Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء - الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة - جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية - الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل! - توقيف 93 شخصا خلال تظاهرة في جامعة في لوس أنجلوس - مجلس النواب يُمدّد للبلديات - بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك! - انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: لانها غير دستورية والاولوية هي لانتخاب رئيس - ميقاتي في ملتقى اتحاد المصارف العربية: هدفنا إقرار "الكابيتال كونترول" والمحافظة على أموال المودعين وإعادة هيكلة القطاع المصرفي - باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع - تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترامب وبن سلمان! - أرباح بنك الإمارات دبي الوطني ترتفع 12% في الربع الأول - طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! - النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين - أكثر من 14 غارة جنوباً! - الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة - دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية - تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا! - الجمهورية القوية وتطيير الانتخابات البلدية: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - جعجع التقى وفداً من تكتل "الاعتدال الوطني": متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟

أحدث الأخبار

- بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر

الصحافة الخضراء

متفرقات

أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 18-06-2022

2022 حزيران 18 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


صحيفة البناء
ـ كواليس
قال دبلوماسي أوروبي إن المدّ والجزر في التخاطب الأميركي السعودي يظهر في إعلان الرياض عن زيارة الرئيس بايدن للقاء الملك وولي العهد وردّ بايدن أنه ليس ذاهباً للقاء ولي العهد بل لحضور لقاء دولي يشارك فيه ولي العهد بعدما كان بيان سعوديّ سلبيّ تجاه إيران حمل إشارة ودّ سعودي نحو واشنطن.
ـ خفايا
قال مصدر نيابي إن السفير السعودي أبلغ المحسوبين على السفارة من النواب أنه لن يتورّط بتسمية مرشح لرئاسة الحكومة ما لم يحصل سلفا على التزام واضح من الكتل والنواب المعنيين تضمن فوز الاسم الذي يسمّيه بعدما تورّط بحسابات ومواقف انتخابيّة أساءت لصورته في بيروت والرياض.



صحيفة الجمهورية
ـ فاجأ أحد الوزراء موفداً دولياً لدى استقباله في مستهل اللقاء بينهما بنكتة مستوحاة من أزمة مستجدة، فضحك لها الموفد ومَن معه.
ـ تنوي جهات فتح ملفات أحد النواب التغييريّين الذين شملتهم عقوبات أميركية لدعمهم حركة مصنّفة «إرهابية» من قِبل واشنطن، قبل أن يعود إلى لبنان مرشحاً بدعم من الأخيرة.
ـ قال متابع لملف القصف الإسرائيلي على سوريا إنّ ما يزيد على 60 بالمائة من الأهداف المقصودة هي غير إيرانية وغير تابعة لـ»حزب الله» بعكس ما يشيع الإعلام العبري.



صحيفة اللواء
ـ همس
تتحدث تقارير عن أن الضربة الإسرائيلية على مطار دمشق الدولي، أحدثت حفرة عميقة، في رسالة معادية بأكثر من اتجاه!
ـ غمز
ترددت معلومات عن أن كتلة مسيحية كبيرة تتجه إلى موقف صارم لتيار موالٍ، من دون أن تتمثل في أية صيغة حكومية جديدة مع 8 آذار..
ـ لغز
بات بحكم المؤكد أن رفع الدعم الكامل عن البنزين بات مسألة وقت، وكذلك الدعم عن القمح والطحين..



صحيفة النهار
ـ لا حملات
يسجل وزير سابق على نواب كسروان – جبيل عدم قيامهم بحملة خلال ترشحهم من اجل المطالبة بتطبيق انشاء محافظة المنطقة خصوصا انه تم تعيين سيدة في موقع المحافظ من دون ان تتسلم مهماتها.
ـ ضياع أصوات
أحجم مرشح شيعي تغييري في دائرة جبيل – كسروان عن تقديم طعن بعد ضياع أصواته في أكثر من بلدة لما يحيط بهذه المسألة من تسويات، الى عدم اقحام الناس في ظل الوضع الاقتصادي المأزوم.
ـ تراخيص مخالفة
عُلم أن أحد الوزراء يعطي تراخيص بناء لمحازبين وأنصار بشكل مخالف للقانون والاستفادة من مرحلة الفراغ الى حين تشكيل حكومة جديدة.



صحيفة نداء الوطن
ـ طرح رئيس أحد الأحزاب «السيادية» اسم حفيدة رئيس الحكومة الراحل عبدالله اليافي، سارة اليافي لتشكيل الحكومة الجديدة.
ـ تفيد المعلومات أنّ الدراسة البريطانية التي يتكل عليها المطالبون باعتماد الخطّ 29 لترسيم الحدود، موجودة لدى رئاسة الحكومة منذ العام 2011، وهي اقترحت منذ ذلك الوقت أكثر من احتمال لترسيم الحدود ومنها الخطّ 29 ولكن ليس نفس الخط 29 المعتمد حالياً.
ـ تبيّن أنّ نائباً بيروتياً تغييرياً هو الذي تولى الحديث مع الموفد الأميركي آموس هوكشتاين خلال لقائه نواب 17 تشرين، فيما التزم أكثر من نائب الصمت خلال الجلسة التي تناولت بشكل خاص مسألة ترسيم الحدود وقد جاءت بناء لطلب الدبلوماسي الأميركي.



الأنباء

صمت مستغرب

صمت رسمي مستغرب على تطور قضائي يتعلق بقضية وطنية كبيرة.

ترقب

ترقب لموقف مكوّن أساسي في استحقاق مرتقب حرصاً على ميثاقيته.
اخترنا لكم
بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك!
المزيد
النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين
المزيد
باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع
المزيد
الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد
المزيد
اخر الاخبار
رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء
المزيد
جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية
المزيد
الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة
المزيد
الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين
المزيد
تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا!
المزيد
باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع
المزيد
طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