Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- موسكو تحذر واشنطن من أي مصادرة لأصولها: ستدمر العلاقات الثنائية - زينون: في حال عدم دولرة عملية شراء الغاز وبيعه سنتخذ قرارا بالاضراب العام - "كليوباترا" بين أنجلينا جولى وليدي غاغا.. لمن ستكون الغلبة؟ - مكاري: فرنجيه ليس مرشحاً استفزازياً لرئاسة الجمهوريّة - الاتحاد العمالي: ما جرى في فيديرال بنك خطير ويؤسس لسقوط آخر قلاع دولة القانون - علي فياض: سنقف ضد كل خطة لا تعيد للناس حقوقهم في المصارف - الترسيم البحري: ما حقيقة لغز البلوك 8؟ - أي رئيس... لأية جمهورية؟ - طرابلسي: نتمنى إنجاز ملف الترسيم قبل نهاية العهد والا فذاهبون نحو المجهول وربما نحو الحرب - شرطة نيويورك: لبناني طعن سلمان رشدي ووضعه ليس جيداً - شهيب: اللقاء مع البطريرك الراعي يأتي في سياق طبيعي والتواصل قائم بشكل دائم مع بكركي - وزير التربية قلق من مستقبل الجامعة اللبنانية: ننتظر استجابة قطر لطلب المساعدة المالية الممكنة - جنبلاط لـ”حزب الله”: الرئيس لا ينبغي أن يشكل استفزازاً - الرئيس الأذربيجاني يهدد بتنفيذ عملية جديدة في أرمينيا - حزب الله” يضع "اليد على الزناد" والداخل الإسرائيلي يرفض الترسيم "تحت الضغط" - هذهِ المرَّةُ سَلِمتْ الجرَّةُ... ولكنْ غداً... ماذا؟ - ما مصير المطران الحاج؟ - مجلس القضاء يبحث خيارات استئناف التحقيقات في انفجار المرفأ - بالفيديو- رصاص كثيف في البقاع الغربي ليلاً وترجيحات بالتصدي لمسيرة - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 12 آب 2022

أحدث الأخبار

- بريطانيا تحذر من السمكة ذات الأشواك - أسعد سرحال، مدير جمعية حماية الطبيعة في لبنان: نسعى لحماية الطبيعة والتنوّع البيولوجي لخدمة الإنسان - إستعدادات للشتاء وإقبال على الحطب تجنّباً لنار المازوت! - أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا - ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم - أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا - من عليه تجنب أكل البطيخ الأحمر؟ - 20 طناً تهدد الأرض: موعد ومكان انفجار الصاروخ الصيني الشارد - ستريدا جعجع: أيّ فريق مهما علا شأنه لا يمكنه الحكم لوحده - 24 ساعة صعبة في حال انهيار الأهراءات.. وهذا ما يجب فعله! - قتلى في فيضان بكنتاكي الأميركية.. والسلطات تخشى الأسوأ - بالتفاصيل.. إليكم تأثير سقوط الإهراءات - تحسبا لاحتمال انهيار الإهراءات.. وزارتا البيئة والصحة: أغلقوا النوافذ والابواب وارتدوا الكمامات! - رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للصّلاة من أجل العناية بالخليقة ٢٠٢٢ - إكتشاف أول إصابة بأنفلونزا الطيور هذا العام - لجنة كفرحزير البيئية طالبت بنقل مصانع شركة الترابة ومقالعها لضرورة انسانية - فيروس "ماربورغ" قادر على قتل المصاب بـ3 أيام! - الخوخ يطرد السموم من الجسم - مؤتمر اقليمي في جامعة القديس يوسف لتطوير زراعة العنب - مركز لوك هوفمان: منارة سلام في حمى جبل لبنان

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
متفرقات

التيار المستقل: نأمل من صندوق النقد الدولي والدول الصديقة القادرة ان تساعد العهد القادم لإنقاذ شعب لبنان من المأساة

2022 حزيران 28 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


عقد المكتب السياسي في "التيار المستقل" اليوم، اجتماعه الاسبوعي الكترونيا، برئاسة رئيس التيار اللواء عصام أبو جمرة، واصدر بعده بيانا، اشار الى ان المجتمعين ناقشوا "مسار تأليف الحكومة بدءا بفوز دولة الرئيس نجيب ميقاتي بـ ٥٤ صوتا بالاستشارات الملزمة للتكليف ، وانتقاله بعدها الى الاستشارات غير الملزمة التي انتهت بعد ظهر اليوم، وختمها بمقابلة رئيس الجمهورية للانطلاق بعدها بعملية التأليف التي ربما لا تنتهي قبل انتهاء العهد".

واكد المجتمعون "ادانتهم لما يحدث من فلتان واستهتار في ادارة الدولة وأنظمة مؤسساتها ، بعدما ذاق الشعب الأمرّين من قطع الكهرباء والدواء والمحروقات والمياه وارتفاع اسعار كافة السلع مع ارتفاع الدولار دون هبوطها معه… والتبشير برفع تعرفة الاتصالات بعد ايام الى مستويات لن يصبح بمقدور معظم اللبنانيين تحمل اعبائها".

ونوهوا "بموقف رئيس الحكومة بالدعوة الى انهاء النزوح السوري بعد مرور عشر سنين من الفلتان وحرية العيش على معظم ارض لبنان. آملين ان يتابع الدعوة بالالحاح على السلطات السورية واللبنانية لنجاح التنفيذ".

واشاروا الى "شلل الدوائر الرسمية والمحاكم، وكأن هذه الكارثة لا تعني المسؤولين الذين همهم الوحيد التشبث بالكراسي والمناصب والصفقات بعدما حولوها إلى ملكيات تجارية لهم ولابنائهم وأصهرتهم من بعدهم".

وَطالب المجتمعون "القضاء الاسراع بالاضطلاع بمهامه بدءاً بملف جريمة المرفأ الى ملف التدقيق الجنائي ودعاوى الفساد واسترداد الاموال المنهوبة واموال المودعين في المصارف، ناهيك عن توزيع حاكم مصرف لبنان المليارات على قطاعات الطاقة والمواد المدعومة والقطاع العام واليوروبوند والفوائد على الاموال".

وأملوا اخيرا من "صندوق النقد الدولي والدول القادرة اميركا وفرنسا وبريطانيا وايطاليا ودول الخليج وغيرها من الدول الصديقة للبنان ان يساعدوا العهد القادم، على انهاء ترسيم الحدود البحرية واستخراج النفط والغاز لانقاذ شعبه من المأساة التي عاشها طيلة هذا العهد".
اخترنا لكم
الترسيم البحري: ما حقيقة لغز البلوك 8؟
المزيد
هذهِ المرَّةُ سَلِمتْ الجرَّةُ... ولكنْ غداً... ماذا؟
المزيد
أي رئيس... لأية جمهورية؟
المزيد
تقرير صادم.. بريطانيا تتحول إلى دولة ناشئة واقتصادها يواجه الانهيار!
المزيد
اخر الاخبار
موسكو تحذر واشنطن من أي مصادرة لأصولها: ستدمر العلاقات الثنائية
المزيد
"كليوباترا" بين أنجلينا جولى وليدي غاغا.. لمن ستكون الغلبة؟
المزيد
زينون: في حال عدم دولرة عملية شراء الغاز وبيعه سنتخذ قرارا بالاضراب العام
المزيد
مكاري: فرنجيه ليس مرشحاً استفزازياً لرئاسة الجمهوريّة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
باسيل: لا تشريع لسرقة المودعين
المزيد
بالأرقام، هكذا ستصبح رواتب الموظفين، وخطة حكومية لتصفية رواتب العسكريين والمتقاعدين
المزيد
من كازاخستان إلى أوكرانيا، من يحفِّز الدب الروسي؟
المزيد
الدواء المهرّب… رأس مدبّر وتاجر ودولار وحقيبة وفاعل خير!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بريطانيا تحذر من السمكة ذات الأشواك
إستعدادات للشتاء وإقبال على الحطب تجنّباً لنار المازوت!
ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم
أسعد سرحال، مدير جمعية حماية الطبيعة في لبنان: نسعى لحماية الطبيعة والتنوّع البيولوجي لخدمة الإنسان
أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا
أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا