Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- موسكو تحذر واشنطن من أي مصادرة لأصولها: ستدمر العلاقات الثنائية - زينون: في حال عدم دولرة عملية شراء الغاز وبيعه سنتخذ قرارا بالاضراب العام - "كليوباترا" بين أنجلينا جولى وليدي غاغا.. لمن ستكون الغلبة؟ - مكاري: فرنجيه ليس مرشحاً استفزازياً لرئاسة الجمهوريّة - الاتحاد العمالي: ما جرى في فيديرال بنك خطير ويؤسس لسقوط آخر قلاع دولة القانون - علي فياض: سنقف ضد كل خطة لا تعيد للناس حقوقهم في المصارف - الترسيم البحري: ما حقيقة لغز البلوك 8؟ - أي رئيس... لأية جمهورية؟ - طرابلسي: نتمنى إنجاز ملف الترسيم قبل نهاية العهد والا فذاهبون نحو المجهول وربما نحو الحرب - شرطة نيويورك: لبناني طعن سلمان رشدي ووضعه ليس جيداً - شهيب: اللقاء مع البطريرك الراعي يأتي في سياق طبيعي والتواصل قائم بشكل دائم مع بكركي - وزير التربية قلق من مستقبل الجامعة اللبنانية: ننتظر استجابة قطر لطلب المساعدة المالية الممكنة - جنبلاط لـ”حزب الله”: الرئيس لا ينبغي أن يشكل استفزازاً - الرئيس الأذربيجاني يهدد بتنفيذ عملية جديدة في أرمينيا - حزب الله” يضع "اليد على الزناد" والداخل الإسرائيلي يرفض الترسيم "تحت الضغط" - هذهِ المرَّةُ سَلِمتْ الجرَّةُ... ولكنْ غداً... ماذا؟ - ما مصير المطران الحاج؟ - مجلس القضاء يبحث خيارات استئناف التحقيقات في انفجار المرفأ - بالفيديو- رصاص كثيف في البقاع الغربي ليلاً وترجيحات بالتصدي لمسيرة - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 12 آب 2022

أحدث الأخبار

- بريطانيا تحذر من السمكة ذات الأشواك - أسعد سرحال، مدير جمعية حماية الطبيعة في لبنان: نسعى لحماية الطبيعة والتنوّع البيولوجي لخدمة الإنسان - إستعدادات للشتاء وإقبال على الحطب تجنّباً لنار المازوت! - أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا - ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم - أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا - من عليه تجنب أكل البطيخ الأحمر؟ - 20 طناً تهدد الأرض: موعد ومكان انفجار الصاروخ الصيني الشارد - ستريدا جعجع: أيّ فريق مهما علا شأنه لا يمكنه الحكم لوحده - 24 ساعة صعبة في حال انهيار الأهراءات.. وهذا ما يجب فعله! - قتلى في فيضان بكنتاكي الأميركية.. والسلطات تخشى الأسوأ - بالتفاصيل.. إليكم تأثير سقوط الإهراءات - تحسبا لاحتمال انهيار الإهراءات.. وزارتا البيئة والصحة: أغلقوا النوافذ والابواب وارتدوا الكمامات! - رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للصّلاة من أجل العناية بالخليقة ٢٠٢٢ - إكتشاف أول إصابة بأنفلونزا الطيور هذا العام - لجنة كفرحزير البيئية طالبت بنقل مصانع شركة الترابة ومقالعها لضرورة انسانية - فيروس "ماربورغ" قادر على قتل المصاب بـ3 أيام! - الخوخ يطرد السموم من الجسم - مؤتمر اقليمي في جامعة القديس يوسف لتطوير زراعة العنب - مركز لوك هوفمان: منارة سلام في حمى جبل لبنان

