Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن: الغرب يجب أن يبقى موحدا في مواجهة الحرب على أوكرانيا - المكتب الاعلامي للبطريرك يوسف العبسي ينفي هذا الخبر ويحذّر من فبركة الاخبار المتعلقة بالكنيسة - الشيخ قاووق: هناك من يعمل لإبقاء البلد في متاهة الأزمات - سينودوس الملكيين الكاثوليك: لتشكيل الحكومة بأسرع وقت تمهيدا لانتخاب رئيس جديد للبلاد - عوده عن المثلية: مع احترامنا لحرية الإنسان المطلوب توجيه الرغبات وتنظيمها في أطر أخلاقية وروحية يمكن من خلالها تحقيق مقاصد الله - رئيسي: الأميركيون والأوروبيون لم يلتزموا بتعهداتهم ونكثوا العهد - نقابة أصحاب الأفران دعت المطاحن العاملة إلى إعارة المتوقفة قمحاً مدعوماً - رعد: لنسارع الى تشكيل حكومة الممكن كي تتحمل مسؤولية إدارة البلاد - ماكرون يُكلف إليزابيت بورن تشكيل حكومة بحلول بداية تموز - سر "أمريكي" لمستقبل قاتم، وحزب لبناني يدعو إلى "المثلية"! - سائق سيّارة أجرة يتحرّش بالفتيات - جان جبران: تقنين قاس جداً في المياه بحال عدم حصولنا على المساعدات - جدري القردة.. تحورات سريعة بمعدل غير مسبوق - "القوات": للانتقال من المرحلة "الجهنمية" والتحضير للانتخابات الرئاسية - ابو فاعور: لا تزال معاناة مرضى السرطان مستمرة - جعجع ينشر صورة لـ"كرسي برّي": لمكافحة المخدّرين في كراسي السلطة! - نقابة الممرضات والممرضين: لا يمكن السكوت عن عدم نيل الرواتب في مواعيدها - التنسيق "الأعلى" بين إسرائيل وأميركا.. لمواجهة "حزب الله" - حاصباني يحذّر من زوال لبنان: هناك من يريد الفراغ - هكذا ردت النائب ندى البستاني على تصريحات جوزيف أبو فاضل

أحدث الأخبار

- الكشف عن سبب ارتفاع حالات إنفلونزا الطيور - المزارعون يرمون إنتاجهم.. تصعيد الأسبوع المقبل - القطط البرية تقضي تقريبا على الفئران الجرابية في جزيرة الكنغر - اليك 7 نصائح لتبقى منتعشا في فصل الصيف - عضو هيئة الرئاسة في تيار المستقبل سامر حدارة يُكرم في عكار مدير عام الزراعة : لويس لحود المحب لعكار ولكل لبنان يزرع دائما الامل رغم المصاعب - فياض عرض لسفراء وممثلي الأسرة الدولية واقع قطاع المياه ومشاكله: نعمل على تحسين الجباية وأداء الشبكة - "لجنة كفرحزير": الحفر وراء شلال الشرفة ومعبر الزاروب اعتداء على الطبيعة - وزير البيئة جال في محمية اليمونة وشارك في استلام مشروع محطة الصرف الصحي - وزارة البيئة: سنطلب وقف أعمال الحفر فوق "مغارة الفقمة" - بلدية الحازمية أطلقت استراتيجيتها البيئية لتخفيف حجم النفايات بالتنسيق مع "كومبوست بلدي ونضيرة" - المكاري لوفد "الثائر": الإعلام مسؤولية وطنية، ونعمل على إعداد قانون عصري غانم: سنضع كل امكانياتنا من اجل اعلاء شأن الاعلام البيئي - لتجنب "كارثة بيئية"... 10 ملايين دولار من السعودية للناقلة صافر - دراسة تقارن بين ذاكرة النباتيين وآكلي اللحوم! - في فرنسا.. النحل يدفع ثمن التغير المناخي - لحود زار محمية أرز الشوف متفقدا - ياسين في ورشة تدريبية : لتطبيق مبدأ مراعاة البيئة على المشاريع الإنمائية للدولة - إكتشاف جديد... "تهديد خطير للقطب الجنوبي"! - تيمور جنبلاط يسأل عن الاجراءات لتشغيل معمل مطمر الناعمة للكهرباء - حنكش زار وزير البيئة : لانشاء نواة عمل من نواب المتن لحماية بيئة المنطقة من الاعتداءات التي تطالها - من يعوّض خسائر قطاع المقالع؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
سر "أمريكي" لمستقبل قاتم، وحزب لبناني يدعو إلى "المثلية"!
المزيد
سائق سيّارة أجرة يتحرّش بالفتيات
المزيد
جدري القردة.. تحورات سريعة بمعدل غير مسبوق
المزيد
"القوات": للانتقال من المرحلة "الجهنمية" والتحضير للانتخابات الرئاسية
المزيد
سينودوس الملكيين الكاثوليك: لتشكيل الحكومة بأسرع وقت تمهيدا لانتخاب رئيس جديد للبلاد
المزيد
عربي ودولي

نصار يتابع من المطار حملة "أهلا بهالطلة": استبدال الشعارات الحزبية بصور لبنان

2022 حزيران 17 عربي ودولي

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


دعا وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار "المغتربين وجميع اللبنانيين، من أهل وأصدقاء للقدوم الى لبنان في خلال موسم الصيف"، ذلك خلال إطلاق حملة وزارة السياحة لصيف 2022 تحت عنوان "أهلا بهالطلة"، "مشتاق للبنان طل هالصيفية".

