Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ابراهيم تعقيبًا على توقيف السبعاوي: الأجهزة اللبنانية نفذت مذكرة انتربول دولية - من يضح يده على المحراث لا يلتفت إلى الوراء - بيان صادر عن مجلس رجال الأعمال اللبناني العراقي - سليم عون: لا يمكن لحكومة تصريف الأعمال تسلّم صلاحيات رئاسة الجمهورية - ميقاتي في الوداع الأخير لفريد مكاري: أصعب وقفة - شرف الدين: أنا على خلاف مع ميقاتي بموضوع النازحين وفخور بأنه شطب إسمي من تشكيلته الحكومية الجديدة - يزبك: للاستعجال بترسيم الحدود وأخذ حقوقنا كاملة من موقع القوة لا الضعف - الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس ماكرون شدد فيها على حرصه على تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفرنسية - إليكم الدول الأكثر شراءً لتذاكر كأس العالم 2022 - هذا ما قاله حميه بعد لقائه السفير الايراني! - إعلان بداية العام الدراسيّ: الوزارة في وادٍ والأساتذة في وادٍ - دوافع جنبلاط و"حزب الله" للتقارب - بري مستاء من ميقاتي بسبب الدولار الجمركي - كوريا الشمالية ترد على اقتراح "المساعدات مقابل النووي" - الناسُ هم الضحايا ... كالعادةِ! - الموازنة تسابق الاستحقاق الرئاسي: إقرارها مطلع أيلول "كحد أقصى" - اسرائيل تهدد لبنان وتستجدي المقاومة: خذوا ما تطلبون وجمدوا تهديد ايلول - شرف الدين: ميقاتي يقوّض صلاحياتي لمصالحه الخاصة - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 19 آب 2022 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 19 آب 2022

أحدث الأخبار

- 5 قتلى جراء عواصف رعدية في كورسيكا - نظم المعلومات الجغرافية Geographic Information System (GIS) يطلق مرحلة جديدة في اتحاد بلديات منطقة دير الأحمر وبلدية عرسال - "أحجار الجوع".. الجفاف يكشف عن منحوتات تحذر من "الأوقات الصعبة" - لأول مرّة… رصد انتقال "جدري القرود" من إنسان إلى حيوان! - لا نيزك ولا طوفان.. كارثة مرعبة محتملة هذا القرن - الفيروس الصامت.. دراسة تفسر الانتشار السريع لـ"أوميكرون" - موجة الحر تكشف عن قرية تعود للقرن الـ19 كانت مغمورة تحت الماء - حرائق الغابات ضربت العديد من المدن في شمال الجزائر وأوقعت جرحى في مدينة سوق هراس - بحيرات سويسرا تئن من وطأة الجفاف - بريطانيا تحذر من السمكة ذات الأشواك - أسعد سرحال، مدير جمعية حماية الطبيعة في لبنان: نسعى لحماية الطبيعة والتنوّع البيولوجي لخدمة الإنسان - إستعدادات للشتاء وإقبال على الحطب تجنّباً لنار المازوت! - أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا - ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم - أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا - من عليه تجنب أكل البطيخ الأحمر؟ - 20 طناً تهدد الأرض: موعد ومكان انفجار الصاروخ الصيني الشارد - ستريدا جعجع: أيّ فريق مهما علا شأنه لا يمكنه الحكم لوحده - 24 ساعة صعبة في حال انهيار الأهراءات.. وهذا ما يجب فعله! - قتلى في فيضان بكنتاكي الأميركية.. والسلطات تخشى الأسوأ

الصحافة الخضراء

فن وثقافة

الاعلان عن اسماء الفائزين بمبادرة عرسي مع مرسي

2022 تموز 22 فن وثقافة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



النشرة الدولية -

أعلنت مؤسسة رونق الجمال للانتاج الفني أسماء الفائزين الثلاثة بالمبادرة المجتمعية الاعلامية "عرسي مع مرسي" لعام 2022 والتي تخص المقبلين على الزواج وذلك في حفل كبير بفندق الكمبنسكي، في العاصمة الأردنية، عمان، بحضور سفير المبادرة النجم العربي علاء مرسي وبدعم من مؤسسات القطاع الخاص.
وقام النجم العربي علاء مرسي بإجراء عملية السحب على اسماء الفائزين بالمبادرة وهم: من اقليم الوسط "جهاد تيسير اسعدو سعد" ومن اقليم الشمال "بشار محمود علي" ومن اقليم الجنوب "اسامة محمد القضاة" بحضور ممثلي عن اللجنة العليا للمبادرة وعدد كبير من وسائل الاعلام والصحفيين والقنوات الفضائية.
وكانت اللجنة العليا التي ضمت كل من الدكتورة ناديا أبو عودة والدكتورة نهاية الريماوي والدكتورة جواهر دعنا قامت بدراسة الحالات المتقدمة للمبادرة بشفافية عالية وأجرت لقاءات عدة مع كل المشاركين بها للتتمكن من دراسة حالتهم الاجتماعية والمادية.
من جانبه قال النجم العربي علاء مرسي أن إن مثل هذه المبادرات المجتمعية تعمل على تيسير الزواج على الشباب خاصة وتساعد بشكل قوي وفعال على تخفيف الضغط الاقتصادي عليهم، وتسهيل متطلبات الزواج على الافراد.
وأكد مرسي أنه يرغب بمشاركة الشباب الاردني تحقيق حلمهم في بناء مشاريعهم الزوجية داعيا المؤسسات الاردنية الى دعم المبادرة كونها تأتي ضمن سياق تحقيق التكافل المجتمعي.
وكرم المخرج علاء الزعبي صاحب فكرة المبادرة والرئيس التنفيذي لمؤسسة رونق الجمال للانتاج جميع الشركات الداعمة لها مشيدا بدور القطاع الخاص في دعم الشباب الاردني وقدم شكره لجميع الذين ساهموا في انجاح المبادرة وخص بالذكر كل من: مدير التصوير مجد الزعبي، المخرج محمد الزعبي.
فيما قالت الاعلامية عبير الجلاد مدير عام المؤسسة ان هذه المبادرة تعتبر من اهم المبادرات كونها تعمل على حل مشكلة كبيرة يعاني منها الشباب بعد جائحة كورونا ألا وهي الزواج.
هذا وتوفر المبادرة للفائزين الثلاثة جميع مستلزمات الاعراس بدءا من قاعات الزفاف والكهربائيات الى وجهات شهر العسل، كما تساعد جميع المتقدمين على تقليص كلف زواجهم من خلال خصومات تمنحها الشركات الداعمة لهم.
الجدير بالذكر أن الراعي والداعم الرئيسي للمبادرة هو فندق كمبنسكي- عمان، والراعي الماسي كل من: شركة ليدرز سنتر، شركة النقليات السياحية الاردنية "جت"، شركة التفاؤل للسياحة والسفر، مستودع أدوية الايمان " Procure"، مجوهرات Rich N Famous، صالونات بوب بيوتي لونج، البركة مول، مطبعة الجاردنز.
أما الراعي الذهبي: قاعات النعمان، مستودع أدوية (Sundown)، صالة مذهلة للأفراح والمناسبات (الكرك)، قاعات نفريتيتي " اربد"، ، مستودع أدوية الجودة لمنتجات (Beesline, Nacomi) ، مختبر ون لاب الطبي، مفروشات باندا (اربد)، مفروشات أبو قيس (عمان)، مفروشات أبناء عطا الله (الكرك)، فيما الراعي الفضي: روز لفساتين الافراح والمناسبات، شركة اندولا للمنتجات التجميلية، فرقة حنون للاستعراضات الشعبية، أكاديمية ميراش، فيما الشركاء الاعلاميون: قناة رؤيا الفضائية، وميلودي اف ام.
اخترنا لكم
الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس ماكرون شدد فيها على حرصه على تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفرنسية
المزيد
كنعان بعد لجنة المال: مهلة اخيرة للاسبوع المقبل للوصول الى أرقام حقيقية للايرادات والنفقات
المزيد
الناسُ هم الضحايا ... كالعادةِ!
المزيد
اعاجيبُ "النجيبِ"...!
المزيد
اخر الاخبار
ابراهيم تعقيبًا على توقيف السبعاوي: الأجهزة اللبنانية نفذت مذكرة انتربول دولية
المزيد
بيان صادر عن مجلس رجال الأعمال اللبناني العراقي
المزيد
من يضح يده على المحراث لا يلتفت إلى الوراء
المزيد
سليم عون: لا يمكن لحكومة تصريف الأعمال تسلّم صلاحيات رئاسة الجمهورية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مفاجآتٌ "عجيبةٌ"... في دولةِ "العجايبِ"...!
المزيد
أرسلان: نظام يشجع على الارتهان الكامل لمصالح الآخرين على حساب مصالحنا كلبنانيين يجب نسفه
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 20 أيار 2022
المزيد
مايك بينس لا يستبعد تطبيق التعديل 25 وعزل ترامب من منصبه
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
5 قتلى جراء عواصف رعدية في كورسيكا
"أحجار الجوع".. الجفاف يكشف عن منحوتات تحذر من "الأوقات الصعبة"
لا نيزك ولا طوفان.. كارثة مرعبة محتملة هذا القرن
نظم المعلومات الجغرافية Geographic Information System (GIS) يطلق مرحلة جديدة في اتحاد بلديات منطقة دير الأحمر وبلدية عرسال
لأول مرّة… رصد انتقال "جدري القرود" من إنسان إلى حيوان!
الفيروس الصامت.. دراسة تفسر الانتشار السريع لـ"أوميكرون"