Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 28/06/2022 - السلطات اليونانية تنقل 60 لبنانيا إلى أراضيها بعد إنقاذهم من قارب كاد أن يغرق - التيار المستقل: نأمل من صندوق النقد الدولي والدول الصديقة القادرة ان تساعد العهد القادم لإنقاذ شعب لبنان من المأساة - ترسيم الحدود في اتّصال مطوّل بين بو صعب وهوكشتاين - مفندا الفواتير الجديدة.. وزير الاتصالات: الخدمة ستتحسن مع رفع الأسعار - حادث مأساوي في أميركا: قطار ركاب يخرج عن مساره بالقرب من ميندون ، ميزوري - لبنان يتصدر قائمة أكثر الشعوب غضبًا في العالم.. و"الأقل تعبيراً"! - رئيس الوزراء الاردني: الوضع في العقبة تحت السيطرة بعد تسرب الغاز السام - " جمهوريةُ التَّأقلمِ"...! - إصابات جدري القردة ترتفع على مستوى العالم - بوليانسكي: الوضع في ليبيا قد يخرج عن السيطرة بسبب أنانية الغرب - 1000 حاوية غذاء عالقة في المرفأ.. ومخاوف من نقص في المواد الغذائية - باشينيان: أرمينيا تنوي تسوية العلاقات مع تركيا - ميقاتي وباسيل "وجهاً لوجه" اليوم: "DEAL OR NO DEAL" - مقتل لاجئ سوري وإصابة آخرين… بو صعب: لا يمكن حل أزمة اللاجئين في لبنان من دون التواصل مع الحكومة السورية - العثور على جثث 46 مهاجراً على الأقلّ داخل شاحنة في تكساس - تباينات في المشهد الميقاتي بين حكومتين.. تمرير الـ90 يوماً! - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 28 حزيران 2022 - عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 28 حزيران 2022 - بيروت تستضيف ورشة عمل عربية لحماية الطبيعة واستدامة المراعي الحاج حسن: تنمية الأرياف مهمة ... فهي انبتت رجالاً شجعاناً هم خزان الجيش والزراعة والاقتصاد

أحدث الأخبار

- بيروت تستضيف ورشة عمل عربية لحماية الطبيعة واستدامة المراعي الحاج حسن: تنمية الأرياف مهمة ... فهي انبتت رجالاً شجعاناً هم خزان الجيش والزراعة والاقتصاد - الكشف عن سبب ارتفاع حالات إنفلونزا الطيور - المزارعون يرمون إنتاجهم.. تصعيد الأسبوع المقبل - القطط البرية تقضي تقريبا على الفئران الجرابية في جزيرة الكنغر - اليك 7 نصائح لتبقى منتعشا في فصل الصيف - عضو هيئة الرئاسة في تيار المستقبل سامر حدارة يُكرم في عكار مدير عام الزراعة : لويس لحود المحب لعكار ولكل لبنان يزرع دائما الامل رغم المصاعب - فياض عرض لسفراء وممثلي الأسرة الدولية واقع قطاع المياه ومشاكله: نعمل على تحسين الجباية وأداء الشبكة - "لجنة كفرحزير": الحفر وراء شلال الشرفة ومعبر الزاروب اعتداء على الطبيعة - وزير البيئة جال في محمية اليمونة وشارك في استلام مشروع محطة الصرف الصحي - وزارة البيئة: سنطلب وقف أعمال الحفر فوق "مغارة الفقمة" - بلدية الحازمية أطلقت استراتيجيتها البيئية لتخفيف حجم النفايات بالتنسيق مع "كومبوست بلدي ونضيرة" - المكاري لوفد "الثائر": الإعلام مسؤولية وطنية، ونعمل على إعداد قانون عصري غانم: سنضع كل امكانياتنا من اجل اعلاء شأن الاعلام البيئي - لتجنب "كارثة بيئية"... 10 ملايين دولار من السعودية للناقلة صافر - دراسة تقارن بين ذاكرة النباتيين وآكلي اللحوم! - في فرنسا.. النحل يدفع ثمن التغير المناخي - لحود زار محمية أرز الشوف متفقدا - ياسين في ورشة تدريبية : لتطبيق مبدأ مراعاة البيئة على المشاريع الإنمائية للدولة - إكتشاف جديد... "تهديد خطير للقطب الجنوبي"! - تيمور جنبلاط يسأل عن الاجراءات لتشغيل معمل مطمر الناعمة للكهرباء - حنكش زار وزير البيئة : لانشاء نواة عمل من نواب المتن لحماية بيئة المنطقة من الاعتداءات التي تطالها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
السلطات اليونانية تنقل 60 لبنانيا إلى أراضيها بعد إنقاذهم من قارب كاد أن يغرق
المزيد
مفندا الفواتير الجديدة.. وزير الاتصالات: الخدمة ستتحسن مع رفع الأسعار
المزيد
حادث مأساوي في أميركا: قطار ركاب يخرج عن مساره بالقرب من ميندون ، ميزوري
المزيد
ترسيم الحدود في اتّصال مطوّل بين بو صعب وهوكشتاين
المزيد
لبنان يتصدر قائمة أكثر الشعوب غضبًا في العالم.. و"الأقل تعبيراً"!
المزيد
محليات

"التيار المستقل": لحكومة حيادية من اختصاصيين لوقف الانهيار

2022 حزيران 14 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


عقد المكتب السياسي في " التيار المستقل " اجتماعه الاسبوعي الكترونيا برئاسة اللواء عصام أبو جمرة، وأصدر بيانا أشار فيه الى "موضوع الخلاف على الحدود البحرية بين لبنان و"اسرائيل"، وسأل: لماذا لم تأمر السلطات المسؤولة في لبنان اعتراض سفينة التنقيب فور عبورها الى المنطقة المتنازع عليها ما بين الخطين الخطين 23 و 29"، معتبرا ان "الرزق السايب يعلم الناس الحرام".