وتابع الوزير نصار من محيط المطار حملة الوزارة التي دعت الى "استبدال الشعارات الحزبية على الطرق بصور عن جمال لبنان وأماكنه الطبيعية"، وقال من امام مدخل المطار، في حضور رئيس بلدية الغبيري معن الخليل وعدد من أصحاب الشركات الإعلانية:

"الحملة الإعلانية لوزارة السياحة المعلنة منذ شهرين ستبدأ من مطار بيروت، ونشاهد شعار "أهلا بهالطلة" على طول طريق مطار بيروت. واعدكم ان هذه الحملة الإعلانية ستكون على الأراضي كافة وابتداء من اليوم وحتى الاسبوع القادم ستوضع أكثر من مئة وخمسين لوحة إعلانية".

وشكر كل الشركات الإعلانية الخاصة التي "دعمت وتقدمت بكل الخدمات الى وزارة السياحة"، متوجّهاً الى جميع اللبنانيين لا سيّما السياسيين بالقول "كل شيء يتحقق بالمحبة والاحترام والتفاهم".

وتوجه نصار ايضا الى المغتربين ودعاهم باسمه وباسم اللبنانيين الى "القدوم الى لبنان، لبنان بلدهم الام ينتظرهم، وعنده كل المقومات السياحية والوزارة تقوم بجهدها مع كل المؤسسات السياحية والنقابات من ناحية الأسعار ومن ناحية الجودة ومن ناحية توافر الإمكانات لكل الأنشطة السياحية على كل الأراضي".

ودعا بصفته "مواطنا وليس وزيرا" الأصدقاء والأهل للقدوم الى لبنان الذي هو في حاجة اليهم، ليس فقط ليصرفوا اموالا، فكل المؤسسات السياحية ما زالت صامدة بفضل دعمهم وبفضل الزائر والوافد".

وأمل ان يكون "هذا الصيف موسما زاهرا وواعدا"، مشيرا الى "ان وزارة السياحة ستواكب يوما بيوم حتى نهاية فصل الصيف"، لافتا الى أن "خطة الوزارة ستتواصل في كل المواسم".

وتمنى نصار من كل وسائل الإعلام المرئية والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي ان "يضخوا أخبارا إيجابية، لأن لبنان في حاجة للجميع واللبنانيون شعب لا يموت"، مشيرا الى ان "لبنان بلد مضياف ولديه كل المقومات". ودعا الى "عدم الخوف من الشائعات المغرضة. اللبنانيون كلهم يد واحدة وتجاوزنا مرحلة الانتخابات النيابية والتشنجات واليوم اصبح عندنا مجلس نيابي جديد يمثل كل لبنان بغض النظر عن النتائج، هذا استحقاق دستوري استطعنا انجازه".

وقال نصار "لا تتكلموا سياسة بل تكلموا سياحة"، مكررا شعار وزارة السياحة "اهلا بهالطلة مشتاق للبنان"، "طل هالصيفية".

وشكر نصار شركة TBWA، التي واكبت الوزارة من اليوم الأول لحملتها. حملة وزارة السياحة باستبدال الشعارات الحزبية مستمرة في كل المناطق"، لافتاً الى "الاستجابة السريعة لاننا طلبنا ذلك بكل محبة واحترام وبجبين مرفوع وكرامتنا عالية. وهكذا يجب ان يتعامل اللبنانيون مع بعضهم وليس بالتحدي، لان التحدي لا يوصلنا الى أي مكان".

وشكر الوزير رؤساء البلديات وبشكل خاص رئيس بلدية الغبيري على تجاوبهم واستجابتهم لطلب وزارة السياحة.
اخترنا لكم
سينودوس الملكيين الكاثوليك: لتشكيل الحكومة بأسرع وقت تمهيدا لانتخاب رئيس جديد للبلاد
المزيد
جدري القردة.. تحورات سريعة بمعدل غير مسبوق
المزيد
سر "أمريكي" لمستقبل قاتم، وحزب لبناني يدعو إلى "المثلية"!
المزيد
اللبنانيّون يأكلون السّموم... وإليكم ما كشفه أبو فاعور
المزيد
اخر الاخبار
بايدن: الغرب يجب أن يبقى موحدا في مواجهة الحرب على أوكرانيا
المزيد
الشيخ قاووق: هناك من يعمل لإبقاء البلد في متاهة الأزمات
المزيد
المكتب الاعلامي للبطريرك يوسف العبسي ينفي هذا الخبر ويحذّر من فبركة الاخبار المتعلقة بالكنيسة
المزيد
سينودوس الملكيين الكاثوليك: لتشكيل الحكومة بأسرع وقت تمهيدا لانتخاب رئيس جديد للبلاد
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
وزير الصحة يسقط في فخ الوصاية والمحميات السياسية للمحتكرين
المزيد
ميقاتي ترأس جلسة مجلس الوزراء: الانتخابات النيابية خطوة أساسية على طريق التغيير وستجري في موعدها
المزيد
مجلس النواب "والفضيحة الكبرى" مَن ضحَى بالطلاب في الخارج؟؟ ولماذا؟؟؟
المزيد
ترامب "يغرد" بعد نقله للمستشفى..وطبيب البيت الأبيض يكشف وضعه
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الكشف عن سبب ارتفاع حالات إنفلونزا الطيور
القطط البرية تقضي تقريبا على الفئران الجرابية في جزيرة الكنغر
عضو هيئة الرئاسة في تيار المستقبل سامر حدارة يُكرم في عكار مدير عام الزراعة : لويس لحود المحب لعكار ولكل لبنان يزرع دائما الامل رغم المصاعب
المزارعون يرمون إنتاجهم.. تصعيد الأسبوع المقبل
اليك 7 نصائح لتبقى منتعشا في فصل الصيف
فياض عرض لسفراء وممثلي الأسرة الدولية واقع قطاع المياه ومشاكله: نعمل على تحسين الجباية وأداء الشبكة