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
فن وثقافة

الاعلان عن اسماء الفائزين بمبادرة عرسي مع مرسي

2022 تموز 22 فن وثقافة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



النشرة الدولية -

أعلنت مؤسسة رونق الجمال للانتاج الفني أسماء الفائزين الثلاثة بالمبادرة المجتمعية الاعلامية "عرسي مع مرسي" لعام 2022 والتي تخص المقبلين على الزواج وذلك في حفل كبير بفندق الكمبنسكي، في العاصمة الأردنية، عمان، بحضور سفير المبادرة النجم العربي علاء مرسي وبدعم من مؤسسات القطاع الخاص.
وقام النجم العربي علاء مرسي بإجراء عملية السحب على اسماء الفائزين بالمبادرة وهم: من اقليم الوسط "جهاد تيسير اسعدو سعد" ومن اقليم الشمال "بشار محمود علي" ومن اقليم الجنوب "اسامة محمد القضاة" بحضور ممثلي عن اللجنة العليا للمبادرة وعدد كبير من وسائل الاعلام والصحفيين والقنوات الفضائية.
وكانت اللجنة العليا التي ضمت كل من الدكتورة ناديا أبو عودة والدكتورة نهاية الريماوي والدكتورة جواهر دعنا قامت بدراسة الحالات المتقدمة للمبادرة بشفافية عالية وأجرت لقاءات عدة مع كل المشاركين بها للتتمكن من دراسة حالتهم الاجتماعية والمادية.
من جانبه قال النجم العربي علاء مرسي أن إن مثل هذه المبادرات المجتمعية تعمل على تيسير الزواج على الشباب خاصة وتساعد بشكل قوي وفعال على تخفيف الضغط الاقتصادي عليهم، وتسهيل متطلبات الزواج على الافراد.
وأكد مرسي أنه يرغب بمشاركة الشباب الاردني تحقيق حلمهم في بناء مشاريعهم الزوجية داعيا المؤسسات الاردنية الى دعم المبادرة كونها تأتي ضمن سياق تحقيق التكافل المجتمعي.
وكرم المخرج علاء الزعبي صاحب فكرة المبادرة والرئيس التنفيذي لمؤسسة رونق الجمال للانتاج جميع الشركات الداعمة لها مشيدا بدور القطاع الخاص في دعم الشباب الاردني وقدم شكره لجميع الذين ساهموا في انجاح المبادرة وخص بالذكر كل من: مدير التصوير مجد الزعبي، المخرج محمد الزعبي.
فيما قالت الاعلامية عبير الجلاد مدير عام المؤسسة ان هذه المبادرة تعتبر من اهم المبادرات كونها تعمل على حل مشكلة كبيرة يعاني منها الشباب بعد جائحة كورونا ألا وهي الزواج.
هذا وتوفر المبادرة للفائزين الثلاثة جميع مستلزمات الاعراس بدءا من قاعات الزفاف والكهربائيات الى وجهات شهر العسل، كما تساعد جميع المتقدمين على تقليص كلف زواجهم من خلال خصومات تمنحها الشركات الداعمة لهم.
الجدير بالذكر أن الراعي والداعم الرئيسي للمبادرة هو فندق كمبنسكي- عمان، والراعي الماسي كل من: شركة ليدرز سنتر، شركة النقليات السياحية الاردنية "جت"، شركة التفاؤل للسياحة والسفر، مستودع أدوية الايمان " Procure"، مجوهرات Rich N Famous، صالونات بوب بيوتي لونج، البركة مول، مطبعة الجاردنز.
أما الراعي الذهبي: قاعات النعمان، مستودع أدوية (Sundown)، صالة مذهلة للأفراح والمناسبات (الكرك)، قاعات نفريتيتي " اربد"، ، مستودع أدوية الجودة لمنتجات (Beesline, Nacomi) ، مختبر ون لاب الطبي، مفروشات باندا (اربد)، مفروشات أبو قيس (عمان)، مفروشات أبناء عطا الله (الكرك)، فيما الراعي الفضي: روز لفساتين الافراح والمناسبات، شركة اندولا للمنتجات التجميلية، فرقة حنون للاستعراضات الشعبية، أكاديمية ميراش، فيما الشركاء الاعلاميون: قناة رؤيا الفضائية، وميلودي اف ام.
اخترنا لكم
الترسيم البحري: ما حقيقة لغز البلوك 8؟
المزيد
هذهِ المرَّةُ سَلِمتْ الجرَّةُ... ولكنْ غداً... ماذا؟
المزيد
أي رئيس... لأية جمهورية؟
المزيد
تقرير صادم.. بريطانيا تتحول إلى دولة ناشئة واقتصادها يواجه الانهيار!
المزيد
اخر الاخبار
موسكو تحذر واشنطن من أي مصادرة لأصولها: ستدمر العلاقات الثنائية
المزيد
"كليوباترا" بين أنجلينا جولى وليدي غاغا.. لمن ستكون الغلبة؟
المزيد
زينون: في حال عدم دولرة عملية شراء الغاز وبيعه سنتخذ قرارا بالاضراب العام
المزيد
مكاري: فرنجيه ليس مرشحاً استفزازياً لرئاسة الجمهوريّة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
السفارة الأميركية: شيا استضافت ممثلين عن المجتمع المدني ومنظمات دولية غير حكومية شاركوا في مكافحة الفساد وقدمت إلى قبيسي جائزة أبطال مكافحة الفساد
المزيد
العراق يوافق على تمديد تزويد لبنان بالفيول مع مليون طن إضافيّ.. وميقاتي يشكر الكاظمي شخصيا
المزيد
الرئيس عون للقاضي عويدات: لا أحد فوق العدالة مهما علا شأنه
المزيد
سباقٌ بينَ إنهيارِ الاهراءاتِ... وسقوطِ الدولةِ!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بريطانيا تحذر من السمكة ذات الأشواك
إستعدادات للشتاء وإقبال على الحطب تجنّباً لنار المازوت!
ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم
أسعد سرحال، مدير جمعية حماية الطبيعة في لبنان: نسعى لحماية الطبيعة والتنوّع البيولوجي لخدمة الإنسان
أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا
أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا