Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ابراهيم تعقيبًا على توقيف السبعاوي: الأجهزة اللبنانية نفذت مذكرة انتربول دولية - من يضح يده على المحراث لا يلتفت إلى الوراء - بيان صادر عن مجلس رجال الأعمال اللبناني العراقي - سليم عون: لا يمكن لحكومة تصريف الأعمال تسلّم صلاحيات رئاسة الجمهورية - ميقاتي في الوداع الأخير لفريد مكاري: أصعب وقفة - شرف الدين: أنا على خلاف مع ميقاتي بموضوع النازحين وفخور بأنه شطب إسمي من تشكيلته الحكومية الجديدة - يزبك: للاستعجال بترسيم الحدود وأخذ حقوقنا كاملة من موقع القوة لا الضعف - الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس ماكرون شدد فيها على حرصه على تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفرنسية - إليكم الدول الأكثر شراءً لتذاكر كأس العالم 2022 - هذا ما قاله حميه بعد لقائه السفير الايراني! - إعلان بداية العام الدراسيّ: الوزارة في وادٍ والأساتذة في وادٍ - دوافع جنبلاط و"حزب الله" للتقارب - بري مستاء من ميقاتي بسبب الدولار الجمركي - كوريا الشمالية ترد على اقتراح "المساعدات مقابل النووي" - الناسُ هم الضحايا ... كالعادةِ! - الموازنة تسابق الاستحقاق الرئاسي: إقرارها مطلع أيلول "كحد أقصى" - اسرائيل تهدد لبنان وتستجدي المقاومة: خذوا ما تطلبون وجمدوا تهديد ايلول - شرف الدين: ميقاتي يقوّض صلاحياتي لمصالحه الخاصة - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 19 آب 2022 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 19 آب 2022

أحدث الأخبار

- 5 قتلى جراء عواصف رعدية في كورسيكا - نظم المعلومات الجغرافية Geographic Information System (GIS) يطلق مرحلة جديدة في اتحاد بلديات منطقة دير الأحمر وبلدية عرسال - "أحجار الجوع".. الجفاف يكشف عن منحوتات تحذر من "الأوقات الصعبة" - لأول مرّة… رصد انتقال "جدري القرود" من إنسان إلى حيوان! - لا نيزك ولا طوفان.. كارثة مرعبة محتملة هذا القرن - الفيروس الصامت.. دراسة تفسر الانتشار السريع لـ"أوميكرون" - موجة الحر تكشف عن قرية تعود للقرن الـ19 كانت مغمورة تحت الماء - حرائق الغابات ضربت العديد من المدن في شمال الجزائر وأوقعت جرحى في مدينة سوق هراس - بحيرات سويسرا تئن من وطأة الجفاف - بريطانيا تحذر من السمكة ذات الأشواك - أسعد سرحال، مدير جمعية حماية الطبيعة في لبنان: نسعى لحماية الطبيعة والتنوّع البيولوجي لخدمة الإنسان - إستعدادات للشتاء وإقبال على الحطب تجنّباً لنار المازوت! - أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا - ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم - أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا - من عليه تجنب أكل البطيخ الأحمر؟ - 20 طناً تهدد الأرض: موعد ومكان انفجار الصاروخ الصيني الشارد - ستريدا جعجع: أيّ فريق مهما علا شأنه لا يمكنه الحكم لوحده - 24 ساعة صعبة في حال انهيار الأهراءات.. وهذا ما يجب فعله! - قتلى في فيضان بكنتاكي الأميركية.. والسلطات تخشى الأسوأ

الصحافة الخضراء

متفرقات

رسالة إلى بيار الضاهر!

2022 تموز 13 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


وجه مدير المركز الاعلامي "الثائر" و "المغرد" و "غدي نيوز" و "365ONN" فادي غانم رسالة مفتوحة إلى رئيس مجلس إدارة تلفزيون LBCI بيار الضاهر فقال:
تأخذ مقدمة نشرة آخبار تلفزيون LBCI المشاهدين، إلى لبنان الطبيعة الساحرة، والمناظر الخلابة، فتجول في المناطق اللبنانية، من الشوف وغابات أرزه التي ترسم مجد لبنان، إلى عاليه عروسة الاصطياف، والمتن العابق برائحة الصنوبر والوزال، إلى بيبلوس معبد الحب ومرتع آلهة الجمال، إلى كسروان ووادي القداسة والقديسين، الى طرابلس الفيحاء، وعكار البهية، وبقاع الخصب، وهياكل بعلبك الشامخة، وعنجر البطولة، وزحلة جارة الوادي وأنشودة الشعراء.

وتكمل الرحلة جنوباً، نحو راشيا رمز استقلالنا، وجبل الشيخ راية بلاد الشام، وحاصبيا أيقونة السلام، إلى الخيام ومرجعيون وأرنون والنبطية ورونق جبل عامل، ثم إلى بنت جبيل جارة فلسطين، وصولاً إلى قانا معجزات السيد المسيح، وصور اليسار، ورائحة الليمون، وصيدا عروسة البحر، لتعود بنا إلى بيروت النابضة بالحب والحياة، واحة العلم والثقافة وملتقى الفكر والحضارة والمفكرين.

صورة مشرقة عن لبنان، تُشعرنا بالسعادة، وتبعث فينا الأمل، ثم فجأة تنقلب الصورة!!!! إلى أخبار السياسة والسياسيين، والصفحة السوداء، من مناكفات وبيانات ومهاترات وبغضاء وأحقاد، وأزمات تكاد لا تنتهي. هي متاهة يضيع فيها المواطنون، فيكادوا لا يعرفون إلى الخلاص سبيلاً، فالبلد مليء بالسرقة، والفساد، والكذب، والمحتكرين، والمهرّبين، وتجار السياسة والطائفية والمناصب، والأسوأ من ذلك أن الكل يدّعي العفة والنزاهة والوطنية والإخلاص، لوطن بات شعبه يعاني الأمرين وأوصلوه إلى قعر جهنم.

أستاذ بيار!!!
لكم تحية لبنان اللوحة الطبيعية السماوية، والكلمة الراقية الجميلة، التي تتميز بها محطتكم، وجزيل الشكر على هذه الصورة الجميلة، عن لبنان الحضارة والسياحة والحب والحياة، الذي نحلم به جميعاً.
حبذا لو اقتصرت الأخبار على صورة لبنان الجميل، وأهمل الإعلام، ولو لفترة، أخبار السياسة والسياسيين، التي باتت في لبنان صورة قاتمة تشوّه جماله وتفسد حياة شعبه.

مع محبتي وتقديري
فادي غانم
اخترنا لكم
الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس ماكرون شدد فيها على حرصه على تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفرنسية
المزيد
كنعان بعد لجنة المال: مهلة اخيرة للاسبوع المقبل للوصول الى أرقام حقيقية للايرادات والنفقات
المزيد
الناسُ هم الضحايا ... كالعادةِ!
المزيد
اعاجيبُ "النجيبِ"...!
المزيد
اخر الاخبار
ابراهيم تعقيبًا على توقيف السبعاوي: الأجهزة اللبنانية نفذت مذكرة انتربول دولية
المزيد
بيان صادر عن مجلس رجال الأعمال اللبناني العراقي
المزيد
من يضح يده على المحراث لا يلتفت إلى الوراء
المزيد
سليم عون: لا يمكن لحكومة تصريف الأعمال تسلّم صلاحيات رئاسة الجمهورية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس ماكرون شدد فيها على حرصه على تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفرنسية
المزيد
قائمة بأكثر الدول تضررا من كورونا ... والولايات المتحدة في الصدارة
المزيد
سليم عون: لا يمكن لحكومة تصريف الأعمال تسلّم صلاحيات رئاسة الجمهورية
المزيد
قبيسي: الفساد والسرقة لا يدمران اقتصاد بلد من هدم اقتصادنا العقوبات الخارجية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
5 قتلى جراء عواصف رعدية في كورسيكا
"أحجار الجوع".. الجفاف يكشف عن منحوتات تحذر من "الأوقات الصعبة"
لا نيزك ولا طوفان.. كارثة مرعبة محتملة هذا القرن
نظم المعلومات الجغرافية Geographic Information System (GIS) يطلق مرحلة جديدة في اتحاد بلديات منطقة دير الأحمر وبلدية عرسال
لأول مرّة… رصد انتقال "جدري القرود" من إنسان إلى حيوان!
الفيروس الصامت.. دراسة تفسر الانتشار السريع لـ"أوميكرون"