وبحث المجتمعون في "تصريح ديفيد شينكر" لإحدى الصحف المحلية: "ان مسؤولا لبنانيا كبيرا مستعد لبيع لبنان لإسرائيل من أجل مصلحته"، مؤكدين "ان الامر يستوجب التحقيق وان ثبت إحالة صاحب التصريح الى القضاء فورا بتهمة "خيانة وعمالة لمصلحة عدو"الخ... لكن لغاية اليوم لم يتم التحقيق في هكذا تصريح، لمساعد سابق لوزير خارجية اميركا".

وأشار البيان الى ان المجتمعين "حضوا الرؤساء الثلاثة على توحيد موقفهم في مفاوضات ترسيم الحدود البحرية مع الوسيط الاميريكي هوكشتاين، لتحقيق حصة لبنان وفقا للاصول الشرعية، من المنطقة المتنازع عليها مع "اسرائيل"، ولا يتخذ من تشتت المواقف ذريعة لافشالها!".

أضاف البيان :"لبنان بحاجة ماسة الى ثروته النفطية لتنقذ شعبه من المآسي التي يتخبط فيها .وشدد المجتمعون على تشكيل حكومة حيادية لا ينتمي أعضاؤها رسميا الى الاحزاب بل من اختصاصيين حياديين قديرين، لوقف الانهيار ومعالجة الازمات المالية والمعيشية التي تعصف بالبلد، تمهيدا لانتخاب رئيس للجمهورية حيادي قادر على ادارة البلد وانقاذه".

ودان البيان "التفلت على مختلف أنواعه ووجوهه، من التفلت الامني المخيف الى التفلت بالاسعار بعيدا عن مراقبة ومحاسبة الاجهزة الرقابية المختصة، الى التحكم بسعر صرف ال $، وعدم الزام التجار التقيد به لتعديل اسعارهم .. الى الحاجة لانقاذ المواطن من حال الشلل التي باتت تلف الوطن نتيجة الاضرابات المفتوحة واقفال الادارات الرسمية بشكل شبه تام ، نتيجة غياب عدد من الموظفين لتحقيق ما يحتاجونه من حقوق مشروعة".

وطالب البيان وزارة الطاقة ب"توفير التيار الكهربائي بواسطة مولدات للدولة بشكل ملح ودائم وبسعر معقول، فالمستقبل الذي انتظرناه منذ استئجار البواخر التركية لم يتحقق بانجاز كهرباء الدولة. والان فواتيرالمولدات ترتفع الى 12450 لل الكيلووات لتقضي على ما تبقى لدى المواطن من مئات الليرات التي يحتفظ بها لتأمين الحد الادنى من حاجات عيشه اليومية".
اخترنا لكم
السلطات اليونانية تنقل 60 لبنانيا إلى أراضيها بعد إنقاذهم من قارب كاد أن يغرق
المزيد
حادث مأساوي في أميركا: قطار ركاب يخرج عن مساره بالقرب من ميندون ، ميزوري
المزيد
مفندا الفواتير الجديدة.. وزير الاتصالات: الخدمة ستتحسن مع رفع الأسعار
المزيد
لبنان يتصدر قائمة أكثر الشعوب غضبًا في العالم.. و"الأقل تعبيراً"!
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 28/06/2022
المزيد
التيار المستقل: نأمل من صندوق النقد الدولي والدول الصديقة القادرة ان تساعد العهد القادم لإنقاذ شعب لبنان من المأساة
المزيد
السلطات اليونانية تنقل 60 لبنانيا إلى أراضيها بعد إنقاذهم من قارب كاد أن يغرق
المزيد
ترسيم الحدود في اتّصال مطوّل بين بو صعب وهوكشتاين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
لا "سجلات عدليّة" لأسبوع... وإليكم السّبب!
المزيد
الأفران توضح سبب أزمة الخبز... فما الحلّ؟
المزيد
مساعد ملكة بريطانيا: لا تشعر بتقدمها في العمر وتعيش إحساس شابة صغيرة ولا تستحق أن تمنح لقب عجوز العام
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 8 شباط 2022
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بيروت تستضيف ورشة عمل عربية لحماية الطبيعة واستدامة المراعي الحاج حسن: تنمية الأرياف مهمة ... فهي انبتت رجالاً شجعاناً هم خزان الجيش والزراعة والاقتصاد
المزارعون يرمون إنتاجهم.. تصعيد الأسبوع المقبل
اليك 7 نصائح لتبقى منتعشا في فصل الصيف
الكشف عن سبب ارتفاع حالات إنفلونزا الطيور
القطط البرية تقضي تقريبا على الفئران الجرابية في جزيرة الكنغر
عضو هيئة الرئاسة في تيار المستقبل سامر حدارة يُكرم في عكار مدير عام الزراعة : لويس لحود المحب لعكار ولكل لبنان يزرع دائما الامل رغم المصاعب