! - أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا - ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم - أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا - من عليه تجنب أكل البطيخ الأحمر؟ - 20 طناً تهدد الأرض: موعد ومكان انفجار الصاروخ الصيني الشارد - ستريدا جعجع: أيّ فريق مهما علا شأنه لا يمكنه الحكم لوحده - 24 ساعة صعبة في حال انهيار الأهراءات.. وهذا ما يجب فعله! - قتلى في فيضان بكنتاكي الأميركية.. والسلطات تخشى الأسوأ

الصحافة الخضراء

متفرقات

سمير ابو سمرا مديراً دولياً لجمعية اندية الليونز

2022 تموز 26 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


انتُخب الحاكم السابق، المهندس سمير ابو سمرا، مديرا دولياً لجمعية اندية الليونز الدولية، وذلك في المؤتمر الذي عُقد مؤخراً في مونتريال كندا. ومن الجدير ذكره أنها المرة الثالثة خلال 70 عاماً، التي يتم فيها انتخاب شخص من منطقتنا لهذا المنصب، وكان سابقاً قد تم انتخاب الشيخ فوزي عازار، وبعده السيد سليم موسان.

إن منصب مدير دولي في أندية الليونز، هو وظيفة إدارية تمثيلية حيث يسهر المدير على تطبيق النظم والقوانين ويشرف على اللجان الدولية، وله دور هام في المنطقة، وكذلك على الصعيد العالمي، وإن انتخاب ابو سمرا، يُثبت أن لبنان ما زال موجوداً وفاعلاً على المسرح الدولي.

هذا وقد دعا المدير ابو سمرا قياديي المنطقة إلى عشاء بهذه المناسبة، تحدث خلاله، فشكر الحكام السابقين وأندية المنطقة على الوقوف إلى جانبه خلال هذه الفترة (الترشح والانتخاب)، وأكد أن يده ممدودة إلى الجميع، وأنه على مسافة واحدة منهم، مركّزاً على أنه سيسعى إلى تقريب وجهات النظر، لإعلاء شأن هذه المنطقة.

وتخلل العشاء الذي حضره الحكام السابقون عدة مداخلات، شدّدت على تجنّب الإساءات، وضرورة لم الشمل، وتوحيد الجهود، والحوار وتقريب وجهات النظر، من أجل النهوض بالمنطقة، وإعادتها إلى سابق عهدها.

تتقدم أسرة الثائر، من الحاكم السابق، وعضو ادارة "الثائر" الزميل المهندس سمير ابو سمرا، بأحر التهاني بفوزه بمنصب "مدير دولي"، متمنين له كل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، خاصة أنه يستند إلى تاريخ حافل بالعطاء والتضحية والنجاحات.

السيرة الذاتية للمدير الدولي سمير ابو سمرا:

المدير الدولي لانديه الليونز الدولية المهندس الليون سمير أبو سمرا

- مهندس خريج الجامعه الاميركية بامتياز بالايضافة الي ماجيستر في الهندسة المعمارية.
- رئيس خريجين الجامعه الاميركيه في جبل لبنان وذلك لفترة ٧ دورات متتالية، مدة كل دوره منها ٣ سنوات.
- هو على مجلس الأمناء والتنمية لاكثر من ٣ جامعات في لبنان.
- لديه مجموعه شركات في لبنان والخليج العربي وهو المدير العام لهذه المجموعة.
- متزوج من السيدة هدى صوايا وله ٣ أولاد و٦ احفاد.

- ليونزياً:


- حاكم منطقة ٣٥١ لسنة ٢٠٠٤/٢٠٠٥ وذلك بعد ان اتم جميع المناصب الليونزية.
- ٢٠٠٥ لغايه ٢٠٠٩ كان المسؤول عن حمله البصر العالمية الثانية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
- ادخل عام ٢٠٠٥ برنامج الليونز كويست الى لبنان والشرق الأوسط لغاية سنة ٢٠٠٨.
- حائز عل اوسمه دولية من اكثر من ١٠ رؤساء دوليين وبالأخص اعلى وسام وهو سفير النوايا الحسنة من الرئيس الدولي كليماند كوزياك.
- شارك في اكثر من ٧٥ مؤتمر دولي وإقليمي، أيضا ندوات في أوروبا وافريقيا والشرق الوسط.
- شارك في اكثر من ندوه قيادة وكان له دور فعال في الشرق الأوسط في تنميه القياده.
- عمل منصب GST,GLT area leader خلال الأعوام ٢٠١٢ لغاية ٢٠١٧.
- عمل منصب GAT Area leader من ٢٠١٧ لغاية ٢٠١٩.
- مرشح المنطقه ٣٥١ لمركز مدير دولي من أيلول ٢٠١٩ الى انتخابه في حزيران ٢٠٢٢ في مونتريال كندا.




اخترنا لكم
الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس ماكرون شدد فيها على حرصه على تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفرنسية
المزيد
كنعان بعد لجنة المال: مهلة اخيرة للاسبوع المقبل للوصول الى أرقام حقيقية للايرادات والنفقات
المزيد
الناسُ هم الضحايا ... كالعادةِ!
المزيد
اعاجيبُ "النجيبِ"...!
المزيد
اخر الاخبار
ابراهيم تعقيبًا على توقيف السبعاوي: الأجهزة اللبنانية نفذت مذكرة انتربول دولية
المزيد
بيان صادر عن مجلس رجال الأعمال اللبناني العراقي
المزيد
من يضح يده على المحراث لا يلتفت إلى الوراء
المزيد
سليم عون: لا يمكن لحكومة تصريف الأعمال تسلّم صلاحيات رئاسة الجمهورية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
تحذيرٌ من التضخّم
المزيد
ميشال سماحة خارج السجن
المزيد
قيومجيان: إنه زمن القحط والتغيير واجب عبر الانتخابات
المزيد
حقوق الناس لا تعني التهرّب من بحث جدّي للكابيتال كونترول.. شعبوية الانتخابات تطغى
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
5 قتلى جراء عواصف رعدية في كورسيكا
"أحجار الجوع".. الجفاف يكشف عن منحوتات تحذر من "الأوقات الصعبة"
لا نيزك ولا طوفان.. كارثة مرعبة محتملة هذا القرن
نظم المعلومات الجغرافية Geographic Information System (GIS) يطلق مرحلة جديدة في اتحاد بلديات منطقة دير الأحمر وبلدية عرسال
لأول مرّة… رصد انتقال "جدري القرود" من إنسان إلى حيوان!
الفيروس الصامت.. دراسة تفسر الانتشار السريع لـ"أوميكرون"